الخيــــ صباح/مساء ــــــير
كيفكم ياحلوات ,,
اليوم وانا افحط في المنتديات
قريت قصه فطسسسسسسسست ضحك وتذكرتكم وحبيت انقلها لكم تقرونها وتوسعوون صدووركم >>وااثقه خخخخخ
.
.
.
.
كيفكم ياحلوات ,,
اليوم وانا افحط في المنتديات
قريت قصه فطسسسسسسسست ضحك وتذكرتكم وحبيت انقلها لكم تقرونها وتوسعوون صدووركم >>وااثقه خخخخخ
.
.
.
.
[HR][/HR]
أول شي أحب أعطيكم فكرة عن شغالتنا
شغالتنا يا كرام "مخروشة" إلى أبعد حد يعني لما نشوفها جايبة الشاهي نعلن حالة الطوارئ وننزل البزران للملاجئ
لأنه عادي عندها تشيل 13 إبريق شاهي بيد و 10 دلال قهوة بيدها الثانية وتمشي صافطة الطبلون يعني كنها تصاقط ظلالها!!!!!
أنا أقول لأمي أحس إنها مسكونة بجني كان يشارك في اختراق الضاحية ....
أو يمكنها هي من العجلة دخلت بوسط الجني وخرعته وبينما هو يحاول يهج منها ؛ تقوم تلاحقه المهم :
تصدقون شرينا جهاز تعلقه معها علشان أمي لما تبيها تناديها بالجهاز ؛ بس للأسف بسبب سرعتها صار الجهاز ما يلقط الإرسال !!!!
يعني لو تبي تعذبها خلها ماتتحرك بس ثواني !!!
وبعدين عادي تناديها وتسالها عن شيء ما تدري إلا هي رااااايحه ومخليتك كنك تكلم نفسك.... مو تطنييش لالا تكرم..
إلا دباشة!!!
أنا أحس إنها ماقد شافت بشر ولا تدري وشلون يتعاملون مع بعض !!!
تقدرون تقولون مرجوجة وفي رواية أخرى "إسبيكه"
المهم أنا صار لي معها موقف قوووووي
مرة وأنا راقي لغرفتي مروق وأدخل ؛ وأنا من عادتي إني أدخلها وأول شيء أعطي الباب كعب قوي وأصكه وأقفله...
وأطلع جوالي وأنطله على المخدة (مع إنه دايم يطيح ورى السرير وأبلش أدوره).
وأفصخ ثوبي وأحطه في مكانه المعتاد..
أجدعه على الأرض.
بعدين أشيل فنيلتي وأصفطها لين تصير كورة وأشوتها على المعلاق قصدي الشماعة <<<< خلونا إنتميلح عند البنات شوي مع إنه مافي أمل يصير بهالموقع بنات إلا إن كانن مُبشِرات!!!!
بعدين سروال السنة <<<< أموت وأعرف ليه سموه كذا ...
عني مايبقى علي إلا سروال النص "هاف" <<< أللي نيته زينه يحسبني أعني الهاف مون (منتزه المطاوعة)!! خخخخخخخخخخخ
المهم حمامي الله يعزكم جوا غرفتي
المهم يوم فصخت ثوبي قعدت قدام المرآيه أتميلح ؛ وأكلم روحي وأنكت شوي وأمسك المشط وأتخيله مكروفون وأغني الأمااااااااااااااااااااااكن <<<يعني قمة الطرب
وأستعرض عضلاتي وألعب كاراتيه مع صورتي بالمرآيه .. وأهدد نفسي بالمرآيه وأقول بتعقل إنت وإلا يععععع كععععع....
وأرفسه برجلي<<< خخخخخخخخ لاتلوموني طفولتي ناقصة ومليانة مآسي وحرمان!!!
وبقية الحركات أللي أنا دايم أسويها بخلوتي وصراحة أستحي أذكر أكثرهن!!! <<< وإلا باقي شيء ماقلته!!!!!!!
عاد أنا دايم أنهي حركاتي هذي بقفزة على السرير وكنت دايم وأنا أنط وأصرررررخ :
دووووووق فليــــد<<< هذ اسم اللي كان يسوق قريندايزر <<< إيقالك شرحت ألحين؟؟!!
عاد وأنا ناط
وأنا بين السماء والأرض
حانت مني إلتفاته<<< الله أخيراً قلت حانت من زمان وأنا ودي أقول هالكلمة.
المهم يوم حانت مني إلتفاته للحمام وش شفت..؟؟!!
صليحه!!!!!!! <<< اسم شغالتنا
.... واقفه بوسط الحمام وماسكه مكنسة وسطل وهي منصدمه!!!
تخيلوا إنها من زود الصدمة!!!!!!
كانت واقفة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أول مرة أشوفها واقفة ومشدوهة!!!!!!!!!!!!!
(تراي ماأعرف معنى هالكلمة الأخيرة وهل هي صح أم لا
بس حبيت أبين إني موثقف لأني أسمع الموثقفين يقولونها)
صرخت عليها : صليحه خيررررر وش عندك ..؟؟!!
زي العادة ماردت... رجعت مرة ثانية بالإشارة أسالها وش عندك؟؟!! <<< كل هذا وأنا بين السماء والارض
مابعد وصلت السرير <<<< ما يكذب أبـــــــــــــــــــــــد !!!!! %&#$@
وجلسنا نناظر بعض بتناحة...
أللي يشوفنا يقول ?وإلتقى الحبيبان?
بينما أنا ودي آخذ المكنسة أللي معها وأكنس البهاق أللي بوجهها
ثم أمسك راسها وأدخله بالسطل أللي فيه مويه علشان أحدد من وين ينسم راسها .
وأصرخ عليها يادبشه ورى ماتكلمتي وعلمتيني إنك هنا
وكالعادة كنك تكلم جدار .
المهم لأني عارفها دريت إنها يوم سمعت صوتي إنخرشت ولا درت وش تسوي .
وبذهانتها الخارقة قالت أبقعد هنا ومهوب شايفني ....
لبو دارك ودار مخك !!!
عاد أنا قعدت أتذكر وش كنت أسوي يلعن أبو الفشيييييلة...
بس أللي مهونها علي قلت أشوى إني مافصخت كل شي!!!!
وإلا كان إعلووووووووووووووووووم
كان أطلب من أهلي يسفروني أنا مو هي!!!!!
المهم إني قلت لها خلاص إمشي إطلعي وأنا أبي أفتح باب غرفتي إلا وأسمع أمي جايه لغرفتي وتناديني
فهودي ي ي ي ي....!!!!!
يا سلاااااااااااااااااااام على الحظ
أنا والشغالة بغرفة نومي والغرفة مقفلة وأنا كاسي ٍ عاري ما علي إلا كيلوت أبو خيط قصدي صروال نس!!
يعني أمي لو هي عمياء بيروح بالها علطول لذاك الشيء..
يعني التهمة لبساني لبساااااني
علشان تعيشون معي الموقف
أنا ما علي إلا سروال نص والشغالة جنبي واقفة,,, والباب مقفل وورى الباب أمي
وأنا أعرف أمي (ملقوفة حبتين) ماراح تروح إلا إذا فتحت الباب
في هاللحظة ....
خطرت في بالي فكرة إنما إيه ماتخرش الميه...
لي أخو يدرس برى وأمي تموووووت فيه وإذا دق تركض أمي ركض كأنها بنت جايتها رسالة جوال خخخخخخخخخخ
فقفزت على السرير بس بدون دوق فليد هالمرة (إمحظورين)<<<تصدقون بغت تطلع بس ضبط النفس ينفع أحياناً!!!
المهم أخذت الجوال ودقيت على بيتنا ورد علي ولد إختي من تحت ؛ قلت له : أنا خالك بدر وين جدتك بسرعة أنا أكلم من برا خلها تنزل من فوق!!!
(الله يقلع إبليس والله لو إني قاعد أراقبها من القمر الصناعي كان مادريت إنها فوق)
فقام البزر يصوت لأمي : خااااااااااااااااالي بدررررررررررررر بالتلفووووووووووووون
أمي أول ماسمعته يصووووت تدروشت وتلخبطت وقامت تقول: يووووووه قله إنها بعيده خل يصبر شوي!!!
وصارت تمشي وأحس إنها صارت تدور بمكان واحد وهي تقووول : أفففففففف وين ودت التلفون هالشغالة؟؟!!!
وأنا في نشوة الفرح لنجاح خطتي الجهنمية إذا بصليحه
بأعلى صوتها تصوت:
فوق مكتبة ماما
????????????????????????????
أنا من شدة غبائها والحركة أللي سوتها ماإستوعبت....
قعدت لحظات علشان مخي يتعرف على هالموقف بس مالقى أي موقف مشابه قد مر عليه....
يعني سبق مو صحفي سبق غبائي لهالشغالة!!!
الآدميه ذي ذكائها خارج التغطية ... إلا مخها منتهي الصلاحية... هذي طفرة في الدباشة!!!
المهم أنا صرت ماأسمع لأمي صوت ؛ مدري هي سمعت الشغالة وإلا لا ...
يوووووم جت المصيبة الثانية!!
وأنا واقف عند الباب أتسمع وصليحه جنبي
وإذا بها تمسك عروة الباب تبي تفتحه فرمقتها <<<< حلوه رمقتها ذي صح خخخخخخخخخخ
المهم رمقتها بعيني يعني وش تبين ؟؟
مادريت إلا ورجعت لورا ورفعت إيديها كأنها تحمي نفسها وتصيح: لا بابا إفتهي باب هرااااااااااااااااااااااااااااااااام إيش يبغى أنطا لا بابا أنا هورما كبير أنا في بيبي .....
ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام الاخت فاهمة غلط تحسبني أسوي كل ذا علشااااني أبيهاااااااااااااااااااااااااااا
مدري أضحك وإلا أصيح وإلا وش أسوي فيها
من زينك أنتي ووجهك أللي كنه رسمة ولد بالروضة عيون يبيلها كروكي علشان تلقاها وخشم أفنس كنه محول غاز؟؟!!!
الله ياخذ شكلك لو تطب علينا الهيئة أخذو علي تعهد وأنتي سجنوك مؤبد وراح يسوون لي كشف حمل
موب أنتي <<<<< قوية خخخخخخخخخخخخخ
المهم الآدمية مصرة تفتح الباب وما دريت إلا هي فاتحة القفل وأمي ورا الباب تقول ,,,, صليحه!!!! صليحه أنتي هنا ؟؟!!
وقبل ماتفتح أمي الباب دورت بسرعة سروال السنة ولقيته على الأرض وأمد إيدي باخذه<<<يعني إذا لبست بتنحل القضية؟؟؟!!!!
في هاللحظة فتحت أمي الباب ...
ولالقيت تصريفة لوضعي وأنا ماد إيدي للأرض باخذ سروالي إلا إني لا إرادياً
اللللللللللللللللله أكبرررررررررررررر<<<<< إي والله سويت نفسي أصلي وأسجد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وش أسوي مالقيت أي تصريفه وبعدين ماأبي أمي تسالني عن شي فمالقيت أحسن من كذا حاجة!!!
المهم إني ~في نفسي~ أقول ياااااااااااارب إنها ماتلاحظ إني شبه عاري.....
والله وأمي دخلت وتنحنحت شوي بعدين قالت للشغالة: وش قاعده تسوين؟؟؟؟!!!!!
لكن كالعاده الشغاله آكلة تبن وساكته وطلعت تمشي مليون.
لأني سمعت طاولة الصالة تتهشم من سرعة غبارها !!!!
وقفت أمي شوي وأنا بالركعة الخامسة مادري السابعة!!!!
أجل تصلي هاه !!!!!!!!!!
وأنا أللي أبلع مو بس ريقي إلا اللّوز كلهن راحن ببطني!!
أجل تصلي,,,, ترى القبلة غرب وأنت تصلي شرق.
وطلعت وصبخت بالباااااب بقوووووووووووة
يوووووووووووووووووووووووووووووووه أنوااااااااع الصدماااااااات
ياربيه وش أسوووووووي؟؟؟؟
وأقعد أفكر يارب وش أسوي والله إني مظلووووم <<<<<<رحمتوني صح
وأقعد أفكر وأفكر لين ماشميت بالغرفة ريحة دود!!!!!
أثرها ريحة مخي لما تحرك!!!!,,,,,
المهم قلت أحسن حل الصرااااحة ؛ وأللي يصدق يصدق وأللي مو مصدق لا يصدق
ولا إنتبهت لنفسي إلا بعدين...
طول فترة تفكيري وأنا قاعد أكمل تراويحي قصدي صلاتي خخخخخخخخخخخخخخ
المهم لبست ملابسي ونزلت ورحت لأمي وهي من هووووووووووول الموقف:
قاعده تتنافض وتحتري أبوي
يوم جيت صرخت بوجهي : لا تكلمني ولا تلمسني إبعد
قلت: إسمعي
الصدق مجراه والكذب مفراه...
قالت: وشو؟؟؟؟؟
قلت الصدق منجراه والكذب مفتراه...
قالت: صاحي أنت؟؟ وش تقول؟؟؟؟؟
قلت: أففففف الصدق زين والكذب شين وشوله الفلسفه
وقعدت أقول لها كل أللي صار وأحلف أيمان وأقسم بالله
والحمد لله لأن امي واثقة فيني صدقتني
بس مدري ليه سفرو الشغاله بعد يومين<<< إلى ألحين ما فهم إنهم سفروها لأنهم شاكين إنها حامل منه خخخخخخخخخ
بالنهايه أحب أنصحكم يا إخواني الشباب سواءً ملتزمين أو صيع :
إنتبهو تتفصخون بغرفكم وعندكم شغالة اسمها صليحه<<<< هالنصيحة
متعووووب عليها
[HR][/HR]