مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مهمه الله يفرج على الي تردعلي

فقد الحياه

بسم الله الرحمن الرحيم
الله يوفقكم ساعدوني والله اني في هم مايعلمه الا الله ابغى وحده تفهمني اش اسوي قصتي باختصار انا تزوجت من ولد عمي وعلى قوله انه كان يموت علي وفعلن تزوجنا والحمدلله حياتنا حلوه ماتخلى من المشاكل سرعان ماتنحل جلست خمس سنين بدون عيال والله يابنات انه كان حنون ولايرضي احد يجرحني من اهله على سالفة الحمل لكن بعد كذا زوجي تغير علي صار يشتم يكذب كثير كل ماقله وينك تأخرت يصرخ في وجهي وبكل وقاحه يقول كنت برى ازني كنت حتى حياتنا الخاصه تغيرت لدرجه صار عنده بروود ماهو طبيعي وانا احترق من داخلي وقوله خلينا نروح للدكتور نشوف اش فيك خاصه اننا الا الآن ماجبنا عيال رد علي وقال بس انت الحاله هذه تصير معك يالله حسيت ا ني اصدمت قلت في نفسي يمكن جرحته سكت عنه والله يابنات انه مره مبسوط ويقول انا احبك انت حياتي ومره انه يقول اطلعي عند اهلك انا مابغاك وهكذا الين جا اليوم المشؤم تخاصمنا كالعاده حلف علي بالطلاق اني ماروح عند اهلي ورحت لاني ماعاد اتحمل تخاصم هو واخوي وقال اختك طالق يالله بعد ذيك الحياه الحلوه الي عشناها يالله طلعت ورى السالفه بنت حرام حسبي الله عليها المهم بعد الطلاق دق علي وهو يبكي يقول ارجوك ارجعي انا بحاجتك انا رفضت وهو الآن عند اخته ساكن تحكيني تقولي والله انه ندمان وماينام الا وصورتك بيده وكل ماحطيت اكل يقول الله فلانه كانت تسوي كذا وكذا وتقولي سألته عن بنت الحرام الي كانت معه قال والله اني مادري اش سوت في كانت تسوي شاهي وملوخيه عمري ماذقت زيها وانه كانت معه في العمل سجانه ويقول والله انه تسبب بفصلها من العمل عشان ماعاد يشوفها لكن تقوده رجوله لين شقتها بس يابنات انا احبه بس هاني كثير وخايفه انه سحرته خايفه ارجع وتتكرر نفس السالفه والله اني محتاره شورو علي الله يوفقكم

شفت كثير

ربي يفرج همك بس شوفي السبب منك اومنه لانه تفرق وانتي كثري الدعاء وتعوذي من ابليس وجلسي مع نفسك اواحد من اخواتك وقارني بين الرجوع والطلاق وشوفي اش حسن ولاتعتمدي كثير على الحب تر القلوب تتغير وانتي احتياجاتك الان لا تكون هي نفسها بعد عشر سنوات والسحر لاتاخذيه بجديه واذا نويتي ترجعين خليه يروح لشيخ ومعه واحد من اهلك عشان تتاكد من كلامه

اسكادنيا

..............................
اختي اعطي فرصة اخيرة دامه جاكي غلطان خلاص سامحي والك الاجر
ان شاء الله ربي بوفقكم مع بعض وبسعدكم ويبعد عنكم بنات الحرام
ويل رب ترزق اختي"فقد الحياة" الذرية الصالحة وتعوض عليها
اااااااااااامين
بالتوفيق وان شاء الله البنات بفيدوك​

المــهــا

لاحول ولاقوة اا بالله العلي العظيم
ربي يفرجها علي وعليك وعلى امة محمد صلى الله عليه وسلم ياحي ياقيوم

مالك الاالاستخااارة

دائما الاشياء اللي يكتبها الله لنا فيها خير

وادعي ان الله يدلك على مافيه خير لك

والله يفرج همك وييسر امرك

س ر

والله مدري وش اقول لاكن الله يفرج همك ويسهل دربك والله يكتب الي فيه الخير لك وله

استخيري حبيبتي
والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب
لكي مني أصدق التقديـــر
أختك/الوردهـ الخجووولهـ

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بما ان زوجك نادم على مامضى ارجعي له وتفاهمي معه على بدء صفحه جديده واعرضوا انفسكم على اطباء حتى يتبين سسب عدم الحمل لاترجعين الا وانتي حاسمه جميع المواضيع التي سببت في مشاكلكم بقوه 000

والزمي قيام الليل والدعاء وكثرة الاستغفااار ---واستعيني بالله والله المستعااان

[/COLOـ اختي مادام يحبك ماشاالله وندمان لاتتركيه ارجعيله بس اول حاجة خلي احد من اخوانه يوديه لشيخ لايكون مسحور من جد
ـ وتاني حاجة يغير جواله علشان ماتعرف البنت رقمه اهم شي
ـ واذا ماحبيتي ترجعيله وودك في اطفال فكري واستخيري
ـ والله يكتب لك الخيرR]

فقد الحياه

الله يوفقكم ويفرج همومكم مشكورين اخواتي على الردود الي تبرد القلب انا والله استخرت اكثر من مرررره واحس نفسي مرتاحه بس كل ماذكر الي سوه انقهر

ارجعي لة بسرعة ااااااااااااااااااااااااااااااارجعي مادام شاريك قبل لايقع الفاس براس وبعدين ماينفع الندم ااااااااااااااااااااااااااااااااااااارجعععععععععععععي

جوآآآآن

لاحول ولاقوة إلا بالله ~

ربي يفرج همك ،، وييسر لك أمورك ياااااااااارب ~

وهم79

يالغاليه زوجك يبيكي ويحبك ردي بيتك وارجعي ليه وساعديه انه يبتعد عنها لا تزيدي بعادك ويزيد هي بحركاته وتاخذه منك يالغالي
كل بنى ادم خطائين وخيرهم التوابين
ودامه تاب وعرف قدرك وعرف قيمتك ردي وعينيه انه يتركها

أعلى