مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قشر الرمان

فرااولة

السلام عليكم
بنات ابسألكم عن قشر الرمان لتضييق المهبل
وش طريقته وكيف يستخدم؟؟؟

:10:السلام عليكم ....
كنت استخدمه بعد ولادتي بعشرين يوم الاخيره كاغسول والله فضيع وبعدها ايام الدوره ومعروف والله الموفق......

:8:دعوووواتكم....

يااارب سهل ولادتي وبنااات المسلمين وارزقني وبنات المسلمين بالولد الصالح السليم المعافى ياأرحم الراحمين...... واللهم ارزق كل محرومه بالذريه الصالحه عاجل غير آجل يارب العالمين....

جدا رائع بس استمري عليه انا وحده من خلاتي ماتستغني عنه
طريقته انتي عزيزتي تشترين رمان واتنشفينه في بيتنك بفسك لان بعض محلات العطاره يخزنزن الاعشاب في مخازن مو نضيفه وبعضها يكون فيها فيران وتعالي شوفي وش تعمل الفيران من بلاوي ونجاسات اختي تقول مره رحت العطار واخذة منه شعير حق القهوه وتقول جيت انقيه توقووول حصلت به براز الفيران تقول ع طول رميته اكيد حتى البول وانتم بالكرامه ليش انا قلت لك انتي نشفيه بنفسك لجل ترتاحين والرحم سبحان الله ع قولت امي الحبيبيه زي العين حساس
بعد ما تنشفينه خذي ابريق وحطي فيه الرمان مش مطحون عادي وطبخيه 5دقايق وثما خليه لين يدفى وثما شطفي به
وبالتوفيق ان شاء الله

فرااولة

اشكركم اخواتي الي ردوا الله يجزاكم خير
الحوراء العين الله يوفقك ويرزقك البنوته الجميلة
ابسألك قشر الرمان ايبسه واغليه صح كذا

اختي الغاليه

ممكن غسول مثل ما قالوا خواتي

ووممكن مطحون تحطين منه مقدار ملعقه في قارورة موية صحه وتشربين منه قبل النوم وعلى الريق مقدار فنجان قهوه \\مجرب ونتايجه مرضيه بحول الله

أعلى