مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قررت أفتح لكم قلبي .. ممكن تساعدوني

~ ناريز ~

آهلين صبايا كيفكم ان شاء الله منآح كتير :blush-anim-cl:

مدري كيف أبدى والا من وين .. لكن بحكي لكم وش مضايقني
أنا متزوجه وعندي بنت وولد والحين أنا حامل بآخر الثالث تقريبا
المشكله ان زوجي دايم في البيت مايطلع الا اذا طلعنا آخر الاسبوع :tears: وربي مليته وألمح له ولا حياة لمن تنادي
وىخرتها يقول انتي ماتشتاقين لي ولا ولا .. شلون اشتاق وانت 24 ساعه مقابلني :tears::tears:
وأنا خلقه وحم ومن ناحيه الجنس والحركات اكس ولا شئ اسويه صح احس مقصره بس وربي يعذري :tears:
وأنا أروح الدوام وأرجع الظهر وهو جاه ترقيه بديره ثانيه وأخذ اجازه تسليم عهد وكذا
المهم مايداوم :tears: :tears: يودي اولادي للمدرسه يجي يرجع للنت .. أحيانا يجي ياخذني من الداوم واحيانا لا والظهر ينام ويانا شوي بس العصر المغرب العشاء الى النوم في البيت :sad_1:
لا ورفع ضغطي من شوي فتحت جهازه حصلته يمسح المحفوظات المواقع اللي زايرها ليش :tears:
وربي تعبت شلون اتصرف .. تكفون ساعدوني
أختكم .. ناريز عسى الله يسهل ولادتي واجيبها أحس بتغير حياتي كثير ..:tears::tears::tears:

حبيبتي بالبدايه لولا تعلق زوجك فيكي كان ما تحمل جلسة البيت فاحمدي ربك وقولي ماشاء الله لانه غيرك بتمنى هالشي بلاش تحسدي حالك

وبب

يبطلع يقعد بالبيت

وربنا يسهلك امور ولادتك وعطيكي الخلقه الكامله
اااااااامين

~ ناريز ~

الزهره البريه .. مشكورة حبيبتي ع ردك
يعني بس على الاقل فتره المغرب يطلع شوي ويرجع يلاقيني مجهزة قهوة كيكه شئ أغير ملابسي
بعد العشاء بشوي يطلع ويرجع يلاقيني بشكل ثاني يعني كذا مالي فرصه ولو صار بتملين مهما كان

حبيبيتي احمدي ربك ،،

انت بنعمه منتي حاسة فيها الا لو فقدتيها

شوفي الطلعه بر البيت مافيها الا الهم لك بيصير جلسات مع شباب وكل واحد يجيب مغامراته ويله كل شوي

يطيحونه بش جديد

الا بالعكس حافظي عليه واجعلي البيت من احسن مايكون والله يخليكم لبعض...

بلقييس 3

هاذي من اعراض الوحم اختلاق المشاكل عادي عزيزتي انتي مضغوطه علشان التعب والحمل وبعدين
احمدي الله اذا تبغي تشتاقين له روحي على الغرفه وسوي الليي تسويه وبالساعات وغيري وارجعيله
وارجعي للمطبخ واجلسي فيه بالساعات واطبخي وانفخي واطلعي له بطبخه حلوه ولا حلى حلو
ومرات اتعمدي تغيبين لحد مايناديك من الشوق
وروحي للسوق والحديقه والله يوفقك

~ ناريز ~

الفراشه
الله يخليك ويسعدك ربي
ان شاء الله بحاول اضغط على نفسي شوي :(
مشكورة يالغلا

~ ناريز ~

تاج راسه
اوكي مافي شئ بس فرق لمى يدخل ويلاقي اللي سويته ولمى يكون وأسوي قباله عرفتي قصدي
ومشكورة عزيزتي

~ ناريز ~

بلقيس 3 فعلا قد يكون ذلك
لكن الله يعن يارب وان شاء الله بحاول
مشكورة يالغلا وربي يوفقك ويسعدك

ميا

اشغلي وقتك فتره المغرب مع الاولاد او بشغل البيت او حتى بممارسه هوايه من هواياتك
وربنا يوفقك يا رب وان شالله بتقومي بالسلامه يا رب

غرام حساسه

انابعد زوجي مايطلع بس اذا مليت اوصيه يروح يجيب اغراض للبيت وانا اروح ابدل واشوي اللي ابيه واحيانا اسافر لاهلي اسبوع وارجع فعلا يااختي احنا بنعمه انا اشوف اختي المسكينه زوجها مايجلس وهي تعبانه منه الله يسهل عليك وتقومي بالسلامه

الاماسة

نفس المشكلة عندي بس مااقول الا الحمد لله غيرنا تدور زوجها يجلس في البيت ساعة بس00

homar

سبحان الله هناك من تشتكى غياب الزوج وهناك من تشتكى وجوده والحل ان التوسط فى كل شىء مطلوب وربنا يعينك وييسرلك ولادتك

~ ناريز ~

مشكورين أحبابي
ربي مايحرمني تواجدكم الله يسعدكم ويسخر لكم أزواجكم
بالفعل التوسط بكل الامور أمر مطلوب

هو يجلس عشانك ولا عشان النت؟ مافهمت؟ بس فالبيت أحسن من الشوارع وأصحاب السوء الله يعينك ويقومك بالسلامة

أعلى