مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

في حيرة من امري

اخواتي محتارة جدا في موضوع يخصني حصل مؤخرا واردت استشارتكم فيه لقد خطبت مؤخرا من قبل رجل متزوج هوصديق لاخي اخي يراه الرجل المناسب لي ومقتنع فيه بشكل كبير الرجل يكبرني بعشر سنوات وايضا متزوج وله خمس ابناء لم يصرح لاخي سبب رغبته بالزواج باخري الا بعد اصرار من اخي لمعرفة السبب فتبين له بعد الحاح ان العيب بالمراة حيث انه رجل فرفشي ويحب الضحك والسفر والتنزه وزوجته ليست من النوع الذي يحبذ مشاركته باموره ولهذا سعي بعد ان سمع عني الكثير بالزواج مني لكن المشكلة ليست بذلك انا ارغب بالزواج بشخص مناسب لي لكن اخوتي رفضوه ويجدونه غير مناسب لامن ناحية العمر حيث انه اصغر مني ولامن ناحية تعليمه ومستواه وايضا يرونه مدخن وغير متدين بالرغم من ذلك الا انني متمسكة فيه ولا اعرف من ارغب بالشاب لكن اهلي يرفضونه وانفر من المتزوج واجد اخوتي يرغبون به علما اني رفضته ثلاث مرات والى الان مصر ويكرر الطلب

الاثنين اسوا من بعض ....

صغير السن المدخن الغير ملتزم ...والغير متعلم ومستواه لك قليل ...
كبير السن المتزوج المتصابى اللى يبغى واحدة تفرفشه وتسافر معه ...

الاثنين هم كبير ريحى راسك منهم الاثنين الين ربك يفرجها من عنده ....

والله يااختي اذا كان الصغير موظف ليش لا وافقي وربك يوفقك وبعدين كل اكثر الشباب يدخنو المهم الاخلاق الصلاة هذا اهم شي ولاتتركين الاستخاره

الشاب اللي تقدملي يصلي وطيب كل عيبه انه يدخن واخوي يقول مايعرف يسولف علما اني سمعت انه بالعكس علاقاته زينة مع الرجال وقلت يمكن لاني اخواني مايلين حق رفيجهم اكثر مع العلم ان رفيجهم المتزوج ملتزم ورجل دين وواقف مع اخواني وقفه اخ بس انا مابيه لانه كبير وانا طبيعتي ماحب اتقيد والكبير احسه تكانة اكثر علشان جذي مايلة للشاب لانه مقارب لسني حتى لو كان اصغر مني بكم سنة بس متفاهمين ووربييي محتارة

نون النسوه

اي رجل يبي يتزوج على زوجته لازم يطلع فيها عيوب ولو من تحت الارض

حبيبتي لاتصدقينه

الله يكون في عونك صلي الستخاره في الاثنين ..................... وحاولي توافقي على الشاب لان ممكن يكون لك دور في تركه للتدخين.........................والثاني ممكن تكوني متسببه في تعاسه اسره باكملها من غير المشاكل اللي راح تواجهينها ................والله يختار لك الخيره الحسنه

سمر ليل

ليش اخوانك هم اللي يقررون وين رأيك ارفضي الرجل المتزوج وبشدة وحاولي تفهمينهم انك مياله للشاب مادام اخلاقه طيبة ويصلي ...الله يوفقك ...

أعلى