مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروووبــ ...... المتــــزوجــــــــاتــ (1) ***

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فراشة شوق

والله صمته مخوفني اكيد فيه شي ومو راضي يقول

هوه صراحه اشتكى لي من عمله لكن مو لهالدرجه

حسسني اني غلطانه عليه :no:

وعطيته وقت يفكر ونفس الوضع من بداية رمضان وحاله متغير
ظغوطات العمل عليهم ومشاكله صعبه
حاولي تتفهمي الموقف
هو يخبي ويشيل الهم وحده
فلا تشكلي ظغط ثاني عليه

ماشاء الله عليكم وش هالاجتماع الصباحي مره عجبتني سواليفكم وتنميت اني معكم بس الوقت متاخر .......واشارك فراشة شوق بالجنوبي يمكن نلاقي حلول مشتركه بما اني شماليه شرقيه بعد بس راحت علينا ......
الله يشافيك الحبيبة وريقات خريفية فعلا في البداية لما شفتك بالموضوع وتتكلمين استغرب شوي ,,,بس شوي ...بعد ما قريت موضوعك كيف تجعلين زوجك يعشقك بجنون لدرجة اني حفظتها على الجهاز وبديت اطبقها ,,,,,بس فعلا ما احد خالي من الهموم والمشاكل كلنا بشر ,,,وان الأنسان الله ينعم عليه بنعم كثيرة لا تعد ولا تحصى الله يرزقنا شكر نعمه .............

الشرق هواي

السلام على الاحباب والاصحاب وشلونكن؟؟؟
وشاخر الاخبار انا ظهري ورجولي يبون تدليك لي يومين اكرف واشتغل عندي امس الحمولة ولازم نبيض الوجه
وتوني اليوم افضي شوي,,,بنات انا عازمتكم تروحون تشوفون يومياتي وتوسع صدوركم شوي انا في الفريق الاول وتكفون ياصديقاتي قولولي وشرايكم في اليوميات؟؟؟
الحين شوشتي وعياله يغطون في نوم عميق وانا هنا اقرق معكم عموما شوفولي حل كيف اتخلص من النمل الكبير شوي ذبحني وهو يقرص فيني انا وشليويحة بنتي حسبي الله عليه مافيه شي بالدنيا ماحطيتله يختفي يومين ثم يرجع اكثر من اول

حياتي؟؟

السلام على الاحباب والاصحاب وشلونكن؟؟؟
وشاخر الاخبار انا ظهري ورجولي يبون تدليك لي يومين اكرف واشتغل عندي امس الحمولة ولازم نبيض الوجه
وتوني اليوم افضي شوي,,,بنات انا عازمتكم تروحون تشوفون يومياتي وتوسع صدوركم شوي انا في الفريق الاول وتكفون ياصديقاتي قولولي وشرايكم في اليوميات؟؟؟
الحين شوشتي وعياله يغطون في نوم عميق وانا هنا اقرق معكم عموما شوفولي حل كيف اتخلص من النمل الكبير شوي ذبحني وهو يقرص فيني انا وشليويحة بنتي حسبي الله عليه مافيه شي بالدنيا ماحطيتله يختفي يومين ثم يرجع اكثر من اول

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي شكلك حرمه سنه انا عن نفسي ماعرف شوووووفي عندك المتزووووووووووجات بصراحه مالي في شغل البيت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ............ز الله يستر بعد الزوووواج المحروص يقوووول ما يحب الشغالات وما ياكل غبر من البيت ........... :tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

حياتي؟؟

وريقات خريفه .......... كان نفسي اليوم ادردش معاكم بس للاسف .... ربنا ماكتب ......... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيتي وريقاااات يعلم الله اني حبيتك في الله ما اعرف ليه ....احس حبيتي انك لساااانه محترمه واخلاق ........... وهذه الحياه الدنياااا ...كل انسااان مبتلى فيه والحمدلله على كل حاااااااااااااال..........والقدر والمكتووووووووووووب لابد منه والمؤمن مبتلى ......... الله يعوضك خير حبيبتي ............

السلام عليكم كيفكم حبايبي ابغى منكم نصايح حلوه انا توني جايه لزوجي في المغرب واحب اجننه من زمان ماشفته وابغى نصايح حلوه تفيدني مع العلم اني اول ماجيته كنت جايبه له هديه عطر وساعه وبكره مسويتله مفاجاءه اشتريت قاتو وزينه ازين فيها الشقه بس صار لي معه موقف وانا استعجلت بالحكم عليه وهو اني لقيت رساله في جواله من وحده مغربيه وهو انسان محافظ ولا اتوقع منه انه يخوني او يلعب من وراي بس تعرفون الحريم اول ماشفت الرساله انجنيت ودي ان الارض تنشق وتبلعني بس اول ماجاء فاتحته بالموضوع بهدوء توقعو وش الي صار انا من جد مدري وش اقول له الله يلعن ابليس تنرفزت وهاوشته حتى انها وصلت اني طلبت الطلاق والي صار منه انه هداني وانا من جد انهرت وجلس يقراء علي من جد بغيت اموووووووووووت بس مسكين لقيته صار يعرفها من قبل مانتزوج كانت صديقه له من زمان صح هالشي يضايق بس مافيه احد ماله ماضي الي عجبني في الموضوع انه صارحني بكل شيء وخلاني اكلمها هو قالي الصراحه صحيح اني كنت اعرفها من زمان بس يشهد علي ربي وحلف على القران وهو كان صيام ان الي بينه وبينها الحين مجرد فعل خير يتصدق عليها علشان يمنعها من الزنا والمعصيه تخيلو ماتلقى قوت يومها وانا رحت لهم البيت وشفت وضعهم المادي وكلمتني وشرحت لي ضروفها تقول انا من زمان ودي اكف عن الحرام بس الفقر هو الي مخليني اروح في الحرام بس الحمدلله زوجك هو الي دلني على الطريق الصواب من بعد الله وتخيلو حتى ماكانت تصلي والحين متحجبه وصارت محافظه على الدين بس والله اني انقهر من زوجي وتخيلو لين الحين مااحس اني راضيه عليه شورو علي احس اني بمووووووووووووت من القهر هل اسامحه والا لا مدري احس اني في حيره

البارونه..

السلام عليكم
الصفحاااااااااااات ماشاء الله طارت :)
بقرأ الردود وراجعه ان شاء الله

بنات وينكم مارديتو علي والله اني محتاره مدري وش اسوي اكمل حق الحفله بكره والا لا ياليت تساعدوني

البارونه..

كل عام وانتم بصحه وسلامه
يمكن مااشوفكم الا اذا خلص العيد.............. بشتاق لكـــــــــــم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى