مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فيه حد يشبه مشكلتي..

نمارق99

مشكلتي غرييييييبه
مشكلتي اغار...بس من وين توقعووون ... عمري 21 ...لمن امي تدلع اطفال خلق الله انقهر
لمن تشيل طفل عمره4 سنوات مثلا انقهرر ..
اتوقع الشي هذ فيني لأني احس ان امي ما كانت تدلعني لمن كنت صغيره..
فيه احد مثلي..
ارجوكم ادعوا لي مو علي هذا غصب عني..
وعموما ماما تحب راحة الناس ع حسابي ... يعني في الاجتماعات مثلا ..تحببببب تامرني جيبي لفلانة وحطي لولد علانه....وو

اسرار2008

عادي يا قلبي .. الله يصلحك .. لاتخلين الشيطان يدخل بين امك وبينك ...

طبع امهتنا كذاااا ان اجي لامي اقولهااا البنات بالمنتدى يشتكون من امهاااتهم فتعصب تقووول مايستحووون هذي امهم لو تضربهم ليل نهار يحبونهااا غصب عنهم >>>طبعن انا اقط نغزه عليهاااا

ارد اقولهااا بس انا احمد الله ان عندي اطيب ام مثلك .. تستحي وتقولي انقلعي ههههههههههههههههههههههه

حاولي تكسبين امك وتحبن الاطفال ووبعدين طبيعة امهاتنا فيهم جفى .... >>ولا ودهم يلمونا لم ..

تعوذي من ابليس واشغلي ووووقتك صح .. بذكر الله وكثرة الاستغفار

قلبي رهّيف

أنا أمي أدلع أخواني كلهم علي حسابي ..أزعل ما أزعل عادي عندها

و دايماً تجرحني الكلاااام ..

ش نقوووول غير الله يكون ف العوووون

سحابه صيف

كنت احس بنفس احساسج يا" نمارق" في يوم من الايام بس احين خلاص ما عادت تفرق معي...

حبيبتي كل الامهات كذا اجل امي مانقعد على شئ إلا لازم تقومنا علشان شئ تافه...

حبيبتي وسعي صدرك ولاتهتمي كثييير...

*همسة*

ههههههههههههههههههههههه ياحيااتي

عاادي ياحبيتي

انتي تغارين لان امك تظهر مشااعر لناااس وانتي تحسسين انك أولى بها

لكن شنقول غير الله يصبرك ان شااء الله وماالك اا طنشيين ولا تزعليين نفسك خوذي الموضوع بورح ريااضية

والله يكتب لك الرجل الصالح الحنوون

دمتي بود

امي تدلع اخوي اللي متزوج وعنده عيال

وتقول ياخذوكم ازواجكم من وين مايحبوا مابقول شي علشان ماتجي زوجه تاخذ ولدي الوحيد مني << وخطين تحت كلمة الوحيد قصدها الولد

الله يحلها ويبريها في الدنيا والآخرة .. لستي وحيده ياالقمر

Ms.RoZa

طبيعي إلى حدآ كبير , تشوفينها تدلعهم وانتي تقولين بنفسك ليش انا ماكانت تدلعني مثلهم .. صح ؟!

ببساطه ياعمري انتي ماراح تتذكرين كل تصرفات امك معاك ولا هو من المعقول ان تكون امك وحش كاسر مع اطفال الناس لجل ترضيك , انتي ماتعانين من مشكله بقدر ما انتي حاسه بغبطه منهم , يعني تتمنين انك كنتي زيهم , لكن ثقي انك كنتي مثلهم وافضل منهم بكثير , واذا ع الأوامر .. طبيعي امك بتامرك انتي اجل من تامر .. أم الجيران !!!

تعوذي من ابليس , ولاتعقدي الأمور

أعلى