مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قشور في الميك اب

سدوووومه

:schmoll:السلام عليكم اخواتي البلقيسيات ارجو منكم مساعديتي ولاتبخلون بنصايحكم عليه انا لما احط الميك اب يطلع في وجهي قشور خصوصا حوالي الانف ودايما هاالحركه تخرب مكياجي وماعرف الحل دلوووووني على الحل الله يسعدكم:tears:

دبدوبه حيل

والله خلي غيرك ينفعك لأني محتاجه نصايح اكثر في هالموضوع
عشان اقدر افيدك

سلمى العمر

سلام حياتي ، الظاهر بشرتك ناشفة جدا و تحتاج ترطيب دوم ، استخدمي مرطب للوجه الماركه اللي تحبين على طول في النهار و الليل ، و لازم تهتمي ببشرتك لان البشره اللي ينقصها رطوبه تجعد على بكير فانتبهي لحالك من الان و بالتوفيق

*زيزو*

من تجربتي
رطبي وجهك يوميا بالفازلين المعروف واستعملي النشاء مع ماء الورد اوماء مفلتر استعمليه يوميا حتى تتغير بشرتك, النشاء هوابيض ذا كرتون اصفر تلقينه عند البقاله.

عزيزتي
استعملي الفازلين قبل المكياج مسحة خفيفة لا تكثرين عشان حق الترطيب
او اي مرطب بس افضل شي لحالتج الفازلين

بنوتا ياي

استعملي فازلين الي غطيتو لونه وردي وقبل الميك اب بدقاايق حطي بوجهك كميه من الفازلين ادهنيه كلو وساني شوي لمن يتشرب الفازلين البشره بعدين حطي الاساس وان شالله بيطلع شكلك حلو وكويس لانو الفازلين قبل االميك ع االوجه طريقه روعه وتجناان من تجربتي ويارب افدتك ياعسل

الفازلين راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع للبشرة

جربي وماراح تندمي

boomb flower

رطبي وجهك قبل ماتحطي الميك اب انا وجهي زيك احط مسحه خفيفه جدا من الفازلين على محل القشور وبعدين فوقها الكريم الاساس حق البشره الدهنيه مررره يكون رائع جربي

بالتوفيق ^-^

يا حلوة فضحتي نفسك !!!!!!

هذا اكبر دليل على انك ما تشربي موية كتيييييييييييير <<<< صح و لا لا؟؟؟

انا كنت زي حالتك

قبل الميك اب كنت اشرب موية كتير قرابة 4 الى 5 كاسات

و قبل الاساس احط كريم مرطب فيه فيتامين هـ H اشتريه من بودي شوب

و لا زم تعملي تقشير لوجهك من فترة الى التانية .... بس ما يكون قبل الميك اب ب 24 ساعة و تحطي مرطب خفيف

و شكرا

الفازلين؟!!!

حرام عليكم يا بنات يدمر البشره.... بشرة الوجه رقيقة ويبيلها عناية واهتمام واذا كانت جافة ما يحطون لها فازلين

انا بشرتي مختلطة يعني منطقة جافه ومنطقة دهنية بس الحمدلله ما يتقشر المكياج لأني احط مرطب يناسب بشرتي وبيس عشان البودرة تطلع حلوة وما تتقطع

حب ماما

انا اقولك حطي اي كريم وعرضي وجهك لبخار الماء مرة في الاسبوع وامسحي بقطنة كل القشور حتختفي باذن الله
ولاتنسين ترشي موية ورد بعد الطريقة

ooخوخهoo

اسمعي ياعيوني اولا حاولي تكثري شوي في شرب السوائل وبعد الترطيب جدا مهم قبل المكياج طبعا اي مرطب يناسب بشرتك انا ناسبني مرطب من بودي شوب ( كريم فيتامين e) جداااا رائع ...

وعندي لك مقشر جدااااا رائع يخلي بشرتك مصقوله باذن الله (( ملعقه صغيره عسل وملعقه صغيره سكر وقطرتين ليمون اخلطيهم مع بعض )) ونظفي بشرتك بأي منظف يناسبك وبعدين افردي المقشر على بشرتك وهي مبلوله وابدأي قشري بأطراف اصابعك بحركات دائريه تقريبا 3 دقايق وخلاص اغسليه ومرري مكعب ثلج على وجهك ونعيما ان شاء الله ..

استمري على النظام هذا وباذن الله ماتشوفي القشور مره ثانيه..
طبعا التقشير مرتين في الاسبوع

موفقه يالغاليه وان شاء الله اكون افدتك ...

أعلى