مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصه ابتزازي ..وموقف الهيئه

درس قاسي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي انا منتسبه هنا في اسم ثاني لكن سجلت بمعرف جديد عشان اقولكم قصه صارت معي انا شخصياً وكتبتها عشان كلكم اللي اخذين فكرة غلط

عن رجال هيئه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر تتغير هالفكرة

ويعلم الله انا اعدكم بحسبه خواتي اللي اخاف على اعراضهم ولاارضى يصير فيها شي

بدايه بجاوب على الاسئله

تاريخ الميلاد ؟
1410
مكان الميلاد ؟

السعوديه
الحاله " مخطوبه – مطلقه – عازبه " ؟

عازبه
الدرجه العلميه ؟

جامعيه
درجة الإلتزام بالدين ؟

بالفترة الحاليه الحمدلله انا تائبه
هل انتي مداومه على الصلاة في وقتها ؟

الحمدلله
المستوى المادي للأسره ؟

الحمدلله ميسورة
الترتيب بين افراد الأسره ؟

4
عدد الأخوه والأخوات ؟

3 اخوان _5 اخوات
علاقة الوالدين ببعضهم ؟

مطلقين واعيش مع امي
علاقة صاحبة المشكله ببقية الأسره ؟

جيدة
هل يوجد زوج ام و زوجة اب ؟

زوجه اب
علاقتك مع زملاء المدرسه / العمل ؟

ممتازة
الحاله النفسيـه حاليا ً عند كتابة الإستشاره ؟

عاديه
مدة المشكله منذ بدايتها حتى الآن ؟

من سنه تقريبا

مالكم بالطويله وبدخل بالسالفه بسسرعه
من تقريبا سنه دخلت على الشات وتعرفت على واحد وهمني انه خلوق ومحترم وطيب ورجل خير وصالح ويخاف على الناس واعراضهم

طبعا ولاني كنت غبيه اجهل الرجال صدقته واعجبت بكرم اخلاقه ومعاملته <طبعا كان يطبق المثل اللي يقول اتمسكن حتى اتمكن ..!!

واعترف اني كنت غبيه ساذجه صدقته بكل شي

وضافني على المسن وبعد اسبوعين بالضبط قال لي انا حبيتك وانتي طيبه ومحترمه وماقدر اتركك وبلحظه ضعف كان الشيطان مخاويني فيها

قال لي عطيني رقمك وانا اوعدك مااحرجك بالاتصالات وقام يرفع بنفسه شوي وانا لمى كنت مغفله وافقت <لاحظو لمى كنت مغفله ,الحمدلله اني تعلمت من خطاي

وخلال فترة قصيرة حول لي فلوس <طبعا انا ماطلبته شي هو يقول هديه مني ويحلف علي ماردة ولارجعها

المهم انا الشيطان وهمني زيادة بأنه رجل ثقه ويخاف الله <طبعا الشيطان وهمني انه هو اللي يخاف الله مابعدة ولا يفوت فريضه

وبعدين طلب مني اتصور وارسل له صوري بالبدايه رفضت واصريت على موقفي , وحضرته زعل يقول ماتثقين فيني انا احبك ولايمكن اضرك

وربي راح امسحها اول ماشوفها<انتبهو يابنااااات ترا كلهم كذا بالبدايه وترا هم متهاونين بالحلف عندهم الاديان المغلظه زي شربه المويا والله متى مابغاك ماهمه اعراض ولاهم يحزنون اهم شي ينزل اللي براسه ولا انتي في ستين داهيه

وبعد جهد جهيد رسلت له 4 صور لي <وكانت غلطه عمري اللي لايمكن انساها ابدا واللي لحد الان اغض اصابع الندم

بعد ماظمن الحقير ان صوري عندة طلع لي بوجهه الحقيقي بنات تخيلو معاي الاخلاق العاليه والالتزام وحب الخير والخوف على اعراض الناس

طلع كله كذب x كذب تخيلو يابنات طلع انه قواااااد جرااااار حق مخدرات وبنات وفوق هاذا كله طلع متزوج وعندة عيال وبنات وهو قايل لي انه شاب.!!!!!!!!

وكان يقول لي بالفم المليان عن بنات اجبرهم على الزنا بافعاله

وعن بنات ابتزهم وعن حفلات جنسيه حظرها هنا وعن بنات ومتزوجات يعرفهم ماقدرو يتخلصون منه قال لي بالفم المليان ماحد يقدر يخلص مني بسهوله

( الفلوس اللي كان يرسلها محاوله اغراء يابنات عشان استسلم لنواياة الخبيثه واسلم نفسي له)طبعا لكم تتخيلون قد ايش انا كانت صدمتي شديدة لحد الان مستغربه كيف ماوقف قلبي وجالسه اتخيل صوري منتشرة ويتراسلونها بلوتوث واتخيل

لو ان صوري طاحت بيد واحد من اخواني ولابوي ولا جماعتي وش ردة فعلهم وكيف الطريقه اللي راح يقتلوني فيها واتخيل شماتت الحريم على امي الضعيفه المسكينه

اللي مدري وش بتسوي بعمرها من الصدمه كيف راح تتحمل واقول بتموت واموت مافيها كلام

صحيح انا عايشه مع امي بس ابوي له سمعته يابنات ومعروف وشديييد جدا فوق ماتتخيلون واخواني بعد حارين جدا

وعلى طول قفلت منه الخط وانا بحاله ذهول تام انششليت عن الحركه واقول انا اللي دايم اقرى قصص ابتزاز واقول يارب لاتبلانا وانا اللي استغرب من البنات

كيف يرسلون صورهم انا انحط بموقف مثل موقفهم (اقسم بالله العظيم امر واسوا شعور حسيته بحياتي حسيت اني بموت والعبرة خانقتني جاتي غصه فضيعه)

وصار يتصل ايام وايام وانا من الخوف ماقدرت ارد وكنت عايشه ومو عايشه معاهم ومو معاهم من الهم والخوف والقلق والحمدلله اني رجعت لربي هاذي الفترة وادعيه

واطلب منه يسامحني قبل لايستر علي لاني ارتكبت غلطه جدا عظيييمه بحق ديني قبل لاتكون بحق نفسي والحمدلله يابنات تبت توبه صادقه الله يثبتني ولايغير علي

وجاتني قوة مادري من فين بس حسيت انها الهام من ربي ورسلت له رساله وقلت (شوف ياابن الحلال انا ماشفت منك الا كل خير وانا الحمدلله اني صحيت من غفلتي قبل لااموت

وانا الحمدلله تائبه ,استر علي الله يستر على عرضك والوجه من الوجه ابيض)

بسسرعه رد لي برساله (وقال انا ماحد يتخلص مني بسهوله ,ولاتحاولين تغيرين رقم جوالك لان انا واصل جدا ولي اخويا بالاتصالات اخليهم

يحولون شريحتك باسمي وارد على كل الاتصالات اللي تجيك وافضحك عند اهلك وجماعتك .)

رسلت له (طيب ايش تستفيد يوم تفضح خلق الله , وايش تبي مني مالك شي عندي وماسويت فيك شي انا كنت محترمه معاك لاخر شي )

قال ( لا بس تحسبا لاي شي مابيك تغيرين رقم جوالك ولا ترا بفضحك )

طبعا انا عشت بخوف وهم مايعلمه الا الله وصار كل بعد فترة يتصل وانا مطنشه مارد وكل بعد فترة يرسل وبرضو مارد وكنت متوكله على الله

وبعدين صار يرسل لي رسايل ابتزاز صريح ابي 2000 بسسسرعه وكالعادة طنشت مارديت وبعد شهر يرسل ابي 5000 الاف وبرضو طنشته <اساليب تطفيش وقلق

الى حد قبل اسبوع جا هنا بنفس المدينه اللي انا ساكنه فيها (هو من منطقه غير منطقتنا)

وارسل لي (انا في ... وطفران مامعي فلوس بسرعه ابي 500 ) وطنشته مارديت

وارسل لي ( يا... ردي التفاهم مفتاح القلوب والتطنيش ماينفع وكلامي واضح)<هو ترك فيها قلوب اصلا.

وبرضو طنشته وطوووول هالفترة احسبه مسح صورتي لاني يابنات تركته في شهر رمضان السنه اللي فاتت ولحد الان يتصل كل بعد شهرين معيشني بجحيم حسبي الله عليه

وكانت الصدمه يابنات صدمه عمري قبل 4 ايام بالضبط رسل لي وسائط فيها صورتي يابنات وكاتب ردي <تخيلو يهدد بالصورة وانا اللي احسبه مسحها

وبصراحه هاذك اليوم مدري كيف انقضى كان اطول من سنه كله كنت ابكي واندب حظي واترجى ربي يرحمني

ودخلت النت على امل الاقي حل عند اي احد من صديقاتي او اي احد طبعا مالقيت احد متصل ولاعرفت لمين اروح ولمين اشكي ضايعه تعرفون شلون ضايعه

ماغير ابكي واتحسب الى ان دخلت منتدى بلقيس وبدون اي تردد شفت ms ROZA متصله ورسلت لها رساله بالخاص وشرحت لها اني ابيها بسالفه ولازم على المسن وماقصرت ظافتني وحكيت لها كل شي

وبصراحه انا ممتنه لها طول عمري قسم بالله ماراح انسى جميلها طول عمري كانت خايفه علي اكثر من خوفي لنفسي واهتمت لي مرة وسوت اللي

ماقدرت انا اسويه لنفسي (واكيد طبعا انها عاتبتني وتضايقت وذكرتني بالله ونصحتني) وبسسرعه عطتني رقم الشيخ عادل المقبل وقالت كلميه واشرحي له الوضع

وانا كنت مترددة وخايفه يعني قلت يمكن يقول لابوي ولاخواني وهي كانت تدعمني وتقويني وتقوي ثقتي بربي ثم برجال الهيئه

وفعلا اتصلت عليهم بكل حماس بعد كلامها الله يحفظها ويستر عليها ويسعدها بحياتها <تكفون قولو اميين وربي تستاهل

وكلمني الشيخ وتفاعل معاي جدا بس لمى عرف اني مو ساكنه بالرياض قال قضيتك مو هنا لكن ابشري مالك الا اللي يستر عليك وجلس يقول

عن سياستهم بالتعامل مع قضايا الابتزاز ويحلف لي انهم راح يسترون علي وعطاني رقم الهيئه اللي بنفس منطقه هاذا الحقير

والحمدلله الحمدلله الحمدلله ان الشيخ اللي تفاعل مع قضيتي كان راقي جدا ومحترم (كنت احسب ان كل رجال الهيئه اسلوبهم التعنيف والتخويف)

لكن اقسم بالله بمعامله هذا الشيخ انا ماشفت كان اخوف علي من نفسي وكان يقول انتي زي اختي اخاف على عرضك ويحلف لي يابنات انه يستر علي ويريحني من الهم اللي انا فيه

وفعلا يابنات هي بس 3 ايام على مااخذو مني الذاكرة اللي فيها رسايل التهديد وعلى ماوصلتهم بالبريد وعلى تجميع المعلومات

والحمدلله امس مسكو الحقير النذل واخذو منه صوري وجوالاته واللاب توب اللي كان يستخدمه لابتزاز البنات طبعا بحظور اخوانه وبعد الشيخ

الله يجزاة الخير هددة وتوعدة لو اتصل فيني ثاني او هددني او اكتشف انو باقي صور لي عندة راح يروح في ستين داهيه ويرفع عليه قضيه عند هيئه

التحقيق والادعاء العام اللي راح تحكم عليه سجن سنتين

و الحقير كان خايف لانه بحظور اخوانه اللي اعطو الشيخ وعد مايقرب صوبي ابد

والحمدلله امس اتصل فيني الشيخ وطمني ان كل الصور معاة واجهزته ونصحني الله يعطيه العافيه ويقويه يابنات تكفون ادعو له

وربي مو عارفه قد ايش اشكرة الله يستر عليه وعلى عرضه الله يجعله من اهل الجنه الله يجعلها بموازين حسناته الله ينصرهم الله ينصرهم جميع رجال الهيئه

يابنات الفكرة اللي انتو اخذينها عنهم لازم تتغير وربي واقسم بالله ماحد بيخاف على اعراضكم قد رجال الهيئه

واتمنى يابنات تكونو اخذتو عضه وعبرة من قصتي وكل وحدة يابنات يبتزها اي شاب ابدا لاتتردد وتبلغ عنه الهيئه فوراً وتثق ثقه تامه

انهم راح يساعدونها ويريحونها ويسترون عليها

* على فكرة انا ماعطيت الشيخ الا اسمي الاول فقط , ورقمي ماكان الا معاة هو فقط .

*ومافيه اي احد من اهلي عرف سالفه او حس في اي شي وحتى الشيخ سليمان كان مرة منبهني ماعلم احد من اهلي

تكفون يابنات تكفووون طالبتكم كلكم تدعون للشيخ سليمان الله يطول بعمرة ويحفظه ويحفظ له عياله وبناته ويجعلهم من البارين الصالحين

وتدعون لـ ms rozaاللي لولا الله ثم هي ماكان عرفت اتصرف ابدا

الله يستر على اعراض المسلمين جميعا ويفضح كل من حاول يهتك اعراض المسلمين .

Ms.RoZa

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ..
الحمدلله على نعمة الإسلام ..
الحمدلله على نعمة الستـر والأمن والأمان ..
الحمدلله على نعمة هيئة الأمــر بالمعروف والنهي عن المنكــر ..

لست الوحيده من نجت بفضل من الله ثم فضلهم ياعزيزتي ولست الأخيره , فـ للهيئه مواقف مع المحتاجين والمتضررين لايعلم بها سواه .. والمؤلم ان رغم كل هذا قليل من يشكرلهم جهودهم ودعمهم وكفاحهم في سبيل الستر على أعراض المسلمين .. بل ان حتى صورتهم هناااك الكثير من يحارب في سبيل تشويهها وتخريبها ..

حسبي الله على كل من تطاول على الهيئه زور وبهتانا
حسبي الله على كل من شــوه صورة الأمرين بالمعروف والناهيين عن المنكر ..
وشلت يمين من تطاول عليهم من الليبراليون والعلمانيون وموالين الغرب ولعنــو بما كانو يفعلون

عـز بلادنا هو من عــزنا لديننا .. وعـز ديننا من فضل الله وحده ثم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكــر ..
فمن دون هذه العباده نحن في الواقع لاشيء يذكر .. ولا ناصر لنا ولا عـزه ..

نسأل الله ان يعـز هيئتنا ولا يعــز عليهم وان ينصــرهم وان يرد كيد من ارداهم بسوء في نحره ويجعل تدبيره تدميرا عليه

مثبـــت /
وأعتبـرو يا أولي الألباب !

التعديل الأخير:

~أماسي~

الحمد لله على سلامتك ،،

والحمد لله الذي انجاكي من هذا الذئب ،،

ومبروووووووك التوبة وهي الأهم في الموضوع ..

واسال الله لك ولنا الثبات على طاعته وأن يهدي بنات المسلمين بأن لايقعوا بهذا الخطأ

والذكي هو الذي يتعظ بغيره وليس بنفسه ..

ومني >>جزيل الشكر لما فعلته "MS ROZA" على جهودك العظيمة

جعلها الله في موازين حسناآآآآتك وأثابك عليها خير الجزاء ...

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ...
اللهم بارك في رجال الدين و أئمـة الهدى
و بارك فيمن يا رب ساعدهم و أعانهم على الخيـر و الإصلاح ..

اللهم وفق الأخت مس روزا على تفاعلها مع قضيتك و إنقاذك
بعد فضل الله و رحمـته عليك ..

الحمدلله إنكِ كنتي جريـئة في الحـق و لم تخضعي لإذلالـ الذئاب البشرية , و استعنتي بعد الله برجال الهيـئة

هدانا الله و إياكي على الطريق الصواب , و ثبتنا الله أجمـعين

دفء

الحمد لله على سلامتك و سلامة عرضك يالغلا..
ألف مبارك ما أسبغ الله عليك من فضله..
ياااااااااااااارحمة الله..
الله حليم..كريم..غفور..
سبحان ربي..
مس روزا..
القلم الراقي..الحس المرهف..يا دليل الخير..
أسأل الله أن يوفقك في الدنيا و الآخرة..
و أن يجعل لك من كل ضيق مخرجا..
ومن كل هم فرجا..
ربااااااااااااااااااااااه..
أجزل عليها من عطاياك..
وهب لها نعم تترى..
تسعد بها قلبها و تجلو بها غمها يا رحمن يارحيم..
جزى الله جنة الفردوس الأعلى المشايخ و الهيئة..
و ثبتهم..و رزقهم القوة في نصر الدين..إنه على كل شيء قدير..
(احمدي الله غاليتي..وتصدقي..فوالله نعمة عظيمة..وهبه جليله..من الرزاق الكريم ما حصل لك)..

مشاعل666

الحمد الله على سلامتك ياقلبي

والحمد الله ان ربي ستر عليك

وربي يوفق رجال الهيئة وينصرهم للحق ان شاء الله

ويوفق ms roza ويسعدها دنيا وآخرة

ورجاااااء يابنات خذوا هذي القصة عظة وعبرة

اللي تعرفينه بطريق الغلط بينتهي

طريقك معاه بالغلط..

الله يستر عليكم ويوفقكم ان شاء الله

ليلكيه

عضوة موقوف بطلب منها
الحمدلله اختي........نجاتك من براثن هذا الذئب البشري

والحمدلله على توبتك.........اسأل الله ان يثبتك

وجزى الله مس روزا خير الجزاء....على موقفها البطولي معك

جعله الله في موازين حسناتها

واعز الله رجال الهيئة.........ورد كيد اعداءهم في نحورهم

انه على كل شئ قدير

essy114

الحمد لله اللي نجاك وسخر لك مشرفتنا الغاليه ...

ربي يستر علينا وعلى بنات المسلمين اجمعين....

الحمد الله على سلامتك ومبروك على التوبه بقول شي ابي رقم الي كلامتيه انا اعرف وحده تقربلي مررررررررره بس ماني عارفه كيف اتعامل معاه لانه تكلام واحد وكم مره نصحته بس مافي فايده ولمن اجي اكلامه تنكر وانا اسمعه بادني تحكي صديقته ايش صار ايش اسوي معاه ماني عارفه تعبت ساعدوني

درس قاسي

^
هو يبتزها ولا ايش السالفه ؟؟

واي شيخ تبغين رقمه بالضبط

وانا اشوف لو تتواصلين مع مس روزا افضل عندها جميع ارقام الشيوخ عشان رسايل الخاص مو مفعله عندي

وماادري اذا ممنوع اكتب ارقام هنا ولا لا

الله يستر عليكم يارب

ونصيحتي لاتماطلون بالحل لازم تستعجلين بسسرعه

الَحًمِدالله عَلى سَلآمٍتكْ يآلغًــلآآ ،،
وجَزآ الله خٍير رجًــآإل الهًيَئَة
ووفقًهُمْ لٍكُل خٍير ..

..

}وردة{

قصـة بالفعـــل مؤثــرة!!

شكــراً أنك قصيتي علينا قصتك
الحمد الله على هدايتك أختي..
والله يثبتك يــــا رب

روح مها

الحمد لله على سلامتك ،،

والحمد لله الذي انجاكي من هذا الذئب ،،

ومبروووووووك التوبة وهي الأهم في الموضوع ..

واسال الله لك ولنا الثبات على طاعته وأن يهدي بنات المسلمين بأن لايقعوا بهذا الخطأ

والذكي هو الذي يتعظ بغيره وليس بنفسه ..

ومني >>جزيل الشكر لما فعلته "MS ROZA" على جهودك العظيمة

جعلها الله في موازين حسناآآآآتك وأثابك عليها خير الجزاء ...
الله يستر على بنات المسلمين ويهدي شبابها

الله يوفق آلشيخ عآدل آلمقبل بالدنيآ وآلآخرة وجميع رجآل آلهيئة في جميع آلمنآطق ..
على كثرة الانتقآدآت والإشآعآت اللي طآيلتهم هالأيآم بهدف تشويه سمعتهم ..
لكن يبقى لرجآل الحسبة موآقفهم في خدمة الإسلآم والمسلمين ..
وموأقفهم أكبر رد على كل من يحآول تشويه سمعتهم ..
حـسبي الله ونعمى آلوكيل"
...............
بآرك الله فيكِ يآمس روزآ ربي يجزآكِ خير الجزآء ويكتب لكِ أجر السعي في ستر مسلمة
الله يستر عليكِ في آلدنيآ وآلآخرة يآرب العآلمين ..
ومآهو جديد هآلشي ولآ مستغرب عليكِ
الله يسسخرك لخدمة عبآدة ويجزآكِ خير آلجزآء ..
.....................
.. درس قـآسي ..
فعلآ كآن درس قآسي بس آلمهم إنك خرجتِ منه وأنتِ بافضل ..
آلمهم إنه مآ مسك لأ أنتِ ولا أي أحد من أهلك أي سوء ..
وهذآ بفضل الله ثم رجآل الهيئة أسأل الله أن يحفظهم لنآ ..

" وأن لآ يحرمكِ ثوآب كل من قرأت قصتك وأخذت عظة وعبره منهآ "
أنثى تعشق آلمطر.!

اصلا هذا الشيء اقولـــــــــــــــــــه بكل فخر ماهو غريب على الحبيبه"Ms>Rozaفهي دائما وبكل صراحــــــــــه مبدعه واهم ابداع "خدمة من غرر بهن من البنات" ولاأستطيع ان اقول الا الله يجزاها كل خير ولايحرمها الاجر ويحرم وجهها وجه والديه من النار يارب.والله تعجز الكلمات عن شكرك بجــــــــــد لهذا الموقف البطولي الرائع لاحرمناك ياغاليه.وانشاء الله يكون درس قاسي لكل من غرربها ولم تصدق في هؤلاء الذئاب البشريه.دمتم بصحه وعافيه.مسك المدينه.

NAD08

الحمد الله يلي نجاكي وربي يحفظ ويستر كل من سترك وساعدك يااختي انا بقول للاهل الخليج احمدو ربكم على نعم يلي إنتو فيها على الاقل مافي اختلاط وفي اناس حرصين عليكم كحرصهم على بناتهم في دول اخرى لو تروح البنت لشرطة تقوللها القانون لا يحمي المغفلين الله يحفظلكم الهيئة يلي تراعيكم انا بستغرب انو في افلام تصورهم وحوش الله يهدينا

شمس بلقيس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

الحمدلله الذي نجاكِ بفضله وستر عليكِ برحمته وستره..

ستر الله عليكِ وحماكِ وهداكِ وثبتكِ ..

وجزى الله العزيزة Ms.RoZa خيرا وستر عليها في الدنيا والآخرة ..

ووفق الله حماة الدين .. أسود الهيئة .. السد المنيع لمن تسول له نفسه الإفساد في الأرض .. وسددهم ونصرهم ..

وأشغل من أرادهم بسوء بنفسه ورد كيده في نحره ..

أعلى