مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قلبي أخضرولا خبله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حصان أبيض

أهلين صبايا """"""""""""""""""""""""أدخل في الموضوع طق طق لما يسيئون لك قريبات زوجك وتقومي ترعدي وتزبدي وأبسوي وأفعل وكللللللللللله خرطي يجي وقت الجد تعاملينهم زين وتقدرينهم وتحاولي تكسبين محبتهم وش تسمون هذا::خبله::24::أوطيبه:20: في زمن ماينفع معه الطيبه مثل مرة توني جايه من سفره وعقبها بشهر بعد ما:1:ظنيت أنهم بردو لآنهم غيارات بزياده أستقبلتهم طبعا أحسن أستقبال من حلا ومعجنات وووووو في الآخير ما طلعوا ألا وهم هارسيني هرس أخخخخخ :31:تطنز بكل شئ حطيته تخيلوا الوضع طلعوا من بيتي وأنا بيررررري طق :30:وأخذت عهد على نفسي أني ماعزمهم مرة تانيه وفي النهايه""""""""رجعت ريمه لعادتها القديمه وعزمتهم :10:وقدرتهم هم طبعا سلايفي وحمواتي المهم هم ناااااااادرا ماأدخل بيوتهم وان وان دخلت محتررررررررمه هذي تربيتي والحمد الله على ان طبخهم ماااااااااااااااايوكل بس أجامل وبعض الآحيان أمدح أخخخخ:39:بس عشان يستانسون المشكله أن وحده من أخوات زوجي دايم أذا عزمتها تعتذر حارقتها الغيره ومع هذا أنا من يوم تعزمني أقدرها وأروح لها هل أنا خبله :10:أوماأهتم بكرامتي :40:ولا قلبي أخضر زي صديقتي ماتقول وكيف تكون معاملتهم بعد كذا بليز شيروا علي

ياعسوله انا اقول لو تحطي حدود احسن لك اعملي بالواجب وبس
كثرة الاحتكاك مي كويييييييسه

انت خوطنطييييييييييره :)
احلى شي انهم غيراآنين منك ..
اعرفي بكذاا انك احسن منهم .. ؛)
ويقلبي تذكري ماتصيب العوآآصف الا القمم ..( وانت قمه )
وبالنسبه لاخت زوجك .. تذكرتني بعمتي !! زيها مررررره
والله احسن شي اننا طنشناها ومووو كل شي تروحين له يقلبي
اعتذري بعض الاحيآآن .. موب دأأيم تروحيين لهآآ
لان الشخصيات الي مثل كذآآ ماتبي احد يلحق ورأها تبي احد تكسب رضآآه
وعلى قولت المثل اسأل مجرب ولا تسأل دكتور ؛)
بالتوفيق

gada

والله كأنك تتكلمين عني احترمهم واقدرهم واقدم لهم حلا وفطاير بأحلى صواني ووالقهوه والشاي بأحلى ترامس وبس يطلعو من عندي انواع الحشفي راس أم زوجي جاب لها وما جاب لك

اسمحيلي يا أختي هذا خبااااااااااااااااال وأقصى درجات الغباء فيه وفيك الناس كارهتنا وحاقده علينا مو راضين نفهم

الله يسخر لنا ازواجنا يارب كان القلب ابيض

حصان أبيض

يحبيبات قلبي فديتكم بس أنا ماأحتك بهم نقعد شهور ماشفنا بعض ولا فاااااد نفوسهم شينه لآبعد حد حتى لما أرسل لهم طبخه حلوه يشكوروني ويقولوا ماأكلها غير الآطفاااال او الشغاله ؟؟؟؟بعد كم يوم ياخذو الطريقه وأنا ماحرمت أرسل """"""""""تعبت من شخصيتي ليش ماأعاملهم باالمثل!!!!!!!!

حصان أبيض

أنا داريه ان الطيبه في هاالزمان خباااااال بس كيف أتغير بلييييييييييييييييييييييييز ساعدوني صرت أنفس عن قهري بزوجي وبنتي ياناااااس ليش العالم تغير وأنا ماتغيرت مانقصني ذكاء ولا ثقه ولا دهاء بس قلبي مايطاوعني

الحفنة

خليكي أطيب منهن حطي أذن من طين وأذن من عجين
بالعكس كذا تقهرينهن زيادة خليكي على وضعك
وإلى الأمام

خليكى اطيبب منهن وردى الاساءة بالاحسان
هيك علمنا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

انتى طيبة...............

رغدووونه

انا مثلك بعد ، بس ايش اقولك بعض الاحيان اقول بعاملهم بنفس طريقتهم وبعض الاحيان اقول لا اخرب أخلاقي وتربيتي السنعه وخليهم يولون اخلاقهم السيئه اثرها عليهم مو علي

medomajed

اعملي واحتسبي الاجر عند الله تعالي وبس ماهمك منهم

هذي غيييييييييييييرة حررررررررررررررررريم بالفطره بس ترى انتي مكلفه نفسك فوق ماتطيق حلا وغيره
لييييييييييييييييييه
وين عايشه اكد عليهم
تصدقين انا وخواتي اذا تجمعنا
نسوي حلى وفطاااير وعلوم زينه
بس لنا الخوات وامي واخواني وابوي
اما اني اكلف نفسي لا والله
حتى لو يستااااهلون
اول شي غيره وحسد وياخذ نفسك عالطبخ
=============
انتي طيبتك سذاجه
بس اذا احتسبتي الاجر رح تلقينه فالاخره بس المشكله
اللي ماعندها صبر زيي
كل شي مني اشوفه خساااره على اهل زوجي
حتى وهم طيبين وعسل بس
بس نظااامي فالحياااه محد يستاااهل شي
انا الوحيده اللي استاهل

خلك قوية انا كنت خبلة وملطشه لدرجة ان اذا احد تسلف مني فلوس لو انها الاف ماطلبها استناه يردها
لكن الحمدلله استقويت
وامي ماكانت تتجاوز عن اخطاء عماتي خوات ابوي وزوجة ابوي لين سبحان الله الله سخر لها عيالهن يساعدونها بالبيت مع انهم اطفال والله يدهم بيدها هي ماكنت تسكت عن اخطائهن لكن ماكانت تعاملهن بالمثل ولا انتي تاكلي الهرج وساكتة الله يقويك مثلي

كلي مشآعر

ما استعبد الانسان مثل الاحسان ...

هذي دائما امي ترددها ... وصدقيني هي صحيحه 100%

لكن احذري من السذاجه ... وعدم احترام الذات ...

حتى تبتعدي .. عن الاستغلال .. والنوايا الخبيثه ..

فتاة هادئه

انتي شكلك صغيره مو عارفه كيد النساء انا كنت مثلك ساذجه بس عرفتهم ع حقيقتهم اهل الزوج دايم يغارو من مرت ولدهم ويعذربون فيها لو هي ملكة جمال وحاشمتهم وماتقصر معهم في مناسباتهم مع ذالك ماكو فايده ماراح يحبونها ويعتبرونها وحده منهم وخلي علاقتك بهم سطحيه وذا عذربو فيك لا تقصرين معهم من الكلام الي يسم البدن ههههههههههههه ماينفع معهم الا القويه ولي ماله السان ياكله الخنفساء لاتصدقين خليك بعيده عنهم وعن مناسباتهم وكل بعيد سعيد والله يوفقنا لما يحب ويرضى

ماليزيا

بي يوفقك ويحفظك ويعطيك على قد نيتك
تسلم ايد من رباك,, والله اللي مثلك في هالزمن قلييييييييييييييييل
شوفي حبيبتي لاتكونين قاسيه فتكسرين
ولا ليييييييييييييييييينه فتعصرين
التعامل بالرسمي في هالزمن مررره حلووور

هههههههههههههههههههه خليكي فله ياعسل والله ضحكتيني على وضعي ووضعك بس ماعليكي الطيب احسن انا ماخليت شي ماجربته معامله عدله و دلع مافاد تطنيش ورد بالمثل مافاد خخخخخخخخ
والله غريبين هناس مدري غيره مدري مرض والله ماعرفت وش افسره مع انهم ناس طيبين بصوره ماتتصورونها
تقول صديقتي يمكن لانك عايشه حياتك واثقه من نفسك ومايشوفو مشاكلك ماتطلعين الا الزين ومتطوره بزيااده لدرجه ماتعجبهم
خليكي طيبه وراعي الله والله ان تشوفين ربي يسخر لك الناس الثانين ويسخر لك زوجك حتى لو هو ساكت ترى بيلاحظ حركات اهله
ومافيها شي لو تلفتين نظره ان انتي تسكتين احترام له ولنفسك وتربيتك واحتساب للاجر عند الله عشان مايحسها ضعف
وبعد وصيه عليهم ترى بكره احنا بنكون اهل زوج ونتمنى الله يرزقنا بالي تاخف الله
وعني انا اعاملهم بما يرضي الله لدرجه ان وحده متكلمه على امي وسابتها ويوم جيت استفسر منها ماقصرت لا وتحرض اخواتها ان يهجروني مع العلم ان انا وامي شخصيتنا قويه ومانخاف بس امي ملتزمه مررره ومحترمه انصدمت لما انحطت في هلموقف بس راحت وعتذرت منها وصتها علي لما قلت يمه ليش ماتستاهل قالت انا ما اطالعها انا اطالع رب العالمين وهو الي قادر ينصفني منها والي يضحك انها صديقه امي الروح بروح من 30 سنه والموضوع كله مزحه بس فديت امي والله بعد ماشفت موقفها هذا اني صرت اهدى من الاول ومااعامل الناس بلي يستاهلونه
واخر مواقفهم معاي انه وحده منهم تو طالعه من المستشفى وجبت لها هديه محترمه وغاليه ولما طلعت كانت صديقتي عندهم تقول انقهرت تطالع في الهديه وتدعي لاخوها الي اهو زوجي وكانها تقول هو الي جابه مش هي هههههه
كتبت قصه حياتي بس حبيت اوريك انك موب وحدك الله معانا
وتكفين زوجك اهتمي فيه مايستاهل هو وبنتك

حصان أبيض

:32:ياحبيلكم والله وأنا أحاول أني أغير معاملتي لهم عشان بس أرتااااااح عشان ماأتحسف على شئ قدمته والله يكون في العون خالتي أم زوجي حاطتها في عيوني وزي أمي ومهما ضايقتني بشئ أدور لها العذر وأن مالقيت قلت كبيييييره:23: ماتواخذ باالكلام بس الباقيات خلاص يأست منهم أبحاول أتبع نفسأسلوبهم ولو أن تربيتي ماتسمح بس بحدود المعقول لآنهم بمعاملتهم هذي حسسوني أني مغفله وأني ماتفرق معي قدروني أو لا اللي مجننهم أني ماأتكلم عن حياتي الخاصه بتاتا بعكسهم سوا لي فلان رحنا جينا وكله خررررررطي لآنهم كانوا يفضفضولي زمان بس ماجاريتهم في الكلام :7:جزاكم الله كل خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

أعلى