مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قراري النهاااااائي مع الجنوبي الغربي

امال الغد

السلام عليكم

بنات كلانا نعرف الجنوبي الغربي الرجل الرومنسي الحنون العاطفي الشهم موبس معك معا نساء الدنيا

انا قررت
لا تسؤلو عن اشياء ان تبدو لكم تسؤكم

لا راح افتش
لا راح اراقب

علمان اني تعرضة لخيانه بس ولله الحمد عرفت اعدي منها ورجعته لي

بخذ حقي منه لانه يحب المراءة الي تاخذ حقها واعطيه حقة على اكمل وجة من دلع مني وعااااااااااااطفه وراح احضنه لان الحضن عندة شي مهم
ماراح البس قمصان نوم الا في السنه حسنه لانه مايحب المبادره مني لاكن بلبسله بجااااااااايم كيوت اوقمصان قطن طبعا هذا وقت النوم او الليل
طبع الجنوبي الغربي يحب المتعه ولا يحب يوفر وتجيه حاااااااااااااالات مثلا في لحظه يقول قومي نسافر ماراح اقوله لا
قدااااااااااااااااام

ماراح اكون رجاله في البيت بخليه هورجاله ولو بسوي شي في البيت بيكون بدس لانه كسول ولو شافني اسوي كذا بيحس اني مو محتاجته

اذا كنا انا وهو تمام اشبعة عااااااااااااااااطفه وادلع عليه انتبهو مو ادلعه الرجال اذا دلعتيه خرب

اذا شفت عليه اي غلطة اسكر عيني لاني برجعه لي

هذي خربشتي عن جنوبيي الي كان متعبني بس الحين انا الي بتعبه من حبه لي ان شاء الله

أم سعوودي

ش حلو واللة يا ليت تعطيني من قوتك شوي واصرارك انا مررررررررررره مدلعه زوجي تخيلي ماعرف اقوله لا ماقدر ولا لا حتى اوقات تعبي احنله واعطيه اللي يبي سواء طبخ او مساعده او نوم اتمنى تقوليلي سر اسلوبك معاه لاني احس انا اللي اتعب على حساب راحتي ..............؟؟؟

الحمدلله ان الموضوع مكتوب اليوم اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

ياااربي ماتكفي

هذي احسن

وش اسوي معاه جنني جنني جنني جنني جنني

انا اللي قاهرني يتحكم فيني شخصيا لاتنومين .. نامي

لاتسهرين .. اسهري

لاتكلمين احد .. كلمي

..الخ
الخ
الخ

مافي شئ مسموح لي اني اسويه تزوجته وجيت في بيته كني في بس ولا بيت جيران ولا فندق او مدرسه كل شئ ممنوع وومنوع اعتداء عليه وممنوع حتى تغيير المسار

قلبي يتقطع تقطيع

حبيته وكرهته لو تطلقت منه بموت ولو عشت معه فانا ميته

اصلا شكله مايحبني لو انه يحبني صبر علي ومشى لي الكثير بس قاعد ي على الحبه والله العظيم لو انا جبل انهديت

ياربي انه تخبير بليا شكوى ياربي حلها من عندك انا تعبت معه تعبت تعبت يارب رحمتك ارجو فلاتكلني الى نفسي طرفة عين ..

انا زوجي زيك جنوبي غربي وانا شماليه غربيه هو عكسي وفيه نقاط كثير ما نتفاهم عليها احيانا احس الامور تمام وفجأة ينقلب ويطلع لي كل عيوبي في لحظه ويحسسني انحن بعد السماء عن الارض مع اني اكون شايفه ان كل شيء تمام ما ادري هو يكتم هو يتلكك ما دريت له والله اقربها اليوم يقولي مو مرتاح مع العلم والله ماقد ريحته من يوم تزوجنا زي الفترة اللي فاتت ما عرفت له ليتك تقولين لي كيف اتعامل معه
الله المستعان ذبحونا والشاهد الله 00000000000

امال الغد

الحمدلله ان الموضوع مكتوب اليوم اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

ياااربي ماتكفي

هذي احسن

وش اسوي معاه جنني جنني جنني جنني جنني

انا اللي قاهرني يتحكم فيني شخصيا لاتنومين .. نامي

لاتسهرين .. اسهري

لاتكلمين احد .. كلمي

..الخ
الخ
الخ

مافي شئ مسموح لي اني اسويه تزوجته وجيت في بيته كني في بس ولا بيت جيران ولا فندق او مدرسه كل شئ ممنوع وومنوع اعتداء عليه وممنوع حتى تغيير المسار

قلبي يتقطع تقطيع

حبيته وكرهته لو تطلقت منه بموت ولو عشت معه فانا ميته

اصلا شكله مايحبني لو انه يحبني صبر علي ومشى لي الكثير بس قاعد ي على الحبه والله العظيم لو انا جبل انهديت

ياربي انه تخبير بليا شكوى ياربي حلها من عندك انا تعبت معه تعبت تعبت يارب رحمتك ارجو فلاتكلني الى نفسي طرفة عين ..

فديتك لا تزعلين

اكتبي بقوقل اسرار العشيقه
اول شي خليه يحبك بعدين يعشقك

بالنسبه اذا بغيتي منه شي
انا عني شخصيا اذا كان شي انا عارفه انه يرفضة اول شي لازم اكون في نفسي واثقه انه بيوافق
بعدين اقوله واقنعه واذا اصر اطلع دمعتين ولا ازعل لاني لو زعلت بيعطيني اشكل بس دمعتين تكفي والله

اما اذا كان شي عادي بالكلام الحلو ولا ابوس يده بعدين اطلب

ادعي دايم بسجودك ان ربي يسخره لك

أعلى