مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا والله اسيره بدنيتي حابه اتعرف عليكم اشوف ردودكم الى قبل واحبكم اكثر الحمدالله على السلامه سفرة الهنا ان شالله الله يوفقك يارب واضم صوتي لصوتك وانادي على البنات مع انى بعضهم للحين متعرفت عليهم واقولهم مثلك اصحو من النوم ياروح وعيون وريري وشوق وسوسو واميره ومغتربه هههههه طبعا امزح بس الله يعينكم وييسر اموركم كل وحده لاهيه بدنيتهاولا عشان اسيره بدنيتها سافرة ولا عاد دشت زعلتو معاد دشتو شفتي غلاتك يااسيره عندهم عارفه لقافه مني اناديكم تدشون بس والله حابه اتعرف عليكم واشوف لمتكم في المنتدى لانو صادفت تسجيلي في المنتدى مع الاجازه ومايدخل الا قليل بس فيهم البركه

عيون حربية

السلام عليكم
كيييفكم حبوبااااااااااات .... وحشتوني والله ...
خلاص إن شاء الله بدأ الإلتزام وجلسة البيت مع المدارس ...... وإن شاء الله نرجع كلنا جمييع مثل أول وأكثر...
لسى ما عرفتينا يالرشاقه بهدفي ... أسوووره هلا فيك والحمدلله على السلامه .... وينك يا ريري لسى ما رجعتي وحشتينا ..
من بكره إن شاء الله أنزل اليوميات ........
والوزن ارسلته لروووح ) :

بسبوسة2

تحيااااااااااااااااااااااا مصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
الحمد لله انتصرنا

هلا والله اسيره بدنيتي حابه اتعرف عليكم اشوف ردودكم الى قبل واحبكم اكثر الحمدالله على السلامه سفرة الهنا ان شالله الله يوفقك يارب واضم صوتي لصوتك وانادي على البنات مع انى بعضهم للحين متعرفت عليهم واقولهم مثلك اصحو من النوم ياروح وعيون وريري وشوق وسوسو واميره ومغتربه هههههه طبعا امزح بس الله يعينكم وييسر اموركم كل وحده لاهيه بدنيتهاولا عشان اسيره بدنيتها سافرة ولا عاد دشت زعلتو معاد دشتو شفتي غلاتك يااسيره عندهم عارفه لقافه مني اناديكم تدشون بس والله حابه اتعرف عليكم واشوف لمتكم في المنتدى لانو صادفت تسجيلي في المنتدى مع الاجازه ومايدخل الا قليل بس فيهم البركه

هلاوغلافييييييييييييييك ياحلوة
يسلموووعلى الكلام الطيب وانااعرف ربعي هنامرررررره مثل العسل
ووش دعوه عشان غيابي غابوالبنات هذاحال الدنياالكل لاهي وهذااناانشغلت بالاجازة سفرات ووناسه
ولاتشيلي هم ياعمري البنات بترجع كلهم انااعرفهم بس منشغلييييييييين شوي ومن السبت نبدأالنظام وراح تنبسطي معنا
هلااااامليوووووووووون عيون
رسالتك وصلت وربي يشهداني اول ماعرفت عن جده انك جيتي ببالي ودعيت لكـــــــــــــــم وصدقيني مايصيرالاالي مكتووووب

مشكوووووووووووووووووووووورين عيون واسيره انا عارفه انكم اهل التزام لذالك دشيت تجمعكم لانو عجبتني سواليفكم وجمعتكم وماشاءالله احس قلوبكم على بعض جعله دوم ان شاءلله واحس انكم اغلا من الخوات واتشرف اكون اختكم ياحبوبات ومساكم خير بروح انوم وراي قعده من الصبح بنتي بتروح لروضه الله ييسر امري وتقوم بسرعه ماتغلبنى

عيون حربية

سلااااااااام عالرشيقااااات .......
أهلين أسيييييييييره والله لك وحشه .. إن شاء الله فضيتيلنا ....؟؟؟؟؟؟؟
بشري عسى الوزن تمام مع الراحه اللي سويناها ....
هلا فيك يالرشاقه بس بأسألك إيش تحبي نناديك ..رشوقه مثلا ...

هلاوالله ياعييييييييييييييييييون
معليش حبي كنت اقراقصة بقسم الزواااااااج
آكيدفضيت لــــــــــــــــــعيونكم
واطمنك آنـــــــــابخيرالحمدلله والوزن ثابت واليوم وزنت وطلع ثابت رغم اني اكل بس تمام
انتي آخبارك ياعسل طمنيني عنك ان شاءالله تمام وكيف الوزن ؟؟
وكيف البنات وشنوجديدهم ؟؟
معليش يالغلااااانابطلع الحييييييييييييين فيني نوم صاحيه بكيرمن 10الصباح ومن 11واناعالنت
اشوفك بكره الصباح
تصبحين ع خير:40:

روح القلوب

كيفكم بنات وينكم خلصة الاجازه اه اهى اهى احسن عشان نلتزم بدايت والرجيم روح القلوب وينك ياحلوه الجواهر.ام نور وووينك عيون حربيه لك وووووحشه من زمان مادخلتي للؤلؤتنا الحلوه ووووووينك كأني شيفتكم قريب من النت شوق دوعه ياحلوه شرفينا بدخولك ترى ماوراي شي قاعده لكم وبسال عنكم دايم ياروح القلوب والله انك روح القروب وينك ووووووووووووووينك ان شاءلله كلكم بخير

انا هون ياحلوه رجعت وينج انتي ياحلوه القروب

روح القلوب

صباح الخير بنات شخباركم
هلا اسيره منوره
عيون حربيه نورتي برجعتك
باقي البات اتمنى يرجعوا

روح القلوب

نتائج لهذا الاسبوع

الرشاقه هدفي
رشيقه الاسبوع
الطول 155
الوزن السابق=64
الوزن الحالي=60
مبرووك الخساره 4 كيلو

عيون حربيه
الطول 165
الوزن السابق=80
الوزن الحالي=80
الوزن ثابت

روح القلوب
الطول 150
الوزن السابق 81.8
الوزن الحالي = 81
الخساره 800جرام

هلا وغلا روووووووووووووووووووووح صباح الخير لك وحشه والله يالله يالله ايدك على الهديه ابي هديه محرزه هههههههه ان شالله انقص اكثر يارب اهلي خايفين مني يقولون خدودك راحت خلاص وقفي وانا اقولهم توكم ماشفتو شي ابو يقولى خلاص يابنتي وقفي رجيم نحفتي مره صرتي تخوفين ههههه شفتي التهزيئه من بابه فديته والله خايف على عشان كم مره دخت عليهم واختي مسويه مثلي رجيم وطاحت علينا ووديناها المستشفى صار الظغط منخفض مره شدة علي نفسها بالرياضه بس اختي وزنها 89 كيلو وابوي وامي من بعد السالفه خايفين علينا عاد انا مش طويله بقولو اهلي صرتي صغيره مره واخوي يتريق علي يقول صرتى بزر اقدر اشيلك واختي الثانيه تقول صرتي صفراء باين عليك الارهاق كانك جايه من مجاعه وامي تقول اسنانك صارت بارزه من النحف وانا مبسوطه من تعليقاتهم اقول يعني ان شالله بان علي النحف شوي بس لسه انشالله وبدون شر واصلتلك ياالخمسين 50 قولو امين وانتم بعد ان شالله توصلو الاهدافكم

يومياتي ليوم السبت
الفطور
-بيض شكشوكه+قطعة دجاج همبرجر
-شرب شاهي اخضر وشمر
-شرب 4 كاس ماء دافيء

الغدا
-بيضه مسلوقه يعني مفيوحه
-بصل اخضر
-خس
-جبن كرفت

العصر
- خياره
-شاهي اخضر
العشاء لايوجد
الرياضة

رياضه عاديه مشي ساعتان =40
رياضه المشي بالبيت 2 ميل 3ساعات =300
بالنسبه لشغل البيت ساعتان=20
بالنسبه للصحه الداخليه
شرب3 او 4 لتر ماي=20
شرب 3 اكواب اعشاب تفيد الجسم=20
بالنسبه للاسترخاء والتامل=10
التثقف ف النت=10
التوقف عن الاكل قبل 3 ساعات من النوم=20
بالنسبه للجمال
شاور كامل للجسم=10
قناع للوجه =10
ترطيب اليدين =10
ترطيب الارجل =10
تعديل الاظافر=10
مكياج عطور إكسسوارات=10
قناع الشعر=10
تفريش الاسنان 3 مرات=5

الالتزام
بالنسبه للالتزام بالريجيم=20
الالتزام بتنزيل اليوميات=20
السؤال عن العضوات=10

المجموع = 565

اسفه سرقت الشعار تسمحون لي ولا لاء

روح القلوب

هلا وغلا روووووووووووووووووووووح صباح الخير لك وحشه والله يالله يالله ايدك على الهديه ابي هديه محرزه هههههههه ان شالله انقص اكثر يارب اهلي خايفين مني يقولون خدودك راحت خلاص وقفي وانا اقولهم توكم ماشفتو شي ابو يقولى خلاص يابنتي وقفي رجيم نحفتي مره صرتي تخوفين ههههه شفتي التهزيئه من بابه فديته والله خايف على عشان كم مره دخت عليهم واختي مسويه مثلي رجيم وطاحت علينا ووديناها المستشفى صار الظغط منخفض مره شدة علي نفسها بالرياضه بس اختي وزنها 89 كيلو وابوي وامي من بعد السالفه خايفين علينا عاد انا مش طويله بقولو اهلي صرتي صغيره مره واخوي يتريق علي يقول صرتى بزر اقدر اشيلك واختي الثانيه تقول صرتي صفراء باين عليك الارهاق كانك جايه من مجاعه وامي تقول اسنانك صارت بارزه من النحف وانا مبسوطه من تعليقاتهم اقول يعني ان شالله بان علي النحف شوي بس لسه انشالله وبدون شر واصلتلك ياالخمسين 50 قولو امين وانتم بعد ان شالله توصلو الاهدافكم

هلا ما يوحشك غالي

اولا مبرووك ع اللقب روحي اول صفحه وشلي شعار الرشيقه وحطيه بتوقيعك وحطي شعار القروب بتوقيعك ياحلوه
ويارب توصلي لهدفك
فديتهم اهلك خايفين عليج ربي يحفظهم ويحفظج لهم

روح القلوب

يومياتي ليوم السبت
الصباح
2 كوب ماي
الفطور
- 200مل حليب ك . د=2
- عصير مانجو صغير المراعي=2
- كوب صغير لبن ك .د=1
-مجموع الإفطار=5
الغدا
- 4 معالق رز=2
- سلطه=0
- كوب زبادي ق.د=2
مجموع الغدا=4

العصر
- برتقاله + تفاحه=0
المجموع =0

العشا
- يوسفي =0
- كوب حليب ك.د=2
- -مجموعه العشا=2

المجموع الكلي=11/20

النقاط المدخر لنهايه الاسبوع=9

الرياضة
رياضه عاديه مشي ساعتان =40
رياضه المشي بالبيت 2 ميل 3ساعات =300
بالنسبه لشغل البيت ساعتان=20
بالنسبه للصحه الداخليه
شرب3 او 4 لتر ماي=20
شرب 3 اكواب اعشاب تفيد الجسم=20
بالنسبه للاسترخاء والتامل=10
التثقف ف النت=10
التوقف عن الاكل قبل 3 ساعات من النوم=20
بالنسبه للجمال
شاور كامل للجسم=10
قناع للوجه =10
ترطيب اليدين =10
ترطيب الارجل =10
تعديل الاظافر=10
مكياج عطور إكسسوارات=10
قناع الشعر=10
تفريش الاسنان 3 مرات=5

الالتزام
بالنسبه للالتزام بالريجيم=20
الالتزام بتنزيل اليوميات=20
السؤال عن العضوات=10
تنزيل موضوع مفيد=10

المجموع = 575
الحمدلله ع كل حال

روح القلوب

اكل الفاكهه

أكـــل الفاكهـــــة
تناول الفواكه
نعتقد جميعا أن تناول الفاكهة يعني: شرائها ، تقطيعها ، ثم وضعها في أفواهنا. ولكن في الحقيقة الأمر ليس بهذه السهولة فمن المهم معرفه كيف ومتى نتناول الفواكه .
إذا!!ما هي الطريقة الصحيحة لتناول الفاكهة؟
أكل الفاكهة لا يعني تناولها بعد الطعام !
* بل ينبغي تناولها على معدة فارغة.
إذا كنت تأكل الفاكهة بتلك الطريقة "واعني أكل الفاكهة على معدة فارغة" فذلك سيؤدي بدور رئيسي وفعال لإزالة سمية جهازك الهضمي، وفي نفس الوقت سوف يمد الجسم بقدر كبير من الطاقة اللازمة لإنقاص الوزن وغيرها من أنشطة الحياة المتعددة . .
الفاكهة هي أهم غذاء
لنفترض انك تناولت شريحتين من الخبز وبعد ذلك أكلت شريحة فاكهة. شريحة الفاكهة على استعداد للذهاب مباشرة من المعدة إلى الأمعاء، ولكنها منعت من القيام بذلك.
وفي هذه الأثناء الوجبة بكاملها( شريحتي الخبز) ستتعفن وتتخمر وتتحول إلى حامض. في اللحظة التي تلامس بها الثمرة الطعام في المعدة والعصارة الهضمية فان كتله الطعام تبدأ بالفساد ....
لذا رجاءا تناول الفاكهة على معدة فارغة أو قبل وجبات الطعام!
لابد انك سمعت الناس يتذمرون قائلين " في كل مرة كنت أتناول بها البطيخ أتجشأ" ،أو "عندما أكل فاكهه محدده فان معدتي تنتفخ" ، " بمجرد تناولي الموز أشعر بحاجه ملحه للذهاب إلى المرحاض" ،... الخ في الواقع كل هذه المشاكل لن تحدث إذا أكلت الفاكهة على معدة فارغة. ثمرة الفاكهة ستختلط مع غيرها من المواد الغذائية المتعفنة وتنتج الغاز، وبالتالي سوف تشعر بالانتفاخ !
( الشيب ، الصلع ، الغضب ، والدوائر السوداء تحت العين كل ذلك لن يحدث إذا كنت تتناول الفاكهة ومعدتك فارغة .
ووفقا لما ذكره الدكتور {هربرت شيلتون} الذي اجري مجموعه من البحوث حول هذه المسألة :-" لا يوجد ما يسمى بفواكهه حمضيه مثل البرتقال والليمون ، وذلك لأن جميع الفواكه تصبح قلوية داخل أجسامنا .إن كنت تتحكم بالطريقة الصحيحة لتناول الفواكه ، فأنك ستملك كل من سر الجمال ، طول العمر ،الصحة والطاقة والسعادة والحصول على الوزن الطبيعي.
عندما ترغب بشرب عصير الفاكهة فأشرب عصير الفاكهة الطازجة فقط وليس المعلب،ولا تشرب العصير الذي تم تسخينه.
لا تأكل الفواكه المطبوخة لأنك لن تحصل على المواد المغذية المفيدة على الإطلاق. كل ما ستحصل عليه هو الطعم . فالطبخ يدمر الفيتامينات.
والأفضل تناول الفاكهة بكاملها بدلا من شرب العصير. ولكن إن كان لا بد أن تشرب العصير فاشربه عن طريق الفم و ببطء، وهكذا ستسمح باختلاط العصير مع اللعاب قبل بلعه.
عمل حميه الفاكهة وذلك- بالصيام لمده 3 أيام خلالها لا تتناول أي طعام غير الفواكه وبذلك تطهر وتنظف الجسم.- بمعنى "مجرد أكل الفاكهة وشرب عصير الفواكه طوال 3 أيام " ، وسوف تفاجأ عندما يقول لك أصدقائك كم تبدو مشرقا ومبتهجا !
ثمار الكيوي : الكيوي ثمره صغيرة ولكن قوية. فهي مصدر جيد للبوتاسيوم والمغنيسوم وفيتامين E بالاضافه للألياف .كما أنها تحتوي على ضعفي كميه فيتامين C الموجودة في البرتقال
ثمار التفاح : تفاحة يوميا تغنيك عن الطبيب؟ على الرغم من إن التفاح يحتوي على نسبة منخفضة من فيتامين C، ولكنه يحتوى على المواد المضادة للأكسدة التي تعزز من نشاط فيتامين (C) مما يساعد على خفض مخاطر الإصابة بسرطان القولون ، أو الإصابة بنوبة قلبية والسكتة الدماغية.
ثمار الفراولة : تعتبر الفراولة فاكهه الحماية والوقاية. وتحتوي على أعلى نسبه مضاد للأكسدة بين أهم أنواع الفاكهة.كما تحمي و الجسم من مسببات السرطان ،ومن انسداد الأوعية الدموية .
ثمار البرتقال : أحلى دواء. فان تناولت مابين 2-4 من البرتقال يوميا فستبعد عنك نزلات البرد وسيخفض نسبة الكولسترول ، كما ستعمل على الحيلولة دون الإصابة بحصى الكلى وأذابه حصى الكلى ، وكذلك يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان القولون.
ثمار البطيخ : أفضل وأروع فاكهه تقضي على العطش. تتألف من 92 ٪ من المياه ، كما أنها محملة بجرعة عملاقة من الجلوتاثيون(نوع من الأحماض الامينية ) ، والتي تساعد على تعزيز جهاز المناعة لدينا. كما أنها تشكل مصدرا رئيسيا للالليكوبين – مكافح عامل أكسده السرطان. كما يحتوي على فيتامين (C) و للبوتاسيوم.
الجوافة والبابايا : تستحقان أفضل الجوائز لاحتوائهما على اعلي نسبه من فيتامين (C) و الجوافة غنية أيضا بالألياف ، مما يساعد على منع الإمساك. البابايا غنية بالكاروتين ، وهذا جيد لعينيك.
شرب الماء البارد بعد تناول الوجبة يعني السرطان!
هل يمكنك تصديق هذا؟ بالنسبة لأولئك الذين يحبون شرب الماء البارد ، هذا المقال مناسب لهم . وسيكون لطيفا تناول قدحا من المشروب البارد بعد الوجبة الغذائية. ومع ذلك ، فإن الماء البارد سوف يعمل على تجميد المادة الزيتية التي استهلكتها توا. و سيبطئ عملية الهضم. وعندما يتفاعل هذا الراسب مع الحامض ، فسوف يتكسر وتمتصه الأمعاء أسرع من الطعام الصلب. وسوف يبطن الأمعاء. وسريعا ، يتحول إلى دهون التي ستودي إلى السرطان. فمن الأفضل شرب شوربة ساخنة أو ماء دافئ بعد وجبة طعام.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى