مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي مع الجنوبي الغربي

إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
39
في البدايه كان يعشقني بجنون .. ويسال عني دائما اذا ماتغيبت فترة قصيرة من الزمن

يعاتبني يقوله : "وينج باباه"

مرت الايام واقترفت الاخطاء واقترف هو الكثير منها .. كان يبتعد ويجرح بشده ولكنه عندما

يعود يجدني مبتسمة وقد غفرت له قائلة: "انا اعرف انك تسوي جذي اذا عصبت اكيد

كان عندك ضرف .. مو مشكله"

كان يحس حينها بالخجل الشديد .. يحضنني بقوه ويهمس : " فديت قلبج .. جنه قلب عصفور"

ولكن مع تعدد غلطاته كبرت الفجوه وصرت اشعر بانه بعييييد .. اخبره بذلك فندخل في

مناقشات لها بداية وليس لها نهاية .. ويكون الحل كالعادة الالتصاق فيني ليومين وبعدها

يبدا بالابتعادر مجددا

بدأت اتعب .. بدات ابتعد .. وبدات لا اشعر بالمه كما في االسابق

بالامس كنت اخاطب صديقتي على الهاتف .. اتصل و وجد عندي خدمة الانتظار

رأيت رقمه و " طنشت" .. اتصل مرة اخرى والحال على ماهو عليه

انتهيت من مكالمتي القيت الهاتف على السرير وخرجت من الغرفة

بعد 3 ساعات عدت ووجدت مكالمة لم يرد عليها .. كان هو ولكني انشغلت لساعة اخرى

ثم هاتفته

لم يجني ولكنه اتصل بعد 5 دقائق

هو: وينج باباه ليش ماتردين .. وبعدين من كان عندج انتظار

انا : انت وين

هو: راجع من التمرين

انا: بتروح مكان

هو: لا بارجع البيت

انا: اهاااا .. شسويت اليوم

هو: ماتبين تردين

انا: على شنو

هو : ولا شي خلاص

انا: انزين انا الحين باروح تامر على شي

هو: لا سلامتج

حرصت حينها على ان اعلق مكالمته مع انه لم يكن لدي خط اخر .. انتضرته حتى فصل الخط

ومن ثم سارعت الى الاتصال برقم الاستعلامات لاني علمت انه سوف يعاود الاتصال

وبالفعل اتصل ووجد الانتظار من جديد وللمرة الثانيه لم اقم بالرد


((كيف كانت ردة فعله .. لي عودة اليوم مع باقي التفاصيل ))
 
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
39
بعث لي برسالة قصيره

هو: ممكن اقولج شي

انا: -----------------

بعد فترة اتصلت به ولم يجب .. بعدها بعث لي برسالة قصيره

هو: بس كنت باقول لج " أحبج"

قرأتها وابتسمت .. وكنت سأرد عليه ككل مره .. امسكت بهاتفي وكتبت

مي 2 حبي .. عسى الله لا يحرمني منك

ولكني و بغير سبب مسحت الرسالة بأكملها واكتفيت بكلمة واحده .. ميرسي

ماهي الا دقائق معدودة مرت سمعت بعدها صوت جهازي .. امسكته ووجدت رسالة منه

هو: بس !!!!!

انا: بس شنو

هو: سلامتج

انتظرت قرابة الساعتين .. وارسلت بعدها رسالة قصيرة له

ماحصلييييييت
كلهم عندك

بعث لي يستعلم عنها

هو (برسالة): شنو

انا: شنو اللي شنو ؟؟

صمت بعدها لفترة ولكني لم ارحمه بعثت له برسالة اخرى ..

محمد انا بكون مشغوله بكره .. لاتنشغل اذا مارديت

انهااااااااااااااار .. وبعث لي برساله

هو: انزين ليش محمد ..انتي ماتقولينها الا اذا انتي زعلانه .. ليش تسوين جذي

انا: امممممم .. عادي طلعت عفويه بيبي

هو: اهاااا مشكوره

اتصل بي بعدها بنصف ساعه وهو منهاار .. يسالني عن سبب تغيري .. عن انشغالي .. وعن اسلوبي

لم كل هذه التغييرات

هو: شفيج ليش متغيره جذي .. انتي ماتحبيني .. حرام عليج لا تسوين فيني جذي انا قاعد اتقطع من

داخل

انا: -------------------

لا اعرف مالسبب ولكني لم اشعر به .. لم اشعر بألمه

بقيت معظم الوقت في هدوء استغربت منه قبل ان يقوم هو بالمثل

حاول كثيرا ان يستدر عطفي وان يجعلني ابتسم .. اسامح .. او على اقل تقدير ان اطمئنه بكلمه

هو: انتي تحبيني؟

انا: انت ادرى

هو: شنو يعني اي ولا لأ

انا: انت ادرى

هو : بينقص منج شي اذا قلتيها .. قوليها اي ولا لأ

انا(بكل هدوووووء): انت ادرى

لا اعلم مالسبب .. لوهلة احسست بالبعد عنه .. احسست بالنفور .. احسست بانه شخص عادي

ولا يستحق ان اغفر له كل زلاته كما كنت افعل

لأول مرة علمت معنى ان اغق عليه بكلمات الحب والحنان .. فقط لاكافئه او عندما يستحقها

(( البقية تأتي))
 

sшeeтy

New member
إنضم
1 أبريل 2010
المشاركات
141
متاـآآآبعــه ^^

آختي وآنتي شو شخصيتـج ..!!

جنوبيـه و لآ شماليه ..!!

بس اتوقـع آنج جنوبيـه ^^
 

BETER FLY

New member
إنضم
9 يوليو 2010
المشاركات
134
ننتضرك غاليتى..................ممكن اقول شى؟ حسيت ان فيك شرقيه صح ! تحياتى
 

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
25 يوليو 2007
المشاركات
10,612
رائعه عزيزتي..

وجميل انك عرفتي مكمن الخطأ وتداركتيه..


لكن رفقا بقلبه.. لا تطيلي التغلي فيمل..

 
إنضم
18 مايو 2008
المشاركات
12,186
مبدعه
بس همسة لك أخيتي
اذا ابتعدتي عن الجنوبي الغربي وتركتيه
يبتعد أكثر عنك
والجنوبي الغربي يحب التغيير والتجدد بكل شي الاستقبال والنوم والاكل والبيت واللبس وووو


وكل ما اعطيتيه من الحب والحنان وكلمات المدح يكون معاك قلب وقالب

الحين انتي جذبتيه بالتغلي والتغيير بطريقة الكلام
بالتوفيق اختي
اسعدك الله وسخر الله لك زوجك
 

Ro0oneY

New member
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
385
انا جنوبية غربية واكره التطنيش والاسلوب الجاف معايا
هذا الاسلوب مررررة ينفع للشمالي الغربي
 
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
39
لاحظت كثيرا ان مغلب البلقيسيات لايرين في الجنوبي الا رجل التواصل والسلام

يرونه ذلك الحالم .. الرومنسي .. الشهم الذي يهب لنجدة الفتاة ..

ولكنه كسائر الرجال .. عندما يضمن ان المرأة له يستحل مالا يفعله عادة

قد لا تعون مشكلة التسويف لدى الجنوبي الا اذا عايشتموها

وقد لا تعطون اهتمامه بالغير اهمية الا اذا عانيتم الامرين منه
 

ام حمودي111

New member
إنضم
5 مارس 2010
المشاركات
172
بالفعل الجنوبي الغربي اذا ضمن حبك له لا يعيرك اي اتمام
احس شخصية الطيبه والتسامح ماتنفع معاه
مايتعدل لين تناقرينه والله الي اطلبه مايجي الا بعد مانتناقر وانا مأحب هذا الاسلوب
 
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
39
في اليوم التالي .. عند استيقاظي و عكادتي اليوميه امسك بجهازي لأرى مااذا كان يحوي رسائل او

مكالمات جديده .. وجدته وقد ارسل رسالة الصباح كما لم يفعل منذ مدة

هو: صبااااح العسل حبي .. بامر عليج اليوم جهزي اوكي

انا: صباح النور بيبي

استلقيت على ظهري وجلست افكر .. وافكر

افكر بمحمد كيف كان وكيف اصبح .. كنت اعلم انه تغيير لحظي يزول بعد يومين او ثلاثه

سألت نفسي .. لماذا اصبحنا كما نحن الآن

المصارحة ليست بالحل مع الجنوبي فهو ماهر في التنصل منها ولكن مالعمل ؟؟

جائني في نفس اليوم بعد صلاة التراويح وقد كنت في انتظاره

وكعادته .. حدثني وكان شيئا لم يكن في طريق العودة وكنت استمع بهدوووووء

احسست بضيقه ولكني لم احرك ساكنا

دخلنا الى المنزل وحينها امسكني بقوه واحتضن وجهي بكفيه .. نظرت الى عينيه

هو: ليش

ضعفت ولم اقاوم .. تبعثرت كل افكاري واغرورقت عيناي بالدموع

هو: انتي بس لو ماتفكرين كان احنا بخير .. شفينا شحلاتنا ... بس انتي كل ماتفكرين تجيبين مصيبه

انا: انا جذي

هو: اي ... ليش كل هاي .. انتي تعرفين انتي شنو بالنسبه لي

انا : لأ

هو: تحسسيني اني معاج من يومين مو من سنين ... يعني لازم تغثين روحج بهالافكار السوداويه

انا: -------------

هو: ليش ساكته انا لما اتضايق منج على طول اقولج .. شوفي صار لج يومين مطنشتني وقلت لج على

طول ماقعدت اخبي في قلبي نفسج

ضربني على رأسي ممازحا واكمل

هو : اففففففف من هالراس لو يوقف شوي .. انتي حلاتج وانتي تضحكين وتسولفين مو جذي

اختلطت فيني مشاعر الفرح والحزن .. اللوم والعتاب .. كنت اصرخ من داخلي اريده ان يستوعب ان يفهم

حاجتي

انا: انت ماتفهمني ليش .. انت مو حاس بشي لانك مو انت المتضرر ... لو كان عندك سكين وجرحت حد

بتحس فيه ..

هو: لا

انا: ليش .. انت جدامه وقاعد تشوفه يتالم وتشوف دمه ليش ماتحس فيه

هو: مادري

انا: لان الجرح مو بيدك .. صح ؟؟

هو: صح ... بس شنو يعني انا مسوي فيج جذي

انا: انا ابي ابعد فتره .. ابي ارتاح

هو: يعني انا اللي متعبج وغاثج الحين

انا: انا ماقلت جذي

هو: آسف .. اصلا انا ماقدر استغنى عنج يوم كامل تبيني استغنى عنج كم يوم مااقدر

ارجوج .. بليز بليز خلي عنج هالافكار

انا: اقولك انا شبي عشان ارتاح

هو: شنو

انا: مابيـــــــــــــــــــــــــــــــك
 

روح وردة

New member
إنضم
4 مايو 2009
المشاركات
777


الجنوبي الغربي إذا ابتعدتي خطوهـ يبعد عنك أميآآآآآآآآآآآآل َ ..
وإذا قربتي له نفس الشئ .. التعامل معآهـ صعب بعض الشئ ..

أكملي يأرعآك الله ، شوقتينـا نعرف أكثر ..
 
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
39
كان في ذروة نشاطه .. وهو يحادثني عن افكاري السوداء ولكنني عندما نطقت هذه الكلمة هدأ

صمت .. ولفترة طويله .. بدا عليه الاندهاش في البدايه ولكن ملامحه سرعان ماتحولت الى مزيج غريب

من الصدمه .. الذهول .. الغضب .. لا اعلم بالتحديد ايا منها

هو: اذا هالشي بيريحج .. اوكيه

انا: بيبي

هو (بصوت عالي): مابي اسمع شي خلاص

انا: لاتصرخ واسمعني

هو: لا مابي اسمع شي .. مو انتي اللي اخترتي هالشي خلاص .. خلاص قلبي يعورني والله

انا: جفت شلون يعور

هو: شنو

انا: اللي تسويه

هو: انا ماقلت لج مابيج

انا: بلى .. كل ماتبعد وانبهك وماتسوي شي انت تقول لي مابيج.. تذكر يوم كنت احط راسي هني

(واشرت على كتفه) وانسى الدنيا ومافيها .. ابي محمد هذاك مابي محمد هاي

هو: انا ماتغيرت ولا فيني شي تغير انتي قاعده تتخيلين .. انا مااقدر ابي اقعد بروحي شوي

انا: براحتك

مرت قرابة الساعتين .. دخل علي بعدها الى الغرفة وقد وجدني منتهية لتوي من الاستحمام ممسكة

علبة البنادول فقد كنت اشعر بصداع شديد اخذها من يدي

هو: مب زين النادول تعالي باسوي لج مساج

لم اكن في مزاج يسمح لي بمجاراته كنت اشعر فعلا بالتعب وكنت اعلم ان الامر سوف ينتهي بي باخذ

اقراص البندول ولكني علمت انه يحاول الاعتذار فلم ابعده

اجلسني قباله وبدأ بتحريك اصابعه ... اغمضت عيني لفتره وبعدها فتحتها فتوقف .. اطلت النظر في عينيه

هو: شفيج ليش تجوفيني جذي

انا: -----------------

فتحت ذراعيه ووضعت رأسي تماما حيث كنت اضعه في السابق.. ثم امسكت بيديه ولففتهما حول

انا: انت باباه مالي .. صح

ضمني بقوة وقال: اكيد

ساد الصمت مجددا .. ولم يكسره الا صوته

هو: باباه.. سوري والله ماكان ....

وضعت اصبعي على شفتيه : اششششش ادري حبي .. ادري
 
أعلى