مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قلت لزوجي اكرهك

السلام عليكم:
اخواتي انا الان اتوحم وكارهه زوجي وقلتله اكرهك ماحبك اطلع من حياتي
وماعندب الا هو يهتم في وحمي ويداريني لكن غصب عني كرهته ايش اسوي وقلت له الكلمه لما نرفزني وانصدم مني وطلع ينام بالصاله بالبرد رحت عنده ماكلمني قلت له ينام في الغرفه معايه قال مابنام مع وحده قلبه مثلك خليته ماحاولت اكثر لاني ماني طايقه تكفون ساعدوني لكم مني دعوه من قلب

دلع جوجو

اكتبيله رساله اعتذار واشرحيله وضعك قولي مع الحمل نفسيتي اتعبت غصب قلت هالكلام ولاتكرريها وعليك بالاستغفار وقراءت القران لقوله تعالى (الابذكر الله تطمئن القلوب) قراءة القران سبحان الله تريح النفس

ملــ الدلع ــكة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي اعتذري منه وقوليله حبيبي أنا آسفة والله مش قصدي بس وحامي جاي عليك وانا والله ظهرت مني هاي الرمسة من دون قصد

حبيبتي انتي وضعك طبيعي ومو بيدك اللي تسويه خارج عن اردتكـ انتي حاولي تفهميه وتقولي له انه مو قصدك وانا انتي متوحمه فيه فهميه انه في حريم يتوحمون برجالهم ولايحبون يشوفون وجيهم بعد من غلاهم مالقوه يتوحمون اللا فيهم هههه انا توحمت على زوجياول حمل لي والله من اشوفه الله يكرمكم على طوووول اتقياااااا يووووووووه تعب الله يعينك ياقلبي ويصبركـ ويصبر قلب زوجكـ اذا صرتي بالحيل مانتي طايقته تتعبين من وجوده حاولي تبعدين عنه وتروحين بيت اهلك اشوي تريحين والله والا بتعذبينه وتعذبين بزعله

وسوري على الاطالهـ

اهديك عمري

الله يكون بعونكم
اجلسي معه وفهميه الموضوع
وان شاء الله راح يتفهم وضعك

أعلى