مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قررت لكن خايفة من ابي(مع الرد)

هنا الموضوعhttp://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=32467
صاحبتة الاخت دوشة بلقيس
حابه اطرح لكم مشكلتي بس ما ادري ليه خايفه من الملامه كل اهلي يلوموني بالرغم من تصديقهم لي بس انا تعبانه تعبانه مره....................كنت انسانه تحب الحياة دلوعه بشكل جنوني بعد ما تزوجت حولني زوجي الى شئ جامد من غير احساس ولا شعور صرت عصبيه بجنون ولا احترم احد حتى ابني الصغير ما سلم من جنوني.........لو اقولكم مواصفات زوجي كان تلوموني مثل اهلي وابي وخالتي وكل الاقارب
طيب حنون مايرفض نص طلباتي بتقولون يا بنت خافي الله ليه قررتي الطلاق .......بقولكم ان زوجي يهملني جنسيا لان عنده مشكله في الرغبه والقذف ويلومني على كذا وش رايكم........... النقطه الثانيه يراعي الناس على حساب كرامتي واحساسي وش رايكم...انه حاول ضربي عشان ابني وسخ الكنبه بالحليب
وما ضربته ناديت الشغاله تمسحه ......هزأني امامها وقال لا تمسحيه؟؟ وامرني بضرب ابني عشان الشغاله زعلت ليه اناديها وهي مشغوله تغسل الاواني ...........انصدمت منه هو هذا مثال لأهتمامه بالناس عموما على حسابي.....
ثالثا يحاول يشغلني بطلباتي عشان يسهر مع اصحابه الى الفجر يوديني احيانا لمدينه ثانيه مع خالتي اسافر ما يهمه عشان يتفضى لسهراته وطلعاته للبر لانه يحب الصحراء
ملاحظه زوجي ليس له علاقات محرمه او حتى عن طريق الهاتف
ولاتقولون وش دراك لأن المراءه عنده قرون استشعار تجاه هذي العلاقات
طبعا اغفلت نواحي كثيره من مشاكلنا لان الصفحه ماراح تكفي لسردها بس المشكله يظلون اهلي يقولون
طيب \طيب زوجك طيب.................يانا انا حساسه جدا وزوجي يجرحني بالصميم احسني ما اسوى عنده ريال.........ينتقدني يجرحني يهملني وقررت اصبر واعيش من غير عقل ولا قلب بس ايضا ما اعطاني فرصه صار يراقبني ويشك فيني يقول ليش كل هالتطنيش ولما اقوله بليز محتاجه اناقشك يتهرب ويطلع على طووووووووووووووول.......واخرتها قررت ما احرم نفسي الحياة من اجل رجل عايش معي من غير احساس لاتقولون اصبري عشان ولدك ......لأني محتاجه اعيش حياتي مع رجل يحس فيني ويضعني على رأس القائمه ...........من غير منازع.....انا ما طالبت زوجي كلام حلو وليش لما يجلس صامت مثل كثير من الزوجات اللاتي يخلقن مشكله من لا شئ.. انا اطالب بأحترامي كأنثى.....كتبت له رساله قبل ما اطلع من البيت ونفسي اطلع اليوم قبل بكره بس كل ما تذكرت ابي اخااااااااااف يرقض

عزيزتي
هل تدرين ان اكثر منغصات الحياة علي الرجال هي المشاكل الجنسية
استوضح لي من تصرفات زوجك هذي انة لدية مشكلة في الشخصية
يشعر بقدان الثقة بنفسة ويشعر انة ضعيف بسبب ما ذكرتي من مشكلتة في القذف والرغبة
هل تعتقدي ان تلك المشكلة تمر بحياتة مرور الكرام
لا
انما هو يعاني منها جدا ليس مهملا لها ابدا ولكنة شاعر باحراج وخجل منكيويشعر ان من حولة جميعا يعرفون ما بة ويررون انة لدية نقص بشئ لذلك يتعامل معكي بجفاء ويوبخك علي اتفة الاشياء حتي يثبت لكي ولنفسة العكس
تطلبين الطللاق لان زوجك مريض بهذا او لدية مشكلة ما
لا لا
كيف هذا
هل ترضي ان يتزوج عليكي او يتركك لو كنت انتي من بها العيب
سامحيني لهذا
والله لخوفي عليكي
اسلوبة مع الشغالة حتي وامام الجميع واحد يسطنع القوة والثبات حتي يكمل ما يحتاجة
وتهربة من العلاج ايضا
احب ان اعلمك انة ليس من السهل ان يواجة الرجل تلك المشكلات اظنك تعلمين انها تمس رجولتة وكرامتة لهذا يتهرب ولن يقتنع بالعلاج بسهولة ابدا
تحملية لديكي طفل منة وانتي ومن حولك وعائلتك تشيدو بحسن خلقة
لهذا لابد ان تعاونية
علي ان يخرج من تلك المشكلة

تعاملي معة بلطف لا تشعرية ابدا بتلك النقطة الزواج ليس فقط علاقات حميمية بل مودة ورحمة
اين تلك ان كان هو متغير ولابد
ان تعذرية
حاولي ان تصلحي حياتك معة ومرة وهو صافي الذهن تحدثي معة بلطف في تلك المشكلة وكانها امر طبيعي ووارد ليس مشكلة او حتي حاولي ان تذهبي انت للطبيبة واعرفي علاج واعطية لة واهتمي انتي بعلاجة
ليس محرما ان تحاولي شفاء زوجك ان كان هو رافض
غاليتي التمسي لزوجك العذر واعنية علي الشفاء وتحملي غضبة
هكذا تكون الزوجة الصالحة
شفاة وعفاة لكي الله
حفظكم الرحمن

أعلى