مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قراري الاخير واتمنى راايكم فيه لانه يهمني

لابد اختي ان تقرئي وتستخيري الله وتقرري ان تتمسكي بحياتك وزوجك وحبيبك وتصلحي امورك وتخططي زيييييييييييييييييييييين او انتي الخسرانه تطلقي وتعيشي وحيده حزينه
ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم
غيري نفسك ادلعي لنفسك اقراي اتثقفي اتشيكي اعملي موعد كل 10 ايام عند الصالون بدكير منكير فتله سشار صبغه كل يوم بطله وشكل خليه ينجن عليكي ويجري وراكي ما يلقى سبب او تفسير
خليه متل ما ساب الغرف يرجع وانتي لا تهجري ولا تطلبيه يجيكي خله هو الى يجري وراكي الرجال هذه متعتهم ولوو جاكي ابتكري اشياء خليه ينجن كيف عرفتيها وكيف طبقتيها وكيف وكيف ولمنا يسال قوليله اشتهيتها جت في بالي حبيتها جت بلحظتها لحظة شوق

لاسف زوجك غلطان بس انتي اعطيتيه الفرصه يتمادى عليكي انتي بجهلك وقلة حيلتك وخبرتك خليتيه يتماااااااااااادي ويلاخذ راحته على الاخر انتي جزء من جريمته
زحلك اهجره واعيش لازلادي كان غيرك اشكر مافي حل وسط بين الزواج الطلاق لابد من احدهما قرري والله يوفقك بساعد على قد مقدر[/quote]
بصراحه كلامك حلووووووووو بس انا مفتحه زين مالقيت شي عليه يعني افتش جواله احيان ماالاقي عليه شي ما اعرف اذا معتمد على الا بسيااااااااره
وحلفته بلله انك تعرف احد غيري
وحلف ليه بلي يفقده اولاده من غير شر عليهم
انه مااااايعرف احد وزعل
قلت من حقي اسالك وقام بيقلبهااااااااااا ضدي قلت لاتقلبهاا ولاتصيح عجبك او ماعجبك كلمه بخااااطري ولازم اقولهااااااااااااااااااااااا
قال يعني بوجهت نظرك اني حق بنااااااااااااات قلت ما اعرف اذا حلفت هذا راااجع لك وانجن قلت اذا الواحد ماهوه غلطان مايكذب الا اذا عرف ان الشي غلط يعني يوم كذبت عليه قلت تونس وهيه المغرب هذاااااااشككني فيك ولادخلت تونس قال الا رحتهااااااااااااااااااااااا بس ماقلت لك لاني كان الحجز عليها وغيرناهاااااااااااااا باخرلحظه لان الرحله تكلفتهااا اقل مابلعتهااااااااااااااا مرررررررره
بس الله يعينى عليهم
اتمنى اقدر اعرف كيف اتعامل معاه لان الوالده الله يحفضهاااااااااااااا تقول الطيبه مع اني اطيب ما اكون ولاجابت نتيجه قلت لهااااا قالت اخااف بيتك يخترب واحيان احس الاقي نتيجه واحياااان لا

الله يعينك ياقلبي ويريح قلبك يارب

حبيبتي ..

شغلي القرآن دائما في البيت حتى لمن تناموون خليه شغال

الله يهدي سركم ولاتفكرين ياقلبي بالطلاق لأن الطلاق ماهو حل بالعكس تراه شتات

وبالذات إنه في أطفااااااااااااااال فهمتي ياسكر أطفااااااااااااااااال يعني بتتشعب الأمور

أكثر

الله يسخر قلبه لك ويهديه ويصلح حاله وحال المسلمين يارب العالمين
امممممممممممين
والله شغال على طول اذاعة القران بلمطبخ
وهوه كان يحاول دايم يفصله ومره قلت لامي اشترت ليه مسجل وطلبة منه انه ماااااااااايفصله
ولا يمسكه عشان الله يهدينااااااااااالبعض

تذكرت شي الصلاه والدعاء يعني كثري منها وقدامه في مكان على مرمي البصر يشوفك طبعا ادعي ربي يهديه وهوو بيخاف ربي يعاقبه على بيسويه فيكي
الظلم ظلمات يوم القيامه
والله احيان اذا تخاصمنااااااا وارتفعت الاصوات اقله حرام عليك دايم ادعيلك بلهدااايه يقاطعني بعصبيه لاتدعيلي الله لا يهديني انااا هناااااااااااااااااا خلاص توصل معااااايه ويسوي الا ينكد عليه يعني يضرب اولاده من غير سبب عشااان يستفزني والله انجن لانهم مااااسوو شي احيان اسكت عشان اقهره واحياااان ادعي عليه اقول الله لايسامحك لادنيا ولا اخره والله مااااااااايحرك ساااااكن
بس يعتدل يوم اويومين اذا المشكله كبرتهاااااااااا وقلت له خلاص مليت منك ماعاد اقدر اتحملك برووح عند اهلي
يعني بما انه قدر يتعدل يوم يقدر يتعدل دووووووووووم بس للاسف ترجع حليمه لعادتهاااااااااااااااااااااا القديمه واناليه الله يفرج همي وهم كل وحده عااااايشه ظلم من زوجهااااااااااااا
واذا على الكشخه ماكان يمر عليه شهرين او ثلاثه اشهر الا وانا اغير من كشختي
دايم اغير بشعري صبغات وهايلايت لانه يحبه
وقص
الا ان جاء الان وهوه انتف كله وغير العين الا جاتني فيه والحمد لله على كل حال وهذا كله عشااااااان سواد عيونه :tears:والمكيااج ماكنت اقطعه الان بعد التعب ومالقيت نتيجه ليه سنتين ما احطه الا في المناسبات او اذا ماورايه تدريس بنتي
لاكذا فاد ولاكذا
يعني العكس عكس

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يكون في عونك..

استخيري ربك .. وسيكتب لك مافيه الخير...

من كان مع الله كان الله معه..

ريموني

عزيزتي

الشخصية الشمالية اذا استطعت التعامل معها ومع خواصها جيدا ...... تعيشين في سعادة لا توصف ..

لانها شخصية قوية قيادية وما من شيء اجمل من الرجل القوي المتحكم جيدا بدفة المركب ..

لذا ارى بان زوجك يحب ان تعظمي دوره دائما ((كرجل)) ليس بالكلام فقط انما بالتصرفات ,,

كاستاذانه بحب لكل امر تنوين القيام به .. الاستاذان و الامتثال للاوامر شيء كبير بالنسبة له ولا تعتقدين بان

شيء كهذا ضعف منك .. انما هي تلك اوامر لله عزيزتي ..

بشأن القرار الذي اتخذتيه !!

اعتقد غاليتي بان قرار مثل هذا لا يناسب الموضوع بشكل عام ..

انفصال الزوجية عاطفيا و سريريا عن زوجها لا يحل مشاكلهما .. انما يفاقمها ويكبرها ويهولها لذا احذري

اراهن على انك في قرارة نفسك تعتقدين بانه سيخضع ويرجع لك متودد يطلب رضاك !! لا يا اخيتي انه شمالي

سيعند وببساطة يتزوج عليك ليذلك .. ويشعرك بفداحة القرار الذي اتخذتيه ..

تعقلي اخيتي وافهمي شخصية زوجك بالقراءة عن النمط الشمالي في بوصلة الشخصية ببساطة انظري الى الصفات

وبذكائك خمني التصرفات التي بها ستحتويه .. من خلال صفاته ..

همسة في اذنك :
قرارك لا يؤخذ الا في حالات معينة من ضمنها .. خيانة الزوج .. تزوجه اخرى .. هجره لك ..

وانتي بقرارك ستجعلينه يقوم باحدى تلك التصرفات الخاطئة ..

موفقة

om aziz

غاليتي المشكلة فينا احن حريم دائما نحب نكون في صورة مضلومات و مامقصرات في حق ازواجنا و هذي مشكلة في حد ذاتها و انا ما قصدي انك مقصرة لا بس المشكلة ان احنا دائما نحاول نصلح اغلاط الغير و ما نهتم في اغلاتنا اختي نصيحتي حاولى تغيري في اسلوبك مع زوجك اولا بماأن الطريقة قديمة ما نفعت و ثانيا استشيري استاذة ناعمة
تمنياتي بلتوفيق

مشكورين جميعااااااااااااا والله كنت اتمنى موضوع كيف اتعامل مع الشمالي والحمد لله بعد جهد جهيد لقيت موضوع ومع الاسف قامو بحذف كل المواضيع ليش ماااا اعرف بس والله استفدت كثير من الموضوووووع ومن خلاال قراتي للموضوع اكتشفت لاوول مره بقنااعه ان زوجي يحبني
ولله الحمد
والله يهديه طبعاااااااااااااااااااا رقض فكرتي انام بغرفه وحدي وعصب وماقدرت اقله بقراري بس قلتله نعيش اخوووان طنشني
وماعاد كررت الكلمه لاني كنت كل ماظاقت بي الدنيااااااا منه قلت طلقني يعني اكثر من 3 مراات قلتهاااااااااااااا وابويه حذرني وقالي والله لو امك تطلبهااااااااااا وانا اموت فيها الله يحفظهم ولو حبي لها بيجنني والله لاطلقهااااااااااااا والرجال مايحب هذا الكلمه واذا قالتها المراءه يقول الرجال تروح مراءه وتجي مراءه ثانيه واحس الان شويه غير وان شاااء الله اكون غير للاحسن واكتشفت خطاااائي الا يكرهه الشمااالي
وهو الانتقااااااااااااااااااااد في النقااش

سينبل

الله يكون في عونك ويصبرك حبيبتي
صدق من شاف مصيبة غيرةهانت علية مصيبة

الله يصلحة لك و يحنن قلبه لك ، و يهديه
و يرجع الأمور إلى ما فيه خير لكما و لأبنائكم
الله اكون في عونك و اصبرك ، و اثبتك على دينه
يبدوا ان باب التفاهم قد تم وصده ، و اخذت الأمور منحى
العناد و المكابرة .
الأمور تنحل بالنقاش السليم البعيد عن المشاحنات ، صفو النيه .
مشكلتك تعور القلب ، الله اكون عونك .

هيبة ملكة

فديتج الله يحنن قلب ريلج عليج وعلى اولاكم.

اتوقع الغالية ريلج من الداخل ( ضعيف الشخصية ) ويحاول اخفاء هذا الجانب بتسلطه عليك ،،خاصة انك انت ايضا شخص مسالم ،،، هو يرى فيك الزوجة الضعيفة فيزيد في طغيانه. وانا متأكدة ان زوجك في دوامه ومع الناس الغرب شخص صاحب نكتة ومنطلق والكل يحبه.

هو شخص مزااااااااااااااجي ، فعودي الى طفولته واعرفي السبب. كيف كانت العلاقة بين ابويه ، وكيف كانا يعاملانه وبالذات والده اتوقع ان احدهما كان متسلطا بل جبروووووووووووووت.

انا ارى ان تتركي عنك الخضوع والخنوع (كفاية كذا) مثلي عليه القوة بأدب ولباقة واحترام،، ولاتتراجعي عن تمثيلك مطلقا مهما كانت المعوقات ،،انت تتعاملين مع زوجك مثل موج البحر مرة جزر ومرة مد )(يعني مرة قوية ومرة تستسلمي ) يعني هو تعود على تشتتك .

وموضوع الطلاق (انسيه)
لانك ملكة لديك بيت مؤمن بافضل الاغراض والاثاث ، ولديك اولاد ، وزوج بغض النظر عن عيوبه.

ثقي حبيبتي في الله ،،، ولاييأس من روح الله الا القوم الكافرون ـ وانت مسلمة فديتج

اسغفري الله ليلا ونهارا واكثري الدعاء له بالهداية وان يجعله زوجا صالحا وامينا ويخاف الله فيك
الصبر فيدتج الصبر

فديتج الله يحنن قلب ريلج عليج وعلى اولاكم.

اتوقع الغالية ريلج من الداخل ( ضعيف الشخصية ) ويحاول اخفاء هذا الجانب بتسلطه عليك ،،خاصة انك انت ايضا شخص مسالم ،،، هو يرى فيك الزوجة الضعيفة فيزيد في طغيانه. وانا متأكدة ان زوجك في دوامه ومع الناس الغرب شخص صاحب نكتة ومنطلق والكل يحبه.

هو شخص مزااااااااااااااجي ، فعودي الى طفولته واعرفي السبب. كيف كانت العلاقة بين ابويه ، وكيف كانا يعاملانه وبالذات والده اتوقع ان احدهما كان متسلطا بل جبروووووووووووووت.

انا ارى ان تتركي عنك الخضوع والخنوع (كفاية كذا) مثلي عليه القوة بأدب ولباقة واحترام،، ولاتتراجعي عن تمثيلك مطلقا مهما كانت المعوقات ،،انت تتعاملين مع زوجك مثل موج البحر مرة جزر ومرة مد )(يعني مرة قوية ومرة تستسلمي ) يعني هو تعود على تشتتك .

وموضوع الطلاق (انسيه)
لانك ملكة لديك بيت مؤمن بافضل الاغراض والاثاث ، ولديك اولاد ، وزوج بغض النظر عن عيوبه.

ثقي حبيبتي في الله ،،، ولاييأس من روح الله الا القوم الكافرون ـ وانت مسلمة فديتج

اسغفري الله ليلا ونهارا واكثري الدعاء له بالهداية وان يجعله زوجا صالحا وامينا ويخاف الله فيك
الصبر فيدتج الصبر
فديتك والله ياقلبي على الكلام الحلو صح ان ابوه كاان قوي
وماااازال لان زوجي من صغره صاحب مشااااااااااااااكل:icon28: مع كل الناااااااااااااااااس يعني زعيم :smoke1:الحاااااااااره بس ما اتوقع انه قد ظربه لانه يتعب نفسيااااا اذا احد زعل من اولاده بس الله يخلي الساان :icon30:
بس انا استفدت من روعه انثي وكلامهاااااااااا يصف زوجي بزبط كانهااااااااا عايشه معاايه
ماعدا السان السليط تقول في الشمالي المتطرف
وهذا ولله الحمد احسن من اول لاني صااكه عليه بس لازم مايمر يومين ثلاث الا تجيني كلمه احسن من 10 كلامات سب في يوم واحد وياليت فيه سبب يستاهل وكمان قليل نتقابل بلبيت يعني على طول برئ هوه ويمكن هذا السبب :clap:

دموع حارقه

الله يفرج عنك يارب
وانا انصحك اختي
دايم خلي سورة البقره
مشغله بالبيت بصوت عالي
والتزمي بالدعاء
واصبري
الصبر يبي اليه قلب
واتمنى اني افدتك بشي
تقبلي تحياتي

الله يفرج عنك يارب
وانا انصحك اختي
دايم خلي سورة البقره
مشغله بالبيت بصوت عالي
والتزمي بالدعاء
واصبري
الصبر يبي اليه قلب
واتمنى اني افدتك بشي
تقبلي تحياتي
مشكوره حبيبتي كفايه نورتيني واعطيتيني حلك القران واذاعه القران شغاله على طول بلبيت
وانا صابره 8 سنواااات وااااااااااااااااش اكثر من كذاصبر الله يهديناااا وياه :icon26:

أعلى