مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قضيتي ضد زوجي السبت بعد بكره ادعوا لي بأخذ حقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يأخوات قصتي طويله عريضه مليتن من سماع القصص والمآسي

الزبده تزوج زوجي عليه من كم شهر.

وليست هنا المشكله المشكله انا قررت بلا عوده عدم العيش معه بس المشكله اني اعطيته

جوالي 200 الف مشاركه في شراء فيلا الان يوم تزوج وتزاعلنا انكر حقي تماما ويقول احلف ان ماله شي

او يقول لها فلوس اعطتني اياها مساعده من طيب خاطر ومالها اي اثبات

تقدمت يشكوى وجلستي في رمضان

القضيه الثانيه:

النفقه والله يابنات من سنين مايعطيني ريال ويقتر عليه انا واولادي وانا اقول معليش لعيالنا

بعد ماتزوج انا توقفت عن دفع لو ريال وهو صار بالحسره يدفع

رفعت دعوى عليه بطلب نفقه ؟

وقضيتي السبت في النفقه تكفون شورو عليه من صار لها او لاحد من اقاربها مثلي

وايش قال القاضي المشكله ان والدي في منطقه بعيده ويجي مئات الكيلو مترات

اعطوني ارائكن او ادعو لي ان ينصرني الله عليه .

فقط ياتي بالاكل مره في اليوم وانا اتدبر باقي اليوم طالبته وطالبوه اهلي يعطيني المصروف في يدي رفض

فأظطررت لرفع الدعوى​

اختي الفاضلة النفقة من حقك ان يدفع لك فلوس اما بنسبة للفيلا طالبيه باليمين لو يخاف ماراح يحلف والله يكون بعونك

فرج الله همك وكشف عنك كل ضيق ونصرك والله يهدي ويجمع بينكم على خير مرة تانيه عشان البزورة امينننننننننننن:sadwalk:

الله يفررج همك ويسخرلك عباااده الصالحين

اما بالنسبه للنفقه اللي اعرفه انها من حق عياالك وواجب عليه ..

طمنيننا عليك الله ينصررك ..

تووب سكرت

االله يكوون في عوونك وينصرك على من ضلمك..
عزيزتي اذا ما عندك اي اثباات على اعطائك المال لزوجك انسييي حققك والله يعوض عليكي فيه....
ممكن تحاولي تتصلي عليه وتجرجرينه بالكلام وتسجلين المحادثه وتعطيها للشيخ كا دليل في جلستك او شوفيلك اي دبره لااز يكوون معاك دليل لانها صاار مع بنت خالتى وراحت للبنك وطلعولها ورقه بتحويل المبلف لحساب زوجها واتصلت عليه وحاولت تجره بالكلام بدوون ما يحس وقدمته كا ادله والحمدلله قدرت تاخذ حقها والله سترها معها.....
بنسبه للنفقه وانه ما يجيك وكذا قوولي للشيخ انه ما يعدل بينكم ونك تبين اصلاح ذات البين يعني يجونه بطريقه حلووه بس بينك وبين الشيخ والله ييصلح حاللللك اختى

نور كندا

200 الف عن طيب خاطر والله زوجك مابيستحى والله المراة لازم ماتعطى زوجها فلس واحد لانهم مابيستاهلوا وبينسوا الخير والتضحيه التنى تقدمها الزوجة مقابل ابتسامة من امراة اخرى ماعندى ماانصحك به ولكن اقول لك الله يساعدك وتكسبين القضيه ضد زوجك

الله يفرج همك

وينصرك على من ظلمك
للأسف المرأة تعطي المال لزوجها لمساعدته لبناء عش الزوجية ثم تكون مكافأتها ان يتزوج عليها وينكر الاموال التي دفعتها له ويقول انها دفعتها عن طيب خاطر
هي يوم دفعتها لأنها واثقة بزوجها وان هذي الفلوس بيستفيدوا منها جميعا
مو تجي وحدة على بارد الماء تأخذ كل شيء والمسكينه اللي طول السنوات متحمله تقصيره في النفقه وتدفع من عندها علشان تعيش حياة مستقرة وهذه آخرتها
اصلا الرجال مالهم امان الله يعينا عليهم ويفكنا من شرهم

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بالنسبه للنفقه لك تحسب لك على المده اللي ما انفق عليك سواء سنه اوسنتين او ثلاث00وبالنسبه لنفقة عيالك يعطونه على حسب راتب ابوهم 00واهم شيئ تطحين في شيخ يخاف الله
ووسيع صدره 00الله يعينك

مرمار

اكثري من الاستغفار وقراءة سورةالبقرة بنية ان الله يكتب لك الخير والله يفرجها عليك يارب

أعلى