مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

في شي قاهرررررني في زوجي

اخواتي حبيباتي انا حشتكي لكم شويه من زوجي
زوجي طيب حنون يحبنى مايقصر علي بشى بس في حاجه مقهووووووره منه فيها
هو ولد عمتي المشكله انه ماااااااااااااااااااااايحب يقول لي شى عن اهله انا ساكنه في مدينه ثانيه بس المهم انه زي ماقلت لكم مايحب يقول لي اي جاحه لا بالخير ولابالشر احيانا يكون شى مثلااخته. وجعانه مايقول لي طيب علشان اتصل عليها في مره امه تعبت ووداها اخوه الاصغر المستشفى مع السواق في وقت متاخر من الليل انا صدفه سمعته يكلم اخوه قلت له ياالله ليش وداها اخوك الصغير عليه مدرسه فين اخوانك الباقيين سوى لي فيها سالفه انت ايش لك صلاح وداها اخويه الصغير او ماوداها انت اصلك حاطته في بالك انت ما تحبينه احلللللللللللللللللللللللف لكم انا احبه زي اخويه الصغير واححححححححححب اهله وهم كمان يحبوووونى الله لايغير علينا وما عمرها صارت لي مشكله معاهم (قولوا ماشاء الله)وعلى فكره امه واخواته يقولوا لى بكل حاجه ويتضايقوا لما يقولوا لي شي انا ماادري يقولوا ليش زوجكماقال لك وعلىقولهم انتى بنتنا0000000000المهم الين الان ماتطرقت للمشكله الاساسيه معليش طولت عليكم شويك حطرح لكم مشكلتي 0000000

تكملة الموضوع

الان حقول لكم المشكله هي ان ابوه توفى قبل ثلاث سنوات هو يملك عماره دحينه هو واخوانه واخواته وامه كل واحد يستلم ايجار شقه بس المشكله زوجى مايحب يقول لي اذا استلم او لا او كم الايجار اللي يستلمه اواي شي عن الايجار مرتين حاولت افتح له الموضوع سوى لى مشكله يقول لي هذه فلوسى وانا حر فيها حتى لو احرقها انتى مالك شى فيها رغم انى وااه انى ما ابغى شي منها بس يقول لى عادى زى اي زوجين عادى رغم اخوانه يقولوا لزوجاتهم بكل شى وبعدين كمان مانشوف اي حاجه منها مثلا نحن دحينه حنسوى غرفه للاولادقال لي من الراتب اول الشى ماصدقته لانها حتكلف الشى الفلانى وهو في نفس الوقت استلم الايجار لما سالت اخته عن الايجار قالت خلاص استلم 00 وامس فاجانى قال لي ما اقدر اجيب الغرفه هذا الشهر علشان صارت التزامات هذا الشهر خليها الشهر الجاي
مع الراتب :eek: انا دحينه ابغى اعرف فين يودي الفلوس على فكره انا زوجى مررره مو حق بنات

الله يخليكم شوروا علي000000000

حبيبتي انا الي عرفته انه زوجك غامض وعنده اسباب يخفي عنك فلوسه..وهذي الاسباب لاااااازم تعرفيها وتسأليه عنها..؟؟؟
يمكن يكون والله لايقدر يصرف على غيرك او ممكن يكون صاحب ((كيف))..اقصد يصرفها في مخدرات والله اعلم
شوفي لازم تفتحي عينك عليه وتعرفي ويش السبب ورا هالغموض انه يقولك.. انتي لازم تتفاهمي معاه باسلوب حتى لو زعل قولي له بس اخاف تكون ارهابي ...!!!ههههه معليش على هالكلمة بس من جد فين يوديها.. واذا مارضي يقولك قولي له راح يجي يوم ومصيري اعرف..!!

جبل أشم

ربما في شيء تعمليه ومخلي زوجك كذا حاولي تعرفي السبب

2010 lulu

لازم تتكلمي معاه مثل ماقالت غاليتي حلاوة تعرفي فين بيصرف الفلوس لانه شئ غريب قولي له بدون زعل انا زوجتك ماني شخص غريب ومن حقي اني اعرف وربي يوفقك

لالا

شوفي فيه رجال جذيه يحبون انه حريمهم ماتدري عن الفلوس
عشان ما ينجبر على شي للبيت او الاولاد

وفي رجال بعد ماسكين ويحبون تجميع الفلوس

يعني مو شر ط يكون عيب فيك او عيب فيه

هذا طبع والله يعينك

اشكركم من قلبي على ردودكم وتفاعلكم
لا لا لا انا زوجي الحمد لله ومن ناحية الكيف انا واااااااااااااااااثقه منه هو الحمد لله يخاف الله 0000 وهو كمان مو بخيل ولا مقصر ويديني مرصروف شهري لحالي غير اولادى بس الفلوس اللي تجى من ناحية اهلهاللى لا يمكن التحدث عنها

أعلى