مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فيه احد يدعي لي

احمر الورد

حبيباتي اخر دوره لي كانت في 18/9 و استخدمت بعدها ابر تفجيريه واي الحين ماجات الدوره وبعدين قبل اسبوع عملت تحليل في البيت مافيه شي ايش اعمل وكيف اتصرف وزوجي يريدني احمل اليوم يقول طيب ايش الحل مافيه امل ادعولي تكفون:sadwalk:

عسووله حيل

الله يرزقك ويرزقني وكل محرومه بذريه الصالحه اميييييييييييييييييين:icon1366:

كلمتي وحدة

حبيبتي هي اول مرة تتأخر عنج الدورة هالقد، وأنصحج تسوين تحليل عن طريق الدم أدق بوايد والله يرزقج ويرزق كل وحدة خاطرها أنها تحمل

اساس الغلا

ياربي يرزقج بالي تتمنين وتكونين حامل
وانتظري بعد شوي وبتحليل الدم يبان اكثر

عليك بتحليل الدم علشان ترتاحين وتتأكدين أكثر
الله يرزقك ما تتمنين
والمسلمين أجمعين

احمر الورد

اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقني وجميع من يريد الحمل وكل من دخلت ودعت لي اسئل الله الرحيم ان يحرم جسدها عن النار

الله يرزقك انشاءالله وتفرحين زوجك بالحمل يااااااارب يطلع حمل بس سوي تحليل الدم ادق

الله يرزقك الذريه الصالحه واضم صوتي الى الاخوات بان تحللي دم هوالحل وان شاء الله تبشرينا بحملك والله يرزق كل محرومه

اهلين حبيبتي الله يرزقك يارب اصبري اسبوع ثاني لأن مفعول الابر بعد 14يوم أنا حملت بعد الأبر وحللت بعد 14 وطلع حمل بس للأسف مات الجنين في الاسبوع السادس أنتبهي إذا صار حمل ارتاااااحي لاترقين الدرج ولاتكثرين مشي بس انصحك إذا صار حمل وجاك دم الاتاكلين مثبت يمكن مايستمر الحمل ويموت الاسمح الله أوينزل بعدين يصعب نزوله ولازم تنظيف انا كذا ويالله نزل بدون تنظيف الحمدالله والله يرزقني غيره

شباصه

اللهم ارزق اختي الذريه الصالحه التي تقر عينها
وثبت حملي وحمل جميع اخواتي اللهم آآآآآآآآآمين

انتظري اسبوعين وحللي مره ثانيه منزلي

وانشاء الله يطلع لك خطين وتفرحين زوجك

اللهما كريم ارزقنا وارزق اخواتنا بالحمل القريب

أعلى