مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قلبي محرووق كيف ارجع لطليقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبده الله

بناااااااااات اخبااااااركم
فديتكم كل وحده تقووووول لي وش سوت علشان يرجع لها طليقها خصوصا اذ كان مطلقها هو من نفسه وبدون سبب يعني وربي قهر وش اسوي
المشكله لازلت احبه وش اسوي
يعني مثلا وش سوت علشان يرجع عموما انا زوجي جنوبي
كيف اسوي قلو لي الله يفرجها عليكم ويجزاكم خير ياااااارب
طيب انا بصراحه من تطلقت وكل شي فيني متغير شكليا نفسيا وش اسوي ابقي ارجع زي اول كيف اعووووووود الي كما كنت عليه
ماحس انا نفسي الي من قبل اه ياقهر تعبت وربي من الدينا

التحدي صعب

الله يجبر بخاطرك
اذا الطلاق رجعي حبيبتي لازم احد يتكلم معاه
وعليك بكثرة الاستغفار
واذا الطلاق بين فخلاص وكلي امرك لربك ولاتعيشين على ذكراه ادري امر صعب لكن ادعي ربي
يفرج يهمك ويعوضك خير

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
طليقك طلقك بدون سبب000ولاتعلمين مالحكمه من ذلك 0000لايعلمها الاالله000

تقربي لله في الثلث الاخير من الليل وصلي وادعي ربي 000ان كان في رجعته لك حير

ان الله ييسرها وان كان شر الله يصرفه عنك وينزع من قلبك حبه ويعوضك بالزوج الصالح

مالك الا ربي 000لانه هو وحده يملك قرار رجوعك له000اسئل الله ان يشرح صدرك ويعوضك بالزوج الصالح وكل مطلقه امييييييييييييييين000

وجع القلوب

الله وحده يعلم هو كاتبلك ترجعيله ولا لأ بس انتى فالواقع دلوقتى وهو باع ولو سيبتى نفسك للحزن وانك تهملى نفسك مش حتصلحى ولا ليه ولا لغيره حبى نفسك شويه وكل ما تفكرى فيه افتكرى انه باعك والى يبعنى ابيعه ولا تفكرى فيه وحاولى تتغلبى على احزانك وحبك ليه ماهى نهاية الدنيا واقوى حبيبتى ولا يهمك والله يعينك ويقويكى

papero0o

ماتدرين يمكن خيرة لك...

ياشيخة وش تحبين شخص باعك و طلقك بدون سبب

ماتدرين بدال ماتستنينة ربي يعوضك بواحد احسنة منة و يقدرك

ثاني شي

انا تعجبني المطلقة الي تقوي نفسها و لاتنطوي بلعكس تطلع و تواجة المجتمع
سوي نيو لوك و ادخلي اي دورة او نادي و شوفي كيف نفستك راح تتغير

عبده الله

لا تلموني غصب عن عني بعز فرحتي بكيت دم مو قادره اطلع من الجو انككسر خاطري بقوووووووووه كرهت كل فرح وربي ماتتصوري وش قد فرحت وبعدها بكيت دم من قهر

زوجةاسير

وعسى ان تكرهوا شيئآ وهو خير لكم وانتي استخيري واللي باعك بريال يااختي بيعيه ببلآش

اكره وداعك

طليقك طلقك بدون سبب000ولاتعلمين مالحكمه من ذلك 0000لايعلمها الاالله000

تقربي لله في الثلث الاخير من الليل وصلي وادعي ربي 000ان كان في رجعته لك حير

ان الله ييسرها وان كان شر الله يصرفه عنك وينزع من قلبك حبه ويعوضك بالزوج الصالح

مالك الا ربي 000لانه هو وحده يملك قرار رجوعك له000اسئل الله ان يشرح صدرك ويعوضك بالزوج الصالح وكل مطلقه امييييييييييييييين000
ربي يسهل امرك ويرد لك زوجك اذا فيه خير لك

انا ماراح اقولج انسيه ولا شي، لان حاسة فيج و الحب مو كل يتكرر.. صعب الواحد ينسى حبيبه في الاخص لو يكون بينهم عشرة... بس احسن شي تتقربي الى الله.. هو اللي يعينك وادعي في ثلث الاخير من الليل.. واستغفري ربك بكثرة,,

دركامن

طلقك بدون سبب؟؟ كم لك مطلقة وتنتظرينه؟؟

هونيها وتهون وحاولي احد يتوسط لكم .. ممكن طلقك بلحظة غضب واللحين هو نفسك ندمان حاولوا فيه.. ادعي ربك واستخيري .. واذا كان هو مو راغب فيك ولا فيه امل يرجع لك .. نصيحة انسيه وعيشي حياتك ..ويقولون من باعك بعه حتي لو يصعب علي القلب فرقاه ..الزم ما عليك نفسك ..حراااام تضيعين انوثتك وشبابك لواحد ما يرغبك وبعدين ما توقف الدنيا اذا الوحدة تطلقت بالعكس تكون بداية جديدة وبإذن المولى مميزة .. ونفس ما قلت لك حاولوا فيه وتبينوا الاسباب وهل فيه امل يرجع لك ولا لا يبغاك ولا خلااااص.. ربي يوفقك

التحدي صعب

الله يفرج همك يارب ويصبر قلبك
المؤمن مبتلى توكلي على الله واطلبيه يلهمك الصواب
وهو غريبة طلقك طلقة وحدة طيب مااقال السبب
مااسال عنك ولاارسل احد من اهله لكم
مااتصل عليك يبي يرجعك
وش السبب برايك ياعسل

التحدي صعب

يعني لك كم شهر في بيت اهلك ياسكر
يمكن نقدر نفيدك ووسعي صدرك بالمرة
ماتضيق الاتنفرج ماسمعتي اللي يقول ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لاتفرج
وتذكري فان مع العسر يسرا
وربك مايجمع بين عسريين
الله يصبر قلبك يارب

أختي الحبيبة ..

لازم فيه سبب للطلاق وانتي اعرف بزوجك

الله يرده لك إذا في رجوعك خير لك وله .

من رأيي أنك تكلميه وتعرفي سبب الطلاق وتخبريه

انك مازلتي راغبة فيه وتودين الرجوع من خلال رده سوف تتضح

لك أمور كانت غائبة عنك ..وربما يرد عليك رد يخرج حبه من قلبك

وترتاحين ويعوضك ربك بمن هو خير منه ..وعليك بالصلاة في ثلث

الليل الآخر والدعاء في السجود والبكاء لله هو سبحانه بيده كل شيء

أسأله سبحانه وتعالى أن يدل حيرتك ويطمن قلبك ويعوضك فيما فيه

الخير في الدنيا والآخرة آمييييييييييييين ..

عبده الله

الله يجزاكم خير كل الي ردو
والله طلقني من شوال طلقه وحده بمحكه ولا ادري وش سبب قسم بالله
ظلمني بقوووووه ومالي من تزوجته الا بس 7 ياااااام وصرت ببيت اهلي وبعدها طلق وبمووووووت بحسرتي ابقي حل
بنسبه للاتصال شهر كامل اتصل ومايرد رسلت رسايل ومايرد مااااانيي عااارفه وش اسوي

سماهر88

ياقلبي
سبق وردينا على موضوعك وانا اقول مافيه نارمن دون دخان
والله يكون بعونك ويصبرك على مابلاك
ورجع اقولك كرري ((اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها))

رهوفة 33

الله يجزاكم خير كل الي ردو
والله طلقني من شوال طلقه وحده بمحكه ولا ادري وش سبب قسم بالله
ظلمني بقوووووه ومالي من تزوجته الا بس 7 ياااااام وصرت ببيت اهلي وبعدها طلق وبمووووووت بحسرتي ابقي حل
بنسبه للاتصال شهر كامل اتصل ومايرد رسلت رسايل ومايرد مااااانيي عااارفه وش اسوي
واااااضح يالغلا انه بايعك دام ماعشتي معه الا 7 ايام بس معناها انك توك عروس أكيد عنده أسبابه الخاصه ممكن يكون عنده عشيقة او ممكن احد عامل له عمل (سحر) والله أعلم .
المهم يالغلا لاتعذبي قلبك اكثر من كده اللي صار صار فوضي امرك لرب العالمين ودام حاسه نفسك مظلوووومه ربي بينصرك ان شاءالله وكلي الله وفوضي امرك لله معاك حق تزعلي وقلبنا معاك كان الله في عونك والله يصبر قلبك وينزع حبه من قلبك او يرجعه لك اذا لك خير فيه واحمدي ربك احسن من غيرك ماخرجتي منه بطفل ينظلم بينكم وبعدين انت مو اول وحده تتطلق يعني لاتخنقي روحك وتعذبيها كفايه عليها كده ارحمي نفسك اذا مارحميتها محد بيرحمها ولا احد بيحس فيك افهمي مافي اغلى من نفسك عزيها وقدريها ولاعاد تدوري عليه وتدقي عليه طول ماانت تجري وراه ماراح يرد عليك ويحس فيك بل بالعكس بينفر منك اكتررر انسيه خلاص واشغلي نفسك بشي ينفعك المنتديات فيها اشياء مفيده ولله الحمد البنات بهالمنتدى والقائمين عليه مايقصررو ادخلي نادي ومارسي الرياضه الرياضه لها تأثير في تخفيف الضغوط النفسيه والاهم من كل هذا اللجوء الى الله والدعاء في الثلث الاخير من الليل ماتتخيلي كيف القرب الى الله يريح القلب ادعي ربك وناااااااااااجيه هو اللي حاس بالنار اللي بقلبك ناااااجيه وأبكي وقولي كل اللي بقلبك بس اياك واليأس والحزن يستولو على قلبك صدقيني يالغلا محد يستااااهل وهو مو نهاية الكون ربي بيعوضك ان شاءالله وهذا ابتلاء من الله عشان يمتحنك والله عزوجل اذا احب عبدا ابتلاه . الصبر مفتاح الفرج يااختي.
اكرر عليك اهتمي بنفسك ترى نفسك غاااااااااااليه عليك اهتمي ببشرتك وبجسمك واناقتك وانوثتك انت وردة لاتخلي هالوردة تذبل وتمووووت بسبب تجربتك كلنا بنمر بتجااارب فاشله بس الضربه اللي ماتقتل تقوي :showoff:
آسفه عالاطالة تحياااتي لك يالغلاااا.

اختي مثلك بعد اسبوعين فقط طلقها وصار لها الان ست شهور
لكن طليقها من ثالث يوم طلاق ارسل لها بيرجعها بس طلبت مؤخر عليه لانها ما تضمنه مايطلقها مره ثانيه لان له سوابق مع زوجاتها الي قبلها .وميت على رجعتها.لكن لحد اليوم ماشفنا وجهه.. انسان مريض نفسي وجبان .. المشكله انها الى الان تبيه وودها ترجع له مع انه مايستاهلها جمال وراعية بيت ودين ..

الله يصبركن واذا فيه خير يردكم ردآ جميلآ

احب مصر

الجنوبي يمشي ويطلق زي سلام عليكم عااادي
انسيه حبيبتي تراه بيتعبك والان افضل من يطلقك وعندك عيال ويسحب عليك وعليهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى