مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

في احد يساعدني ضروري

:dunno:السلام عليكم اخواتي
انا متزوجة منذ 6 سنوات وعندي بنت ولكن لست سعيدة فزوجي لايهتم لوجودي ولا يبين انه يحبي ولا يسال عني فقط حين يريد حياة الجنسية . صار لي فترة 7 شهور اني في بيت ابوي والحين اني قريب برجع البيت ارجوكم ساعدوني جزاكم الله الف خير .

ورررردة

حبيبتي بنت السادة
(اولا لايوجد دخان من غير نار)
ثانيا الله يهداج هونيها وبتهون انشالله وبعدين انا ماادري انتي في بيت ابوج من مشكلة مع زوج او لسفره اوغيره بس المهم اذا انتي في مشكلة معاه حاليا وبتردين بيتج حاولي تبدئين حياة جديدة مختلفة المقاييس لان زواج 6 سنوات ماشالله وايد يعني عشرة معاه وبعدين لابد من الروتين الي ايي معاستمرار الحياة بين اي زوجين بس في حريم يحاولون من ازالة هالروتين الي ماييب الا المشاكل وعوار الراس يعني اولا غيري من ستايل لبسج وشكلج الخارجي وروحي صبغي شعرج وفكري شلون تغيرين من اسلوب الكلام معاه وتعامل معاااه بشكل ملفت لنظر خليه لما يرد البيت يشوف وحده يديده غير الي عاشت معاه 6 سنوات بادري انتي بالحجي الحلو سوي الشغلات الي تحسين تلفت نظرة وصدقيني اهو يحبج بس العلاقة بينكم الحين باااااردة يبيلها تسخين وهذا بشطارتج وحاولي تشغلينه بالبيت وبنفسج وبالياهل الي عندكم فاكيد اذا مومهتم فيج فهو مو مهتم لبنته بعد صح؟
ودشي دورات الاستاذة ناعمة راح تعلمج بفنون تعلق الزوج فيج حاولى معاه مره مرتين ومليون لان اخرتها هذا ريلج ومالج الا اهو

اتمنى اني قدرت افيدج
وبالتوفيق

مشكورة اختي وردة ماقصرتي بعد في اشياء كثيرة اني ماافهمها واحتاج احد يساعدني فيها بس ماادر من الي اسأله

ماءالورد

اسألي أختي إن شاء الله ستجدين الحل .....

ووضحي اكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقدار22

اسألي عن اي شي..وكل شي..

البنات هنا فيهم خير كثييير وماراح يقصرون معك

bellegirl

السلام عليكم

ياهلا فيك اختي ومسرورين لنضمامك معنا :)

اختي إلي استنتجته من كلامك القليل ان علاقتك الزوجية تمر بفترة برود بينك وبين زوجك... وهذا شي يا اختي بيدك تغيريه...وبيدك تخلي حياتك معاه أفضل... حتى إذا كان ميوله للجنس أكتر من الأشياء التانية يا اختي خليك متفوقة فهذا المجال وبادري انتي وحاولي تسعديه بشتى الطرق بيتمسك فيك أكتر وأكتر وان شاء الله بيصير أحسن معاك

اتمتعي معاه بلحظاتك الحميمة وخليك إيجابية ومغرية ترى هذا شي يأتر عليه دون ما تحسين انتي

اهتمي بنفسك أكتر من تعديل وسوالف حريم *___* ... والمهم هو الكلام الطيب الي يشرح الصدر والأنوثة دايما تكون وياك :)

وان شاء الله فترة واتعدي...بس لا تخلينها تطول أكتر عن شي ... ترى المشكل كل ما طول كل ماترسخ في البال وكل ماصعب حله

الله يهديكم لبعض ويحنن قلوبكم على بعض

دمتي في أمان الله

مشكورة اختي بس كل ماالبس شي يقول مايحتاج انا مااحب المكياج انا مااحب اقعد اسولف وياه وهو كل ساكت اقول لية اليوم خلنه نطلع يقول لا انا مشغول وماادري ويش اسوي ومن وين ابتدي وياه والله تعبت حتى اذا بشتر اغراض لي والي بنته ويقول روحي وي اي احد انا ما احب اروح المجمعات ولا ادري ويش اسوي

حاولي انك تصلحي الهلاقة الي بينك وبينه
ترا الزوجه الذطيخ هيا الي تعرف كيف تجر زوجها لها وتخليه مايتسغنى عنها ولا يشوف واحده غيرها
في وايد حركات رومانسيه تخلي اي رجال يذوب في هوا زوجته

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته00000

ادخلي قسم الزوج والزواج وقسم الثقافه الجنسيه000بيفيدك كثير

وتعرفي على نمط زوجك وشخصيته00

ستجدين في قسم الزوج والزواج ملفات للنمط الشمالي والجنوبي اقرأي خلاصة تجاربهن وخبراتهن

ان شاء الله ستجدين ما ينفعك 00وقبل هذا وذاك استعيني والجئي لله
في قيام الليل وكثرة الاستغفار وقراة القران000

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لازم انت اتغيرين من نفسج ومثل ماقالو البنات دخلي قسم الزوج وقسم الثقافه الجنسيه واخذي اللي يناسبج وطبقيه وحاولي اتعرفين نمط زوجج هذا بيساعدج وااايد والله يفرج همج ياااارب

أعلى