مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قررت لكن خائفه من ابي

دوشه بلقيس

حابه اطرح لكم مشكلتي بس ما ادري ليه خايفه من الملامه كل اهلي يلوموني بالرغم من تصديقهم لي بس انا تعبانه تعبانه مره....................كنت انسانه تحب الحياة دلوعه بشكل جنوني بعد ما تزوجت حولني زوجي الى شئ جامد من غير احساس ولا شعور صرت عصبيه بجنون ولا احترم احد حتى ابني الصغير ما سلم من جنوني.........لو اقولكم مواصفات زوجي كان تلوموني مثل اهلي وابي وخالتي وكل الاقارب
طيب حنون مايرفض نص طلباتي بتقولون يا بنت خافي الله ليه قررتي الطلاق .......بقولكم ان زوجي يهملني جنسيا لان عنده مشكله في الرغبه والقذف ويلومني على كذا وش رايكم........... النقطه الثانيه يراعي الناس على حساب كرامتي واحساسي وش رايكم...انه حاول ضربي عشان ابني وسخ الكنبه بالحليب
وما ضربته ناديت الشغاله تمسحه ......هزأني امامها وقال لا تمسحيه؟؟ وامرني بضرب ابني عشان الشغاله زعلت ليه اناديها وهي مشغوله تغسل الاواني ...........انصدمت منه هو هذا مثال لأهتمامه بالناس عموما على حسابي.....
ثالثا يحاول يشغلني بطلباتي عشان يسهر مع اصحابه الى الفجر يوديني احيانا لمدينه ثانيه مع خالتي اسافر ما يهمه عشان يتفضى لسهراته وطلعاته للبر لانه يحب الصحراء
ملاحظه زوجي ليس له علاقات محرمه او حتى عن طريق الهاتف
ولاتقولون وش دراك لأن المراءه عنده قرون استشعار تجاه هذي العلاقات
طبعا اغفلت نواحي كثيره من مشاكلنا لان الصفحه ماراح تكفي لسردها بس المشكله يظلون اهلي يقولون
طيب \طيب زوجك طيب.................يانا انا حساسه جدا وزوجي يجرحني بالصميم احسني ما اسوى عنده ريال.........ينتقدني يجرحني يهملني وقررت اصبر واعيش من غير عقل ولا قلب بس ايضا ما اعطاني فرصه صار يراقبني ويشك فيني يقول ليش كل هالتطنيش ولما اقوله بليز محتاجه اناقشك يتهرب ويطلع على طووووووووووووووول.......واخرتها قررت ما احرم نفسي الحياة من اجل رجل عايش معي من غير احساس لاتقولون اصبري عشان ولدك ......لأني محتاجه اعيش حياتي مع رجل يحس فيني ويضعني على رأس القائمه ...........من غير منازع.....انا ما طالبت زوجي كلام حلو وليش لما يجلس صامت مثل كثير من الزوجات اللاتي يخلقن مشكله من لا شئ.. انا اطالب بأحترامي كأنثى.....كتبت له رساله قبل ما اطلع من البيت ونفسي اطلع اليوم قبل بكره بس كل ما تذكرت ابي اخااااااااااف يرقض ويرجعني قفايه يقمر عيش.............عشان كذا قاعده افكر وش اسوي......واذا حبيتوا اكتب لكم رسالتي لزوجي على المنتدى خبروني عشان تقرأوها..واعذروني على كلماتي الغير منسقه لاني اكتب وانا في حرب على الكيبورد مع ابني دائما :crazy:

sandrila

سلام الله عليك عزيزتى
لا اضن ان الحل الامثل هو الطلاق هناك حلول اخرى تحتاجين الى حضور دورات......... دعى زوجك الان وفكرى فى نفسك حاولى ايجاد اشياء تشعرك بالسعادة اقرائى قصة ام بسمة...والقصص الاخرى الناجحة .. ولاحضى كيف اهملت زوجها وياتت تفكر فى نفسها اهملى دلك الزوج قليلا فكرى فى نفسك ... قيمى نفسك بنفسك.... اهتمى بعالمك الصغير هوياتك طفلك لبسك مكيااجك صديقاتك اهلك ليس لاجله بل الاجلك انت اتدرين عزيزتى انك بحاجة الى تقوية ثقتك بنفسك.............لا تفكرى فى الطلاق على الاقل حاليا..
انضرى الى المشكل من زاوية اخرى مثلا ما ينقصك هو الرعاية والحنان من طرف الزوج وانت واقفة على بابه تتوسلين القليل من الاهتمام.........نسيتى نفسك داتك.. اعطى لنفسك الحنان والحب الدى تحتاجه اهملى داك الزوج واهتمى بنفسك اتمنى ان تكون فكرتى قد وصلتك
سدد الله خطاك ونور دربك.

حاسيـــن بمعاناتك حبيبتي و اعرف ان الي تمرين فيه شي صعب

لكـــــــــن:idea:

ليش ماتستهدين بالله و تصبرين شوي و تحاولين انج تصلحين زوجــــج ؟؟

ما اقولج اصبري واايد لكــــــــن شوي جربي و اصبري عسى الله تعالى يهديــــه و يرجعه لج احسن و افضل من اول ..

اصبري و تذكري قول الله تعالى ( ان مع العســــر يسرا ).

صبري

علشان خاطر ولدج و علشان طيبه هالريال الي من الممكن ان يصلح ان شاء الله تعالى

اسمعي و طبقي نصايح الاخوات و خطوة بخطوة بأذن الله بيعتدل و لا تنسين ان الله مع الصابرين ..

أخـــــــــتج

أميـــرة بأخــــــلاقي

مهرة نجد

الله يعينج ...

عليج بالدعاء ...

وتقولين ان زوجج عنده مشكله بالقذف والرغبه الجنسيه زين اخذي بإيده وعالجيه ...

صحيح اللي قال :
ان الجنس مفتاح الزواج لا صلح استمر الزواج بإمان ولا فسد خرب الدنيا

بس لا تغفلين جاااااااانب الدعاااااااااااء

والله يعينج ويصبرج ويحل مشكلتج على خير

استخيري,,,استخيري ,,,استخيري

وادعي ربج ان كان في الانفصال خير يعجله وان كان شر لج يصد عن بالج هالفكره

ولا تنسين ولدج ...

الله يعين ويصبر المسلمين

المميزة

تاجرات نسوة
الله يعينك يالغالية ما لك الا الدعاء , حاولي تتقربي من زوجك او دخلي احد من اخوانك بالموضوع ويناقشة ..
الله يسهل أمرك ويسخرة لك

شهد الصباح

ممكن يا اختي توضحي المشكله اكثر
اول حاجه ان المشكله جنسية
و عدتي و قلتي انه يهزأك عشان الشغاله
و يسفرك كثير مع خالتك
شوفي بصراحه انا لما قرأت سطورك اول شي جا في بالي انه ممكن يكون بينه و بين الشغاله علاقه و ممكن تكون هي السبب في المشكلة الجنسية سواء بانها بتخلص عليه او انها مسويتلكم شي يربطه عنك و الله اعلم
و انه بيسفرك عشان يخلاله الجو معاها و لما تكوني في البيت ما يحب يجلس فيه عشان هي موجوده كمان

ليش ما تطرحي عليه فكرة تسفيرها و شوفي ردة فعله اش بتكون

فكري كويس في الموضوع دا و شوفي متى بدأت التغييرات في زوجك

و الله يختارلك اللي فيه الخير
بس ما اشوف ان الطلاق حل لمشكلتك يا اختي
سوي اللي تقدري عليه اول و لو شفتي انه خلااااااص ساعتها الطلاق يكون اخر حل

سلام الله عليك عزيزتى
لا اضن ان الحل الامثل هو الطلاق هناك حلول اخرى تحتاجين الى حضور دورات......... دعى زوجك الان وفكرى فى نفسك حاولى ايجاد اشياء تشعرك بالسعادة اقرائى قصة ام بسمة...والقصص الاخرى الناجحة .. ولاحضى كيف اهملت زوجها وياتت تفكر فى نفسها اهملى دلك الزوج قليلا فكرى فى نفسك ... قيمى نفسك بنفسك.... اهتمى بعالمك الصغير هوياتك طفلك لبسك مكيااجك صديقاتك اهلك ليس لاجله بل الاجلك انت اتدرين عزيزتى انك بحاجة الى تقوية ثقتك بنفسك.............لا تفكرى فى الطلاق على الاقل حاليا..
انضرى الى المشكل من زاوية اخرى مثلا ما ينقصك هو الرعاية والحنان من طرف الزوج وانت واقفة على بابه تتوسلين القليل من الاهتمام.........نسيتى نفسك داتك.. اعطى لنفسك الحنان والحب الدى تحتاجه اهملى داك الزوج واهتمى بنفسك اتمنى ان تكون فكرتى قد وصلتك
سدد الله خطاك ونور دربك.
تسلم اناملك

دوشه بلقيس

اخواتي الغاليات شكرا للأهتمامكم ....والله ردودكم مقدرتها حرف حرف,,,,ومقدره الدقائق اللي فكرتوا تضيعوها في قراءت الموضوع....ومحاولتكم مساعدتي..وجزاكم الله عني الف خير..كل وحده بلقبها والله مقدرتكم جميعا واعتذر عن تأخري في الرد,,,,وشكرا_سندريلا_اميره_الحجيه_المميزه_لنا- د.دانا_زهرة البوادي_)
أخواتي..حبيت اوضح اني اكثر وحده في العالم تهتم بنفسها لنفسها..وتدلع نفسها..بكل برود انسحبت من حياته واصبحت اهتم بشكلي ...وسجلت في نادي ...ودائما اختلي بنفسي ساعه اهتم بها بجمالي وبشرتي,,,بس هو ماعجبه الوضع اصبح يستفزني بجرح مشاعري ,,,وتدخله بتربية ابني ...واحاول اتماسك امامه بس بعد ما يطلع أنهار,واتحطم لأني حساسه جدا .تعرفون حتي بشرتي تأثرت جميع معارفي من النساء والرجال يسألوني عن سبب التغير وبهتان بشرتي ...وبصراحه انا اهم ماعندي جمالي مااقدر اضحي به؟؟؟؟
وبالنسبه لأسلوبه معي من زواجنا يعني اربع سنوات ونص ...وشغالتي مالها شهرين عندي,,,
وانا قلت سابقا ماله علاقات محرمه..اولا لانه مش تمام في الجنس
ثانيا انا عندي قرون استشعار قويه لاتضاهى:showoff::showoff:
وبخصوص مشكلته الجنسيه حاولت اساعده من غير جرح مشاعره واقنعته حتى راح لاحسن دكتور في الرياض,,,بس هو مايكمل يراجع مره ..ويترك سنه كااااامله يتهرب من الوقع بخروجه مع اصحابه للبر وللاستراحات ...مااقدر اتصرف اكثر واضغط عليه

وهذي حياتي بربيكان معليش فيوزاتي ضربت فتحت صفحة الاعلانات في مخي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وياليت اكون وضحت لكم اكثر عن استفساراتكم وشاكره لكم تعاونكم حتى لو ما قدرتوا تحلو شئ بس شكرا على التعاون

إم أند إمز

أختي حاسه ان مفتاح مشكلتكم هيييه ضعفه الجنسي

هوه حاس انه ضعيف ومقصر معاج من هالناحية ويحاول يستقوي عليييج بطريقة ثاانية علشان يبين لج انه قوووي وبعدين هرووبه من البت للبر وطلعاته خايف انج اطالبينه بحقوقج

وانتي مضايقه من الناحيتيين ،،، حاولي تشجعينه على العلاج او ممكن تقوليله زوج زميلتي مثلاً كان فيه شي وتعالج والحين أحسن يعني وضحي له ان الامر عادي وفيه علاج

serene

انا مع اختي ام اند امز مشكلتكم انتي وريلج اهيا علاقتكم الجنسيه اذا قدرتي تضغطين عليه وحرصتي انه يكمل علاج راح تمشي حياتكم ، اعتقد انه روحاته وطلعاته هروب ايحس فيه نقص ويحس انه مقصر معاج من هالناحيه ويتنرفز اذا اهتميتي بنفسج علشان نفس السبب

دوشه بلقيس

جزاكم الله خير الجزاء......واعتذر عن تأخري بالرد ...................لأن اللي براسي سويته ورحت لأهلي اسبوع ولا رديت على اتصالاته وتعرفون وش صار......اخذلي موعد عند شيخ قارئ
ووعدني ناخذ موعد عند طبيب نفساني اختاره انا وطبعا رجعت ومازال الحال مستمر بس باخذ برأيكم وابدأ اناقشه في المشكله الأساسيه لأننا قاعدين ندور في حلقه مفرغه وجميعنا نتجاهل اساس الموضوع.............ولما كنت اقولكم
اني محتاجه رجل يهتم فيني ماكنت اقصد من الناحيه الجنسيه لأني
اعرف انه مريض ومابيده شئ ...... وبتكون آخر فرصه لأني رضيت بمرضه بس ماراح اتغاضى عن تجاهله وعدم اهتمامه............وشكرا لتفاعلكم جميعا

أعلى