مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي والاسنان المتحركه ااااه اخس يوم بحياتي

هلا بحبايب قلبي قصتي تمووووووووت ضحك جد فشله بقووووووه بعد:blush-anim-cl:
المهم نبدا في قصتي طبعا كنت مركبه تقويم عشان اسناني متفرقه ونا قصني سنين الي في الامام الي فوق المهم طبعا مع التقويم تقربت اسناني وصار فيه فراغات السنتين قامو وركبولي سنين متحركه مؤقت طبعا دكتوري سافر:santa_1:وزواجي قرب:busted_red: رحت للعياده قالو مانقدر لما يجي الدكتور ورحت لعياده ثانيه قالو باقي الفراغات ضيقه مانقدر نركب وزواجي قرب:confused:طبعا حاولت ومافي امل طبعا تزوجت وسناني متحركه وفشلاااااااااااااه:schmoll::c007::tongue: طبعا مقدر اكل اشيا يابسه والله لتكسرها المهم جلست شهر والحمد لله مابين اني مركبه متحركه زوجي لاحظ بس مابين:e130:
وبعدين يوم من الايام طيعا انا في بريطانيا سافرت طلعت مع البنات مطعم وطلبو اكل يم يم قلت والله يابنت شيلي التقويم ويا الاسنان المتحلركه وكلي فرصه زوجي مو فيه اكلت اكلت لمااا انفجرت ماصدقت
وبعدين اختكم الخبلا نسيت اسنانها في المطعم غبيه حطيته في منديل وضاع ونسيته ماحسيت وطلعت من المطعم هههه جد افقع ضحك طبعا رجعت البيت ولقيت زوجي واثقه المهم مدري وش كنا نسولف وضحكت:biggrin::c007::tongue: وقال لي وين اسناااانك كنه احد ضربني كف:sadwalk::redface: سكت ورحت عند المريه وطالع شكلي يموت ضحك انحرجت ودي الارض تبلعني هذاك الوقت بعديين قلتله الحقيقه قام قلي اي مطعم خل نروحه يمكن باقي فيه ورحنا ودورنا وسئلنا وما لقينا شي رجعت البيت ونا محطمه ومنحرجه من زوجي وطلع زوجي والله يحزن راح المطعم وقال وين اكياس الزباله الي ترمون فيها وقام ويفتح زباله وزباله يدور عليها يوم رجع قلي انا انحرجت قلت عادي احسن خيره عشان اركب ثابته والحمد لله الحين ركبت وطلعت جنننننننننا بس جد تفشلت:c011::smile::c007: وش رايكم بقصتي ههههههههههههههههههه

أعلى