مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصة زواج زوجي..

كوثر75

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
عزيزاتي أخواتي بنات بلقيس....سأكتب لكم قصتي علني أجد حلا لماأنه فيه من كلمات تتخرج من القلب لتسكن في القلب أو دعوة صادقة لي من مؤمنة في ظهر الغيب...

أنا جميله ولله الحمد وبيضاء البشره تزوجت زوجي بطريقة تقليديه وأنجبت منه اولاد وبنات أحبني وأحببته وكانت حياتنا هادئه كان يغدق علي من عطاياه الماديه والمعنويه العاطفيه كنا متفاهمين إلى حد كبيرلدرجة أنه أصبح يقرأأفكاري لم أكن لأأحبه حبا عاديا...إضطررت أن أتغرب لأجله وكانت الغربه أحلى من العسل عندي لأن زوجي حبيبي كان بقربي كان أبي وأمي وأخوتي...

رجعنا من غربتنا وكنت أثق به ثقة عمياء إلى حد السذاجه ومرت الأيام حلوة جميله ...إلى أن بدأت الأقاويل حول زوجي بأنه متزوج بأخرى ووقفت في وجه الجميع لأني أثق بزوجي ومازاد ثقتي طمئنته لي بأنها مجرد أشاعات...

كانت الأقاويل تزداد ويزداد معها حبه لي وطاياه وهداياه...في هذه الفتره كنت حامل بأبني الأخيروكنت أعيش في سكرة الحب...نعم هي سكره لأني كنت حينها لاأسمع ولاأرى سوى حبيبي ...ووضعت ولله الحمد طفلي...ومازالت الأقاويل حول زوجي وأنا أسئله ويطمئنني...

وجاء اليوم الذي هدأركاني وزلزل حياتي...كان اليوم الخامس من ولادتي ياله من يوم نحس عصيب...سئلته وأجاب أنه متزوج وزوجته حامل...آآآآآآآآآآآآآآآآه....زوجي حبيبي حياتي كلها تشاركني فيه أخرى ولامجال للتراجع هي حامل...آه ياربي...لماذا؟؟وأين؟؟؟وكيف؟؟؟ومتى؟؟؟كل أدوات الإسفهام تجمعت في رأسي...لالا بل لم أكن أشعرأخدت بالصراخ بالعويل بالبكاء....هل ماأمربه حلم أم واقع...لالا...أصبت بحالة إنهيارأخذني إلى المستشفى فورا الضغط مرتفع وحالة إنهيارعصبيه...أيام لم أذق الأكل ...نزل وزني بعدأن كنت أحلم بنزوله أصبحت شاحبه كئيبه...

لازمني الأكتئاب والهم والغم...الحق يقال لقد وقف معي وقفه ومازال...لم يقصر علي...لم يحرمني..

الآن مرت أشهركثيره من زواجه لكنها كماالأمس ... زوجته تسكن بعيدا نوعاما يريد أن يجلبها لتسكن في شقة في بلدنا...وافقت لانها ستكون بعيده عن أهلها وستصبح نكديه لأنه سيمنعها من الذهاب لأهلها كما منعني وسيرا مدى صبري ومدى تحملي ولكن وضعت شروط وهي أن لا تخرج ببلدي قصدي بلدنا ولايخرج معها في البلد أبدا أبدا...

مانصيحتكم لي؟؟؟أنا لم أتجاوز أزمتي النفسيه حدالآن ساعدوني علني أجد مايشفي غليلي...مارأيكم في شروطي؟؟؟

أريد أن أسمع آرائكم ومن مرت بهذه المرحله في حياتها فلا تبخل علي بردها...

الجواااان

اسال الله العظيم ان يثبتك ويلهمك الصبر ويسخرلي ولك ياارب ويرزقني الذريه وكل محرومه نصيحتي لك عيشي حياتك وكان مافيه شريكه معك وانسيها نهائيا

adeem

حبيبتي هدي اعصابك اللي صار صار ماأعتقد ان طلاقها شي سهل لكن تقدرين تجذبينه لك اكثر بس سألتيه وش السبب ليش تزوج وانتوا كنتوا عايشين بسعادة

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الموضوع فيه زواج وحمل وما نقدر الا اننا ندعي لج
الله يفرج همج يااارب

انا الزين

اسال الله العظيم ان يثبتك ويلهمك الصبر ويسخرلي ولك ياارب ويرزقني الذريه وكل محرومه نصيحتي لك عيشي حياتك وكان مافيه شريكه معك وانسيها نهائيا

فجر القصيم

هلا اختي يسعدني انا اكون اول وحده تردعليك
الله يهبطك بسموه اكريم ويسخرلك زوجك امينننننننننن
والله ياحتي اني مرية بنفس حالتك
واني مجروحه بضره من دواله عربيه
وانهارت وبغيت انجن بس يااختي اشكوالله
ونتي الحمدلله انه يعطيك وجه احمدي ربك انا يااختي يسافر بشهرين ونصف والله مادري حي ولا ميت ولا مصروف وحالتي حاله
وعندي بنت تعبانه والد مراهق وانا كل في البيت زان شاء الله علي اجر
اختي تبي تقولين ليش تقول قصة حياته بس يعمري اقولك علشان تهون مصيبتك عند مصيبة غيرك
وكل هذ ياحبيبتي الحمدلله صبرن وظفرنا احتسبي
بكر تقولين يالية ماسوية كذا وتتذكرين كلامي
الله يسخره لك اميننننننننننننننن

انا الزين

انــــــسي الموضـــــــــــــــــوع وخـــــــليهــــــا تجـــــــــى بنفـــــــس البـــــــلد بـــــرضـــــــاكي احســــــــــن تـــــــــرى ممــــــــــكن تجـــــي غــــــــصبن عنـــــــــك ولا كــــــــل اسبـــــــــــــوع هو مــــــــــسافر واللـــــــــــــه يعيـــــــــنك ويصبــــــــــــرك

ruba saif

الله يعينك اعتقد انها اصعب صفعه ممكن الوحده تتعرض لها لما المحترم يجي يحكيلها (انا متزوج)
بعرف وحده زوجها تزوج عليها وهي حامل
بس ما قدرت تطلق بس اتفقت هي وضرتها عليه

كوثر75

شكرا لكن اخواتي جميع
اختي الجواااان الله يرزقك الذريه الصالحه احاول انسى وجود الشريكه ولكن صعب الله المعين
نعم سالته قال انها لعبت عليه وسحرته لانها لاحقته بستمرار الى ان وقع في شباكها

انا وزوجي متفاهمين جدا ولانه حنون علي اخذ اذني ان يجلبها في نفس البلد وانا تفهمت الموضوع لانه يكسر خاطري بسبب التعب اللي يحصله لان بلدها بعيد ووعيالي يتصلو اليه يحتاجوه ومايقدر يجي
زوجي حنون عل اولادي ويقول انه احسن يصير قريب لهم
والله كريم الله يصبرني ويصبر كل انسانه تمر بهالتجربه لاول مره في حياتي اقع في مثل هذا الهم والغم

Shoory

اللهم رد لها زوجها ردا جميلا

واشرح لها صدرها ويسر لها امرها يارب

زوجه ضايعه

الله يصبرك ونتي منتي اول وحده وعرفي انا هذا قدر من الله وماتدرين يمكنها خيره ترى بلمعامله الحسنه عامليه زين وكسبي يرجعلك انشالله احسن من اول وتبقين انتي العروس الاولى بلقلب الصافي الطاهر ويرجعلك

حبيبتي هوني على نفسك
هيه دلقتي اخد وقته معاها وشبع منها وصارت زوجة عادية بل بالعكس انتي ادرى بطبعه وبحكم العشرة اكيد ماشاء الله من كلامك انه يحبك اوعي تخسري حبه لانها لو كانت عجبته اوي والله ماكان يهمه رضاكي اهتمي بنفسك اكتر من الاول
وفي شىء طريف ان صديقتى زوجها اتزوج بتقول والله ما عرفت قيام ليل ولاحفظ قران الا بعد ما اتزوج زوجها وتجلس تجهز لزوجها البيت والاكل وتجهز نفسها في يوم ضرتها عشان لما ييجي تاني يوم عندها تكون مستعدة ليه بوجه غير مرهق وبشوش وما تجيب سيرة الثانية ابد كانه ليها هي فقط

ماريز

أصعب شيء عالمرأة زواج زوجها
الله يقوي صبرك ويعينك ويكتب لك الخير

الله يعظم اجري واجرك
فجر القصيم ممكن تمسحي من الرسايل الي عندك لاني ارسل لك على الخاص ويرفض

دام طاح الفاس ع الراس
خلاص لاتهتمين بضرتك ولاتجيبين الضغط لنفسك بسبب انسانه تافهههه مالقت احد يضفه
وعيشي لنفسك ولعيالك وزوجك واحمدي ربك انه معك
وانتى باستطاعتك ترجعينه لك باسلوبك

أعلى