مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع زواجي

السلام عليكم ورحمة الله
حياتي جدا ممله:30::30: لااستطيع تحمل مسوليةمنزل ولا زوج ولا ابنه حتا انا لاستطيع تحمل مسوليتي فكنت مخدومة في منزل ولدتي والان تزوجت وانا عمري 19 دخلت على حياه غريبه ليست التي اعتدت عليها فلقد كنت انام والعب واخرج فارجوكم مساعدتي لاني لاستطيع ان اتحمل مسولية ابدا ملل زوجي مني فاصبح يخرج بالساعات ولا الومه على ذلك لاني انا ايضا مملت من حياتي الحمدلله لاينقصني شي ارجوكم اخبروني كيف اجعل من حياتي مملكه جميله ليست ممله ومثاليه

بنت الملك

يومني كبرك انا حامل بولدي الثاني ..

حاولي تأقلمين مع الوضع وعدلي حياتك الزوجيه لايتزوج عليك وحده اصغر منك تجننه

بنت الملك

حاولي ياختي تكسبين قلبه اقرائي بعض قصص البنات ونصائح الدكتوره ناعمه الهاشمي تجنن نصائحها انتي توك صغيره استغلي دلعك وغنج على زوجك

لاتنسين الاستغفار كثري منه

بالتوفييييق

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ابنتي

العتب ليس كله عليك

العتب على امك التي لم تهيئك لمثل هذا اليوم

عزيزتي

لا تنتظري منا حل سحري

يجب ان تجتهدي

اجلسي مع زوجك ...اسألية ..ماذا ينقصة ..اطلبي منه ان يمسك بيدك ويساعدك على تحمل المسؤولية

فالتتشاركوا في الحياة مع بعض

يوم اخفاق ...وعشرة ايام فرح

الى ان تصلي الى مبتغاك

وربي يسعدكم

ماني قادره اتحمل المسوليه ابد لاطبخ ولا ارتب ولاانضفف احس احد ماسكني عن بيتي وبس نايمه ابغا اهرررب من حياتي ماابغا اصحى من النوم ولا ابغا اخرج من بيتي مليت مليت

قولي له يجيب لك خدامه وخلاص ...ولا استاجري خدامه كل اسبوع انتظف البيت ..هذا الحل

الجواااان

طيب يوم انك ماتتحملين المسؤليه وليه العجله بالزواج ؟؟؟
حبيبتي انتي الان تحطمين نفسك وتقولين ماقدر اتحمل المسؤليه ليه ماتتحملينها ؟؟؟ناقصك شي لا ولله الحمد مانقصك شي عن البنات اللي مثلك حاولي تاقلمين نفسك انك زوجه وأم ولك مملكتك اللي انتي مسؤله عنها من ناحيه الطبخ مافيه احد يولد وهو شيف لا ياقلبي والان النت ماشاء الله مو مخلي شي عليك صعب افتحيه وامشي معه نقطه نقطه لا وبالصور بعد وحاولي تنظمين وقتك مثلا ترتيب البيت يوم رتبي غرفتك ويوم دورات المياه اكرمكم الله ويوم غرفه العائله وهكذا وباذن الله راح تحسين بمتعه وماراح تحسين بملل انتي ياعمري بنعمه غيرك يتمنى الزواج وجالسين ببيوت اهاليهم اعمارهم شارفت 30 وغيرك يتمنى الامومه والايام تجري واعمارهم تجري ويتمنون ضمة طفل ؟؟انا اقول تداركي بيتك لايطفش زوجك من وضعكم ...اتمنى اني ماضايقتك بكلامك بس والله ماكتبت ذا الكلام الا اني ابي اعطيك حلول لحياتك لعل وعسى تستفيدين منها واسال الله ان يسهل امورك ويعينك في حياتك الزوجيه ويسخرلي ولك وبنات المسلمين ويرزقني وكل محرومه الذريه الصالحه

عااااااادي ياحبيبتي ابدي من اليوووم
مااافي بني آآآدم في الحياه مايعرف يمسك منفضه وينضف البيت مااااافي شخص مااايعرف يكنس بالمكنسه الوصخ
ماااافي احد مااايعرف يمسك كتاااب طبخ ويطبخ اسهل الطبخااات
بس في شييييييييييء اسمه ابغى ومستعده وودي بالتغيير وفي شيييييييييييء اسمه ماااااااااااأبغى وماني مستعده واللي يصير يصير
وانتي ودك تتغيرين بس بدوووووون تعب وهالشيء مستحيييل لازم تعب بالبداايه ولااازم يوم يعدي ويوم لا
انا تزوجت وانا في سنك واليوم عمري 21وعندي بنوووووته الله يحفضها وتعلمت خطوووه بخطوووه والين ليوووم ينقصني بعض الاشياء المهمه ومنها الطبخ
يوم يزبط وناكل ويووووووومين يطلع الطبخ شييين ومحد ياااكل بس لااازم من الفشل عشان نتعلم المزبوووووووط في المره التانيه
بالتوووفيق وانا حااااضره باللي تبييييينه

الوااااان*

تزوجت وانا في 17 من عمري
ولم المس شي
في بيت اهلي

لاني كنت صغيره حسب قول امي

وصحيح تعذبت وصارت مشاكل ببدايه حياتي الزوجيه

بس الحين بعد8 سنوات زواج
وبنتين
ومسؤليات

عقلت وقلت حقي برقبتي

الحياه مدرسه