مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي....وسؤال للاستشاريات!

خدلج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصتي بدأت بخطوبة استمرت 3 أعوام من رجل لا توفيه كلمات....عصامي وصاحب حب ودلال...تعرف الرحمة طريقه..هكذا اصف زوجي..

بدأت بحفل زواج......وكان زوجي البكر ...فوالده كان اشد الناس فرحة بولده الذي تسبقه سمعته الطيبة اينما حل....

ما عرفته قبل الزواج "اثناء الخطوبة" إن زوجي كان مرغوب لدى كثير كثير من الفتيات والامهات اللاتي يتمنينه لبناتهن...والمشكلة تكمن في طبيعة بيئة اهل زوجي..فهم طيبون ولكن "جماعتهم" من الناس الذين لازالوا يأمنون بخرافات وسحر وشعوذة!!

هذه المقدمة قلتها لتفهم الظروف التي امر بها....وكلي تكون قصتي مفيدة لجميع الفتيات...

هذه معلومات عن زوجي..

أما أنا..ففتاة ولدت في أسرة محبة و متفهمة...وكتطلعة على الحياة تحب الثقافة..ومن الناحية المادية و العلمية نعتبر اثر تقدما من اهل زوجي...وليس هذا كبرًا...ولكن وصف حالة اجتماعية...وفي طفولتي تعرضت لشبع اعتداء من قريبي..كنت في حوالي الرابعة من العمر...ولم ادري مالذي يحدث وكان يتكرر.."لكني عذراء والحمدالله" فكان التحرش خارجي الاعضاء...وكنت اذهب لابي كل ليلة اريد اخباره ولكن...لم اكن اعرف كيف اقولها...فكنت اقول "بابا ...ما احب اسير بيت عمي ايام الخميس...يلعوزوني" كان يقولي يا دلوعة ...ويضحك....:dunno:

المهم...مرت الأيام ونسيت هذه الاحداث..وتذكرتها فقط حينما تقدم "زوجي" لخطبتي...وبعد تعرفنا لبعض...قررت اخباره بالحقيقة خوفا ان اكون لا سمح الله فقدت شيء من عذريتي..""ما كنت اعرف شو السالفة"....تعجبت لانه تفهم موقفي والادهى انه لم يلم الشخص الآخر قال ...مراهقة لا تخشين شيء..فأنا اريدك لذاتك " الله لا يحرمني منه ويخليني قرة عينيه..ويسخرني لاسعاده"

القصة

يوم الدخلة كان زوجي شديد اللطف معي علما منه بخوفي الشديد "رغم مغامراتنا الطائشة فترة الملجة" ..وكنا قد اعتدنا على بعض كثيرا..ولكن الحياء في اول يوم يختلف:in_love:...المهم باختصار......انا سافرت ثاني يوم..ولكن القصة تبدأ ..انني ظللت عذراء لمدة 6 أشهر ..وما كنا اتفقنا عليه قبل الزواج أن لا أحمل حتى 6 أشهر لأنهي سنتي الاخيرة من الدراسة....

كان ما يحدث مخيف..فكلما جاءني... يحاول ..يأبى الدخول...ومع الايام "اعتقد السبب نفسي" بأ كلما يحاول..يقل انتصابه...ويظل يحضني ونتسامر حتى النوم "...وهكذا عشنا مدة 6 أشهر ....كأصدقاء...زوجان لكن دون جماع....

حينما عدت من شهر العسل...اخبرت امي بأني فرحة كالعادة وانني سعيدة والحمدالله..ولكنها كانت تنظر لي بريبة...فقالت ...متأكدة ما في شي!!:no:....احترت ..واخبرتها انني امر بظرف غريب..ثم قالت لي حلمها المخيف عمني الذي حلمته بي في ليلة دخلتي

الحلم

ان زوجي يريد الاقتراب مني ولكن فخذي مليء بشعر مخيف وفيه قمل وحشرات وهو يحاول اخراجه وانا ابكي بأن احدهم يزعجني" ما اعرف شو تفاصيل الحلم..لان امي لم تخبرني كل شيء..بل نصحتني باخبار اخاها" رجل دين" ففعلت ذلك ..واخبرت زوجي بأني احافظ على سرنا..ولكن سأسال احدهم فوافق...

المهم...ظللنا على هذه الحالة..واحيانا كنت احس بألم حينما يلمس اطرافي..لإي حين لو لمس احد آخر...لا اشعر بنفس الألم..وطبيعتي لا أؤمن بالشعوذة واؤمن بقوة الدين....والصلاة...وهو ملتزم كفاية كذلك...

كنت ارى الألم بعينيه..ولكن....احاول اسعاده...بمغامرات نقوم بها ولا يتوقعها أحد ..فكنا ننسى همنا الصغير...

وهكذا مرت ال6 أشهر حتى ذهب للحج.....وكنت في شوق لا يعلم بحالي غير الله...وحين عودته

المفاجأة : كنت انتظره وهو مشتاق لي وللمسي "وجنسيا " ..ولكن كنت في فترة الدورة الشهرية:nosweat:

وسبحان الله بعد عودته من الحج ومن أن انتهت الدورة في أول محاولة لي....استطاع ...ان يجامعني...ومن أول جماع حملت...فسبحان الله..ولا اعلم ماللذي حدث إلى اليوم...ولكن الحمدالله...

سؤالي للاستشاريات

الحمدالله انجبت طفلي الأول ....وكانت بوساطة عملية قيصرية.....ولكن منذ فترة ورغم عودة جسمي و عودة شخصيتي خدلج الذي طالما عرفها زوجي.....لاحظت فجأة منذ اشهر بسيطة....إن زوجي بدأ يتغير..وقلت لا بد إنها بعض بهارات الحياة فلا يعقل أن يكون حب وقبل وحضن دائما....ولكن طالت المدة وانا التمس برودًا غريبا من جهته...رغم حبه الواضح لي ومحاولته الجنسية الرائعة معي..لدرجة إنني فهمت معنى اللذة الآن من الجماع..ولكن استغرب قلة مبادرته..فأنا دائما اداعب ابدأ..احاول امرح...

هذه ليست بمشكلة..ولكنني ايضا انثى اريده ان يدللني اكثر.....علما بأنه حنون ويحب التقليعات الجديدة والبهجة....لدرجة إنه معروف في "دوامه" إنه لا يفارق زوجته "الحمدالله" وظللت افكر كثيرا إنه ربما من كثرى سماعه هذه الكلمات بدأ عقله اللاواعي بالاستجابة..فأصحابه ناس طيبين ....وتعرفت لزوجاتهم..ولكن زوجي الوحيد من بينهم يفضل قضاء وقت اطول معي "وهو رغم تصرفاته" لازال...يحب قربي...ولكنه بلييييييييييد.....

مشكلتي تكمن إنني حينما اتفقت معه على المواجهة والصراحة " كعادتنا" قال لي...إنه يعلم بتقصيره وإنه يستشعر ذلك..ولكنه يحاول ويفشل....يقول لا يعلم لماذا لا يستطيع ان يغمرني بالقبل والحب والحنان والمبادرة في حالة الجماع....كعادته....لدرجة إنني اخصص يوم لي وله ..ففي جلوسنا بالغرفة يحب وجودي..لكنه لا يشعرني به فهو يشاه التلفزيون او يلعب بالموبايل او اي شيء....وانا كالعادة استميله حتى نمرح قليلا....وهو يحبني وانا متأكدة ولكن تعبت وانا اقول له ما فائدة الحب لو لم تشعرني به....

مشكلتي غنني لا اعرف كيف اتصرف..لإانا اعرف انني لست فتاة عادية...واعرف قدرتي..واعرف رغباته....ولكن هناك حلقة مفقودة حاليا احاول ايجادها ..ولهذا طرحت مشكلتي..

قد يراها الاغلبية هينة..ولكن الزواج السعيد ايضا يجد ما يعكر صفوه.....وقد تمنيت ان أقابل الدكتورة ناعمة الهاشمي لكي اسرد بعض التفاصيل لها...واجعلها تراني كما انا..ٌولكن جدولها ومجهودها للدورات...لا يجعل لي فرصة ..واستغل موضوعي لاشكرها على كل ما تقدمه للناسء..وجعله الله في ميزان حسناتها...

آخر مشكلة لاحظتها.......إنني من اسبوعين عانيت يومين من ألم في منطقتي الحساسة مما دفعني لعدم القدرة على تحمل الجماع ..فتفهم زوجي..ولكن بعد هذين اليومين حينما عاد يجامعني....عاد وحدث ضعف الانتصاب فجأة في وسط الجماع..مما يلهي متعتي...ولكنه يستطيع اراحه نفسه......

فربطت القصة

زوجي كلما يخاف علي من الم .....يبدأ الجماع يضعف......وهو يتغير.....!!! ورغبته تختلف!!

باختصار شديد

1) علاقتي بزوجي جميلة جدا لكنه بدأ يتغير منذ فترة 2 - 3 اشهر.....وتحول لشخص بارد نوعا ما...لكنه لا يزال يجامعني ويداعبني لكن بنسبة اقل من المفروض.. ويحب بان ابادر دوما انا....

2) حين يشعر زوجي بخوف علي...يفقد قوته في الانتصاب..اعتقد إن الموضوع يظل في عقله الباطني...مما يسبب توتر العلاقة....

وعذرًا لإطالتي لكن الموضوع لا مجال بأن اختصره أكثر من ذلك

على أمل أن أج لديكم الحل والاستشارة الصحيحة!!!

وتحياتي للجميع

خدلج

ماشاء الله 6 مشاهدات...

الله يوفق الجميع ...ولازلت بانتظار الرد !!

بيالة شاي

مشرفة سابقة
حبيبتي اعتقد ان موضوعك بسيط ....والامور هذي تحصل ...وخاصه بعد دخول طفل جديد في حياتكم ...لابد ان ينعكس وجوده على حياتكم ...ويصير بعض التغيرات وخاصه من الزوج ...اما بالنسبه للالم اللي تحسيه وقت الجماع انصحك تكشفين عند طبيبه لان سببه اعتقد التهابات ...وابدا ابدا لا تظهري لزوجك خوفك او شكك في سحر او شي ...خلك ريلااااااااااكس واستمتعي بالحياه

خدلج

بياله شاي

تسلمين حبيبتي على ردج

بالنسبة للطفل..انا قريت و عرفت ن تغييرات تطرأ على الحياة..لكني عملت جاهدة ان تكون التغييرات بحدود معينة...فأنا شفت امثلة جميلة في الحياة كيف الروابط بين الزوج والزوجة لا تتغير...حتى بعد عاشر طفل...وانا محطية هالهدف امام عيني....

ولكن مثل ما قلتي يمكن للازواج نظرة مختلفة...لكن انا وزوجي بينا حياة مختلفة من حيث التفكير والايمان بوجود رابط مهم بيني وبينه .اولا..وثانيا كاسرة لها طفل...

وبالنسبة للألم اكان سببه بسيط جرح او ما شابه وشفي....

وتسلمين حبوبة...لكن خلاصة مشكلتي تصب في نهر آخر

على كل ٍ اشكر لج مرورج..لانه بالفعل قيم و ذو منفعة!

وتحياتي الخالصة لج

خدلج

والله ما عندي علم حبيبتي ,, بس ما حبيت اطلع بدون ما ادعيلج

الله يفرج همج ,, ويجمعكم على خير يااااا رب ,,

بس يا اختي حصنوا انفسكم و شغلي القرآن في البيت عى طول ,,, والله يحفظلج ابو عيالج

انا كلامي مثل كلام هامورة حصنوا انفسكم وطفلك والبيت كثييير شغلي المسجلة على صورة البقرةولا تبيني لزوجك انك خايفة من شي عشان لاترجعوا لنفس المشكلة
والله يفرج همكم

كم اتمنى ان تجيبك دكتورتنا الفاضله بنت النيل
فالموضوع متعلق بالعلاقه
وهي خبيره في ذلك

لو اشتركتي في مجلة اسرار لها قسم خاص فيه

خدلج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر كل خواتي اللواتي ادلين بنصيحتهن ومرورهن الطيب

والله يوفقكن ان شاء الله ...

حبيباتي ..أنا لا اؤمن بالشعوذة حتى إنني خلال محنتي الأولى لم افعل شيء إزاء ما يحصل لي..فكانت تحدث كثير من الاشياء الغريبة ولكني كنت لا اعيرها اهتماما.......ولكن نقطتي تقول إن بعض العوائل لا زالت تعيش على جهل بعيد عن نور التقدم ...واي مكان يسود فيه الجهل تعم فيه السحر والشعوذة....ولكني من بيئة مختلفة لا تؤمن بذلك.....و اهل زوجي اناس طيبون:icon30:

ولكن

المحيطون بهم من معارفهم "قبيلتهم" قبيلة لا تواكب العصر ابدا.....ومع ذلك هم طيبون ...لكن!!!! الله اعلم..:sly:

انا سؤالي لا يتعلق بخوفي من الشعوذة فالذي يصيبني ليست شعوذة:nosweat: انتوا ما فهمتوا او ما كملتوا قراية الموضوع:no:

بل ربما عين او حسد ...وعندي رقية العين "كما وضحت الكل يتعجب من حب زوجي لي وحبه لي!!! والمخالف لعادات الامارات نوعا ما بان يخجل الرجل بأن يظهر حبه لزوجته علنا....وزوجي الكل يحطط عليه مطيح عند حرمتك ومطيح تحبها وبسك فج عنها؟؟؟والخ......يعني المقولة اللي تقول

((( كثرة الدق يفج اللحام ))):icon28:

المهم ....

سؤالي كان لماذا تغير زوجي فجأة...و لماذا حينما يراني اتألم من شيء"جنسيا" يوم او يومين بعدها باسبوع أو أكثر يظل عنده مشاكل في الجماع..وهو يفسره من شدة خوفه علي...كيف اعالجه (((حلو انه يخاف علي وايد لكن مزعج بعد))..والاخرى اني استشعر بوجود حاجز....بيني وبينه وهو يستغيث بي لكي اساعده لكي يعود مداعباته.وقبله وغيره؟؟؟..لهذا اسأل الاستشاريات..

فهمتوا!!!!!:showoff:

يعني ما يخص الموضوع الي كاتبتنه بالشعوذة ولا الخرابيط هاي ..انا كنت اشرح بس قصة زواجنا عسب الخلفية تكون واضحة....:no:

دكتورة نبضة قلب::

تسلمين الغالية على المداخلة وان شاء الله بشترك بالمجلة باقرب وقت ممكن!!!:blush-anim-cl:

أعلى