مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

في طريقة ثانية غير المصاارحة ؟؟!

أحبكـ ربـي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول موضوع لي في هالمنتدى الخطييييييييييير الي توني اعرفه للاسف ..
عزيزاتي حبيت اشاوركم قبل لا اقدم ،، وانتم اخبر مني :32:

زوجي جنوبي غربي حبوب بس يحب الروح المرحة والتنكيت ،
ومن شخصيته المرحة اصبح ينكت علي او يتريق فيني ...

مثل// اذا لبست برمودا قال >> مصارعة
والحين تختخت شوية بعد الولادة يقول >> شاورما :30:
وحاجااات كثيرة مرررررررررة

وحتى وقت الجماع
اذا تجرات وسويت حركاات ، ينبسط بس من بكرة يتريق ويقوول اووووه اش عندك ،،
او ماخليتينا ننام ،،
او يقلد حركااااتي ويضحك عليّ ... :8:

بصراحة لي ثلاث سنوات متزوجة ومن بدااية زواجي وهو ماسك حش فيني بس كله مززح،،

طنشت بس بصراحة اكتشفت اني صرت ما اسوي شئ ،
اهملت في نفسي واهملت في المعاشرة عشان لايمسكني حش ..

الان قلت بقوولة واوضح له ان هذا اثر فيني سلبا،، وبطلب منه لايمزح ولايتريق فيني ..

سؤالي ياحبيبات // اقوووله هذا الكلام ولا في طريقة ثانية؟؟

لاتقولون لي ثقي بنفسك انا واثقة بس حطمني كسرني خلااااااااص
صرت اكره المزح ،، لاني حسااسة والدمعه ع طول زي ماتعرفو خخخخخخ

يلا يااهل الخبرة شوورو علي تكفوووووووووون
قبل لا اقووولة

والله يجزااكم خيييييييييير:24:

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
المصارحه والنقاش الهادئ وتصفية النفوس اول باول هي اساس الزواج الناجح

mo0n

الله ينور طريقكم فعلا عجب النكد مو عاجبنا والمزح مو عاجبنا احنا النسوان

كاااندي

اجلسي معه بوقت شاهي وو وخلك مضبطه شكلك وقوليله بقولك حااجه بخاطري اثرت علي نفسيا واحنا ازواج وقت الجد جد وقت المزح مزح بس بشرط مافيه تجريح اواي اشي انا وانت راح نحتاجه متلاحظ علاقتنا مو زي اول كل يوم في تنازل ولا اعد فيني ثقه كله بسببك خليتيني كذا مع اني العكس انسانه غير كذا ومن اليوم ورايح علق الين تمل مارح تهز شعره مني بس حبيت انبهك ان الي بيتظرر هو انت وخلك واثقه مهما حااول يستفزك قوليله بلعكس تعجبني خفت دمك وتريقتك بس بعيدا عن لاستهزاااء فيني ولا راح اسمح لك لانك بتتعب معي وانتي خلك واثقه من نفسك ولا يكسر خاطرك بلعكس هشخصيه هذي يبيلها قوه لبسي كلش ومبسطي والي يعلق عليه كرري من لبس ومن حركات قولي مدامك تعلق مبسوطه ويزيدني حماس اني اكرره وخلك ياجبل مايهزك ريح وترى يتريق معناته عاجبه ويتذكر يستهتر بس لشافك واثقه بيحاول يستفزك ولشافك مهتمه بنفسك ومبسوطه ولا يهمك راح يسكت لانه بيتعود عليك لاتتحسسين وتخجلين وتشيلين بقلب وتهملييييييييييييين انتبهي انتبهي لا البسي وكل الي نفسك فيه وقولي له عاجبني وقوليها بكل ثقه وانه ملفت ودليد لفت انتباهك ولجلس يتريق اضحكي وقولي انت تشوفه كذا لكن انا لا اشوفه حلومره علي وعاجبني وغيري بستايلك وبحثي كيف تتعملين مع سخصيته وعلى حسب نمطه ورضى ناس غايه لاتدرك قولي انا مبسوطه وحااول ابسطك لكن تتريق عادي ميهمني كذا انبسط اكثر وخلك واثقه لان شخصيه هذي لشافك تتفشلين وتنكسر خاطر يزووووووود وموفقه يارب

papero0o

يا اختي انتي قلتي روحة مرحة و يحب المزح

انا زوجي الله يحفظة كيذا و يتليق بس عاجبني لانة ينكت و يسولف هذي طريقتة بسواليف و التعبير ...

اذا قالك مصارعة اقمزي علية و قولي يالله صارع خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اذا قال شاورما قولي ماودك تاكلني اجل و اتدلعي اذا تطنز تنطزي عليه بس بمزح و خفة دم مو لانك تبين تردينة له

هذولي الرجال عفشين و هذا طبعهم

بعض الحريم تتمنى الكلمة من رجلها

و اذا قالك والله ماخليتيني انام و سويتي الحركة الفلانية قولي عشان تشوف اني مب سهلة .. مافية حريم تسوي الي اسوية شف وشلون ابسطك

جيبي نكت و نكتي

استهبلي علية خلو جوكم وناسة و فرفشة

احمدي ربك يا اختي ولا تصيرين حساسة ترى زوجك مافيش منوة خلية مثل ماهو لاتحاولين تغيرينة

و اذا قلبتي علية نكد كل مرة بيترك المزح معك و بيصير الجو كئيب و يمكن يحس انك ماتفهمينة و يبعد عنك

التعديل الأخير:
ما هو بعيد عن زوووجي أبد ... وأحيانا يجتمعون هو وأخته استهبال ومزح علي وتنكيت وفي نفس الوقت أقولهم لا حرام عليكم أو والله مالكم داعي ..أو اتركوا عنكم المبالغة طبعا أقولها بنفس راضية مع محاولة تبرئة ثم إذا خرجنا من عند أهله أقول له ترى ضيقت صدري يوم تحش فيني قدام أهلك تراها صعبة ..وبعدين إذا تكلم مرة ثانية وكنت تضحكين علطول كشري وغيري تعابير وجهك للهدوء وإذا سألك قولي ما فيني شيء ،،،
ومرات سكتيه يعني قولي لا ااا تقوول كذا تراك تحرجني واطلعي من الغرفة >> خاصة في الحركات اللي تسويها بالمعاشرة
أنا كنت في البداية إذا سوى كذا استحي وأجلس ساكتة بس ما نفعني وتعدى الوضع يقعد يستهبل علي عند أمه وأخوته وأمه الله يحفظها ما عطته وجه بينما استانست زخته وأخذوا راحتهم >> طبا لا تفهمون غلط هم ما يحقرون ولا شيء ..بس يهبلون في شوي!!

واد الأمووور تحسنت الآن بكثيير عن أول!!

بس على فكرة المواضيع الخاصة ما يتطرقها عند أهله >>> حبيت أوضح لأن حسيت أسلوبي يمكن يفهم الوضع غلط ^^

هههههه ايه انا مثلك
ماسكني طنزه وا انعتبرها غيره منه يبغى يحطمني عشاني افضل منه
اعامله ببرود وبطنازه زيه
حتى مرات يناديني باسماء شينه على باله استهبال
وانا اره عليه لمي يناديني بشي شين
عيووون واذكر الاسم الشين
اححححرجه
او هلا بزوج كذا الكلمه الي قالها لي

احرجييه

الرجل لما يحس ان زوجته احسن منه يبدأ بتحطيمها عشان يرضي نفسه

alhelwa 24

والله احس حلو التنكيت والروح المرحة يعني يعطي فرفشة وجو أنا من راي الشخصي انتي بعد علقي عليه وضحكي ونكتي مثلة بيحس بحالتج وبيخف شوي وبيصير يضحك من نفسة اما المواجهة احسها صعبة لانه هو اذا حب انسان صار يعلق عليه يعني هذا لانه يحبج

مسائج ورد وياسمين
اول شي لاتزعلين وتكدرين نفسج ويصير بخاطرج
خلي روحج رياضية(هذا على شانج انتى مو عشانه)
ثاني شي اذا حط عليج وتطنز جدام اهله حطى عليه بخفه وضحك وخلي جوج عادي
ثالث شى يالغالية لماتقعدون بروحكم قوليله اللي مضايقج منه وانه لايتطنز عليج جدام احد خلو غشمرتكم ودفاشته بينكم انتي وياه ولحد يعرف تعاملكم مع بعضكم لانه شى خاص فيج وفيه وخلو الاحترام متبادل بينكم بين الكل ولماتخلون بنفسكم سوا اللي تبون(بلغيه هالحجي بطريقتج الخاصه وفهميه رغبتج من هالناحية وبهدوء)صدقيني راح يتقبل منج ويحترم رغبتج
وموفقة حبيبتى والله يهديه لج ان شاء الله ويهدى جميع الازواج لزوجاتهم بمايرضي الله:32:

أحبكـ ربـي

:22:
اجلسي معه بوقت شاهي وو وخلك مضبطه شكلك وقوليله بقولك حااجه بخاطري اثرت علي نفسيا واحنا ازواج وقت الجد جد وقت المزح مزح بس بشرط مافيه تجريح اواي اشي انا وانت راح نحتاجه متلاحظ علاقتنا مو زي اول كل يوم في تنازل ولا اعد فيني ثقه كله بسببك خليتيني كذا مع اني العكس انسانه غير كذا ومن اليوم ورايح علق الين تمل مارح تهز شعره مني بس حبيت انبهك ان الي بيتظرر هو انت وخلك واثقه مهما حااول يستفزك قوليله بلعكس تعجبني خفت دمك وتريقتك بس بعيدا عن لاستهزاااء فيني ولا راح اسمح لك لانك بتتعب معي وانتي خلك واثقه من نفسك ولا يكسر خاطرك بلعكس هشخصيه هذي يبيلها قوه لبسي كلش ومبسطي والي يعلق عليه كرري من لبس ومن حركات قولي مدامك تعلق مبسوطه ويزيدني حماس اني اكرره وخلك ياجبل مايهزك ريح وترى يتريق معناته عاجبه ويتذكر يستهتر بس لشافك واثقه بيحاول يستفزك ولشافك مهتمه بنفسك ومبسوطه ولا يهمك راح يسكت لانه بيتعود عليك لاتتحسسين وتخجلين وتشيلين بقلب وتهملييييييييييييين انتبهي انتبهي لا البسي وكل الي نفسك فيه وقولي له عاجبني وقوليها بكل ثقه وانه ملفت ودليد لفت انتباهك ولجلس يتريق اضحكي وقولي انت تشوفه كذا لكن انا لا اشوفه حلومره علي وعاجبني وغيري بستايلك وبحثي كيف تتعملين مع سخصيته وعلى حسب نمطه ورضى ناس غايه لاتدرك قولي انا مبسوطه وحااول ابسطك لكن تتريق عادي ميهمني كذا انبسط اكثر وخلك واثقه لان شخصيه هذي لشافك تتفشلين وتنكسر خاطر يزووووووود وموفقه يارب
حلوووووووووووووووووو كلامك الله يسعدك
وبحااول اطبق الي قلتيه ،، مع اني سااااكتة ولا ارد عليه ابدددددد

تسلمين والله يالغلا ..

هههههههه بصراحه زوجك هذا فله نصيحه مني خليه كدا تصدقين زي زوجي انا اول كنت ازعل بس الحين صرت مثله اطنز احيانا حتى وانا عند اهلي يتصل علي ويتريق وانا اجلس اضحك ههههه من جد والله شي حلو حياتو

أحبكـ ربـي

يا اختي انتي قلتي روحة مرحة و يحب المزح

انا زوجي الله يحفظة كيذا و يتليق بس عاجبني لانة ينكت و يسولف هذي طريقتة بسواليف و التعبير ...

اذا قالك مصارعة اقمزي علية و قولي يالله صارع خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اذا قال شاورما قولي ماودك تاكلني اجل و اتدلعي اذا تطنز تنطزي عليه بس بمزح و خفة دم مو لانك تبين تردينة له

هذولي الرجال عفشين و هذا طبعهم

بعض الحريم تتمنى الكلمة من رجلها

و اذا قالك والله ماخليتيني انام و سويتي الحركة الفلانية قولي عشان تشوف اني مب سهلة .. مافية حريم تسوي الي اسوية شف وشلون ابسطك

جيبي نكت و نكتي

استهبلي علية خلو جوكم وناسة و فرفشة

احمدي ربك يا اختي ولا تصيرين حساسة ترى زوجك مافيش منوة خلية مثل ماهو لاتحاولين تغيرينة

و اذا قلبتي علية نكد كل مرة بيترك المزح معك و بيصير الجو كئيب و يمكن يحس انك ماتفهمينة و يبعد عنك
ماشاااااء الله عليييييييييك
والله استحي منه مع اني متزوجة من 3 سنواات وعندي طفليين ،،
بس بحاااول اتجرأ عليه شوية شوية ..

الله يجزااااااااااك خيييير يالغلا

أحبكـ ربـي

ما هو بعيد عن زوووجي أبد ... وأحيانا يجتمعون هو وأخته استهبال ومزح علي وتنكيت وفي نفس الوقت أقولهم لا حرام عليكم أو والله مالكم داعي ..أو اتركوا عنكم المبالغة طبعا أقولها بنفس راضية مع محاولة تبرئة ثم إذا خرجنا من عند أهله أقول له ترى ضيقت صدري يوم تحش فيني قدام أهلك تراها صعبة ..وبعدين إذا تكلم مرة ثانية وكنت تضحكين علطول كشري وغيري تعابير وجهك للهدوء وإذا سألك قولي ما فيني شيء ،،،
ومرات سكتيه يعني قولي لا ااا تقوول كذا تراك تحرجني واطلعي من الغرفة >> خاصة في الحركات اللي تسويها بالمعاشرة
أنا كنت في البداية إذا سوى كذا استحي وأجلس ساكتة بس ما نفعني وتعدى الوضع يقعد يستهبل علي عند أمه وأخوته وأمه الله يحفظها ما عطته وجه بينما استانست زخته وأخذوا راحتهم >> طبا لا تفهمون غلط هم ما يحقرون ولا شيء ..بس يهبلون في شوي!!

واد الأمووور تحسنت الآن بكثيير عن أول!!
صح بعض الحيان يتريق علي،،وصاروا اخواته يتريقوون علي
بس يعض الاحيان صار يدافع عني لانه عارف اني حساااسة
بس ماادري ليش هو لازال يتريق :8:

يسعدك ربي افدتيني...

أحبكـ ربـي

هههههه ايه انا مثلك
ماسكني طنزه وا انعتبرها غيره منه يبغى يحطمني عشاني افضل منه
اعامله ببرود وبطنازه زيه
حتى مرات يناديني باسماء شينه على باله استهبال
وانا اره عليه لمي يناديني بشي شين
عيووون واذكر الاسم الشين
اححححرجه
او هلا بزوج كذا الكلمه الي قالها لي

احرجييه

الرجل لما يحس ان زوجته احسن منه يبدأ بتحطيمها عشان يرضي نفسه
حلللوة فكرة الاحراااااااااج ،، بجربها كمان واشوووف..
الله يجزااك خير

أحبكـ ربـي

والله احس حلو التنكيت والروح المرحة يعني يعطي فرفشة وجو أنا من راي الشخصي انتي بعد علقي عليه وضحكي ونكتي مثلة بيحس بحالتج وبيخف شوي وبيصير يضحك من نفسة اما المواجهة احسها صعبة لانه هو اذا حب انسان صار يعلق عليه يعني هذا لانه يحبج
اي يحبني صح
بس هلكنيييييييييييييييي:33:

تسلمييين يالغلا

أحبكـ ربـي

مسائج ورد وياسمين
اول شي لاتزعلين وتكدرين نفسج ويصير بخاطرج
خلي روحج رياضية(هذا على شانج انتى مو عشانه)
ثاني شي اذا حط عليج وتطنز جدام اهله حطى عليه بخفه وضحك وخلي جوج عادي
ثالث شى يالغالية لماتقعدون بروحكم قوليله اللي مضايقج منه وانه لايتطنز عليج جدام احد خلو غشمرتكم ودفاشته بينكم انتي وياه ولحد يعرف تعاملكم مع بعضكم لانه شى خاص فيج وفيه وخلو الاحترام متبادل بينكم بين الكل ولماتخلون بنفسكم سوا اللي تبون(بلغيه هالحجي بطريقتج الخاصه وفهميه رغبتج من هالناحية وبهدوء)صدقيني راح يتقبل منج ويحترم رغبتج
وموفقة حبيبتى والله يهديه لج ان شاء الله ويهدى جميع الازواج لزوجاتهم بمايرضي الله:32:
صااااااادقة
وانا اتوقع اذا قلتله مابيزعل ،،لانه يحب دايما النقاش والنقد البناء
بس انا استحيت اقوله خفت اجرحــــــــــة :39:

يسعدك ربي يالغالية

أحبكـ ربـي

هههههههه بصراحه زوجك هذا فله نصيحه مني خليه كدا تصدقين زي زوجي انا اول كنت ازعل بس الحين صرت مثله اطنز احيانا حتى وانا عند اهلي يتصل علي ويتريق وانا اجلس اضحك ههههه من جد والله شي حلو حياتو

حلو ماقلنا شئ ،، بس انقلبت مهزلـــــــــــة ..
وبعض الاحيان اضحك له بس من دااخلي حرريقة خخخخخخخ

الله يحفظه لك،،والله يسعدك

أعلى