مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصة .. إساءة امرأة لخادمتها

حدث هذا في أحد البيوت حيث كان هناك امرأة مع ابنتها هند في البيت ومعهما الخادمة ففي النهار أوقعت الخادمة صحناً مزخرفاً غالي الثمن فكسرته فصفعتها صاحبة البيت صفعة قوية فذهبت إلى غرفتها تبكي ومر على ذلك الحدث سنتان وقد نسيت الأم الحادثة ولكن الخادمة لم تنسى وكانت نار الانتقام تشتعل داخلها وكانت الأم تذهب كل صباح للمدرسة وتأتي وقت الظهيرة وتبقى ابنتها هند مع الخادمة وبعد أيام قليلة أحست الأم أن ابنتها في الليل تنام وهي تتألم فقررت الأم أن تتغيب عن المدرسة وتراقب الخادمة مع هند سمعت هند تقول : لا أريد اليوم هذا مؤلم , فلما دخلت الأم علهما فجأة فوجئت بما رأته رأت الخادمة تضع لهند الديدان في أنفها فأسرعت وأخذت ابنتها إلى الطبيب ماذا حدث بعد ذلك ؟ لقد ماتت هند , فانظروا صفعة واحدة نتيجتها حياة طفلة بريئة .

السلام عليكم هذا اللي يحصل افتراء المخدومة على خادمتها وما تخاف الله فيها كثير ناس كده ما يرحموا الضعفاء لكن ربنا موجود , وغلطت الام اصلا انها تترك ابنتها مع خادمة حتى لو اطيب خادمة بالدنيا والله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم

@*Baby Face*@

بعدني متخانقة مع الخدامة اللي عندي يا ختي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله بيرفعو الضغط...............

اغبياء غباء مش طبيعي صار لها شهر عندي ولا بتفهم شئ ابدا وانا معاها زي ما بيقولو حبه حبه .. طيب وبعدين يعني جايبينهم ليساعدونا طلع بدها مين يساعدها لا حول ولا قوة الا بالله .....

والله جربت الطيب مع اللي قبلها ما نفع هذول بدهم شد ورص وتكون ست البيت حازمه معها بس اكيد ما توصل للضرب...ما بينعطو وجه نهائيا ومن تحت لتحت بيعملو حالهم مش فاهمين شئ وهني فاهمين رمشة عينك....

والمصيبة اللي عندي مشتغلة بالاردن سنتين ونصف مااااااا بتعرف ولاااا شئ بكل ما تحمله الكلمة من معنى طلعت كذابة ولا بتعرف تعمل اي شئ ..... بس حسبي الله وننعم والوكيل عليها وع المكتب..

وبالنسبة للاطفال والله عندي 3 الله يحفظهم بعمر واحد تقريبا ابدااااااااااااا ما بتركهم معها لو شو ما صار لانهم حقودات وحسودات حتى لو المدام ما عملت شئ بس مجرد وجودها بين زوجها واولادها هذا بحد ذاتو بولد حقد وكره في قلوووووووووبهم ...بس لو الواحد مش مضطر كان ما دخل ها الاشكال ع بيتو..

اللهم اعطني خير الخدم واكفنا شرهم اللهم آمين

سجود 123

مرحبا خواتي

الرسول صلى الله عليه وسلم وصانا بالمعاملة الطيبة سواءا مع الخدم أو غيرهم، ونحن لو كنا مكانهم ما نحب حد يعاملنا بهالطريقة فحطوا نفسكم مكانهم .

أنا عني ياما كانوا عندي خدامات غبيات واتعب منهن بس ماتوصل فيني لدرجة السب أو التحقير أو الضرب

وأراقبهم بين فترة وفترة لأني إمرأة عاملة

الله يحفظ أولادنا من شرهم يارب

أعلى