مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قتلت قلبي

شموخ وحيدة

:shutup:الوحدة قتلتني انا حيدة زوجي طول الوقت مسافر اول كان يتصل كل ساعتين بعدها قلت اتصلاته واذا قلت له يقول مشغول اول كنت اشك فية لاانه احصلت امور وبعدها وكلت امر لله المهم انا محيده امي باالعربي ماعندي اخوات وامي متزوجة رجال غير ابوي الله يرحمه وقاطعها مني يعني قاطعها من كل الناس هو متسلط واذا رحت لها مارتاح لاانه متزوج وحدة ثانيه وعايشه مع امي نفس البيت وطول الوقت امي تشكي من زوجها وضرتها يعني مالي مجال افضفض ابد واهله اخته تغار مني لااني اخذت اخوها وصارت تسبب لي المشاكل فقطعتهم مااجيهم الافي مناسبه ماعندي صديقات لااني خلاص مااثق الكل يبي يستفيد مني وبعدها يتنكرون:icon1366:​
احس بوحده قاتله كلشي ملل بيت ونظفتة خلاص الشغل بل البيت احاولا ما اعصب على اولاادي وش ذنبهم ابي اكون صدقات صادقه ما اخاف يضروني تخيلو صادقت وحده قابلتها بمستشفى وطلعت عينها زايغه خفت على بيتي تكفون وش الحل الوحده مدمرتني اخاف اسوي شي غلط بس اللحمد لله محافظه على صلاتي وقرائت القران الحمد لله :icon1366: اسفه طولت عليكم

بخور العود

أختي الحبيبة الله يكون في عونك ويونس وحدتك

أحمدي ربك إنك بصحة وعافية وأولادك حوليك بصحة

حبيبتي والله مقدرة وضعك لأني بنفس وضعك بس لعارض صحي لازمت اليبت

أقترح عليك إذا إنتي بالسعودية سجلي في دور التحفيظ والله عندهم فعاليات

أو في الندوة العالمية للشباب الاسلامي أو مؤسسة مكة

أو خذي دورات في الحاسب وفنونه وغير ذلك

أو استغرب لو وظيفة بسيطة

أسأل الله أن يجعل جنوك في قلبك

hadifa

أنا مغتربة ما عندي صديقات مجرد معارف نلتقي بالمدرسة لكن ما أحس بالوحدة مع أولادي هم كل حياتي

أنت كمان عيشي حياتك مع أولادك خليهم يكونوا أصدقاءك انبسطي معهم وادخلي على النت اقرأي تستفيدين من المنتدى

الله يشغلك بطاعته اهتمي باولادك سوي جدول معهم خرجيهم حاولي تشغلي وقتك بهوايه تحبيها وموكل الناس استغلاليين اذا اللي قابلتيهم موقد كذا باقي تقابلي ناس احسن الله يسعدك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي فيه كثير اعمال ممكن تعمليها ممكن تنظفي البيت كل يوم شغله اعملي و تعلمي طبخ و اقري مجلات
اذا يسمحلك تدرسين شوفيلك دوره كمبيوتر او انجليزي على الاقل تغيرين جو
يختي تعلمي تسوين اشياء في البيت تزينيها وتعلمي خياطة

........شوفيلك درس ديني وجماعة من الاخوات التحقي معهن
تلاقي نفسك شاغلة نفسك بحفظ القرآن والتجويد والتفسير
وبنفس الوقت هالامور تهذبك وتعلمك كيف تتعملي مع زوجك ومعارفك
وبنفس الوقت تاخذي الاجر......وتفيدي وتستفيدي بالمجتمع
صدقيني تنقلب حياتك من لاشي الى كل شي واحلى شي..حتى زوجك يحس الفرق

ممكن اذا انتي تحبين القراءه تروحين المكتبه وتشترين مجموعة مجلات وكتب في المواضيع اللي تعجبك
وممكن تتعلمين الأشغال اليدويه لها كتب وفيه في هذا المنتدى الرائع منتدى الأشغال اليدويه فيه أشياء روعه ممكن تطبقينها
وممكن تتعلمين الطبخات اللي ما تعرفينها
اذا كان يفتح الإيميل ارسلي له كل يوم رساله ومره بطاقه وخليه يرد عليك واعتقد ان هالطريقه ماهي مكلفه ابدا وسهله بالنسبة لي

احب الاسترخاء بالقراءة و خصوصا القران الكريم
فهي فرصتي الوحيدة لقراءة ما يحلو لي من القران الكريم و قراءة تفسيره ايضا بتمعن شديد
لانه طبعا عندما يكون في المنزل و ابدا بالقراءة تبدا الطلبات ههه
وممكن ان تقومي بــ ممارسة الرياضة و الرسم مع الأولاد و

ــ متابعة العديد من البرامج الدينية و الثقافية ..
وــ عمل حمامات زيت لشعرك ..
و ماسكات الوجه أيضا
ــ القيام ببعض الزيارت المؤجلة ..بعد أخذ الإذن من الزوج بكل تأكيد

ــ ترتيب خزانات المطبخ و الملابس
و عمل بعض التجديدات في نظام البيت .. :)

ــ الجلوس فترات طويلة مع الأولاد للدردشة و المرح
و الحديث في بعض الأمور الدينية و تبادل النقاش حول بعض القضايا المعاصرة
بأسلوب يتناسب مع اعماراهم

ــ الذهاب للفراش في وقت مبكر لاطالة الورد اليومي من القرآن الكريم
قيام الليل
الدعاء
وتشغيل سورة البقرة يوميا في البيت
وتعرفي على صديقة مقربة لك وتكون امينة على اسرارك والله يفرج همك ويجمعك بزوجك امين

شموخ وحيدة

مشكورين خواتي ع الردود بس حبيت اقول هو مايحبني اطلع الا اذا هو موجود الطلعه لحالي ممنوع ولا يحب اروح ادرس اي شي اولادي صغار واذا سويت حمام زيت لشعري ورحت اسبح يبكون لازم اجلس حولهم احس بملل ابي اهتم بنفسي بس ماخلوني اولادي وش الحل اختي(رازيا) احس من كلامك انك فاهمه ومثقفه ممكن تفيديني معلش ع اللازعاج

لميس 2011

والله حاسة فيك ..

الله يفرجها آمين حبيبتى والله الوحدة تضيق الخلق بس مع الايام بتعدي على الاقل زوجك حاطك في بيت ومهتم فيك وبعيالك والله اذا شفتي مصيبة غيرك هااانت عليك مصيبتك...
دعوااااااااااااتك

أعلى