مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قلبي انكسر

S-H-SH

السلام عليكم
بدخل بالموضوع من غير مقدمات
الانثى ..... كائن صوتي من الدرجه الاولى ... ريقيق في احساسه .. عذب في كلماته
كل وحده منا واثقه فعمرها وفحلاتها بس تنتظر هالزوج متى يفتح فمه وينطقها "الليله طالع قمر" او جسمك يدوخ يجنن .. او شي من هالكلام غززززززززززززززززززززل
ولو ما سمعت هالكلام بتصير مثل حالي
والله شكيت فنفسي
شكيت اني ما اغريه
شكيت اني مو حلوه
سويت المستحيل عشان يتكلم ويعبر
تلميح ولمحنا وتعديل وتعدلنا ورسايل رسلنا
وغزل نتغزل فيه ليل ونها حتى خفت يشوف حاله علي
حاولت بطرق عجيبه غريبه من خلف الكواليس ووووووووووووووووووووو
بس يناس ما يتغزل ابد ابد ابد
لين فالنهايه صارحته .. وسالته انا فيني شي انا ما اعجبك
مو معقوله ما فيني ولا شي يعجبك او يلفت انتباهك
اخاف العيب فيني وانا داريه انو فيه اهو الصاااااااااااامت الجامد
مع انو من الرجال المرحين مش ثقيل ولا ينطق بس بسوالف الغزل بعديه
والي يجيب لي الهم هميين وثلاثه لا شاف الحلوات بالتلفزيون .. يا حلوها وشوفي المغربيات وشوفي الشاميات ويا حلات عينها وووووووووو يعني يعرف يتكلم
عطوني حل شسوي فيه خلاص
ضاقت بي الدنيا واحس خلاص ما عاد في امل يتكلم وقالها لي
الشي الي يجي بالغصب مو حلو

S-H-SH

محد عنده نفس مشكلتي .... ما في احد يعرف الحل لهنوع الغريب.. قالت لي وحده كل الرجال كذا صحي ولا لا

ش25

ليش يااخت s-h-sh ليه تفتحين الجروح ....
ليه تذكرينا بشي نحاول ننساه ....
ليه تحطين على الجرح ملح ....
دخلت اواسيك لمن شفت العنوان ولقيت نفسي ابى من يواسيني انا بعد ....
انا توي متزوجه جديد....3 شهور ....يا مابكيت وقلت لنفسي انت قبيحه لو كان فيك شي حلو كان تكلم او على الاقل شفت في عيونه اعجاب ....
لكن انواع التحطيم .....كنت امضي ليالي ابكي بحرقه واقول يارب معقوله مافيني شي حلو ........صدق اختي انا بعد الزواج مو نفسها اللي قبل الزواج ........انا مادري ايش اقول عن نفسي هل يطلق علي جميله .....متوسطة الجمال ...لا ادري ولكن تعودت رغم انني ممتلئة الجسم ان ارى نظرات الاعجاب وكلمات الاطراء ممن حولي .........
وحين تزوجته ....................ولا كلمه ولاحرف ............على الاقل نظره .............
آهههههههههههههههههههههههههههههههههه
حبيبتي حين وجدت نفسي ساصل لمرحلة الانهيار ...............وقفت مع نفسي وفكرت قليلا

اولا .........
لقد انتظرت طويلا ان اتزوج وتخيلت ان زوجي سيمطرني بكلمات الغزل والحب والعشق والهيام وتخيلت الكثير ــ حسبي على كل قصص الحب والزواج والرومانسيه ــ الزواج شئ مختلف تماما عن ماقراته وسمعته وتخيلته ....... ولكن حين لم اجدها انهرت فتره ثم تماسكت وتحدثت مع نفسي بهدؤ وعقل .............
الرجل مختلف عنا كائن آخر وتفكير آخر .............لذا لايجب ان انظر له كما انظر لنفسي .....انا عندما ارى شئ جميل اشعر ان واجبي ان امدحه ...افرح قلبه بالمدح ...اطريه ...اعتدت كأنثى ان اعبر ..........اما هو فلم يعتد على ان يخرج مافي صدره ....
كما انه يلاحظ اكثر مني هو كائن بصري ....وهو يرى ويلاحظ تزينك وانك جميله ولكنه صامت لا يشعر انه يجب ان يقول ...
بما انني اثق اني على الاقل املك بعض مقومات الجمال ...ـ وان لم اكن في نظر احد جميله ـ
قررت ان احب نفسي وان ارفع ثقتي في نفسي وان لا اعطي زوجي اكبر من حجمه ولا اي انسان آخر في هذا الوجود لكي يقول لي انني جميله او لا و لن اموت ولن اصبح تعيسه من دونه ـ اي الغزل ـ هدأت من روعي وتريثت وقلت إن اتت فاهلا وسهلا وإن لم تأت فمازلت استطيع ان اعيش وانبسط
وكلت امري للحي القيوم واهتممت بنفسي ليس لاجله فقط بل لاجلي انا ايضا
فأعانك الله واوصيك بالصبر وان تجعلي المشجع لك والحافز في هذه الدنيا هو انت
لا تحبي احدا اكثر من اللزم ...لا تنتظري احدا وتتسولي الحب والاعجاب من احد حتى الزوج ....ابني حول نفسك سياجا يحميها من الكل من انتقادات الكل وابني شخصيتك بالعلم والتطوير واحبيها واعشقيها وتغزلي بها ..وما اتى منهم فخير وبركه وان لم يات منهم شي فانا لا احتاج ....
وثقي بالله واطلبيه ان يعينك ويشفي جروحك

ثم رويدك عليه لا تشعريه بالإختناق وانك تنتظرين منه ان يمدحك ولاتلتصقي به
الالتصاق شئ مقزز ...لربما مر عليك طالبه من زميلاتك او اخت من اخواتك او احد من قريباتك تمارس الالتصاق معك تخنقك ...تريد منك ان تحبيها على الدوام تمدحيها وتهتمي بها في كل حالاتك تشعرين انها تنتظرمنك الاطراء والتشجيع ولا تملك في نفسها ثقه بالله كيف كنت تنظرين لها اليس الاحتقار والتجاهل والهروب ....ربما هذا مايشعر به زوجك ...

ارجو من الله ان اكون وفقت وان تكون كلامتي نافعه لانها والله خرجت من قلبي مندون ان انمقها وشكرا

سوسو فوشيه

ههههههههههههههههههههههههههههه
وانا كماان ظلي 5شهور متزووجه شكيت بحالي خخخخخخخخخخخخ عاادي دايم اقوله فيني شي تدرين ليش ماايبي يقوول انتي حلوه او انتي كذاا عشان ماتشوفي حالك عليه اشك كذا انا وعوذبالله من كلمت انا جميله والكل شاافني يقول كذا هو الوحيد ماقال ولاشي بس يعلق ههههههههههه بس انا واثقه من نفسي والله مدري وش السوولف بس وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟

S-H-SH

مشكوره على الرد بس بصراحه انا صارلي سنتين وبعد كم شهر بنكمل 3 سنوات
ما عمري سمعته يقول فيني شي حلو
لا وقت القاء الحميم ولا فوقت ثاني
وهو مو عايش معي يشتغل بعيد .. لما يجي تتوقعين الشوق وووووووووووو بس شقول
والله يحبني وانا متاكده بس هذا الشي يعزز الثقه عندي ومحتاجه له
صدقيني ارسل له رسايل شوق وغزل وكلام قوي حيل .. ولا يعبر ولا يسال ولا يتحرش ولا ولا شي .
هالرجال صامت
عندي مشكله ثانيه معاه بس بخليها لوقت ثاني
عطوني حل

S-H-SH

يا بنات بس الوحده تموت وتسمع هالكلام من حبيبها وزوجه .... ولا اهي بتنتظر من يقول
وخصوصاً وقت الغرام معاه ...
والله اني ما تلزقت فيييييييييييييه ارحموني تراني بموت
صدقوني ما يفتح عينه الا وانا اتغزل فيه بسكوت من غير كلام بس عيني تطالعه
حتى فالسياره كل اشوي اطالعه وانا ساكته ويقولي لا تطالعين الناس تشوفنا .. يعني يحس اني اتغزل فيه
بس .... الصمت ليش 3 سنوات يناس 3 سنوات

يووووووووووووووه ياختي ترى حالنا مثلك وازود
الله يسخرهم لنا ويحنن قلوبهم علينا

أعلى