مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يباربك بعمرك ياروحي ياروح القلوب وحبيبتي هذا الشعار الي احطه مدري احطه بتوقيعي ولا بس انسخه مع كل رساله واحطه لين يخلص الاسبوع ومشكوره ياقلبي ووشعار القلوب بحاول اكبره ماعرفت ولا بخلي زوجي يعدله هو خبره بالكمبيوتر اصلن شغله كله متعلق بالكميوتر يفرمت اجهزة المدارس ويسوي لهم صيانه وووو شكلي بخليه يعلمنى مع انى ماحب على طول يعصب على اذا مافهمت هههه

وعيووووون حبيبتي ناديني زي ماتبين رشوقه دبدوبه ولا تنادونوني بس بنتي الي بالصوره اذا تبوني اعلمكم اسمها عادي يالبه قلبك

عيون حربية

اهليييييييين فيك يا رووح ومبروك النزول ........
مبرووووووووك يا رشووقه ماشاء الله تبارك الله عليك .. قوليلي كيف نزلتي 4 كيلو بالتفصيل .........

عيون حربية

رشوووقه ياويلك تخلي زوجك يقرأ قروبنا هههههههههه
من جد ماله داعي أنا زوجي مو داري عن القروب ولا عن المنتدى ...... لازم يكون عندك خصوصيه شوي ..!!!
الشعار سويله نسخ ولصق بالتوقيع .. شعار القروب والرشيقه كلها حطيها بالتوقيع...

اهلين عيووون ياعيوني احب ادلعكم الله يبااااااااااااااااااااااااارك فيك حبيبتي بس ماشفتي معاناتي بيومياتي هذا نظام الدكتور الكويتي دشتي اول اربع ايام بغيت امووووووت من التعب مافيني طاقه والاكل كنت احط يومياتي وبعض الاحيان ماقدر اكل الي كتبته يسير الفطور قاعد على كبدي لين 9بليل و12 واصير فاطره من 6 الصبح وليش تعبت اول 4 ايام يقول الكتور هذى شي طبيعي لان عمليه الحرق داخل جسم الانسان تتحول من عملية حرق نشويات الا حرق دهون طبعا الرجيم غثيث يتلخص في الاتي 1_المسموح فيه بيض على جميع انواعه مفيوح يعني مسلوق اومليت شكشوكه مسموح باليوم 3 ملاعق زيت زيتون تحطينه مع السلطه او البيض الي تبين السلطه ماتتغير ابد وماتزيد عن 20 جرام بحثت في النت كم تساوى 20 جرام قالو يساوي كاس مليان ماتضغطينه مكونه من خياره طماطه خس جرجير وليمون ممكن بصل اخضر 2_ المسموح فيه دجاج على اي شكل مسلوق مقلي مشوي بس الجلد ماتكلينه 3_ اللحم 4_تونه 5_مسموح بزبدة الفول السوداني 6_ومسموح جبن كامل الدسم المهم الكارب حقهم مايتعدى20 جرام 7_المشروبات سفن دايت وشاهي اخضر مسموح بعد 3 ايام من بدايت الرجيم وشاهى عادي تحلينه بسكر سبرتام والله مدري وشسمه السكر لاني ماجبته اذا شتهيت شي حالي شربت سفن ولا كليت زبده فول سوداني طبعا كل شي تاكلينه بدون خبززز الممنوعات1_ الدقيق بجميع انواعه اهي اهي اشتقت للخبز وللبيتز ولرز والكيك والمكرونه طبعا كل شي ممنوع فيه طحين بر والا ابيض 2_الحلويات والسكريات والتمر وكل شى كل شى كل شى الفواكه الخضره كلشي ممنوع بس الي قلت مسموح تاكلينه وماتخربطبن اهم شي الالتزام اذا اشتهيتي شي وكليتي يخرب الرجيم عرفتي ليش اقول غثيث والاكل ثقيل مثلا افطر تونه اجلس طول اليوم ماشتهيت مع انه المفروض مااتعدى5ساعات جوعانه بس وش اسوي يقعد على كبدي تبين التفاصيل زياده روحي قوقل ولا انا كفيت وفيت بس الي مصبرني عليه ينقص في 4 اشهر من 25 الى 30 كيلو طبعا الرجيم مراحل كل شهر يبد يدخل فاكهه يدخل نشويات هذى الرجيم الهدف منه تخليص الجسم من الادمان على السكريات واذابة الدهون لان العمليه تتحول لحرق دهون وانا ابي ذا الدهون تروح واذا خلصتي الرجيم يقولون تشوفين الحلويات ماتائثر فيك لان الجسم تخلص من ادمانه على الحلويات _______بتفصيل وشلون نقصت 4كيلو طبعا مع رياضه مكثفه ومشى على السير والتمارين السويديه

ابشرررررررررررررررررررري عيوووووووووووووووووووووون اصلن هو يستحي يقراء بس ولا يهمك مراح اخليه يدخل ويعلمنى انتو علمونى احسن انتو زي خواتى ههههههه شكلي خوفتك بسالفة رجلي

تأمرون علي شي قبل ماطلع بروح اسوي اشغالي بزيت شعري وامشي علي السير واتمرن واتروش وسوي كورس العنايه قبل مايجي زوجي وبنتى

أنا جديدة في القروب مشكلتي من حملت زاد وزني كنت 60 واصبحت 90 وهذا بعد ولادت ابني بستة أشهر الناس تنزل وأنا أزيد قررت اسوي رجيم الشوربة الحارقة بس ياليت احد يشجعني
طولي 165
وزني 90.1
بكالوريس تاريخ مع دبلوم حاسب الي
متزوجة من سنتين وستة اشهر
عندي طفل واحد
بموت من القهر لما اشوف صوري وأنا عروس
تكفون ساعدوني

عيون حربية

أنا جديدة في القروب مشكلتي من حملت زاد وزني كنت 60 واصبحت 90 وهذا بعد ولادت ابني بستة أشهر الناس تنزل وأنا أزيد قررت اسوي رجيم الشوربة الحارقة بس ياليت احد يشجعني
طولي 165
وزني 90.1
عندي طفل واحد
تكفون ساعدوني
هلا فيك يا قلبي معانا .... وإن شاء الله ترجعي عروسه معانا ونشجع بعض جميييييييع
إرجعي للصفحه الأولى وأبدأي أكتبي يومياتك يا عسل ....​

عيون حربية

طولي 165
وزني 90.1
عندي طفل واحد
تكفون ساعدوني
هلا فيك يا قلبي معانا .... وإن شاء الله ترجعي عروسه معانا ونشجع بعض جميييييييع
إرجعي للصفحه الأولى وأبدأي أكتبي يومياتك يا عسل ....​

هلا عزيزة القرنى هلا والله وغلا وانشالله تحققين هدفك معنا بس ان شالله تلتزمين معانا وتنحفين

عيون حربية

هلا عيوووووووووووووووون وش رايك برجيمي ماقلتيلي

هلا فيك رشوووقه ... حلو بس المشكله ما نستغني عن الخبز مع الجبن او التونه أو غيرها .. بس بأحاول أخفف ...
والرياضه أكيييييييييد أهم شي .. لو إستمرينا وشدينا حيلنا فيها بننزل بسرعه ...

عيون حربية

ابشرررررررررررررررررررري عيوووووووووووووووووووووون اصلن هو يستحي يقراء بس ولا يهمك مراح اخليه يدخل ويعلمنى انتو علمونى احسن انتو زي خواتى ههههههه شكلي خوفتك بسالفة رجلي

ههههههههههههههههه حلوه يستحي ...!!!
وليه خوفتيني يا عسل .. قصدي لنفسك إنتي .. مو شرط تقوليله على كل شي ..غلط ..
يعني قسم الزواج فيه سوالف حريم مو من مصلحتك زوجك يقراها ... فيه نصايح حلو تكون خاصه فيك وما يعرف عنها .. يعني تطبقين شي هو كمان قراه ما تجي .........
أتمنى تكوني فهمتي قصدي ......إحنا هنا مثل الأخوات:32:.. ولو ماناسبك كلامي .. ولا يهمك خلي ابو الشباب يقرأ معاك ما عندنا مشكله ههههههههههههههههه

انا توني والده ووزني 85 يمدي اشترك وياكم ؟؟؟

هلاوغلافييييييييك ياحلوة
آكيديمديك وحياك الله بيننا وشدي حيلك معنا
آطلعي للصفحه الاولى واقريهاوراح تفهمي نظامناواي سؤال اناحاضره مايردك الالسانك
موفقه يارب

مشكووووووووووووور ياقلبي الله لايحرمني منكم
وش رايكم برجيم الشوربة الحارقة للدهون
أنا بديت اليوم بس حذفت الملفوف لان فصيلة دمي o

مرااحب حبيباتى
أنا أعلن أنسحابي من القرووب
لاأنى مانى فاضيه -أبدا
وأنا راح أستمر على الدايت ونظام الريجيم والرياضه -وماراح أتوقف أبدا
هذا الى أن أصل الى الوزن المطلووب
شكرا للاخوات الحبيبات اللاتى وقفن مع بعض من أجل تحقيق الهدف السامي في حياة كل أنثى
أستودعكم الله -مع السلامه :8:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى