مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصه غراميه ضمن فعاليات مهارات بلقيسيه بدون ردود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
إنضم
17 ديسمبر 2009
المشاركات
6,005

:14:
لبستي عباتي بسرعة
وخطفت ترمس الشاهي وودعت عيالي
بعد الوصية طبعا
خليكم عاقلين كل واحد يحل واجباته –ووو[FONT=Times New Roman, serif]-----[/FONT]الى اخ
وبسرعة طلعت
رجل في الباب والثانية في باب السيارة
قفلت الباب [FONT=Times New Roman, serif]>>>[/FONT]اكيد والا كيف بنمشي
عدلت ظهري وانتظرت سؤال زوجي المعتاد اي سوق تبغين بس يكون قريب مارح نتأخر
فكرت واصلا انا مجهزة الاجابه ابعد سوق عن بيتي قلت المجمع
قال بعيد
قلت ماعلية تعرف وسط الاسبوع احسن مافيه زحمة مو زي الاجازة موت مانعرف نمشي والانتفرج والا نشتري والا نلعب العيال ---والاخيرة حطو تحتها خطوط حمرا
مشينا :26:
واكيد
المشوار مارح يكون ناشف لازم نسولف في شي >>>قصدي في كل شي
لان سيارتنا موطن كل السوالف
نحكي حكايات
نفتح حوارات
نتهاوش
نتصالح
كله في السيارة >>>بعدين اعلمكم بالسبب
عسى الله لايحرمنا منها
المهم
قلت اش اللي جبته ملفوف في منديل ؟؟؟
لاهو بسكويت ولاخبزشي غريب وشكله اعداد منزلي
ابتسم ابتسامة انشراح (الابتسامه هذي ترافق سيرة محدده عنده [FONT=Times New Roman, serif]) [/FONT]وقال ذقتيه
قلت لا
قال جبته لك تذوقينه[FONT=Times New Roman, serif]>> [/FONT]طعمه لذيذ و اعداد منزلي وماهو من البلد هنا
قلت ولما ماهو من هنا ليش جبته تعلقني فيه
قال اذاعجبك طلبنا لك طلبيه خاصة:9:
والابتسامه مرسومه على الوجه
قلت اول اعرف من وين؟؟؟
وانت اكلت منه والا لا؟؟؟
قال الا اكلت [FONT=Times New Roman, serif]---[/FONT]تعجبت قلت غريييييييييبه اللي اعرفه انك ماتحب تاكل شي برا غير اكل المطاعم تقرف على قولتك
قال ايه بس هذا خبز الحبيبة :32:
قلت اي حبيبة :33:
قال حبيبت ابو ايمن [FONT=Times New Roman, serif]----[/FONT]اللي قلت لك انه تزوج على زوجته
طلعت قروني :30:
قلت ايه تذكرت:icon28:
وكيف ارسلته وهي في بلادها وهو هنا
قال مع ولدها يقول ارسلت كميه كبيره تكفيه شهر يفطر كل يوم منه
قلت ماشاء الله عندها ولد شاب
وليش جا
قال يبغى عمل هنا [FONT=Times New Roman, serif]>>[/FONT]
قلت ويعني مالقيت غير خبز ترسله لزوجها هدية
قال يمكن تعرف انه يحبه وارسلته له [FONT=Times New Roman, serif]([/FONT]سرحت اتامل الهدية ارسلت له خبز لييييييه
لو انا كان ارسلت عطر وغلفته وحطيت ورد ويمكن كتبت كم بيت شعر
اويمكن ما ارسل شي بالمرة
خبز
لييييه
يمكن لانه يحبه او لان امكانياتها بسيطه
ممم لا يمكن هدفها اكبر يمكن عشان يتذكرها مع كل لقمة حتى ينتهي الخبز واذا انتهى يحس انها كانت معاه وابتعدت ويحن انه يشوفها [FONT=Times New Roman, serif]----[/FONT]

شغلتني حكاية الخبز كم يوم او الى اليوم ماتفرق المهم اني ماعرفت سر هدية الخبز
اللي تعرف السر تعلمني [FONT=Times New Roman, serif])[/FONT]
رن جوال زوجي
شاف الاسم قال ليتني ذكرت مليون ريال ابو ايمن
كشرت وتاففت:30:[FONT=Times New Roman, serif]([/FONT]طبعا ماحد شاف ولادرى تحت الغطى [FONT=Times New Roman, serif]) [/FONT]لكن
اطرقت سمعي لما يدور
اسمع زوجي يقول عفوا انشغلت والله لكن ولايهمك بنشوف واحد من المقاولين يحتاج موظف ونوظف لك ريحة الحبايب
:33:اصبت بذهول والا شي قريب منه
واستدعاني الفضول :10:
قلت جريئ والله وتقول له ريحة الحبايب طاحت بينكم الميانه
قال هو يسميه كذا
قالت ياعيني على الحب يسمي ولدها ريحة الحبايب يابختها
لازالت الابتسامه ترافق الحديث والذي اجده ممتع لزوجي قال ايه حتى الخبز اليوم يعطيني ويقول خبز الحبيبة
ضحكت :31:مو من قلبي ترا بس لي اهداف
قلت لو يحبها كان جابها والا حب من بعيد لبعيد
قال الايحبها حب غير عادي
قلت اش دراك !!!!
قال هو يقول ولو تشوفينه اذا جاب سيرتها
[FONT=Times New Roman, serif]:icon26::icon26::icon26:[/FONT]
لكن الظروف ماتسمح
لانه اجنبي مايقدر يجيب الا زوجه وحده
قلت طيب هو يعرف النظام ليه تزوج وحده ثانية
قال بنت خاله وبينهم حب من الطفوله لكن تزوجت واحد غيره ومات بعد [FONT=Times New Roman, serif]15[/FONT]سنه وتزوجها
:crazy:ياسلام يعني اي واحد يحب في الطفوله بامكانه يتزوج الحبيبة في اي زمان
حتى لو متزوج وعنده عيال [FONT=Times New Roman, serif]--- [/FONT]عصبت وفار دمي :icon28:لكن كتمت
زوجي سكت وما علق على كلامي

جرني الفضول مرة ثانية [FONT=Times New Roman, serif]([/FONT]ياكثر مايجرني هذا الشي [FONT=Times New Roman, serif]-----[/FONT]
قلت وزوجته اش موقفها
وكم عندها عيال
قال اكيد مارضيت لكن المكتوب بيصير
و عندها [FONT=Times New Roman, serif]8[/FONT]اولاد
ماشاء الله وتزوج عليها حبيبة الطفولة:8:
قال هي السبب اهملت زوجها>>>
:35: اها [FONT=Times New Roman, serif]([/FONT]بدينا كشف الاسرار[FONT=Times New Roman, serif]) [/FONT]
تعوذت من الشيطان وهديت نفسي شوي وغيرت نبرة صوتي اللي من الزعل صارت نغمة هوشة مدري ليش
قلت اش دراك عنها
قال هو يقول
وكيف مهملة زوجها
يقول ماتهتم في مشاعرة واحاسيسة والرجال حساس ورومنسي
كل همها الاولاد وبس [FONT=Times New Roman, serif]([/FONT]اول معلومة [FONT=Times New Roman, serif]) >>> [/FONT]اخاف تكون اياك اعني واسمعي ياجارة :tears:
قلت صراحة ماتنلام عدد ماشاء الله وخاصة اذا ماعندها شغالة>>> [FONT=Times New Roman, serif]([/FONT]تدافع عن نفسها [FONT=Times New Roman, serif])[/FONT]
قال عندها شغالة
قلت يصبر عليها ويساعدها التربية ماهي سهلة
قال انت مانتي فاهمة قصده
قلت يعني
قال الاولاد لهم احتياجات والزوج له احتياجات وهو يقول انه مايقصر معها في تربية اولاده
والحكاية ماهي حكاية رعايه وتربية
قلت هااااااااااااه :8:

هي اخذت العيال حجة
يقول كل ماطلبت منها شي والا سويت شي قالت الاولاد>> ماقدر الاولاد >>>انتبه الاولاد
حتى يقولها نطلع بدون الاولاد شوي ماترضى تقول ماقدر اخاف على الاولاد قلت مومعقوله ماتبغى بس يمكن ماتتطمن على اولادها
قال الشغالة موجودة ممكن تطلع ساعة وترجع وليه تقدر تزور وتروح السوق والاولاد عند الشغالة
مدري اجل غبية اللي تتصرف كذا الا اذا صاحبك فيه عيب
قال ما اعتقد الرجال رومنسي وحساس
حتى انه يقول احيانا اجي من برا واجيب عصير وكيك
وادخل المجلس وارتبها [FONT=Times New Roman, serif]>>>>>> :shutup: [/FONT]سكت حس انه انزلق الكلام منه
وانا كاني ماسمعت الجملة الاخيرة
بعد دقايق قلت ايه وبعدين [FONT=Times New Roman, serif]([/FONT]انا بموت ودي اعرف كيف يرتب الاغراض [FONT=Times New Roman, serif])[/FONT]
قال ويناديها[FONT=Times New Roman, serif]>>> [/FONT]وترفض تتعذر بلاولاد
قمت ادور لها عذر قلت الاولاد في هذا الزمن عيونهم مفتحةخاصة اذا مراهقين وخايفة انها تلفت نظرهم لشي وتصير تحت المراقبة
المفروض يختار وقت مناسب او مكان مناسب على الاقل
قال حتى لو كان الترتيب في غرفة النوم تخرب الجو باي شكل
وسكتنا شوي
بس ماقدرت اقاوم
واستدعاني الفضول
قلت اش الجو اللي هو يسويه يمكن هي ماتحبه
سكت مارد
وانا سكت كاني ماني مهتمه
بعدها قال هو غريب شوي يحباجواء عجيبة الشموع والاضاءة الخافته واشياء ثانيه
{نفسي اعرف نمطه :10:}

قلت ممكن تكون ماتحب هذا الجو بس مهما يكون ماهو سبب لزواجه من ثانية يعني تجاهل انه يجرحها ماراعى غيرتها نسي العشرة غفل عن الاولاد
قال مادري يمكن
بس هو ماهو مقصر معها وارضاها
وعايش معاها ومع اولاده
والثانيه بعيده ومايروح لها الا الاجازات
لكن يقول

:icon26:

:icon26:حس بطعم الحياة والحب مع الثانية اكثر :icon26:
:icon26:​







وقطعنا السالفة

خسااااااارة



وصلنا مشوارنا













لكن مانتهت والمواقف مع ابو ايمن وحبه لزوجته خلتني الف حول نفسي وصرت اناوزوجي نراقب حياتهم من بعيد
تبغون تعرفون سبب ابسامة زوجي
اذا جات سيرة ابو ايمن




الحب
الحب
الحب
وخاصة انها قصة واقعية
يعرف تفاصيلها
ويمكن يعيش لحظاتها
ويمكن اشياء ثانية :5:
والمعنى في بطن الشاعر :32:
 

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
إنضم
17 ديسمبر 2009
المشاركات
6,005
نعود احبتي مع القصة
مع اني كنت اتمنى ان كل يوم بارت
لكن اكرام لكن
~~~~~
انتهى مشوارنا
ورجعنا البيت
كان الصمت سيد الموقف في خط الرجعة
انا ما ابغى احسس زوجي اني منبهره من حب ابو ايمن
والحقيقة اني واصلة قمة الانبهار مو من الحب
لا والله الله يهنيهم
الا من جرئة ابو ايمن
وتسمية ولدها ريحة الحبايب
وخبز الحبيبة

سألت نفسي
ممكن لو سويت لزوجي شي وراح فيه العمل
فطور مثلا
يقول سوته الحبيبة :31:
مستحيل وابو المستحيلات ليه
زوجي كتوم وانا تعجبني صفة الكتمان اللي فيه
وانا مارح اقلد تصرف غيري
لي بصماتي الخاصة في التعامل مع زوجي وغيرة
نرجع للحبيب والحبيبة
~~~~~~~

تفكيري يروح ويجي مع القصة
لكن مافتحت سالفة مع زوجي ابدا
انتظر هو يفتحها وانا اجرجره في الجكي
بعد اسابيع او شهر شهرين ماني فاكرة
في ليلة الساعه وحدة بعد منتصف اليل
استعدينا للنوم

رن جوال زوجي
قلت خير يارب
وعطيته الجوال

رد وهو منزعج هلا ابو ايمن
ابو ايمن ~~~~~~~
بتسافر ليه خير
ابو ايمن ~~~~~~~~~~~
زوجي --هههههههه طيب مادام مافيه شي خلها مرة ثانية
طيب ليه ماعطيتني خبر بدري
ابو ايمن ~~~~~~~
زوجي--الله يهديك

خلاص بشوف الشباب من يمسك مكانك
بس الاجازة الجايه مافيه سفر
كمل المكالمة وقفل وهو يضحك

قلت خير واش يبغى ابو ايمن
قال لو تدرين اش يبغى :31:

يبغى اجازة اسبوع بيسافر للحبيبة
دار في مخي شي وضحكت بصوت عالي
وقلت شكل الخبز خلص اللي ارسلته :31:
ضحك زوجي وقال والله مدري يقول هزة الشوق
وبيسافر مع ولد زوجته
ومافكر الا الحين
يقول فرصة وهو يتمنى فرصة يسافرفيها فجئة بدون ماتدري عنه
لانه مايبغاها تتعب بسبب جيته
قلت نعم عيد لوسمحت

تتعب عشان جيته
واش بتسوي يعني:22:





انتظروني غدا ان شاء الله
نشوف ليه تتعب زوجة ابو ايمن
الى لقاء قريب بحول الله

 

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
إنضم
17 ديسمبر 2009
المشاركات
6,005
نكمل القصة
:31:
ضحكت ضحك هستيري ليلتها
ليه
لان زوجي يقول ان زوجة ابو ايمن تتعب وهي تستعد لجية زوجها
قلت بالله عليك :31:
لايكون قالك كيف تستعد له بعد :5:
اما هاذي كبيرة
:31::31::31:
واضحك واتخيل اشياء
:30:عصب زوجي قال ايه قال

قلت كيف طيب :31:
قال قفلي فمك ونامي عندي دوام بكرة
انا مستمرة في الضحك
حاولت يقولي مو راضي
لاني اضحك
عطاني ظهره وتغطى وقال ياتنامين ياتروحين تكملين ضحك بالصالة
عندي عمل
خذتها من قاصرها وطلعت الصالة
وجلست افكر واتخيل
ياربي اش قال ابو ايمن لزوجي
وكيف تستعد الحرمه ذي لزوجها
اش تسويييييي
قلت بس الرجال رومنسي
وهي تعرف هواه
اكيد تسوي ليلة من اليالي اياها المتداوله حاليا في المنتديات



وسرحت كثييييييييير
وفكرت اكثر في كلامه كيف تتعب ؟؟؟
صحي زوجي يصلي الفجر
وانا سويت نفسي نايمه على كنب الصاله
لاني برجع اضحك
قمت اجهز عيالي
بس هالمرة ممصمة اذا جا زوجي اعرف كيف تتعب
استدعاني الفضول بقوة
رجع من الصلاة
ورحت وراه التفت وضحكت
قلت بالله قلي اش قالك ابو ايمن :20:
كيف تتعب زوجتة
قال عشان بالله بس
وعشان توقفين ضحك ماله داعي
قالي زوجي كلام خلا ضحكي كله :4:
7
7
7

يقول انها تستقبلة على الحدود لانه يسافر سيارة
وقريتهم تبعد مسافة 6ساعات بالسيارة عن الحدود
:33:
ومن يوديها
قال اخوها :icon30:
قلت وبدون العيال طبعا
قال اكيد
ياربييييي ياذول العيال :no:
ماعرفنا لكم يالرجال خلفنا بلشتونا
ماخلفنا بلشتونا
والحل :30:
المهم انها ترجع مع زوجها للقرية ولوحدهم سفر بدون عيال
وبالسيارة كمان ياسلااااام
اجواء قمة الرومنسية
الله يستر لايكون تحلم بموقف مشابه :25:
كملت يومي
وانا استرجع الذكريات
كم مرة سافر زوجي

وكل مرة كيف كان الاستقبال
:5:
طيب فكرة
في الاجازة زوجي يطلعني الديرة ويرجع
بنات وين تقترحون اقابلة
في الطايف مممممم والا في الباحة في المطار
وفرصة احط عيالي عند ماما
ونستاجر فندق يومين

صح

لا


لاني مارح اقتبس حياة غيري


انا احدد مسار نجاحي مع زوجي بطريقتي



لازال للحديث بقية
نقاط مهمة
ودروس تلقيتها من
ابو ايمن وزوجاته
 

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
إنضم
17 ديسمبر 2009
المشاركات
6,005
رد جماعي

ومحدش يزعل
مايمديني ارد واقتبس

سؤال
الحين انا احكي قصة وفوايد وحكم
وانتو تخرعوني وانتبهي لزوجك ومدري ايش خخخخ
المهم
اللي يقولون انتبهي لزوجي
انتبهت وفتحت عيوني ومخي
وفهمت كل تلميحة
واللي الله كاتبه بيصير
~~~~~~~

سر الخبز عند الخباز
واللي ظهر لي مع الايام
ان الزوجة الثانية
قمة الطبية والحنان
والرقة وحسن العشرة
تجيد الاحتواء
للجميع
زوجها ---اولادها من زوجها الاول 5ماشاء الله
اولادها من زوجها الثاني 4تقريبا ماشاء
ومع هذا تفيض حب
غير السن ياللي يقولون للسن دور
تزوجت الزوج الثاني وعمرها لايقل عن 32سنه
وحاليا لايقل عن 45سنه
وزوجها يتكلم عنها وكانها بنت 20سنه
ماشاء الله لاقوة الا بالله
بارك الله لها
~~~~~~~~~~~

اما اللي تسأل
عن زوجته الاوله تدري بقصة الزواج
اقول ايه تدري

لكن اش وضعها مادري عنها
مايجيب سيرتها الا نادر
واللي وصفتها بالغباء الله يسامحها
لا لا ما ارضى التعدي على احد
ماندري عن ظروفها وضعها نفسيتها شخصيتها
هل كلام زوجها حقيقة او مبالغة ليبرر لنفسة الزواج من حبيبة قديمة
البيوت اسرار يارفاق
تحياتي

 

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
إنضم
17 ديسمبر 2009
المشاركات
6,005
موقف ----لما فقدت الحكمة

نرجع لقصة العشاق
اللي عشتها مع زوجي على ضوء ابو ايمن
اعتراف ---كان لحب ابو ايمن لزوجته تأثير غير مباشر علينا
وعشنا القصة بحذافيرها
ويمكن رجعنا :5:
لاحد يقول كيف
لكن الامر مايخلى
احيانا اتنرفز وافقد اتزاني وردة فعلي تكون عنيفة
وتخرب علي

وارجع ادور الحكمة واخاويها
رغم ان سيرة ابو ايمن كانت مقيدة بلاجازات
ونادر ما يذكر الا لحاجة
والا ظرف طاري

~~~~~
دراما
كلمـت والصـوت مبحوح الحروف ,,, صمتها ونه وفي الونه حكـي

ودها تشكـي وتشـرح لي الظروف ,,, والحياء عيـا عليها تـشــتكـي




رجع زوجي من العمل (اكيد طبعا وين بيروح )
دخل
لكن متغير مو زي كل مره
وطبعا الحكمة تقول لاتسالين
خليه شوي يروق ويتكلم
جهزت الغدى
ومافيه على السفرة غيرنا الاولاد نايمين
اكل زوجي --قلت بركه >>يعني تعبان مو زعلان :20:
خليني افتح سالفة نطق عليها مع الغدى
قلت شكلك اليوم مجهد الظاهر العمل ميداني
طبعا العين على الاكل
مدري الرجال كيف يسولفون ومايطالعون في الشخص المقابل
تتوقعون زوجي سمعي :wink:
{ولا وحده ترد هاه الا زوجي بعدو عنه }
المهم
قال لا بس كنا في اجتماع وسكت
سكت لاني حسيت ان الموقف مايحتاج سوالف
كمل غداه وتكا
:35:السالفه فيها جلسة
وانا توني بادية في الاكل مدري ليه انا بطيئة والا اكل بتلذذ احلل تعبي
قال اليوم صار موقف مع ابو ايمن محرج ومحزن
فتحت اذاني ووقفت اكل
قلت ليه
قال جاه اتصال من زوجته واولاده
قلت طيب اش المشكلة
قال ماقدرت تكلمة
سلمت وقالت طولت يا ابو ايمن
واعطت الاولاد يكلمونه ويبكون
قلت ليه هم مايكلمونه باستمرار
قال لا
هم في قرية
ومافيه تلفون
وعشان تكلمة تروح لاخوها في اقرب مدينة
مسافة ساعتين بالسيارة
حزنت عليها :tears:
قلت طيب يسافر لهم
قال خلص رصيدة من الاجازات
من جد وضعهم محزن
قلت يسافر خميس وجمعه وموشرط سيارة
يسافر طيارة
قال ماتفرق لان المطار بعيد عن قريتهم
ياربي طيب اعطوه اجازة
قال مايقدر ياخذ
قمت ادور لحول انا وزوجي :4:
مو قلت لكم عشنا القصة بحذافيرها :8:
لميت مواعيني ورحت مطبخي
حزينه على ابو ايمن وزوجته
ماخبي عليكم
هليت كم دمعة مع غسيل المواعين
وغنيت كم مقطع محزنه
الا جوال زوجي يرن
وجري على الغرفة :31:
قلت في نفسي يمكن الاقي بشارة
ابو ايمن يتخذ قرار ويسافر ولايهمه لاعمل ولاغيرة
يوه نسيت اني على ارض الواقع
والواقع غير الخيال
وطبعا مو ابو ايمن المتصل
والناس انشغلت ونسيت السالفة
وانا انتظر متى ابو ايمن يسافر
والا زوجته تجي
والا اي شي بس هات النهاية



للحكاية بقية




 

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
إنضم
17 ديسمبر 2009
المشاركات
6,005
مرت الايام والنهاية ماجت
في ليلة كنت طفشااااااااانه ومعصبة
قال زوجي نطلع شوي
قلت ايه والله طفشااااااانه
خطفت العباية شاورت العيال بتجون
ماحد حولي اسمنج بوب ماخذ عقولهم
دخلت المطبخ باخذ شاهي وترددت
يمكن زوجي يعزمني على عشوة
مممممم والا كوفي
والا اقلها كاسه شاهي على الكرنيش :20:
الا هو يقول بسرعة
طلعت جري كالعادة
وكانت مقفله معاي
والحبيب مشغول من مكالمة لمكالمة
حدثنتي نفسي بشي :30:
اخذ الجوال وارميه من قزاز السيارة
بس خفت العواقب وتريث قليلا
حط الجوال ترى مو يبغى يسولف لااااااااااا
الشحن خلص :31:
قال وين تبغين
قلت اي مكان ولو مكان امشي فيه احسن
قال خلاص نروح الاندلس
نمشي ونشوف التخفيضات لسى
:eek:ذهلت طبعا وقلت ليه
قال ابو ايمن بيسافر ويدور هدية
اش رايك عطر والا قميص والا خاتم
:icon28::icon28::icon28: عصبت او تجننت اش صار فيني مدري
لكن انفعلت ورديت بقسوة
في حريقة ابو ايمن وزوجاته انا اش دخلني
حسيت اني غلطت لكن غصب عني
(الحمكة وقتها مدري وين راحت ---اشك انها كانت في ترمس الشاهي
وانا خليتها في البيت )
:30: زعل طبعا وسكت شوي
بعدين قال ردي باحترام لو سمحتي
الكلمة كانت اقوى من كف>>> عشرة سنين عمري ما تلقيت توجيه حاد بنفس الطريقة
ماسكت ---قلت لما تحترم مشاعري
اعرف ارد
قال اسفين جرحنا مشاعرك بلاستشارة
وسكتنا
وصلنا ولفيت السوق مدري كم مرة مادخلت ولا محل
وكل ماوصلنا الى المخرج رجعت من جديد حتى قفلو المحلات
قال ارتحتي والا بعد
طلعت بدون كلام
والصمت سيد الموقف بيننا
كل واحد يفكر في الموقف بطريقته ومن زواياه الخاصة
لكن كان كل واحد يعرف في ايش غلط
ومايحتاج نتناقش
او نعتذر
لازم ينتهي الموقف بطريقة ودية بسيطه
ومانرجع البيت الا ووضعنا النفسي طيب
جاب ايس كريم
يبرد علي:31:
ولازال الصمت يحتل السيارة
وانتهى الامر بيننا
لكن انا خسرة فضفضة زوجي
كان ممكن اشير عليه يمكن ينالنا من الحب جانب
ونحصل على هدية او ما اشبة
وسافر ابو ايمن ورجع
وزوجي متكتم على الامر بسبب انفعالي



للحديث بقية ان اراد الاحباب
وللقصة نهاية لو حبيتم تعرفونها
واعتذر على الاطاله
يشهد الله لولى الفائدة المرجوة ماكتبت
والله على مانقول وكيل
تحياتي
 

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
إنضم
17 ديسمبر 2009
المشاركات
6,005


اليوم نختم قصتنا
لان الكل ينتظر النهاية
~~~~~~
:8:
للاسف الشديد زوجي صار يتكتم على اخبار ابو ايمن
وانقطع عني مورد الايحاء بالحب والرومنسية :31:​

ولاعرفت هو شرى لها هدية او لا
ولو اشترى اش هي
والفضول على قد مايجرني مانفع :30:

المهم
في يوم رجع زوجي وجايب معاه منجو 5حبات عدا
عطانيها وراح يبدل
ماشاء الله الحبة توزن كيلو ونص عمري ماشفت زيها بالحجم
عديتهم طلعو خمس
رحت لزوجي قلت ناقص حبة
الحين من اللي ماهو محسوب في الكيس
قال مدري ماعديتها
جابها ابو ايمن من مزرعته
:clap:قلت بس فرجت بتجيني الاخبار
جلس زوجي ينتظر الغدى
وانا اخذت حبه ورحت له
قلت شوف سبحان الله
الحب اثر حتى على المنجى عند ابو ايمن
:31:ضحك من قلبه وقال توقعت التعليق منك
هات الغدى ميت جوع شكله يتهرب من الضحك :4:
على الغدى قلت اخبار الحبيبة وعيالها والا ماش اخبار
هز راسه وقال بخير بخير
ماعجبني الوضع :no:
اكيد فيه شي
لكن مارح اسال وخليه هويقول
ماطول ساكت
قال تصدقين ابو ايمن اول مرة يجيب صور لعياله
وقال شوف عيالي صورتهم فرحانين بلاشياء اللي جبتها لهم
قلت بالله وكيف عياله قد ايش اعمارهم

نفسي اشوفهم
رفع راسة وكانه متعجب وحزين :sadwalk:
وقال انصدمت من الصورة
وجاني احساس غريب
حزن ---مدري
قلت بس لانك تحب الاطفال وعشت الموقف
يعني كنك تصور عيالك وبتسافر
قال يمكن بس فيه شي ثاني
لبسهم ماعجني
اشكالهم محزنه
تذكرين الصور القديمة للاطفال الابيض والاسود زمان ملابسهم
شعورهم
غييييييييييير الصورة اللي كنت اتوقع
تصدقين شفتهم دمعة عيني
واستحيت
وعطيته ودعيت لهم

مدري كيف يصورهم كذا ويعطيني الصورة اشوفها :sad_1:
البرائة فيهم

بنت وولد
كل واحد شايل علبة عصير وكيس بطاطس
ومبتسم والسعادة تنط من عيونه
رغم وضعهم

حسيت ان زوجي من جد مصدوم ومتاثر
كن انهار في نفسة شي من ناحية ابو ايمن وحكاياته الغرامية
قلت بس انت حساس زيادة
ويمكن صورهم وهم كانو يلعبون
قال لالا ماتوقع وحتى لو المنظر محزن
ليه وضعه المادي ممتاز
قلت لاتبالغ
اكيد هو مايقصر عليهم
لكن مارح يكونو غير عن المجتمع اللي هم فيه
قرية محدودة الحضارة
بعيدة عن المدن
حياتهم كلها لعب بين المزارع
كيف بيكون منظرهم
ابتسم وقال مدري يمكن
~~~~~~~
بعدها بايام فتحنا السالفة
عن الاولاد وامهم
وعرفت انها جات هنا كم شهر وسافرت لان ابو ايمن ماقدر يوفق
واكتشف انه يحب زوجته الاولى
وماهان عليه غيرتها وحزنها وزعلها من وجود الثانية
رجع الثانية للبلاد
~~~~~~~~~~~
زوجي حس ان زواج ابو ايمن فيه انانية
تزوج عشان يتمتع وبس
ويدور حب على قولته
لكن ماهو مهتم للحبيبة كيف تقضي حياتها
هي واولادها
هو عايش متمع في حياة حضارية
ومترفه كمان ومرفه زوجته الاولى واولاده
والثانية تعيش حياتها زي ماهي مع اولادها في قرية
شبه مقطوعه عن العالم
ليه الحب اللي فوق الخيال
والعشق والغرام
والرومنسية مافرضت عليه يعدل بين الاولاد على الاقل
ليه البعض مكرم والبعض مهان وهم اخوان لاب واحد
الظروف يقدر يغلبها
لو حب
~~~~~~~~~~~~~
اهتزت الصورة الجميلة لحب ابو ايمن
وانقلبت الى صورة مشوهة
تعكس جانب غير مرضي للمحب
ونظرة شفقة على الاحباب
ولاعاد يهمنا سافر او جا
ولاتطري السيرة على اللسان الا في حالات نادره
وبطريقة غير الطريقة الاولى
طفت الابتسامه اللي كانت على وجه زوجي اذا جات سيرة ابو ايمن
الحب تشوه في نظرنا
~~~~~~~~~~
اما ابو ايمن مستمر في حبه للحبيبة وغرامه وعشقة
ونسأل الله لايغير عليهم
والزيارات في الاجازة
لكن حكاياته ماعاد لها تاثير
لان الجزء المخفي انكشف
~~~~~~~~~~
اشكر كل من تابعت قصتي

ودعمت قلمي
~~~~~~~~~~~

انتظروني في قصة جديدة
من قصص الاصحاب والحكمة
(الجيران يقولون )

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى