مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قررت اواجه زوجي لكن ابي الفزعه من الذكيااات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

خاني حبيبي

السلام عليكم
خلاااااص قرررررررررت اواجه زوجي بخيانته لاكن انا بديره بعيده عن اهلي
ولازم اكون حازمه واررررروح لاهلي
وكلمت اخوي قال ماقدر اجيك غير بكره لان بعده عندي ارتباطات

الحين زوجي مخلي كمبيوتره بسيارته واخاف بكره بعد ماينزله لين ثاني يوم
وانا لازم بكره اواجهه لان اخوي مايقدر يجيني غير بكره
هينا احترت كبف اواجهه بخيانته خصوصا اني انا قريت محادثاته من زمان لاكن هاليومين صار ماينزل جهازه يعني كيف اثبتله خيانته واخليه مايطلع عذر لو مانزل جهازه

ابي الذكيه والي عنها خطه تفزعلي كيف اخليه ينزل جهازه لان لو قلتلته نزله بيطلع مية عذر
وانا ابغى لما اواجهه كاني توي اكتشفت خيانته وانو انا منهاررررررررره جدا مثل ماقلتلكم بموضوعي السابق انو ع باله اني واثقه صعب اكون بنظره عارفه وساكته

كيف اخليه ينزل الجهاز بكره
افزعوووولي بخطه

نصيحة اختي لاتواجههيه غلط لانه ايش بتستفيدي بالمواجهة ؟؟
ولاتروحي لاهلك وتتركيه بالعكس اقعدي عنده واشتغلي عليه
اقراي في مواضيع الزوج والزواج عن الخاين وطبقيها مع كثرة الاستغفار والداء في قيام الليل وربي راح يسخرلك زوجك ان شاالله

والله يا اختي ما انصحك تروحي لاهلك هذانا رحنا لهالينا ولا انحلة مشاكلنا نصيحه لا تستعجلين ...وذهابك لاهلك ليس فيه حل لمشكلة بل تعقدها...

والله إذا انتِ متأكدة من قرارك بالمواجهة تقدرين تخربين جهازك وتطلبين منه يجيب جهازة لكِ ^_^

ما أعرف قصتك من البداية ولا ادري بأيش انصحك لكن صعبة تلمحين له يجيب جهازه لأن وقتها بيحس عليك وممكن يمسح اي دليل يدينه..

دائما اسمع إن المواجه ماتنفع وانتِ ادرى بزوجك وطبعه..

الله ينور بصيرتك يارب

نـــور عـيــونــه

خاني حبيبي

انا احس انو المواجهه تنفع مع زوجي

نور عينه فكره حلوه بس الي عنده غيرررررر تنورني

خاني حبيبي

المشكله مانفع معه ولاشي وش السواااة مافي غير المواجهه الحل الاخير

افهمووووني هو الحين يبحث على شاب يطلع معه مو المواجهه حل قبل يلقى له واحد مثله يطلع معه

ربي يفرجها عليك ولااعرف قصتك لكن المواجهه ابددددددددددددا ماتستفيدي منها

خاني حبيبي

يعني مو ممكن تفيد المواجهه ولا مع اي رجل بالدنيااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالله تجاااوببوني

بالرغم من انك ماراح تستفيدي من المواجهه ..لأنه راح يبرر لك انه ماسوى شي ويطلع لك عذر يقهرك أكثر..
شوفي حبيبتي ..مولازم تروحي بيت أهلك على طول ..يعني تقدري تعاقبينه وانتي في البيت ..خليه يحس بغلطه ..
خليكي هادية ..وحاولي تشبعينه جنسيا...يعني ماتخلين له مجال يفكر في الأشياء هذي..
وغير كذا حاولي تسوين نفسك تقومين من النوم مفجوعة وإنك حلمتي حلم يخوف وإخترعي حلم تخلينه يخاف على نفسه من هالأفعال..<<بس دربي نفسك زين واحبكي الحلم مزبوط..وحاولي تتبكبكين..
أو قولي له على سالفة وحدة جاها مرض من زوجها ..وانه زوجها هذا مطوع بس ربي ابتلاه بمرض جنسي ..

أو إذا إنك مضطره تواجهينه ..أول شي استعيني بالله ..
ثاني شي قولي له ودي أطلع معك ..عندي كلام ودي أقوله لك ..
وبعدها قولي له إنت ذاك اليوم كنت نايم وقمت مفجوع تهذي بكلام مدري وش معناته وكأنك قاعد تتكلم مع واحد وتسوي حركات مقرفه ...
وبعدها قولي له أنا من الصدمة ماقدرت أصحيك خليتك تكمل وقولي له انا صرت أكلمك وانت نايم وانت تجاوبني ..<<طبعا ألفي وش تبغين تسالينه وشهوه يرد<<فهمتي علي؟؟
بعدها قولي ياربي أنا وقتها تذكرت إني قد شفت كلام على للابتوب حقك بس حسبت انه لواحد من أصحابك ومسحته عشان لاتصير مشكله ..والحين اثبت لي انه الكلام لك مو لواحد من اصحابك لأن كل الي قلته في الحلم يدل على إنك مستسيغ هذا الشي..
لأنه كذا والا كذا راح يقول لك هذا لواحد من اصحابي <<فحتى لو قال كذا انتي ردي عليه وقولي له انت كيف ترضى تمشي مع واحد كذا؟؟؟
وقولي له دام انه صديقك ذا كذا أجل انت مثله <<((عن المرء لاتسال وسل عن قرينه))
وهو ترا بيجيب لك اعذار انتي اعرف اذا هي صدق وال كذب..
وبعدييييييييييييييييين حطي في بالك ..ترا يمكن الموضوع بس دردشة وكلام فاضي يتسلى فيه ..
يعني يمكن المسكين يبغى يدردش ويشوف هل ممكن في ناس زي كذا !!وحتى لو إنه طلب منهم يقابلونه يمكن انه بس ناوي يشوفهم من بعيد وبس!!<<ترا كل شي يصير عادي..
وانتي لاتضايقين نفسك ولااااااااااتروحين بيت أهلك أبددددددددد
لأن المشكله باقي في بدايتها ..انتي حاولي انك تحلينها باللتي هي أحسن ..لكن إذا كشفتيه مره ومرتين وثلاث ذيك الساعة روحي عند اهلك بس لازم تتأكدي قبلها انك على اكمل وجه من الأناقة والدلال وكل مقومات الأنوثة عشان يفتقدك ومايتذكرك إلا في أحسن صورة لك ..عشان يرجع لك ومايتخلى عنك..<<مجربه.
يعني ماتدري يمكن يقول لك عذر تقتنعين به وترتاحين..
طبعا بعد ماتحلين مشكلتك معه اتفقي معاه ان اللاب توب مايطلع به ويجلس في البيت <<براحتك أهم شي تتفقون على أشياء عشان مايدخل الشيطان ويخرب عليكم بالأفكار السودا,,,
آآآآآسفة على الإطالة بس والله حاسة فيكي ..وقلت أعطيكي كم حل يمكن ينفعوكي وتدعي لي ...
الله يسخركم لبعض ويبعد عنكم الشيطان..

عذبني زوجي

لاتواجهينه ابداااااااااااااااا والله راح تندمين لان الرجااااال مستحيل يعترف بغلطه حتى لو كااااااان فيه خرابه والله يسخر لك زوجك

لمن يجرؤ

نصيحه اللي تعرف انها ما تبي الطلاق

لا تواجه الزوج لان فالنهايه هي تبيه والمواجهه تخرب عليها بشكل كبير جدا وهو

الريال طول ماهو غير مكشوف يكون حريص ومضغوط خليه كذا متبهدل وبيمل

لانك ماراح تتركينه اصلا

عطيه فرصه لا تواجهينه

لو واجهتيه صدقيني مهما طال الزعل بترجعون وبيكون في مية عذر وعذر

بس اللي بيتغير شي واحد

بيقول اول خيانه زعلت وراضيتها بيكون عادي عنده يخون ترا بيرجع يراضي ويراضي

فنصيحه انتظري لا تواجهينه وفكري في حل احسن بكثير تمهلي

والله حاسه فيك بس هذا مجرد راي وسوي اللي تشوفينه يريحك

خاني حبيبي

انا بواجهه بعد ست شهورررر وقانا عارفه واحاول به من جميع الجهات
ارسله ايميلات من مجهول نصائح
وانا المح له بالبيت
وصديقتي صارلها كذا وكذا
وحلمت بك حلم
وحلمت بابةك زعلان عليك مدري ليه

لاكن هو الان بالبدايه يحاااااااول مع شاب يطلع معه وبعد يدور ع بنت تكلمه فقلت اواجهه يمكن يخاف ويترك هالشي قبل لا ينجرف فيه ولا عاد اقدر اخلصه منه

foofo0

الله يكون بعونك بصراحه انا ايد انك تواجهيه بس روحتك لاهلك مالها داعي

ووكيلي امرك الله واذا ينفع معه المواجهه وجهيه والله يهديه بس لا تسكتين لانه يتماااااااااااااادى يحسبك مادريتي عنه ولا طولين لساااااااااانك خلى المواجهه محترم وبكي بيخاااااااااافا لا يشوف لاعيونك ينزل منهااااااا الدمع مهو صياااااااااااااااااااح تقل ميت منك احدهههههههه علشان يحس ولا تزعلي على يااااااااااقلبي

اولا عليك بالاستخاااارة ان كان خيرا قدمه الله لك وان شرا صرفه عنك ..

ثانيا انا برأيي اذا تأكدتي من خيانته وماكانت مجرد شكوك عندك :
عدم المواجهة ممكن تمنعيه فترة ويرجع والي مايخاف ربه مايخاف منك ممكن يتجرأ اذا واجهتيه وبذلك انتي خسرتي ,, او يكذب عليك ويعمل نفسه وافقك وارتدع وفي اي فرصة يروح,, انتي مو معه دائما ,,

لهيك مالك حل غير تلجأي لله وتستعيني به فهو وحده القادر على هداية زوجك ولايقدر على منعه من الحرام سوى الله ,, فقلوب العباد بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء .. انتي عليك النصح والامر بالمعروف ونهيه عن المنكر حسب ماتستطيعين والهداية بيدالله ,, وغير ذلك مابيدك شيء ,,

واحذري تتركي زوجك وتروحي لاهلك ,, لانك بذلك تدعي له فرصة للحرام فالفراغ يجعله فريسة سهلة للشيطان ,, ابقي معه اهتمي فيه ودلليه وحاولي ماتتركيه لوحده اعملي اشياء يحبها واشغليه عن الحرام واذا بتقدري تلاقي شيخ او رفقة صالحة ينصحوه ويقربوه من الله ..خليك وراه لاتيأسي وجاهدي حتى تبعديه عن الحرام قال تعالى ( والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا )..

فالان استخيري ,,

ثم الزمي الاستغفاار ,,( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا)

ثم الزمي الدعاء بيقين في اوقات الاجابة وفي كل وقت ( لايرد القضاء الا الدعااء )..

ثم اقرأي سورة البقرة كل يوم (فان الشيطان لايدخل البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة )..

رمقة وفا

قولي بفرمت جهازي واخاف معلوماتي تروح برسلها لجهازك لا اخسرها لان جهازي يعلق مثلاً. الله يكون بعونك.

حكاية وفاء

الله يكون بعونك يارب ويبرد قلبك ويارب اسعد لها قلبها وهدي من
روعها وسخر لها زوجها وابعده عن الحرام واهله والله المواجهة ماتجيب الا تشتت الاسرة صديقتي نفس قصتك مع المواجهة زاد الطين بله صار يتركها عند اهلها باالشهور وبينهم اولاد صارو هم الضحية خلي عندك حكمة عشان ماتندمين بكرا00000000000000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى