مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصه من حياتي

وصفه حزن

بسم الله الرحمن الرحيم

أحب اكتب شئ ول بسيط من مذكرات حياتي المليئه بالتعاسه,,فأنا بدايه لم اكن اعرف ما معى الزواج والتضحيه لاني بطبعتي تعودت ع الدلع في بيت اهلي ولكني عندما قررت الزواج وتقدم لخطبتي شخص قد رفضه الجميع ولكني لا اعرف لماذا وافقت عليه كانو دايما الكل ينصح لا توافقي عليه فهو كان مطلق سابقا وبدون سبب وشخصيته معقده واهله مكروهين ولكني ظللت اصلي الاستخارة لفترة طويله ووافقت بالرغم كل الظروف...امتلكت عليه واصبحت زوجه وكنت في غايه السعاده والكل يبارك على مضض لانهم رافضين الشخص ليس اهلي ولكن الناس,,,وتم مراسيم الزواج بعد شهر واول ما دخلت عليه كلام وغزل ولكن في اليوم الثاني بدأت مأساتي تخيلين من اليوم الثاني وانا اعاني لن نذهب الى شهر عسل بالرغم ان ماديته كبيرة وكان معه مبلغ كبير ,,,لكنه اوهمني بأنه خسر الكثير في العرس وصدقته وذهبنا بعد معاناه وبكى مني الى منطقه اخرى في نفس لدوله لان صديقاتي كانو يسألوني وين بتروحوا شهر عسل,,,رجعنا وبدأت المعاناه معه فقد اصبحت خادمه له ولامه واخته العانس,,,وكنت ازعل وابكي ولكنه كان يوعدني بأننا سوف نستأجر ونخرج وطبعا كلام كذب,,,وفي الاخير,,,ماشي سوق ماشي ملابس ماشي طلعه مع ربعاتج,,ماشي جمعيه ماشي احترام اهلي ويسب اهلي اذا كنت عندهم زعلانه وجاء يرجعني وكنت ارجع معاه بس علشان هدي الوضع وكل ما ارجعله كان يقولي والله اهلج يبووون لج طلاق وبرجعو مهري ليش ترجعي لي اذا مب مرتاحه معي وكنت ابكي طووول الليل ومرة كنت نازله من عنده رايحه لاختي ودخلت عليها واغمي عليه من القهر وفي الاخير عزمت وققرت اطلب طلاق منه وساعدني ابوي حبيبي فديته وقف عندي وامي الغاليه ووطلب مهره وخسارته الي خسرها عليها لاني كملت عنده سنه وبعد تفاوض مع واحد من المطاوعه جزاه خير رجعت مهره وطلقت والله ثم والله عمري في حياتي ما حسيت براحه كثر الحينه بديت استرد عافيتي ((صح وبعد كان شبه عقيم بس كان يقولي انتي العقيم وانا اسكت))واخيرا تطلقت وصارلي اسبوعين وانا مطلقه ولكنه دايما كان يقولي انتي متكبرة شايفه نفسج بس لاني دايما ما اخالط اهله اعرفهم يحبو المشاكل,,,

يا ترى هل اتخذت القرار الصحيح ولا كا لازم اصبر واتحمل علشان يمكن يتغير؟؟؟؟

ام غلاوي2

اتخذتي قرارك صح قبل ان ترتبطي بطفل والله يخليلك امك وابوك وربي يعوضك خير

زوجةزوجها

قدر الله وماشاء الله فعل

انتي دامج استخرتي .. خلاص امرج عند ربج

وهو ادرى بالحال

عسى الله يعوضج بالي احسن عنه

وصفه حزن

اشكرجن اخواتي على الردود والله كنت فعلا في ازمه انا القليل الي كتبته بالرغ المشاكل الي شفتها,,,

الله يعوضك ودائم رددي اللهم اجرني بمصيبتي وخلفني خيرا منها
وصدقني انتي الرابحه وهو الخسران
موفقه

-:مسك:-

الله مايكتب لك الا الخير..

وربي يعوضك بالانسان التقي النقي اللي يقدرك ويحطك فوق راسه ..

توكلي على الله .. والحمدلله اللي الله خلصك منه ..

موفقه حبيبتي والله يجعلها اخر احزانك..

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
الحمدلله على كل حال...
تجربة ومرت..وعسى ربي يعوضك باللي أفضل منه..
يمكن طلاقك منه كان خيرة لك..

يمكن طلاقج منه خيره من رب العالمين

والله يعوضج بزوج افضل منه يارب العالمين

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
خلاص اللي صار صار واحنا عيال النهار ده على قولة المصريين

لاتفكرين.......... مااااااضي وراااااح

فكري بمستقبلك وإبدي حياتك من جديد........وربي يعوضك خير

تعب قلبي

قدر الله وماشاء فعل

بلعكس أختي مشاء الله عليك

جزمتي .. قبل لاترتبطين بأطفال

لأنه الأنثى غالبآ ... تخشى الطلاق

حتى لو زوجها لايحتمل

الله يعوضك خيييييييييييييير

ياااااااااااااااااااااارب

نجدالعذية

وصفة حزن انشاالله تغيرين هاالقب وتسمين نفسك وصفة فرح او قمة الفرح
او طايرة من الفرح
انسي الماضي وانتي الصح واختيارك صح لاتخلين الطلاق نهايه حياتك بل عكس خليه بداية لحياة جديدة سعيدة
بقولك قصة لمرت اخوي طلقها اخوي ومعاها ولدين وبعد الطلاق قدمت علي الجامعة وكملت تعليمها ماوقفت الحياة عندطلاقها بلعكس اكتشفت نفسها وحققت ذاتها
انا علاقتي حلوة معاها ومالي شغل بالي بينها وبين اخوي
لان هذا اختيارهم
مااقولك انها ماتعبت في البداية بس نهضت ونفضت نفسها وسجلت في نادي صحي وكملت جامعتها واتوظفت
تقولي دوبني حسيت بقيمتي وصدقيني لو انها عند اخوي كان ماحققت شئ
لانة كان رافض حتي تمرمن عندالجامعة

أعلى