مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قسما بالله تعبت

ساعدوني فرج الله همكم
زوجي شمالي شرقي مده زةاجنا 4سنين
عندي بنت والثاني بالطريق
الخيانه هدت حيلي ..قسما بالله من بعد زواجي بأشهر بسيطه اكتشفت انه صاحب علاقات ومتعدده كمان..من بنت لبنت ومن رقم لرقم..زي اي امرأه واجهته وانفضح ورحت بيت اهلي ورجعنا ورجع لعادته..تغافلت..بكيت..ضحكت..مثلت اني مااشك فيه ..وبرضه مثلت اني شاكه فيه وانه لو في شي ربي راح يفضحه
اشتركت بدوره التعامل مع الخاين بس لسا الدكتوره ماكملت الاجزاء
المشكله الحين مو قادره اكمل معاه..احس اني كرهته وبقلي حقد دفين..اخر ماوصل له (الهوزهير)شات بنات خاص بالايفون اقذر برنامج ..قرفت منه يابنات والله قرفت
طبعا املي بالله كبير وماسكه الدعاء والاستغفار بس انا حامل بالتاسع وقربت ولادتي والهم كسرني وهو ولا هامه لايراعي شعوري ولايحس جاف..وانا محتاجه اخرج اغير جو امشي وهو معاند كل ماطلبت شي سوى عكسه عناد فيا..
خايفه من فتره نفاسي عند اهلي راح ياخد راحته وحتصير مصايب وهو بعيد عني ..مو عارفه كيف اتصرف؟بأفكر بالمواجهه وهالمره راح ادخل ابوة بالموضوع..ابغاه يفوق من غفلته يحس بغلطه كيف؟غير كذا المره اللي فاتت هددته لو اتكرر راح يكون اخر مابيننا وهو عارف..يأفكر اروح لاهلي واسوي نفسي اطلب الانفصال واصر عليه عشان يخاف ويرتدع
اعطوني ارائكم وتجاربكم لاحرمكم الله الاجر

يالوردي

اذا خيانته مكالمات فقط وماوصلت لزنا
لاتتسرعين بقرارك
اهتمي بنفسك دلعيها حبيها
خلي اولى شي عندك نفسك
ولاتواجهين كثرت المواجهه تبلد الاحساس عندزوجك..

بس ممكن تتطور..لانه بيشوف صور ويطلب مواعده..ماوقفت عند حد المكالمه انا ماابغاها تتطور

وكل شويه ريسمعني انه طفشان مني يبغاني اروح لاهلي..اذا قلت تعبانه قال روحي لاهلك..اذا زنيت ابغا اخرج اغير جو يقول طفشت من نكدك بس تبغي الخروج روحي لأهلك..والله طالعه براسي اروح تعبت منه ومن كلامه القاسي وكرامتي انهانت

يالوردي

لاتوضحين لشمالي انك بحاجته
وسعي صدرك بنفسك بدورات بنادي رياضي بطلعات مع اهلك
اعزمي صديقاتك جاراتك خلك لك عالمك
لاتخلينه يحس انه كل شي بحياتك
وحسسيه دايم انه بيخسرك بطريقة غير مباشره

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماااقصرت بالوردي وفقها ربي رأيها جدا رااائع وانا معها بكل اللي قاالته

هلا أختي المجروحة بصدمة

أنصحك الحين مع الولادة تروحي لأهلك وتجلسي عندهم خليها فترة نقاهة لنفسك

وبعد الولادة أكيد بيجيك بس خليك ثقيلة معاه بحيث يفهم أنك مش مبسوطة بحياته

حاولي كمان تكسبيه وتحببيه فيك عشان يبعد عن بنات الحرام
الخيانة مرره مو سهلة وكمان اذا الزوج مايقدر زوجته

وممكن أهلك يجلسوا معاه ويكلموه أنه مش طبيعي أنك ما تتحمل المسؤولية ويآذيك

الله يفرج همك عليك بالبقرة والاستغفار وربنايهونها يارب

احب التوبه

انا شايفه ان الاحسن الولاده تكون في بيتك لان البعد بيجيب بعد وموضوع ان البعد هيرجعه ده لو مكنش بيعرف واحده تانيه لكن في حالتك القرب منه احسن وبلاش تواجهيه بخيانته علشان هيبجح وهيقولك الباب يفوت جمل .وبلاش تفضحيه عند اهلك لانه مش هينساها لك وهتزيد بعد المسافات بينكم ادعيله بالهدايه واتقربي لربك وتزيني له وكوني هاديه ومبتسمه دائما لتكسبيه انا عارفه انه صعب لكن عن تجربه هيرجع لكي ان فعلتي ذلك.واعملي عبيطه وحاولي كلما تذكرتي خيانته اسالي الله ان يربط علي قلبك ويصبرك لان بيتك وولادك يستحقوا الجهاد لاجلهم وربنا يهديه لكي ولبيتك قولي امين

أعلى