مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قرفت من زوجي وبديت اكرهه وابغى اطلق

عفراء123

قد ايش ممكن الشكل ياثر عالزواج والقبول من طرف الزوجه
صرت افكر جديا في الطلاق بس اهلي راح ياكلوني وهو راح يتعب مره وانا ماابغى اكون سبب في شيء يصير له لانه ماراح يتحمل الطلاق
صرت مااشوف اي حسنه فيه بالرغم من اني اعرف ان ايجابياته اكثر بكثير من سلبياته
صرت اكره فكرة انه يقرب مني وفنفس الوقت هو ماجاني ولا حتى بوس عالطاير مثل اول يمكن له الان فوق اسبوع على هذا الحال اصلا ماصار في حوار بيننا مادري هل هو حاسس بشيء وحاسس اني نافره منه
في شغلات مضايقتني اهله طيبين مره بس فيهم لقافه مهي طبيعيه يعني امه تحب تتدخل في الصغيره والكبيره لدرجة تضايق وانا ماحب كذا من يومي شغل حموات وتتكلم عن شغلات باباحيه عجيبه يمكن تكون عايدي عند البعض بس عندي وقدام زوجي ماارد عليها اصلا يطلبوا مني ارضع طفلي قدامهم وفي زوجي عايدي من غير غطى عيني عينك صدري يكون طالع مافي مشكله
الاصول عندهم مقلوبه
زوجي كان قبل لااسافر نظيف الان يوم جيت ومن اول يوم يبغى الجماع وانا احب النظافه فاتفاجئت انه مانظف هذيك المنطقه وبصراحه فقلبي كرهته زياده بس وربي مابينت له وعايدي خلص والى الان مني عارفه كيف اكلمه في الموضوع بالاضافه انه صار (والله يابنات ورب العزه من قهري اتكلم وربي اني مستحيه من اللي اقوله بس للضروره احكام)صار كل شويه يفرك ++++ حتى بره البيت بصراحه الشكل مؤذي بالمره انا زوجته وقرفت الناس اش يقولوا ويحب يطافل كانه بزر وهو ماشاء الله فوق الثلاثين , قبل لا اسافر كنت جدا احترمه ويعجبني الان تغير مدري ولا علشان خلاص بدينا نعرف بعض اكثر

كلموني يابنات وشوروا علي واللله مني عارفه اش اسوي
بديت اكرهه والان بيننا طفل

سامحني يازوجي

سلامي26

الله يعييييييييييييينك ويحببك في زوجك
أنا الصراحة مافهمت شو المشكلة بالضبط بينك وبين زوجك
بس حاولي تستعيذي بالله من الشيطان ولا تنسين أنه عندك ولد محتاج يتربى بين أم وأب

وحاولي أنك تصارحينه باللي مضايقك منه وتغيرين الصفات الشينة فيه بطريقتك
ترا مافي حد كامل حبيبتي الكمال لله

smy

الله يعينك

اكيد النظافه مهمه بس حاولي تلمحين له وهو اكيد يبي يفهمه

ياختي مو معقوله تطلبي الطلاق عشان هالسبب

أنا أنصحك تصارحيه
ويبين من كلامك إنه راح يستجيب إن شاء الله
وحتى لو ما استجاب
عشان ما تكوني ظلمتيه صارحيه بطريقة لبقة

علميه النظافه بس الموضوع مايستحق النفور كله وطلب الطلاق اجل وش تسوين لوخانك ولا تزوج عليك علميه وفهميه مافي شي اسمه استحي من حقك والنظافه من الايمان

ام مهير

استهدي بالله ولا تطلقين
انتي قلتي ايجابياته اكثر من سلبياته حمدي ربج على هالنعمه
دوم رددي هالكلمه في بالج "" انا احب زوجي "" ومع الايام بتحبينه

وبالنسبة للتصرفات الي ماتحبينها فيه قوليله باسلوب حلو انج ماتحبين هالشي
واقري القرآن وحصني نفسج وزوجج
ولالالالالالالالالالا تنسين انه هناك ولد بينكم عشان جي لاتفكرين بالطلاق
احتسبي الاجر

عفراء123

جزاكم الله خير
بالنسبه للنظافه هو يبرق نظافه وانا مالاحظت ها الشيء الا بعد مارديت من سفري انه مانظفها يعني قبل كذا كان نظيييييييييييف
الشيء الثاني تدخل اهله مزعجني وبديت احس اني يااكمل واتغير وامحي شخصيتي تماما علشان خاطر عيونهم او اني امشيهم واسوي اللي براسي وراح يتكلموا علي وحيكرهوني
والله عجزت اتفاهم معاهم لانهم مختلفين تماما عني وعن اهلي وبيئتنا
الشيء الثالث يمكن فكرة الطلاق غبيه شويه لانها مو الحل لظروفي وانا اصلا استبعدتها لكن كيف التفاهم مع هذا الشخص

ام جامعية

تتعدد اساليب الحوار بين الزوج والزوجة ....انتي هاتي الامر بفكاهة في الامر الاول و اللي هو النظافة يعني انتي تنضفين المنطقة واتشلين ال..... يوميا؟؟؟؟؟اكييييييييييد لا والرجال كذالك ....
قولي لو تعال انظفلك وهذا الشي انا سمعتة عند صاحبتي ولتقول كنت انا انظفة وهو يطلب منها عساس انة يستمتع (((وكل رجل ةاسلوبة وفيه اساليب وسوالف اغرب عن كذا))))
المهم خلي قوة الارادة عندك قوية يعني مو قوات عين او وقاحة ولكن قوة تغيير للأفضل غيري بها سلبيات زوجك وسلبيات اهلة وكلة بالسوالف والفكاهه يكون ماشي بسرعة

والى الامام وبالتوفيق وانسي شي اسمة طلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق

أعلى