مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي غييييير

ورد وعطر

كيييف الحلوين # أنا متزوجة من 10 سنين من بداية زواجي اكتشفت ان زوجي عندة ضعف جنسي ولكني لم اعط الموضوع اهمية كبيرة لأني كنت صغيرة وماأفهم كثييير في هاالاشياء والان مر على زواجي العشرسنوات وتعرفون كيف ان الوحدة منا لمن تكون بحاجة الجنس واللي قدامها مايقدر يشبع رغباتها أتمنى تكونوا فاهمين معاناتي ابي حل تعبت مافية انتصاب نهائي الا باالفياغرا ومو مرضية تعبت سويت كل شي من لبس وعطور ولمن اقرب يمه مافية تجاوب لأن يكون وقتها مو عامل حسابة تعبت افكر سبب الضعف وكم مرة تكلمنا في الموضوع كنت اقول مايهمني انا احبك وهو المهم كنت اراعي شعورة ولكن اخر مره وكانت قبل شهور قلت لازم تتعالج والطب تطور قال لية ماانت راضية قلت لا قال ما اقدر اسوي اكثر من كدا وهو راح قبل والتحاليل سليمة واعطوة حبوب نفسية ورماها يقول مستحيل اخدها قلت روح لمستشفى ثاني ورفض ويش اسوي انا تعبانة وياكم ليلة نمت وانا ابكي دلوني على حل الله يخليكم تعبت صرت اقارن بينة وبين اخوانة واسمعهم يتكلمون واتحسر على نفسي دلوني على حل الله يخليكم ولاتنسوني من الدعاااااء

دنيتي الم

الله يكون بعونك حاسه فيك بس حاولي تتلمسي الاماكن الحساسه عندزوجك وبتشوفي

يااختي عليك بالاستغفار في اليل والنهار والدعاء وخليك على ثقه بالله والصدقه وربي يسر الامور لان الله هو الرزاق

مثل ما قالو الاخوات تمسكي بالله عليك بقيام الليل
ولا تجرحي لمن تطلبين انه يتعالجج جيبيها بطريقه حلوة وبتفاهم
والله يشفيه ويعافيه لك ويسخره لك يارب

(ام خالد)

تأكدي ان زوجج ماعنده كلسترول...
لانه الكلسترول مثل ما يضيق شرايين القلب بعد يضيق الشرايين الخاصه بالعضو الذكري...
= فيه دواء (كبسولات)ينظم الكلسترول وفي نفس الوقت احسن من الفياغرا:23:
=الجنس مرتبط بالحاله النفسيه للرجال:8:ماله دعوه بعطر وغيره...والله لو في خاطره شي مافي شي يوقف جدامه:31:
=المهم بيني له انه غالي عندج ...لانه اذا بينتي انج متضايقه من هذا الشي بيبعد عنج ويتحاشى الفشل وياج:11:
=الوحده كل ما انشغلت بنفسها ولهت عن الرجال:34:كل مازانت في عينه وتمناها...
=الابتسامه + والاستقبال الحار (بالكلام بس) له مفعول اقوى من الفياغرا
=وحزت النوم لاتجبين له مواضيع اتضيق الخلق ..حتى لو خدامتج شارده من البيت ...لانه بيظل يفكر في المشكلاه وتنسد نفسه عن ذاك الشي:19: لانه الجنس مرتبط بالنفسيه

ورد وعطر

اه يابنات سويت كل اللي قلتوة مافية فاايدة هونهائيا مايقدر على الانتصاب لو مليون اغراء ومايحب امسك المنطقه الحساسة يقول مااحب وماعمري حسسته باالنقص او جرحتة وماقد جبت لة مواضيع نكد باالعكس مشكورة كا من ردت علي يااااااااارب القى تجاوب من البنات وينكم يابنات

رحـى

مساك ورد يالحلا,,
إستهدي بالله وحده لا شريك له,,ونعم بالله,,
توكلي على الله مع الأخذ بالأسباب,,
ثم الدعاء بما تريدين من قلبك الطيب,ولا تكسلي ,,
ثم الإستغفار كدواء بكل ساعة,,
ثم الصدقة بأنواعها:حُسن الخُلق مع الجميع بلا إستثناء,المال ولو كان قليلاً,الملابس المستعملة النظيفة,وغيرها,,
إلهي يسخرلك زوجك الغالي بكل جوارحه,ويرزقكما العافية من كل بلية,ويكفيكما شر قضاء السوء,,اللهم آمين يا رب العالمين,,

ورد وعطر

رحى تسلمييييييين ياقمر الله على الدعاوي الحلوه بجد مشكورة فرفورا تسلمين ياعسل

ورد وعطر

عملت أطفال انابيب وعندي ولد وبنت والحمد لله لانة ايضا عقيم ياالله يابنات وينكم

الله يكون بعونك يااارب ويشفي زوجك وخليك معاه ولا تزنين عليه واجد عشان هالموضوع عشان ما تسببيله حاله نفسيه وهو اكيد حالته النفسيه تعبانه من هالشي

أعلى