مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي (( لوريس وصديقتها الخائنه )) وكيف استعدت زوجي انتبهو يا زوجات ... ( بدون ردود )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000


قصتي
هذه القصه مختلفه لاني ساكتبها 0000بمداد قلبي ودمي ودموعي احداثها كلها حقيقيه
هذه القصه ليست كاي قصه اكتبها او كتبتها من قبل 0000000انها قصتي
قصصي السابقه 000 ربما اكون كتبتها من وحي الخيال00000 000000000
او مستوحاه من قصه لاحد اقاربي او احد معارفي 000000000000000
حبيباتي اخواتي بنياتي 00000000000
ارجو منكن الصبر 00000 ورحابة الصدر0000 وعدم استعجالي في تكملتها
لاني 0000 ساكتب احداثها بكل شفافيه وبكل صدق 0000000
واطلب من اخواتي الحبيبات عدم التجريح او النقد اللاذع او حتى اللوم 0000
ولان القصه منتهيه من اكثر من 6 اعوام 00000000000



يالله اشوف التشجيع لان اكثر الاخوات طلبو مني القصه لرؤيتهم التوقيع
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
عاشت لوريس وكاي طفله في كنف والدين محبين متفاهمين 000000
يقدمان ما يستطيعو لاسعاد اسرتهم 00000000
فقد كان وضعم المادي متوسط كاغلب الاسر في ذلك الوقت 0000
عاشت طفوله سعيده ومليئه بالشقاوه 0000000000
كنت شقيه جدا ولاني البنت الكبرى للعائله فقد كنت دلوعه ابكي على اي شيء
ولان اوقات دوام والدي صعبه فقد كان يغيب عن البيت اسبوع او عشرة ايام
وكانت امي اعانها الله وامدها بالصحه والعافيه 000000 تقوم في اغلب الاحيان
مكان الام والاب وخصوصا ان اصولنا بدويه واقاربنا يعيشون بالقريه ونحن بالمدينه
فكانت تخاف من اختلاف العادات00000000000000
في التربيه بين القريه والمدينه ولان والدتي من جنسيه اخرى 00000000
فلم تستطع ان تعيش حياة البداوه في ذلك الوقت رغم انها حاولت قدر استطاعتها 00
ولكنها لم تفلح وخصوصا ان اهل والدي واقاربه لم يتقبلو وجودها بينهم 000000
وخصوصا النساء لانها كانت جميله وكان لباسها مختلف عن للباسهم حتى العادات غير
ان اتكلم عن فترة الستينات
وبالنهايه اختار ابي الاصح وهو ان يسكن بعيدا عن اقاربه وحتى بعيدا عن اقارب والدتي 0000
كان حينها عمري لم يتجاوز ال6 سنوات لم اكن دخلت المدرسه بعد 000000000000
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
كنت احب اعمامي الصغار فهم يقاربونني بالعمر 00000
كنت اتحين الفرصه لزيارة اهل والدي وابكي وانتحب عندما يريد والدي العوده لمنزلنا
واطلب منه ان ابقى عند جدي وجدتي واعمامي كنت ابقى عندهم بالاسابيع
كنت اعشق جو الريف فقد كانت الاجواء غير في ذلك الوقت 000000
لا شوارع ولا عوادم سيارات ولا ضجيج 00000000
كانت منطقة اقاربي كلها بساتين بها من جميع اصناف الفاكهه والخضار 000
وكان املاك جدي يتخللها نبع للماء كانت الناس تشرب منه لان القريه ليس بها خدمات حينها
كنت اجلس بالقرب منه بالساعات لا امل 00000000000
كانت حياة الناس بسيطه جدا خاصه بالارياف فلا كهرباء ولا ملامح حضاره 000
ولكنها حياة بكر تجذب الروح اليها00000000000000 في فترة السبعينات
لم تكن في تلك الفتره حياة المدينه تختلف كثيرا عن حياة الارياف
فقط الخدمات هي الفرق الماء الكهرباء وبعض الادوات البسيطه 0000
ولكن هذا يعتبر رفاهيه بالنسبه للقريه كان والدي يحاول قدر استطاعته يامننا بالعيش الكريم ووالدتي ايضا
كانت مثال المراه الحكيمه المقتصده ولا زالت للان رغم تحسن اوضاعهم الماديه 0000000
الا انها ما زالت حريصه 00000 احيانا اضاحكها واقول لها يجب ان يضعوك وزيرا للماليه
وبفضل الله وبفضل مجهودها استطاعت تدريس اخوتي واخواتي بافضل الجامعات 0000
فوالدي منذ البدايه سلمها امر المصاريف وامور البيت 0000

كبرت ودخلت المدرسه لم اكن من المتفوقات در اسيا وايضا لم اكن كسوله كان تقديري
من جيد لجيد جدا وذلك ليس غباء مني ولكن لكثرة الشقاوه والحركه
اكملت تعليمي الابتدائي والاعدادي وبعد انتهاء الصف التاسع باسبوع
سالني والدي عن دراستي وقال لي حبيبتي الاموره كبرت واصبحت صبيه حلوه
يخطبها الناس وضحك استغربت كلامه ولكن لم اعلق ولاني اخجل من والدي جدا


اكمل بعد الصلاه ان شاء الله
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
نبذه عن مراهقتي



كنت وباشاده من الجميع جميله بيضاء شعري ناعم كثيف طويل متوسطة الطول
وكان لدي قوام رشيق ملفت هه اقول كان (وكان ياما كان )000000000000
كانت مراهقه هادئه وقصيره نوعا ما لاني تزوجت صغيره 0000000000000
اعجبت خلالها ابن الجيران كعادة اي مراهقه يعني اعجاب بالنظرات فقط
لم اجرؤ فقط ان اكلمه او حتى اوحي له بما لدي 00000000000
فقد كانت بنات زمان غير والتربيه غير وحتى هو كان مؤدب ولم يحاول ان يكلمني
ولكنه مره تجرا ورمى لي قصاصه ورقيه بث لي حبه واعجابه بي وبجمالي واخلاقي
حاله حال من هم في سنه
طبعا قرات الورقه واحرقتها لو تعلمو اين احرقتها في الحمام حتى لا تراني امي
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
آسفه يا عمري طولت عليكم يسعدهم حبيباتي البلقيسيات اللي يتحملو بعض
المهم
انا لي 4 اخوات و3 اخوان يعني 8 انفار غير امي وابوي
ولاني اكبر اخواني كان ابي يحبني ويدللني ولا يسمح لاحد انه يكلمني
عمري ما اذكر ان والدي ضربني لاصغيره ولا كبيره 000000
وانا احبه واحترمه واخجل منه حتى الان الله يطولي بعمره
كنت اخجل ان ارفض له طلب وفي يوم نا داني وقال لي حبيبتي انت كبرتي وضحك
استغربت وسالت امي شو ليش بتضحكو علي تبادلو النظرات والابتسام 0000000
جاوبني والدي حبيبتي جاك عريس0000 عالسريع قلت مييييييييييين قالو جميل انت تعرفيه
جميل قريب لنا من بعيد وعمتي اخت ابي زوجة اخيه ودائما اشاهده عندما ازور عمتي
اكمل ابي وقال شو رايك يا بنتي رديت وبصوت عالي والمدرسه 000000
ضحكو كلهم بصوت واحد من ردة فعلي وقال لي والدي ما عنده مشكله تكملي وانت ببيتك
والله يا ابوي الشاب ما ينرفض خلوق ومتدين والشاب رايدك 0 0000 ومستقبله مضمون0
وانا طبعا اعرف انه رايدني لاني اشوفه دائما يتابعني وانا ذاهبه للمدرسه 0000000
او اذا زرت واحده من صديقاتي0000 وعمتي لمحتلي اكثر من مره 00000
لم يكن لدي اي اعتراض على الشاب لانه وسيم الا اني كنت حابه اكمل تعليمي
تمت خطبتي وعملنا حفل خطوبه رائع وجميل كان طاير بي ومو عارف كيف يرضيني
لبست فستان وردي عاري الصدر اكمامه من الشيفون 0كنت جميله00000000000
هل تصدقون ان قلت لكم انني لا اذكر تفاصيل تلك الفتره فقد كنت حينها لم ابلغ الخامسه عشر
دامت فترة الخطوبه سنه 6 اشهر
وبدات اجهز نفسي للزواج واكملت جهازي بعد ما انهيت الاول ثانوي 000000000
وهنا ستبدا مرحله جديده من حياة لوريس
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
وطبعا جا وقت الزفاف وعملنا حفل زفاف تقليدي
لانه على وقتنا ما كان في صالات افراح وفنادق او الفكره ما كانت منتشره
لان احداث القصه الان عام 1981
وكن زفاف رائع الكل تكلم عنه
طبعا في تلك الفتره كنت تعرفت على جميل ولكن ككل الخاطبين الكل يحاول
ان يظهر الجانب المشرق من شخصيته لشريكه000000000
ولكن الحمد لله لم تكن شخصيته تختلف كثيرا الا من جانب واحد العصبيه
فزوجي حنون كريم يملك قلب كبير ويحب كل الناس ولكن يملك خصله
سيئه وهي العصبيه الزائده فهو شمالي غربي 00000000000
اما انا فجنوبيه حالمه احب القمر والرومنسيه وبقدر نشاط زوجي انا كسوله
طبعا بالنسبه للشمالي 00000000000000
احببته حد الجنون عندما كان يتاخر بالعمل ولان طبيعة عمله صعبه
كنت انتظر نهاية الاسبوع بفارغ الصبر وهو يحبني ولا يستطيع ان يبتعد عن البيت بالاجازه

حملت بابني البكر وكان حملي صعب في بدايته فقد كنت انام طوال اليوم 0000
وكان متعاطف معي ويساعدني حتى انه كان يطعمني بيده فقد كنت حينها عمري 16عام
وكان الفرق بيني وبين زوجي 10 سنوات -------------
كان يدللني كانني ابنه ولست زوجه طبعا ما حبيت اني اكمل تعليمي رغم اصرار زوجي
ولكن عجبتني القعده بالبيت
اول زواجي وكعادةالناس في ذلك الوقت كنا نسكن في بيت اهل زوجي ولكن كان لي جناح
ولكن المدخل واحد زوجي كان اصغر اخوته ووالده متزوج زوجتين 000
وكلهم يسكنو بنفس البيت ولن اكتب لكم حجم معانات طفله من بيئه مختلفه 0000
لانهم يسكنو بالقريه ولهذا وافقت ان اسكن مع اهله لعشقي لقريتي 000000
ولكن بعد كل تلك السنوات تغيرت اوضاع القريه ووصلت لها كل الخدمات الضروريه

حبيباتي ساكمل لكم لاحقا فقد تعبت
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
انجبت ابني البكر وكان حينها عمري 17 الا 4 شهور
وطبعا امي مشغوله باخواني وابي لم تستطيع ان تبقى عندي غير يومين
ولانولادتي كانت عسره لاني صغيره والطفل حجمه كبير ولكن الحمد لله على كل حال
طبعا لايوجد من يخدمني كنت اقوم واستقبل الضيوف وكانت عندي اختي اللي اصغر
مني وكانت صغيره لايعتمد عليها وبعد الاسبوع صار عندي حمى نفاس وتعبت وتنيمت بالمشفى 3 ايام
كان زوجي عقلو راح يطير بالبدايه كانت فرحته ما تنوصف وهو يحمل صغيره
ولما تعبت كان تعبان اكثر مني والحمد لله عدت على خير وتعافيت وكان ابني طفل جميل جدا
ولا يزال كذلك الله يخليلي (ابو غلا)000000 وكنت حينها اقاسي الامرين مع ام زوجي زضرتها
كل وحده تريد تكسبني لصفها وكله كوم والعم ابو الزوج كوم 0000000000000
ديكتاتور ممشي العيله على الصراط المستقيم والمسكينات زوجاته يده والعصا 000
والله ياحرام كانو يكسرو خاطري لما يضربهم تقعد الوحده منهم يومين بالفراش 0000000
ولكن انا كان يحبني وما يجي فيني ومضت السنين والحياة بين مد وجزر بين لوريس
وحمواتها من جهه وبينها وبين السلفات من جهه اخرى حتى العمه اخت الاب ا
للي هيه سلفتي صارت مثلهم يا عونت الله كنت محاربه من عدة جبهات 000000000
وانا والله لم اؤذ احد ولكنها الغيره ولاني مختلفه باللبس والعمر وحتى بالعيشه
رغم اننا جيران الا ان بيتي وابنائي وكل شيء لدي غير كل شيء نظيف مرتب حديث
والادهى والامر انهم كانو شايفين حب زوجي لي حتى الرجال كانو يحاولو يعبو راس زوجي علي

ولكن زوجي عارف نواياهم وعارف اني انا معدني نضيف وقلبي طيب وما ااذي احد 000
ولدت بعد الولد 4 بنوتات متل ألقمروالكل ينتظرو رد فعل زوجي 000
يعني كيف صابر انك ما عندك غير ولد واحد واخوانه كل واحد عنده 5 اولاد ما شاء الله عليهم متل الورد
كان يقول لهم كل شيء من ربنا وهذي ذريتي المراه مثل الارض شو ما تزرعها تجني واغلب الاوقات ما يرد
وكان يحكي اصلا كله منها انا كان مابدي غير ولد وبنت وبالفعل كان رايد بس ولد وبنت000
حبيباتي تعبت سامحوني
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
عدنا
ولدت ابنتي الصغرى وانا عمري 27 عام
كنت في الفتره السابقه ما بين ولادة اول ابنائي الى اصغرهم
اكرس كل وقتي وجهدي لتربيتهم تربيه سليمه 0000000
لم اقم باي نشاط الا القليل من النشاطات الاجتماعيه حتى صداقاتي انقطعت
ولاجل الحظ لم تجاورني اي واحده مقاربه لي بالعمر كلهم بعمر والدتي
وبحكم القريه فالمجتمع مغلق قليلا وكان لدي اهتمامي بابنائي 00000
تركت المطالعه وتركت كل هواياتي وما هو عزيز على قلبي وتوجهت توجه كامل لبيتي وعائلتي
طبعا زوجي بدا مركزه يعلو شيئا فشيا واصبح ذو مركز 0000000
اصبح يختلط بالعمل بالنساء وانا مكانك سر كل همي انه يرجع على بيت نظيف اولاد نظيفين وان يجد طعامه

انا لم اهمل نفسي ولكني لم اطورها 0000 فانا مازلت صغيره زميلاتي بالمدرسه في مثل سني بعد ما تزوجو
بدات نظرة زوجي لي تتغير بين الحين والحين يقول 0000000000
ليه ما كملت تعليم بدل ما تقعدي بين العجايز وفلانه قالت وفلانه عادت 000
اصبح يجرحني في بعض الاوقات ولما ارجع لنفسي اقول خلني استاهل
بعد ما كنت بنظره ونظر الكل مختلفه عن الكل بالتفكير والثقافه اصبحت
تشدني سواليف الحريم وبالفعل جلست مع نفسي جلسه طويله وقلت اذا بقيت على هالحال
زوجي يرتفع وانا انزل مصيبه اكيد راح يتزوج غيري 00000000000000
حينها كان عمر ابنتي الصغيره 3 سنوات فقررت ان اعود لهواياتي وان اغير جلسة النساء
التي لا تحملني سوى الذنوب وبالفعل رحت من ورا زوجي وسجلت بدورة لغه انجليزيه
لاعيد معلوماتي وحتى استطيع ان ادرس ابنائي وذهبت للمكتبه العامه وسجلت اشتراك اسبوعي
ورجعت لكتابي حبيبي طبعا بعد اهتمامي بابنائي فهم ثمرة حياتي ولن اترك احدهم يضل الطريق وانا على قيد الحياة باذن الله وبدات ملامح شخصيه جديده تلوح بالافق واول من لاحظها هو زوجي الحبيب
وبدا سعيد بهذا التغيير وبدات انتسب لدوره بعد دوره وآخر دوراتي ال i cdl
دورة القياده الدوليه للحاسوب وابني من شجعني لانه مجال تخصصه الله يخليلي ابو غلا
وطبعا كنت اقرا 3 كتب اسبوعيا اقرا وبنهم وبدا صغاري يكبرون ويعتمدو على انفسهم ويساعد بعضهم البعض
وزوجي اصبح مركزه مرموق وكثر حسادي وخصوصا نون النسوه ابناء متفوقون دراسيا مميزون بين اقرانهم
وزوج ودود يحب عائلته ما عنده اصحاب ولا سهر عنده قرائة جزء قران خير من الدنيا ومن عليها

اعذروني حبيباتي يدي تعبت من الكتابه
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
بسم الله نبدا
في فترة التسعينيات بدات القريه تزدهر واصبحت كالمدينه
ولجمال المنطقه وخصوصيتها اصبح الكل ينتقل من المدينه للقريه ليرتاح من ضوضاء المدينه
ومن بين من انتقلو كانت صديقتي العدوه شهد فقد انتقلت هي وزوجها وابنائها وانشاو بيت
قرب بيتنا وبحكم قلة الصديقات ولانها تقربني بالسن فقد فرحت جدا بهذا الحدث 00000000
وحرصت على زيارتها ومن اول يوم تعلقت بهاعندما رايتها بالمره الاولى اعتبرتها في قمة البشاعه
ولكن ما شدني اليها اسلوبها والله يا حبيباتي لن تصدقوني ان قلت لكم انها سحرت عقلي من اول زياره
وساوصفها لكم 00000000 هي شديدة السمار مائل للرمادي اقسم لكم 000عيناها ساحرتان
وفم جميل قصيره وممتلئه من بعض المناطق والبعض لا مثلا الصدر صغير البطن والخلفيه ممتلئه
للمره الاولى تدققين لملامحها وجسمها ولكن فيما بعد تسحرك باسلوب غريب جدا 0000 لااعلم كيف تستطيع ان تتعامل مع طفل الثلاث اعوام ومع العجوز فالكل يحبها الرجال قبل النساء
شخصيتها غريبه هي غير متعلمه وغير مثقفه
ولكن عندها اسلوب عجيب
في البدايه كنت انا ازورها ومن ثم ذهبنا انا وزوجي وبعض الجيران ومن اول ما رآها زوجي
قال من وين جايبه هالصاحبه والله تخوف الله يعين زوجها عليها وطبعا زوجها يا حلوات
رغم شدة سمارها فزوجها شديد البياض وسيم جدا طويل ملفت الكل يستغرب للتناقض العجيب بينهم
وكمل زوجي الرجال مثل الورده منين جايب هالشيفه
وبدانا بالزيارات لن اكذب ابدا ان قلت لكن اننا اصبحنا اكثر من الاخواات ولا اظلمها تلك الفتره كانت رائعه
كانت اذا زوجها اغضبها تجي تشتكيلي وتبكي على كتفي 00000 واي شيء يصير معها تلجا لي
الله المستعان كتبت صفحتين وبكبسة زر انمسحو والله اصابني احباط اروح اصلي واعمل غدا وارجع
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
طبعا حبي لصديقتي وزياراتي لها لم يكون ولا باي حال من الاحوال على حساب بيتي وابنائي
لان مصلحت عائلتي بالمقام الاول 000000
وابنائي وزوجي احق الناس بوقتي
ولكن في تلك الفتره كان ابنائي قد استقلو عني قليلا وبداو بالاعتماد على انفسهم
في دراستهم وطبعا علمتهم كيف يتساعدو بالدراسه الكبير يساعد الصغير
وكان زوجي يبقى بعمله لوقت متاخر وبعد اهتمامي بشؤون اسرتي يتبقى لدي
الوقت الكثير لاقضيه بالقرب من هذه الساحره التي اسرت جوارحي 000
وكانت صديقتي كوافيره وكانت كل نساء الحي تذهب لبيتها لعمل شعورهن وللجلوس
عندها والله لااكذب اذا قلت ان النساء يتسابقن لكسب ودها والفوز بالقرب منها بشتى الطرق
وطبعا انا من كنت اتربع على عرش قلبها في ذلك الوقت على حد قولها والكل كان يحسدني علىهذا القرب
تعرفت الى اهلها وعرفتها باهلي وكانت لي في ذلك الوقت نعم الاخت
كبر اطفالي واكمل ابني الثانويه العامه ودخل الجامعه 00000 وبدات حبيباتي البنات تتضح انوثتهم
طبعا كان ابنائي كل حياتي ومنذ الصغر علمتهم الاعتماد على النفس فقد كانو مميزين عن ابناء المنطقه بالذكاء والتحصيل العلمي والتربيه
البنات علمتهم الاعمال المنزليه وكنت اوزع عليهم الاعمال وكل فتره اخليهم يبدلو بين بعض يعني اللي تشتغل المطبخ بعد شهر تستلم الغرف وبالعكس حتى يتعلمو كل شي ولا يتعلمن شيء على حساب شيء
وكتابي لم اتركه فقد كان جليسي المفضل زوجي كان يغار من الكتاب 000000
في تلك الفتره طلع زوجي اعاره لدولة الامارات العربيه
وبعد انتهاء المدارس طلعنا لعنده وعشنا بالامارات مدة عام ونصف (ويا فديت الامارات واهلها )
وبعد ما رجعت كنت قد ازداد وزني ازدياد ملحوض فقد تجاوز وزني السابق ب20 كيلو يعني دبه
وبعد ما رجعنا وتعرفت على صديقتي بدات بانزال وزني ورجع مثل الاول
وطبعا حبيباتي كان اهتمامي بنفسي من اولى اولوياتي فدائما شعري مصبوغ ودائما المكياج الخفيف
واللبس وكان عندي صبر حينها كنت اجرب جميع انواع الماسكات الطبيعيه
تلاقيني بالمطبخ اي شيء اطبخ منه اضع منه على وجهي خيار 000 بندوره 000 موز 0000 بطيخ
صدقوني حينها كانت بشرتي كبشرة الطفل وكانت جاراتي دائما يسالو شو سر اهتمامك الدائم بنفسك وحتى الصديقه المزعومه كانت تقول كثر الماسكات يخرب الوجه وراح تشوفي كيف وجهك راح يتجعد ما كنت اسمع لها بهذه النقطه لاني اعلم ان التجاعيد وراثيه في اغلب الحيان
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
;كانت عائلتي مثال العائله النموذجيه فاغلب الناس في تلك الفتره
وخصوصا المجاورين لاتنظيم للاسر عندهم بعض السيدات بلغ عدد ابنائها الذكور 12
و3 بنات واحوالهم الماديه صعبه
اما عائلتي فكل افرادها 7 00 0 وكانت كل النساءتحسدني كيف نظمت ا
سرتي وكيف ان زوجي موافق ان لا انجب اكثر00000000
فالازواج هم من يرفضو التنظيم 00000000000
وظلت علاقتي بصديقتي تقوى اكثر فاكثر انا اتعامل معها بصدق وحب وطيبه زائده وهي
تتعامل معي بخبث وحسد
ولان زوجي كان ياخذنا رحلات ويجلس بالبيت طوال الوقت 00000 بدات الغيره تتسلل لقلبها
وخصوصا ان زوجها ما كان يبقى بالبيت حتى بايام العطل فقد كان يذهب لامه ولا يقعد بالبيت
وكانت تقول لي عمري ما رحت رحله مع زوجي 0000000000
حتى مصروف البيت كان بالقطاره وانا بكل سذاجه اخبرها بكل شيء
واعاملها بكل حب
شوفو الطيبه الزائده كيف بدات تجر الخراب لبيتي ببطء
حبيباتي مضطره اروح اجيب بنتي الصغيره من الجامعه لان والدها مشغول
وراح اكمل بعد الصلاه ان شاء الله لكم ودي
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
كان لنا جاره مقربه منها بحكم قريب بيوتهم من بعض
كانت لاتفارقها و24 ساعه مع بعض 0000 ولاني في تلك الفتره بدات اخفف
الذهاب والجلوس بالساعات بحكم ان عائلتي بدات تكبر واصبح وقتي يضيق
فكانت تلك الجاره في بيتها على طول ويتزاورو عائلات 00000000000
وبعد فتره اصبحت لا اراها اسالها تجيب باقتضاب 00000000 واحيانا
تقول هاي وحده متخلفه مو عارفه تتعامل مع زوجها 00000000000
ما ادري بتلك الفتره كيف عقلي كان مغيب لااعلم وكانها مقدسه ولا تخطيء
وفي مره زرتها وكانت تزبد وترغي وتشتم في زوجها وامه وتقول 000
والله لاخليه يندم هو وهي بسيطه اليوم رايحه عالمغربي طبعا يعني شيخ
سالتها قالت ان زوجها ما رجع امس عالبيت ونام ببيت اهله 00000
وسبحان الله كان لها حماة شريره تكرهها وتكيد لها كيد ويلعبو عالمكشوف
كلمتها وقالت لها ترى انا رايحه ازوجه غيرك يالدبه 00000000000
وشهد جن جنونها تقول والله لخليه تحت رجولي هو وامه 0000000000
وقالت لي هاتي فلوس خليني اخليلك زوجك خاتم باصبعك 00000000
خفت وقلت لها لا والله ما الجا للحرام لو يطلقني زوجي هذا شرك يا شيخ حرام عليك
وانتهى ولكن لم تؤثر هذه الحادثه على صداقتنا 000000000
طلعت على سوريا ورجعت رحت زرتها وكانت تضحك سالتها قالت تم المعلوم
حبيباتي اعذروني
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
نرجع لقصتنا
كانت شهد نشيطه اجتماعيا وكان ابنائها اخر اهتماماتها
كانو متاخري دراسيا ودائما جالسين بين النسوان ولما انبهها واقول حرام عليكي
بنتك بتتفتح بدري تقول خليها احسن ما تظل هبله 00000000000
وخاه ان شهد من النوع اللي ما لها سيره غير الجنس 000000 وصدقوني حبيباتي
اكتشفت ان المراه التي دائما الجنس ببالها وتتكلم به على طول
اكيد عندها نقص من هالناحيه ودائما كنت اقول لها لو ما كانت هالخصله فيك كنتي احسن من هيك
تضحك وتقول والله ما انتي فاهمه شي وبالفعل يا اخواتي طلعت ساذجه وما انا فاهمه شي وراح تشوفو
كان عندها ولدين وبنت وكان زوجها ما يظل بالبيت وكانو يقولو لبناتي هنيا لكم انتو تشوفو بابا
دامت فترة صداقتنا 14 عام 0000000000000
وطبعا انا ظروفي تغيرت احيل زوجي على التقاعد طبعا هو اللي طلب لانه عمل عملية كليه وبدا يتعب
وكان حينها عمره 50 عام
وبدات اجلس بالبيت وتركت الطلعات مع الصديقات ولكن صديقتي لم اكن استطيع ان
لااراها يوم واحد او اكلمها وهي كذلك 0000000000000
وكنت اتحين الفرص ولو لزيارات خاطفه 00000000000
وفي مره كنت عندها راحت تلرد عالتلفون جت بنتها تصرخ ماما اخوي الصغير غرق بالماي
والا الاخت تاركه طفل عمره سنتين يسبح بالبانيو مع اخوانه
انا ركضت على الولد وحملته وطلعت اجري على الشارع واخت تكسي وديته عللى المشفى
وهي لحقتني واخذت تلفونها وكلمت زوجي وخبرته وهو ما قصر لحقنا ودفع للمستشفى
وكان الطفل بخير وبعد مدة اسبوعين 0000000000
بدات الاحظ على زوجي تغيير دائما طالع واذا كان بالبيت دائما في الحديقه
ولما ادوره اشوفه يحكي بالتلفون والغريب ان زوجي من تزوجني
مستحيل ينزل الحديقه بدوني ودايما يدورني ويسال عيالي وين امكم
واذكر مره كنت عندها ورجع من دوامه ما كنت بالبيت طلع على السطح ينتظرني
طبعا هي سالتني بالمزح شو عامله لزوجك مو قادر يفارقك 0000000000000
المهم زوجي تغير غلي ما يسهر معي ينتقدني دائما بوجود ابنائي وهالحكي عمره ما حصللي من قبل هيك
انا الحيره اكلتني احيانا ابدا اشك وارجع اقول الا زوجي مستحيل زوجي متدين جدا
وبدات اراقبه لكن ما عرفت شي حتى كان اليوم الاسود
وفي يوم راح المسجد وطبعا المسجد قرب بيت صديقة عمري
رحت فتحت تلفونه ولقيت رقمها نعم هو رقمها ما اعرف اوصف لكم شعوري ساعتها
بعد ما رجع سالته شهد داقه عليك قال ايوه تسال عنك 000000000
قلت وليه انا ما عندي تلفون قال شو معرفني اساليها 00000000000000
حكيت معها وسالتها قالت لا ما دقيت ليه قلت لا ولا شي وسكتت 00000000
بدا الشك ياكل كل ذره بقلبي معقول لامستحيل الا شهد مستحيل
وطبعا ما قطعت علا قتي معها ولكن بدات اخبرها اني اشك في زوجي
واطلب منها تدلني ماذا افعل 000000000000

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
والله يا احبائي ان بناتي كانو اكبر عقل مني ونبهوني منها بالاونه الاخيره
وبنتي الكبيره قالت يا ماما صاحبتك بترسم على اشي كبير اتركيها
والله يا ما ما مافي تكافؤ بيننك وبينها هاي وحده تافهه
لا ازال اسمع صدى كلماتها ترن باذني حتى هذه الساعه 00000000000
طبعا كل كلمه كنت اقولها لها عن زوجي كانت تصل لزوجي وبنفس اللحظه
وكنت عارفه وتاكدت 100%انها هي اللي تكلم زوجي ولم اتركها لانها ورقه رابحه
بيدي ساحاربها من بيتها رغم سذاجتي الا انه احيانا كان العقل يحضر هههه
وبهالقتره ماتت امها وقفت معها وقفت صديقه وفيه ونسيت ساعتها اي شيء سوى محنتها
لعل يثمر فيها كنت اترك ابنائها عندي وانتبه عليهم 0000000000000
وبعد هالمحنه وما زالت في غيها وكانت دائما تسالني ما عرفتي مع مين يحكي زوجك
كنت اقول سالته وقال شو بدك باللي احكي معها هاي وحده بالفلوس انت زوجتي وهي للي يدفع
والله يا اخواتي ان وجهها بدا يتغير بكل الالوان 00000000000000000ومن هنا بدات الحرب
طبعا لحد الان لم اقل لزوجي اني اشك بيه وثاني يوم طلبت من زوجي اني اروح ازورها
قال تزوريها بالحرام تزوريها او تدخلي بيتها 00000000000000000
اتاريها كاينه تقول له اني اشك بيه 0000000000 وسالته ليش تحكي عني هالحكي
يعني الكلام اللي وصلته لها 00000000 وبدات ارى الكره بنظرات زوجي والله يا اخواتي
رغم ان الموضوع له سنوات الا اني الان وانا اكتب احس بطعم المرار اللي ذقته وقتها
المشكله لمين اشكي الكل راح يتشمت حتى اخواتي اما الاقارب فحدث ولا حرج اذا احد شم خبر
حتى بناتي بداو يقولو ما نبهناكي ما قلنا لك 00000000000000000
سكتت وحطيت يدي على جرحي بالم 0000000000000
عندي جاره قريبه كانت تغار من حبي لهذه الصديقه وتردد
احبب حبيبك هونا ما عسى ان يكون بغيضك يوما ما
وكنت ابررانه من الغيره اكيد صديقتي غير 00000
وفي يوم قلت لازم اقوله عن شكوكي ولكن يجب ان اتاكد زياده 000 كان زوجي بمشوار وما يروح الا بالمسا
اتفقت انا وابنتي ان نزورها ونخرها اننا قررنا انا نقوم بوضع سماعة تجسس بتلفون زوجي بدون
ما يدري حتى نعرف مع مين يحكي 0000 على اساس اني بعدني ما اعرف انها هي من تكلمه
وبالفعل زرناها وسالت ليش بطلتي تجي عندي مثل الاول قلت لها اقول وما تزعلي
قالت قولي قلت حلف عي يمين اني ادخل بيتك
سالت ليه ان شاء الله قلت والله ما ادري
يقول شوفيها وين ما كان الا بيتها 000
وقلت لها اني اتعذب ونفسي اشكيلك
وسالتني ما عرفتيها قلت لها ابدا
وحكينا اللي اتفقنا عليه انا وبنتي وكن مع بنتي سماعه صغيره قالت شايفه خالتو هاي هي
طبعا راح تسالوني ليش هالخطه راح اقول لكم
اذا الكلام عن التنصت وصله اكيد بتكون هيه اللي بتحكي معه


استغفر الله العظيم واتوب اليه
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
في المساء عاد زوجي من مشواره وكان قالب وجهه على الاخر يا الله اعني
والله عمر زوجي ما كان هيك والله كانت تجي ايام ما يحب يناظرني
انا ما كلمته غير مسا الخير يعطيك العافيه 00000000000000
ولا رد ولا عبرني وانا وبناتي نلد بوجوه بعض 0000000000
طبعا لحد الان ماعمري لمحت له بالموضوع الا في بعض الاحيان اراقبه ويلمحني
حضرت العشا وتعشينا والكل ساكت كان على روسنا الطير 00000000000000
وبعد العشا يحاول يحكي مو عارف شلون وبدا يختلق المشاكل لو لكم ام ما تسووهيك لو لو
وانا ولا كانني موجوده مو طول بال فيني الا والله كنت رايحه انفجر بس كنت انتظر اللي ببالي وبالاخلر صرخ ببنتي الكبيره وقال لها ودك تحطي سماعة تجسس لا بوكي انت وامك هاه 0000000000000
طبعا انا وبناتي وابني انفلت علينا الضحك وهو شوي وينجلط 00000000000000

على شو بتضحكو والله لاخليكم تبكو بدل الضحك مسكني من يدي بشده
وكاني اشعر بنفس القبضه الان وسال على شو تضحكي وعلى طول
قلت والله اضحك عليك وعلى الحبيبه 00 قال اي حبيبه واي خرابيط
قلت له وانت اي تجسس واي خرابيط قالولك عني رافت الهجان والانتر بول
اصحى حبيبي خليك واعي هاي مكيده دبرتها على شان اوقعك واوقعها واكشفكم ان شاء الله
قال انتي شو تقولي انا ما في شي بيني وبينها وهذي خبيثه رايده توقع بيننا
تركته ورحت نمت طبعا صارت حياتي جحيم لا اطلع ولا ادخل لاهلي ويا دوب
تركت نفسي تركت اهتمامي بنفسي تعبت نفسيتي مرضت اسودت الدنيا بوجهي
وبلشت تحكي له على كل اسراري طبعا انا ما عندي اسرار اخبيها عن احد لاني كنت
كتاب مفتوح للكل ولكن في شغلات قدرت انها تستغلها ضدي 000000000000
كانت تحكيلو هي ما تحمد ربها انها عندها زوج مثلك شوف زوجي اللي ما اشوفه
وطبعا تظهر له حسناتهه وتظهر بالمقابل سيئات زوجها ليقارن
والله يا حبيباتي انا كنت العب بالفلوس لعب ومصروف البيت بايدي
حتى بطاقة الصراف اللي اله كان عامل لي وحده اذا كنت بالسوق وانزنقت
بعدها سحب مني البطاقه وبلش يخفف المصروف وبالاخر قطعه عني بالمره
لوما كان ابني بدا يتدرب ويعطوه راتب وكان يعطيني 000000000000
تغير في سنه 180 درجه وانا كنت اغلط بعد دائما اواجهه وينكر
وبالاخر وصلت معه انه قال لي اينعم انا احاكيها واذا مو عاجبك الباب يفوت جمل
طبعا حينها تاكدت انها ساحره زوجي لانه عمره ما كان هيك 0000
يعني بعد عيالي ما صارو شباب حسبي الله ونعم الوكيل


للخت اللي سالتني انا من اي بلد حبيبتي في بلادنا النساء تتحجب ولكن القليل القليل اللي تتغطى
يعني انا البس العباءه الواسعه والحجاب ولكن لا اغطي وجهي
والاخت والحمد لله تتحجب وكمان مؤخرا تركت الحجاب


لا اله الا الله وحده لا شريك له له الحمد وله الشكر يحيي ويميت وهو الحي الذي لايموت
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
طبعا بهالفتره انخطبت بنتي الثانيه مو الكبيره لان الكبيره كانت تدرس علم نفس
ولانها صعبه ما حبت تتزوج اثناء الجامعه اما الثانيه طلبها ابن عمها وكانت تميل له
وكانت بعدها وا دخلت الجامعه وطبعا انا بناتي ما شاء الله متفوقات الكبيره كان تقديرهه بالثانويه 87
والثانيه 90 ودخلت كلية هندسه وزوجها الحمد لله ساعدها بدراستها 000000000000
وعملنا لبنتي حفل خطوبه رائع وعزمت كل الجارات وعزمتها راح تقولو ليش
لاني بدي افرجها كيف انا ناجحه في بيتي ومع اولادي وكيف بناتي كبرو ونجحو
وطبعا لحد الان مجرد تلميح مني ما شافت اني عارفه باللي بينهم رغم مرور عامان
وحياتي بين مد وجزر واغلبها عذاب بعذاب -------------
ولبست فستان احلى من فستان العروسه وقصيت شعري وصبغته
اقسم بالله ان اختي زعلت مني وقالت مو حرام عليكي طالعه احلى من العروس راح تحرقي بنتك
حكيتلها لا يا عمري بنتي حلوه وما راح احرقها 000000000000000000
وحضرت الحفل وكان وجها بالالوان وعينها ما نزات عني وعن بناتي
وبعد مده طلعت بموال جديد بدها تلف زوجي وابنائي
كان عندها اخ مهندس طلبت بنتي الكبيره له وطبعا انا وبنتي قلنا مستحيل
ولان اهلها اغنياء جدا كانت فاكره راح تفرق معي 00000000000000
اتصلت علي وقالت ليه حبيبتي مو راضيه تعطينا البنت احنا مو قد المقام
قلت لايا عمري اخوكي على سلامته بنتي ما بدها تتجوز
هااااااا اكيد بنتك بتحب واحد تاني 000 قلت هيه حره انا ما اغصبها
طبعا وبطريقه ممازحه اذا ما اعطيتينا البنت اختي منى راح تاخذ جميل هي معجبه بيه من زمان
طبعا اختها منى كانت اكبر مني ب5 سنوات 00000
جاوبتها وبنفس طريقتها ممازحه 0000 زوجي لاجا يتزوج ياخذ بنت مدرسه بنت جامعه ما ياخذ
وحده اكل عليها الزمن وشرب قالت اختي اكل عليها الزمن وشرب ؟
طيب اوريكي قلت حبيبتي اذا لها نصيب عند زوجي مبروك وسكرت وكانت هذي اخر مكالمه بيني وبينها
سبحانك اللهم وبحمدك
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
وبقيت تحاربني سنه ورا سنه وزوجي معمي على قلبه مو شايف غيرها
والله اذكر مره لبست قميص نوم اذكر انه نيلي
واحكمو النيلي على الابيض ما لقلى عيب غير اني صايره ما انشاف من السمنه
طعا كان وزني زائد ولكن ملموم مو بدفاشه 000000
وقلت ما لقو بالورد عيب قالو له احمر الخدين
كيف لو اني سمرا وسمنتي دفشه 000 طبعا قصدتها حرفيا وهو فاهم اني قاصدها
اما انا عمري ما اتباهى بشي واحب السمار من كل قلبي وما احب الا الرجل الاسمر
وعندي بنوتتين حنطيات وبنتين بيض مقسمينها نص للب ونص للام
والولد لامه حبيب امه وملامح ابوه 00000000000000
وعشان يقهرني قال ومين قالك انه البيض احلا انا طول عمري اموت بالسمر
طبعا سكتت وما جاوبته ورحت نمت على طول -------------
وشهر ما اخليه يلمسني وكل ما يطلبني 00000
اقول بدري شوي لما اصير سمرا وكان يوميا باي وسيله يحبطني
وشهد كل ما تشوف حد من اهلي تقول شفتو اختكم تحكي على سمعتي
واهلي بداويسالوتي اتركي البنت بحالها 0000000000000
وحتى زوجي يروح يشتكي لاهلي وصلت معه يقول لامي لو مو عشان الاولاد كان ما خليتها
يعني محاربه من الجميع دون استثناء الا ابنائي
والله اذكر ان كان شهر رمضان وكانت نفسيتي تعبانه احاول اني اقوم بواجباتي
على اكمل وجه حتى ما يكون له حجه والبيت دائما نظيف
وصلت في يوم هددني بالطلاق لاني قلت له حرام تحكي معها برمضان انت تحبط عملك
وفصل لحافه لحال يعني على نفس السرير لكن كل واحد لحاف
وصبرت واحتسبت وفي يوم عمري ما دمت حيه ما انساه
كنت اطبخ للفطور وكان رايح صلاة العصر ورجع معصب وبدا يصرخ على الاولاد
وكان عندنا شجرة مشمش جبر الاولاد ينزلو يقطعوها قبل الفطور بساعه وهم
تعبانين وصايمين وراجعين من جامعاتهم بس بدهم ينامو
انا صرت ابكي على ابنائي وعلى حالي ونزلت اقطع مع ابنائي مره ارجع المطبخ ومره انزل لاولادي
وما واحد فينا انا ولا الاولاد قال اي كلمه
ودائما كل ليله يروح يصلي المغرب ويرجع يفطر ولكن هذاك اليوم استغربت
كان واقف بالباب بعده ما لبس الدشداش حتى يروح كعادته
نظرت لقيته خلفي واقف وعيونه كلها دموع 0000000000000
والله يا احبائي انني ابكي الان وكاني انظر فلم امامي طبعا استغربت وجيت اروح للمطبخ حضني وصار يبكي بكل صوته مثل الطفل الصغير اللتم ابنائي على الصوت وحضنونا وبلشت كل العيله
نبكي بصوت واحد وكل واحد اخذ زاويه بغرفة السفره وما حضرنا حتى السفره
حسبي الله ونعم الوكيل عليه وين ما راحت على حجم العذاب اللي عيشتنا فيه
الناس كلها تفطر واحنا حتى الماء ما دخل جوفنا لبعد صلاة العشاء
طبعا ارتحنا كلنا وجا لعندي وحلف اقسم بالله ما بيني وبينها شي غير التلفون ولا تقولي اتركها ما اقدر
وانا متاكد انها عامليتنا عمل دورو البيت زين 00000000000000
حبيباتي اعذروني صحى زوجي يدورني واخاف يشوف القصه
ان شاء الله غدا صباحا اكمل
لان القصه بدها وقت وحتى اكتب لكم الخلاصه
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
وما عرفت شو الطريقه اللي ممكن تخلصني منها صرت اتخبط ما لدري عن شيء
صرت عصبيه حتى على ابنائي وهم يا عمري مستحملين وصابرين ولانهم يعرفو
ان هذا مو طبعي وعارفين السبب وابني يقول الله واكبر هي اللي غلط وانت الخايفه
ليه ما تروحي تفضحيها امام الكل احكي مع ام زوجها مع اهلها 000000000000
تفتكرو ما فكرت بهالحل لكن هو مو حل سليم لان سلبياته اكثر من ايجابياته
انا لما اعمل هالشي قبل لا تنفضح هي انا افضح زوجي ابو عيالي 000000
كيف نظرة الناس لي ولبناتي وهم في وقت زواج وغير انه كل الاقارب اللي يكرهوني
رايحه اعطيهم الفرصه على طبق من ذهب يعني رغم سلبيات الوضع الا انه افضل من هالحل
وبعدين شو ذنب اطفالها انهم يعرفو ان امهم القدوه انسانه خاينه وليش انا اهدم بيت 000
واشتت اسره وانا اقدر اتحمل واترك جزاتها على الله والله يا حبيباتي حملت بهالفتره وانجبت طفل معاق
منقولي 000 اكيد راح تقولو اتعضت لا والله ربما زادت في غيها وسكنت بجنبها جاره جديده وبدات سيرتهم على كل لسان 000 واخر شيء قررت اطلع عمره لعل قربي من الله يخفف تعب نفسيتي 0000000000
ولعل دعوه من قلب تستجاب والله يا رفيقات حروفي 000000 انني ارتحت راحه عظيمه 000000
يالله الانسان لما يكون ما عنده مشاكل يكون غافل عن افضل العبادات واول ما تصيبه مصيبه يلجا الى الله
والله يا حبيباتي لم اخصها بدعوه سيئه اقسم بالله كل دعائي كان الله يهديها ويشفي ولدها ون يكفيني شرها وكنت دائما اردد اللهم اكفنيها بما شئت وكيفما شئت 00000000000000
وعدت لبيتي وابنائي وبدات اتقرب الى الله وادعوه في كل وقت ان يبعد عني وعن ابنائي شرها
ولكن حالتي النفسيه لم تتحسن ابنتي الكبيره ماكانت عارفه يا عمري كيف تساعدني 000000
ودلتها صاحبتها على فتاحه طبعا وبدون علمي راحو بعد ما رجعو من الجامعه 0000000000
وقالت لها الفتاحه بيتكم كله مسحور وفي لكم عمل في داخل البيت وبيتكم له 4 مداخل كلهم مرشوش
عليهم سحر وامك مسحوره وحتى ابوك 0000 يا حرام بنتي جتني طايره من الفرح وتقول
يا ما ما فرجت انا لقيتها 000000000000 ولما قالت لي حكيت مستحيل الجا لغير الله بمحنتي
هذا شرك وانا ما اصدقه وما رحت ولكن بنتي نفلت البيت تدور السحر 000000000000
والله يااخواتي ما تتوقعو وين حصلته بمكان ما يخطر على بال احد 000000000000000
بعد ما دورت بالغرف والمطبخ وما لقت شي رجعت فكرت وين اكثر مكان كانت تقعد فيه لما كانت تزورنا
وبالفعل كانت تجلس على كنبه بجانب الفير بليس المدفاه طبعا لان الدنيا صيف يعني ما نشعلها
انا اضع فيها خشب منظر واحط تحته لمبه حمراء اضاءه حتى تبان كانها مشتعله 0000000000000
وبدات بنتي تفرغ محتويات المدفاه وانا اتفرج عليها ومو مصدقه كل هالكلام وللحظه اسودت الدنيا بعيني
طلعت بنتي كيس صغيروفتحته لقيت فيه مجموعة اوراق وعدة اشياء 0000000000000
انتبهو يالغاليات شعري اللي كانت تقصه وتصبغه قطعه من ملابسي و7 ابر واشياء اخرى ما عرفت ما هي
والورق مكتوب بخط كبير وغير واضح اسمي واسم زوجي وابنائي بالاسم وتحته
فراق وشقاق كره طلاق تفريق وهاي بعض الكلمات اللي قدرنا انا وزوجي وابنائي نفسرها
فرحت وقلت خلاص عرفها على حقيقتها ولكن هيهات سحرها عليه كان اقوى من هيك بكثير
بنتي اخذت الحجاب لفتاحه حتى تفكه ولكنها قالت لازم امك تحضر وتحضر معها فلوس حتى تفكه
كلمتني بنتي وقلت لها خلاص هاتيه وتعالي 000 رجعت بنتي اخذت منها العمل وتوضات وصليت وقرات علي ايات فك السحر وضعت عليه ماء وذوبته حتى اختفى وكبيت الماء بمكان طاهر بالحديقه
وجبت سطل ماء وقرات عليه المعوذات وسورة البقره وخليت بناتي وطبعا بعد المغرب يروحو
يرشوه على المداخل ال4
ولكن رغم هيك المشاكل ما راحت ودائما انا وهو مشاكل وصرت عصبيه ودائما اردد الموضوع
انتبهو حبيباتي وهذا اكبر غلط يعني بدل ما اهيء لزوجي الجو انه يرجع لي كنت اقدمه لها هديه
يا سبحان الله الوحده فينا مهما تكون قويه الخيانه تهدها كنت احس اني مكسوره 00000000
الكل يسالني ليه هيك صايره متغيره اهملت نفسي فقدت ثقتي بنفسي وبكل من حولي 0000
لو كنت اسمع بناتي يحكو بصوت واطي اسالهم بتحكو علي 00000000000000
دمرتني دمرت شخصيتي وكمل علي زوجي بكثرة انتقاداته كنت انسانه بلا هدف ولا عنوان
وتستمر الحياة وانخطبت بنتي الكبيره وطبعا المره طنشتها وما عزمتها 0000000000
وشرطت على زوجي ما يعزم زوجها واذا عزمهم ما رايحه احضر حفلة بنتي 0000
طبعا هالحكي امام بنتي فصارت تبكي وحن عليها وحضنها وقال من هي اللي تنكد عليكم
والله ما اعزمهم وبالفعل وصلني خبر انها انجنت لان كل الجيران بلا استثناء في الحفل الا هي
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
حبيباتي بعد حفلة بنتي بدات شهد تحاربني من كل الجهات من داخل بيتي
عن طريق زوجي وعن طيق اهلي وعن طريق الاقارب والجيران
وين ما تروح تبث سمومها وتوصل لهم اني تركت صداقتها لاني اغار على زوجي منها
واخر شيء كنت اتوقعه انها تروح لحماة بنتي وتخبرها ان بنتي كاينه بدها اخو شهد
واخوها مو راضي بنتي طبعا ليش لان لوريس قويه وما تخاف الله وراح تاخذ ابنك منك
اتصلت علي نسيبتي وقالت تعالي عندي ولما رحت سولفت لي اللي صار قلت ما تهمني
لان بنتي اللي ما بدها اخوها وصرت اضحك قامت نسيبتي قاللت انا لو منك اروح اقطعها واشرشحها والناس تشوف رجعت عالبيت وصرت ابكي خافت بنتي انه يكون صار سوء تفاهم بيني وبين عمتها
بس خبرتها صارت تبكي وحضنتني واخواتها صارو يحضنو فيها 00 بهاللحظه دخل ابوهم
قال خير ان شاء الله شو في قالت له السالفه وحضنها ومسح دموعها وقل لها ولا يهمك
الناس عارفين مين انت ومين امك ومين هي هالحقيره 0000000000000
طبعا اكيد اغلبكم تتسائلو ليش فعلا ما افضحها 0000000000 انتبهو علي
اولا لان المراه اللي تعمل هالاشياء ما يهمها احد يعني لاتخاف ولا تستحي 000
ومثل ما قال المثل المبلول ما يخاف من البلل 00 وان لم تستحي فافعل ما شئت
وثانيا انا بهالعمله راح افضح نفسي وعيلتي وزوجي وخاصه انه بناتي على وجه زواج
وثالثا ولانها قادره وحصلت معها اكثر من مره ممكن انها تلفق لابني تهمه تضيع مستقبله
او تمشي احد ورا احدلى بناتي بالجامعات وتعمل لها مصيبه والاهم حتى ما اخذ حقي بيدي
وضيع انتقام ربنا منها ان شاء الله 000
طبعا كنت مضيعه شخصيتي كاني مفصومه كل الضغط النفسي انعكس على حياتي
زوجي الاحقه واضيق عليه الخناق حتى ما يحكي معها 0000000
يالله يا اخواتي مهما المراه كانت قويه الخيانه تهدها وتكسرها
صرت مثل الطير المذبوح ما اعرف وين اروح ولا شو اعمل
وهداني ربي مره اني انزل كل محتويات الرسائل على الحاسوب
وبالفعل بدات لمل يروح للصلاة افتح التلفون وانزل الرسائل وكل شيء
على التلفون وكانت رسائل كلها كلام في جنس
وكن من ضمنهم رساله تشتم بيها زوجا ورساله زوجي يرد عليها ويقول لها عيب عليك
انت ما لك كبير قلت ان شاء الله ينفعوني ويكونو حجه عليها 0000000000
ونزلتهم على سي دي لحين الحاجه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 

لوريس

New member
إنضم
4 أبريل 2008
المشاركات
12,000
بعد فتره بدات احس بامور زوجي تخف ولهفته عليها تقل طلبت من ربي يكرهه فيها
وان يولاني الله برحمته وخصوصا اننا كنا ننتظر اول حفيده بفارغ الصبر
ولما جت الحفيده رجعت البسمه لبيتي من جديد اقسم لكم 5 سنوات وانا بالمرار
ولما جت لولو اختلف الامر زوجي ما يطلع من البيت رجعت الالفه للبيت 000
تصدقوني اذا قلت لكم كنت ارفض ان امها تا خذها معها على بيتهم انومها عندي
هي التي انستني همومي نسيت كل مشاكلي وبنفس الفتره تعرفت على مملكة بلقيس والتي اعتبرها بيتي الثاني جزا الله الاستاذه ناعمه الهاشمي عني كل الجزاء فقد كانت قصة ام بسمه واستشارات الاستاذه ناعمه
هي بوصلة الارشاد وطوق النجاه الذي حملني لبر الامان 0000000000000
كنت اجلس بالساعات وانا اقرا وابكي وحالي حال الارض العطشى للمطر 0000000000

حبيباتي انتظروني اخر جزء سيكون بعد الصلاة ان شاء الله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى