مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فيه احد مثلي ...........او انا ....؟

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي الغاليات
بعرض عليكم مشكلتي..وان شاء الله ماتوصل لحد المشكلة
انا متزوجة وحياتي عاديه الحمدلله لا تخلو من ملح الحياه ولكن مستقرة
وزوجي طيب ولم الاحظ عليه شي يزعجني
المهم .. اني من المدمنييييييين على هذا المنتدى الرائع
خاصة الاستشارات الزوجية والزوج والزواج
واستفد كثييييييييييييير بس المشكلة لما اقرا مشاكل خيانة او وحدة زوجها تغيرفجأة اومثل الاخت التي طرحت موضوعها ان زوجها يبي لها تخطب لها وهي ماقصرت معه
يجيني فترة وسوسة احس زوجي راح يسوي مثلهم وتغير معاملتي له اقول(ليش ادور سعادته وبعدين راااح يندمني) عاد هو يلا حظ هذا التغير ويقولي انتي مزاجييه
صدقوني تعبت كثييييييير صرت مااحب ادخل المنتدى بالرغم من اني لقيت اشياء كثيرة فادتني
اتمنى من اللي عنده توجيه لي يوجهني وانا له من الشاكرين

بالعكس حبيبتي لا تخربي بيتك بيدك اذا صرتي تقرين المشاكل فانتي لتكوني ع علم بما يجري حولك وليس لتنكيد حياتك انتي اعرف بالي بينك وبين زوجك الله يهدي الجميع

وريفه

ياختي اهم شي حياتك انتبهي لاتخربينها بيدك لاتقرين المواضيع اللي تاثر عليك...نصيحه

ام العيال32

حبيبتي، انتي قلتي ان زوجج الحمدلله زين، فليش اتخلي ابليس يلعب براسج ويوسوس بعقلج باشياءمب صحيحة. شوفي شو قاعد يصير مع الحريم وانتي الحمدلله بنعمه. فاحمدي الله وادعيه يحفظ بيتج وريلج من كل شر. حطي ثقتج بالله ولا اتخلي ابليس يهزها بتصوير مشاكل الناس بتصيرلج. المشاكل الي تقريها ما صارت فيوم وليله يا بنت الحلال، كل مشكله لها ظروفها واهم عاملين فيها الوازع الديني وتحكيم العقل، فلو غاب الوازع الديني تحصل الهفوات والمشاكل فيدخل تحكيم العقل بالحق مب بهوى النفس. استغفري ربنا من هالافكار ولا تظنين بزوجج ظن السوء عشان ما يصير السوء!! واتعوذي من ابليس-لعنة الله عليه

نور 2

لا تخربين بيتك و تشكين في زوجك دام ما شفتي عليه شي عيشي حياتك عادي و أطردي وساوس الشيطان

رقة ورد

بسم الله عليك ليه ياعمري كذاا!!! :33:

وطالما قراءاتك في القسمين هذي بس !!

فهو غلط جربي تدخلي اقسام ثانيه

المهم خففي من دخولك على مشاكل الخيانه بالذات

انتي كذا ممكن تخلي زوجك ينفر منك , طالما يحبك

وماله بهسوالف دلعيه واشعلي حياتكم حب ورومنسيه و مرح :1:

يالــه روحي غسلي وجهك وحطي مكياج :1: والبسي وتدلعي لزوجك

بالاخيانه بالاهم :22:

أنا مثلك أتأثر بس الحمد لله مو دايم تأثر سلبي
أحيانا أعصب.. وأحيانا أقول الحمد لله أنا في نعمة ويؤثر علي إيجابي.. وأحيانا أتحمس وأسوي أشياء حلوة من باب الغيرة من البنات هعع
فأنت شوفي نفسك لما تكونين متضايقة من زوجك لا تروحين لقسم المشاكل.. روحي للمواضيع الرومانسية والأناقة والأشياءات الحلوة هذي :) وبينقلب مزاجك لأحلى بإذن الله

أما على المدى البعيد: المؤمن كيس فطن.. خليك حذرة بس لا تزودينها حبتين :)

الله يسعدك ويهنيك ويوفقك ويسخر لك ومن قال آمين

هذا عادي لانج تتأثرين مثل اي انسان >> مثلي

اقولج انا شو اسوي ابداااااااا ما ادخل هاذي المواضيع بالكثير ادخل موضوع العشيقات عشان اتعلم بس مب مواضيع خيانه

يعني لازم اتسويلج قاعده في حياتج اي شي سلبي ابتعدي عنه سوالف بلاوي من كل الانواع ابدااا لا تسمعينها

لانه لو سمعتيها اول شي بتفكرين فيها وبتتأثرين فيها عقب بتطبق في حياتج!!!!!!!!!!

أعلى