مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصة ولادتي القيصريه

@ميموالسوله@

Active member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
2,084
يالله الحمدالله على السلامة كل وحدة تقول قصتها قبل واثناء وبعد القيصريه وشو سبب القيصريه وشو شعورها خصوصا انها كان في بالها بتولد طبيعي وشو الشي اللي ندمت انها ماسوته وهو اللي خلاها تولد قيصري انا بكتب قصتي بس فينني نوم الحين برجع اكتبها في اليل يالله برجع القي قصص
 
إنضم
18 يناير 2009
المشاركات
55
انا بكرية ولدت قيصري لان الجنين في وضع الجلوس
الحمد لله توكلت على الله ودخلت غرفة العمليات ونطقت الشهادة قبل اشم البج كنت في خوف
وابكي من االخوف تعوذت من الشيطان الرجيم
والحمد لله قمت وكنت ابكي من الالم وشفت طفلي ونسيت اوجاااااااااعي
دعواتكم الله يصلح ذريتي ونيتي لكل خير
ويرزقهم الهداية والصلاح
 

@ميموالسوله@

Active member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
2,084
بصراحه انا كل شي كان عندي عادي وضامنه انو ولادتي بتكون طبيعيه (سبحان الله محد يعرف المكتوب ) المهم انا تلخبطت مدري متى حملت لانو الدورة كانت ملخبطه شهر ايوة ثلاث شهور ماتجي وكذا المهم عرفت اني حامل وفرحت مرررره لانو كان نفسي احمل المهم مرت اشهر الحمل طبيعيه وانا مستعجله ابغى والله مافي خلطة الا خذيتها وشربتها ومشيت مشي الله لايوريك وادف واشيل حجات كثيرة وثقيله طوال الشهر التاسع قال ايش ابي اولد بسرعه وشربت خلطة تنشرب اخر اسبوع في التاسع تساعد على تخفيف الم الطلق وفتح الرحم بسرررررعه وللاسف منجد خففت الطلق يعني بس يجيني طلق وينزل دم ومويه اشوي يخف الطلق ويروح من الخلطة وبعدين قريت في النت انو اللي تتنقع في حلتيت وتشم ريحه سااااااااااااااااعه وتولد والله من كثر ماتنقعت فيه ولدي وهو ببطني تعكرت المشيمه ومن ولد الى اليوم سبع شهور وهو عنده بلغم وربوا يعني الحلتيت مافدني بس ظرني وانا ما اكذب صحبات الخلطات هذي بلعكس لكن انا غبيه كان سويتها بعد ماخلص شهر 8 بس خلاص قالوا لي اخر موعد للولادة11/8/1431هـ وبس وجلستاخربط في نفسي ليوم 21/8المهم رحت المستشفى قلت خلاص ماراح اتحمل لي اكثر من عشر ايام وانا رايحه جايه وفيه طلق خفيف وفيه مويه ودم هات طلق صناعي وجلست يومين طلق صناعي مافي فايدة اخر شي يو23/8 عطاني طلق صناعي بالمغذيه قال ساعتين ماولدتي علىطول قيصري وربي التعب النفسي اللي حسيته اكثر والتعب من الوجع نفسه وخلاص مت من الاوجاع والرحم مفتوح وكل شي تمام بس ربكم مااراد وجاء الدكتور قال انا ممكن اصبر عليك يوم ثاني بس مشكلتك المشيمه مررررررررررررررررررررررررره تعكرت والطفل راح يموت مختنق ومتنفخ زاد عن وزنه بكيلو من الالم والباين عندي انو انتي في الولادة الاولى عامله عمليت تجميل او انهم خيطو عنق الرحم مع الخياطة وفكري وخلي زوجك واهلك يجون بعدين فكرت قلت صح كلامه لانو الدورة ماكنت توجعني ألمها الا بعد ولادتي ببنتي يعني مخيط وفي الشهر التاسع طلعت حبه كبيره في المهبل لدرجة حتى الجماع مافي من المها ورحت لدكتورة وقالت من خياطة تجميل او خياطة الختان قلت لها لالالالالالا كلها ماسويتها قالت اجل معرف ايش سببها بعد الولادة تعالي وجاء زوجي وشافني وقال انصحك قيصري مررررررررررره شكلك منتهيه وماراح تتحملين طبيعي وام زوجي معه قالت نفس الكلام وقالت انالاحظت عليك من زمان فيك طلق بس انتي خربتي على نفسك بلخلطات توكلي وسويها بس ماما رفضت مرررررررررره وجاءت ماما وبكت عليه وشافتني قالت خلاص باين في وجهك ماتتحملين توكلي على الله وتوكلت على ربي وبابا وقع والله شعوررررررررر صعب انك تفارقين الدنياء قلت خلاص بموت وابكي وهم يسون لي تحضيرات القيصريه والقسصدرة وانا خلاص ادعي لعيالي واقول لماما عيالي خذيهم وماما تبكي معايه اللي يقهر انوماما كانت جايه من مكة عشان عزيمة السابع حقت اختي لانو اختي ولدت قبلي قيصري في نفس المستشفى وبس شافت الدكتور داخل معايه غرفة العمليات وهي تمسك فيه وتخاصمه وهو يضحك قال لها احمدري ربك انا سويت لبناتك قيصريه المفروض تشكريني وربي شر البليه مايضحك انا بموت وهو وماما يتخاصمون لا وماما تقوله بس سو العمليه واخرج والله لوريك ههههههههههه اما ماما عليها طلعات المهم دخلت القيصريه واستشاري التخدير يخاصم على الدكتور يقوله مو معقول كل يوم 2قيصريه بسبوعين 10قيصريات المهم والدكتور يحلف ويقول والله هذي الحاله بذات كان نفسي تولد طبيعي لاني متابعها من اول الحمل المهم قلت فعلا شفتك تعبت معايه بس مافي فايده وهو قالي شكرا ان شاءالله اشوفك بخير وجلست ادعي لناس اللي قالوا لي ادعي لنا والله ما احب ارد حد طلب مني وجلست ادعي لهم الين ماتخدرت وسو العمليه ايش الحلو انو من اول مادخلت العمليه كان وقت الزيارة عشان كذا ماما وبابا وزوجي وامه ينتظروني برى احلى شي في العمليه خلصت العمليه وصحاني الدكتور وصحت كذا وانا باقي احلف وادعي لناس اذكر حتى مدري زي الحلم اني كنت ادعي لخالتي نبيله المهم طلعت والا بابا وماما وزوجي وامه فوق راسي بابا شافني طلع برى ماسلم استحى من ام زوجي وخرج والله يبكي زوجي قال لي وزوجي ياحرام شكله مررررررررررره يحزن وماما وام زوجي فرحانين بالولد والله اخت زوجي تقولي بس طلعت الممرضه بالولد وقالت مبروك ولد تقول نسيوك قاعدين يشوفون الولد قصدها ماما وام زوجي لانها كانت معاي متنومه المهم بعدين خلصت الزيارة وراحوا بس ماما بقيت مرافقه والحمدالله تعرفون المها بس تمشون وتكثرون مشي يخف الم العمليه وقبل اطلع شفت الدكتورة وسالتها قلت لها ليش دخلتو ولدي الحضانه والله تحلف تقول خرج مايبكي ولايتنفس ولونه ازرق مع اسود مع اخضر تقول الدكتور فكره ميت حطه على جنب وتقول بس انا مسكته وضربته وضربته ومعاي استشاري الاطفال تقول شويه وبكى وقال دكتور الاطفال خلوه يبكي لاحد يسكته عشان يتقوى قلبه وفعلا زوجي يقول رحت لهم قلت سكتوه ليش يبكي لانو الولد خرجوه قبلي بساعه وقالت الممرضه لزوجي لا البكى كويس له هو خرج مايبكي وبس ماحسبت اني بعيش لكن انا مااقول اني ندمانه على الخلطات بلعكس غيري استفاد ندمانه على العجله وعلى الكلام اللي كنت اقوله لاختي لما ولدت قيصريه اقولها انا بولد طبعي كل شي عندي تمام وتشوفين اثر ماحد يعلم المكتوب غير ربنا سبحانه والحمدالله وجلست اربع شهور بعد القيصريه وحملت والحين انا في الشهر الرابع حملت لاني كنت احلف والله معد احمل يعني اللي ابي اوصله ان الوحدة فينا لازم ماتحلف وتتكلم الا ان تقدم المشيه ولاتصر على ماتقول لانوا كل شي من الله سبحانه وتعالى والحمدالله رب العالمين
 

eliana

New member
إنضم
6 مارس 2011
المشاركات
3
انا ولدت قيصرية مرتين
الاولى كتيييييييييييييييييير صعبة ما صار مع اي حدا بالدنيا متلي....ما صار عندي توسع ولا ربع سم
و طلق طبيعي يوم كامل و ما احد عارف حالتي ومستشفى مشهور لكن حسبي الله وروني الويل
يصارخون فيه شو شربتي شو اكلتي وانا اقول ولا شي مو بطبيعي دخلت عمليات طوارئ
المهم ودوني غرفة العمليات اطلعي عالسرير لوحدك!!!
وكانوا بيتقاتلوا مع بعض وين الدكتورة الفلانية وين دكتور البنج كان فيه وجع موووووووووت وانا من النوع اللي ما يصرخ دموع ونازلة
اجى دكتور البنج سرقت القناع منه و رحت بالنوم كان عندي الم فظيع وهم بيتقاتلوا
صحيت و شوفت احلى بنت نسيت وجعي بس ما خلصت قصتي
التهبت العملية... و فتحت وصار ينزل دم
بعدها صار عندي حمى نفاس الله لا يبتليكم بيها....رحت المستشفى الناس اللي بتستنى دورها حزنت على شكلي و دخلوني قبلهم
و بعدها التهبت كل اصابع ايدي و رجلي وصار فيها قيح الله يعافيكم...و بعدها بشهر عملت عمليه باصبع رجلي من كتر الالتهاب دخل الظفر باللحم و ما كان يطلع الا بعملية
ولادتي التانية الحمدلله....ممتازة بنج نصفي دكتور رائع الله يجزي كل خير
واتضح لي اني مو ممكن اولد طبيعي لانه عندي عظام ضيقة
والحمد لله على كل شيء
 
إنضم
26 ديسمبر 2009
المشاركات
2,643
انا اتوقعت ولادتي تكون طبيعية بس ربي كتب انو تكون قيصريه
المهم انا دخلت غرفة الولادة وعااي طلق طبيعي وكل شيء يعني انو بولد طبيعي
بس المويه خلثت وقالولي حوضك ضيق و على غرفة العمليات بعدين لمى دخلت غرفة العمليات مالتفت لايمين ولا يسار بس انا ظر فوق على اللنور الي بغرفة العمليات خايفه اشووف الادواات وصارلي موقف طريف كانو يدهنوني بشيء اصفر معقم عشان العمليه واعطوني كمامه للبنج ومانمت على طول قمت قلت للدكتورة ترى لسى مانمت لاتبدون وضحكوا علي اخرشيء سمعته ضحكاتهم وبعدها ماحسيت الى بعد العمليه لمى شالوني شيله وحده على السرير الثاني حسيت بالم خفيف وجاني برد فضيع بالمرره
ومنعو عني المويه يومين يعني صمت بعد العملية وطبعا ماتقدري تمشي وماشفت ولدي خلوني امشي للحضانه عشان اتعود على المشي كانت ايام صعبه رافقتني امي واخت زوجي جلست اسبوعين بعدين بديت اتحسن شوي والحين لي اربع شهور ومرات لسى احس بالنغزااات واكثر شيء عذبني بالقيصريه ماقدر اضحك ولا اعطس ولا اكح اتعوور مره بس لمى شفت ولدي نسيت كل الالام
 
إنضم
26 ديسمبر 2009
المشاركات
2,643
انا جلست من الععصر طلق بارد الى الساعه 12 قالوا مافي امل بنسوي عمليه وبابا وقع عليها وعذبوني بالقسطره وذبحني العطش عاملة النضافه الله يجزاها خير حطتلي مويه في غطة قارورة المويه ولا بغى يذبحنبي العطش ذبح لاني جيت على جوع
 
إنضم
15 يناير 2011
المشاركات
1,612
يؤيؤيؤ الله يعظم اجركم ياااااااااارب


ويسخر لكم ذرياتكم


دمعت عيووووني


والله قصصكم توجع القلب انا اقول قبل اللي تجيب بعملية مرتاحة


بس اكتشفت قبل سنتين


محد مرتاااح


الله يهون على الحوامل يااااااااارب


ويرزق كل محرووومة
 

@ميموالسوله@

Active member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
2,084
ايه مثلي الاكل والمويه يممممممممممممممه ثلاث ايام لو ماما تحط شويه في الغطاء مويه لانو اول ماصحيت الصباح مشوني اغمى عليه بس الحمدالله على سلامتنا وربي نتعذب الحين مع الحمل بموت من وجع العمليه ونغزاتها
 

@ميموالسوله@

Active member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
2,084
انا ولدت قيصرية مرتين
الاولى كتيييييييييييييييييير صعبة ما صار مع اي حدا بالدنيا متلي....ما صار عندي توسع ولا ربع سم
و طلق طبيعي يوم كامل و ما احد عارف حالتي ومستشفى مشهور لكن حسبي الله وروني الويل
يصارخون فيه شو شربتي شو اكلتي وانا اقول ولا شي مو بطبيعي دخلت عمليات طوارئ
المهم ودوني غرفة العمليات اطلعي عالسرير لوحدك!!!
وكانوا بيتقاتلوا مع بعض وين الدكتورة الفلانية وين دكتور البنج كان فيه وجع موووووووووت وانا من النوع اللي ما يصرخ دموع ونازلة
اجى دكتور البنج سرقت القناع منه و رحت بالنوم كان عندي الم فظيع وهم بيتقاتلوا
صحيت و شوفت احلى بنت نسيت وجعي بس ما خلصت قصتي
التهبت العملية... و فتحت وصار ينزل دم
بعدها صار عندي حمى نفاس الله لا يبتليكم بيها....رحت المستشفى الناس اللي بتستنى دورها حزنت على شكلي و دخلوني قبلهم
و بعدها التهبت كل اصابع ايدي و رجلي وصار فيها قيح الله يعافيكم...و بعدها بشهر عملت عمليه باصبع رجلي من كتر الالتهاب دخل الظفر باللحم و ما كان يطلع الا بعملية
ولادتي التانية الحمدلله....ممتازة بنج نصفي دكتور رائع الله يجزي كل خير
واتضح لي اني مو ممكن اولد طبيعي لانه عندي عظام ضيقة
والحمد لله على كل شيء





بصراحه تعبتي بس ليش يصارخون وش اللي خلا عمليتك تفتح انا بس نزفت اسبوعين وسخنت بسمو مثلك الله لايضع لنا تعب




واعطوني كمامه للبنج ومانمت على طول قمت قلت للدكتورة ترى لسى مانمت لاتبدون وضحكوا علي اخرشيء سمعته ضحكاتهم





انا لا بس عطاني البنج ههههههههههه غمضت عيوني ابغى ارتاح
 

@ميموالسوله@

Active member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
2,084
ونسيت اقول لكم انتو مثلي يعني ما اصدق حد يسالني وش وصارلك عشان اقوله القصه وكل شوي اقولها لزوجي
عاد هو مسكين احلى شي منجد من ربي انو وقت الزيارة في العصر صار معي كل شي وعمليتي وطلعت بعد المغرب يعني لسى في وقت الزيارة عشان كذا للحين وهو يحن علي ولا بعد الحمل الحين مرررررررررره خايف عليه يعاملني كانه خايف انو بموت وخليه لما اسويها مره ثانيه وهو بمعاملته الحريصه هذي يخوفنني اكثر واكثر انا عادي مو خايفه من الموت بلعكس رحمة وحلو اكون شهيده بس حرام احزن على عيالي بعدي الله يستر
 

fascinating

New member
إنضم
18 يوليو 2009
المشاركات
853
قصص ...تحزززن ...
بس النهايه سعيده ...انكـ تشوفين البي بي في حضضنكـ ...
يعطيكم العافيه ...
والله يهون ع جميع الحوآمل
 

طاووس

New member
إنضم
4 مارس 2008
المشاركات
544
ياربي يارحيم لاتقدر لي الولادة القيصرية يارب ارحمني
انا وجميع بنات المسلمين
 
أعلى