مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فيه احد مثلي!!!

السلام عليكم ولرحمة الله وبركاته

بنات انا ما لقيت انسب من هالمنتدى لطرح مشكلتي احس انكم تقدمون النصيحه من قلب وكانكم خوات والله يديم المحبه بينكم

انا متزوجه من 3 سنوات وعندي بنوته مشكلتي زوجي حابسني في البيت لا طلعه ولا دخله بس جالسه في البيت تعبت بس جالسه واوسوس من الفراغ واذا قلت طلعنا قال ماله داعي او بعدين بعدين انا مشغول وهو اصلا ما عنده شي بس كذا ما يبيني اطلع من البيت ويقول احمدي ربك اني اخليك تروحين لاهلك هو حبيب بس طريقته تكرهني فيه

بنات السوق لابغيت شي يوديني بس تعالي شوفي وجهه مكتئب بس خلصي خلصي
وقلت خلاص ابجيب مندوبه عندي في البيت واشتري على راحتي وكلمت الحرمه وقلتله بغى ينجن يقول لا تدخل بيتي والله لا اطردها وفعلا اعتذرت منها
والجيران رفض اتعرف عليهم يقول ماله داعي تخيلوا عماره فيها11 شقه ولا اعرف احد معن هو يعرف ارجالهم ويمدح فيهم بس يقول حريم لا

طيب النت لدخلت انتنت يجي يشيك على المحفوظات بعدي ويجلس يحاسبني تدرون على ايش على مشاكل بعض الحريم اللي اقراهم يقول مشكلة حرمه ورجاله في الفراش مالك دخل تقرينها وووووووو

بعدين طلعلي بقرار المشاكل الزوجيه ما تقرينها والا والله لااصدار اللاب توب وقلت اوكي بعد نقاش عقيم

وكل شي يتدخل فيه ادري بتقولون انتي تسمحين له والله اني اناقشه واذا احتد النقاش من جهته يقول خلاص قفلي الموضوع

بنات والله قمت احس نفسي بزر مع ان عمري 26 :30:

غرتك دنياك

الله يعينك ياقلبي
انتي تعرفي على نمطه يمكن تقدرين تغييرنه وكمان اعرف الاسباب اللي مخليتيه يتعامل معاك بالهشكل
الله يفرج همك

لاوالله زوجك مرررررررررريض بالشك

الله يشفيه يبغاله وحده قويه ولها عزوه وضهر تخليهم يوقفونه عند حده

قولي انا بنت ناس مو بنت شوارع عشان تربيني من اول وجديد انا جايتك متربيه وخالصه الجاره اللي تعجبني اروح واجي واعزمها فبيتي والمندوبه الثقه ادخلها اشتري منها او توديني انت بنفسك وبطيب خاطر لسوق

الله يعينك لاااااااااااااااازم له علاااااااااااااااج من الشك اللي راح يدمر حياتك وحياته

الله يكفيكم الشر

ضبيى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
صدق يرفع الظغط هذي غيره الله يعينك انا اكره شي عندي تفتيش المحفوظات بالكميوتر وووايي اعصب مره سواه بغيت اقتله انتي قولي له انت تسمح افتش اغراضك والله ينجن

والله اظن زوجك شكاك زيادة ....

وكلا يرى الناس بعين طبعه ..

راقبيه لايكون راعي حركااات ويخاف امك مثله ...

الله يهديه ويسخره لك ..

سموالذوق

والله حتى انا رافض نخرج نتمشى ولا نسافر ولا شي ويعصب لا شافني على النت يعني يقهر شكل زوجك شمالي

أعلى