مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قرات كثيرا ولم اجد حلا

Umm SALAMA

الى بلقيسياتي العزيزات

رائعة هي مشاركاتكم ومجتهدين وااايد ماا شاء الله

تقريبا يوميا ادخل موقع مملكة بلقيس للقراءة ..ومتابعة اخر ما كتب في هذا الموقع وكانه جريدتي اليومية .....

قراءت كثيرا ولكن الى لان لم اجد حلا ولعل كل ما قراته قد قراته سابقا من خلال الكتب الكثيرة التي تتحدث عم الرجل وما يحب وكيف يجب ان تسعديه كزوجة ...

انا متزوجه من 4 سنوات حياتي جيدة والحمدالله احسن عن غيري ...
مشكلتي مع زوجي الجنس فهو لا يمارس الجنس معي الا كل 3شهور او اربع او اكثر مللت هذا الشي

ثانيا يحب بنتي ان تنام معنا في السرير .... وهي لان 3 سنوات
اهااااا زوجي مدخن ..

يتهتم كثيرا بالاكل ونظافته والبيت بعد والحمدالله انا نظيفة وبيتي وااايد حلو وكله شموع وروائح جميله وانا ايضا جميله احب اللبس والماركات والجمال .... ودائما مرتبه في بيتي والحمدالله وهذا طبع فيني من زمااان .....

نفسيتي تعبيت لابتعاد زوجي عني من ناحية الجنس .... واهتامه المبالغ في البيت ..

ويتهمني دائما بالاهمااااال ؟؟:5:

انا اعمل ... ولكن اجاول قد ما اقدر ان اكون ام وزوجه جيدة في البيت انا وموظفة ولكن اطبخ لزوجي الغداء من الليل ويوم ارد اسخنه ولكن من كثر ما يتكلم عني اني مقصرة كرهت اطبخله او اسوي شي اخر من اربع شهور صارت الخدامه تتطبخ ... وبعد من يومين قعد يقول اني ما تعرفين شو في البيت الخدامه اللي تسوس كل شي ....

اقعد وياه بكامل زينتي ابي ..يقولي روحي شوفي البنات(بناتي) وين ؟؟؟ اكليهم سبحيهم العبي وياهم .... تعبت والله مع اني اقوم بهذا الشي ولكن بمساعدة الخادمه اكيد لاني موظفه ....

مساعدة حبيباتي للي عندها عيال كيف اتصرف ؟؟؟ عنده بدنيا هالعيال؟؟؟

علما ان زوجي عمله بعيد وما اشوفه الا في الويك اند ؟؟؟؟؟؟؟؟:35:
يعني يشتغل شفتات؟؟؟

الظروف ضدي

الله يكوون بعونك اختي ,, اخاف يكون تعبان اوفيه شي يمنعه من الجنس ,, حاولتي تلمحين له انك مشتاقه له وسوي ليالي حمرا يمكن يشتاق كمان خوذي اجازه وسافرو تغير جو والنفسيه بماانك موظفه سويله مفاجاة السفرة اذا كان يتقبل .,, ويسمحله دوامه ,, وقولي له كمان انك مشتاقه تجبين نونو ثاني ,, ولازم نعمل السبب ونجتهد هالفتره ,نكثر الاحم الاحم , وان شاء الله يفهمها ,, دعواتك لي اختي ان الله يرد لي زوجي ردا جميلا ويسخر ه لي ويحنن قلبه علي اللهم اميين ,,

أعلى