مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فين كيد النسوان وفين افكاركم الحلوة

مانوليا

ياحبيبات وصاحباتي انا بعد السلام والله يسير لكل وحدة امورها
ابغى استفيد منكم ومن خبرتكم
انا زوجة الوسطاني فبيت اهل زوجي عندهم قبلي ثنتين
زوجة الكبير طيبة بوجهي ولكن هي وامها مايفوتون اي فرصة لتقليل من قيمتي قدام اهل زوجي طبعا بغيابي
وهم يقربولهم اكثر مني الحمد لله بيت عمي مايهمهم الكلام هذا على الاقل قدامي بس ما ادري وش السوات معاهم
اهي لما نجتمع سلفتي الكبيرة نشتغل سوا ونقوم سوا وتسولف وتشتغل معانا بس يعني اسلوب الافعى اللي تقرص وتخبي راسها مايعجبنني وانا محترى كثير لانه دايما يوصلني كلام عنهم يعيبون علي ويقولون كلام ينقص من قدري
وما ادري بعد فترة بتجينا سلفتي وابغى مواقف تطق قلبها بس تسر ام زوجي اهل زوجي طيبين وانا متفقة معاهم وانا ابي اجننها مندون مااقلب بيت عمي علي
والله يشهد علي ماقربت يمها ولا جبت طاريهم ابد اصلا كلامهم بد يوصل قبل مااشوفهم ولا يشوفني لاني تزوجت وماكانو موجودين كانو في منطقة تانية
اسفة طولت بس وصفت الحالة
والله يسعدكم ويسير امركم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
نصيحتي لك

تجنبيها جدا جدا ...يعني خليك رسمية معاها ولا تعطينها اسرارك او تتكلمي معاها عن اهل زوجك باي شي ..حتى لو كان شي عادي

خليك طيبة مع ام زوجك

استثارة هذه النوعية من الناس ... باي تصرف ...خاصة انهم ما يخافون الله ..ما تضمنينهم

خليك في حالك وخليها في حالها

وربي يعينك

مانوليا

تسلمي يا عنقود عنب بس انا فعلا رسمية معاها يعني مابعطيها اسراري ابدا ولا بتكلم معها بشي خاص الا سوالف عامة عادية وبعاملها بطيب وبسولف معاها بطيبة بس انفجع لما بيجيني حكي طالع نازل يقلل من قيمتي

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
واجهيها..خليها تحس ان لك شخصيه...وبتقدرك وتمسك نفسها عنك..فيه نوعيه من الناس تخاف ماتختشيش..إلا إذا كانت من النوع اللي يقلب الطاوله عليك فانتبهي

الحين الي ينقلك الكلام شخص ثقة!!!!!!!!!!!!

ولا يمكن تبي تسوي بينكم مشاكل

فتحي عيونك زين ولا تخلين من هب ودب يلعب عليك
وخلي علاقتك بحدود

مانوليا

واجهيها..خليها تحس ان لك شخصيه...وبتقدرك وتمسك نفسها عنك..فيه نوعيه من الناس تخاف ماتختشيش..إلا إذا كانت من النوع اللي يقلب الطاوله عليك فانتبهي
مشكورة حبيبتي بس كيف انا لو واجهتها رح اطلع خسرانة رح اظهر اني بعمول مشاكل وعم افتن قدام اهل زوجي

مراحل عمري

شوفي حبيبتي

في حياتك كلهااااااااااا
سالفت نقل الكلام لايمشي عندك

اللي تنقل لك الكلام
اولا اذا تحبينها فهذي نميمه ووقفيها عنها .. النمام لايجد ريحة الجنه والعياذ بالله

ثانيا اذا ماتحبينها وماترتاحين لها وقفيها عند حدها اكيد قصدها تقهرك هذا اذا كلامها صدق

من جد مالازم نمشي هالسالفه في حياتنا
حتى اريح لنا

وبكذا تنحل مشكلتك وترتاحين .. واذا صدق يحشون مارح يضيع شي عند رب العالمين
ووسعي صدرك وعيشي باخلاقك وطبيعتك وانتي واثقه من نفسك
والله يوفقك

ام هنوفي

صدق يمكن ماتقول عنك شي بس اللي ينقل لك بيشوف ردة فعلك

لاتسمعين لاحد ومهما كانت شينة خليك انتي اطيب منها

ومثالنا بذلك الرسول صلى الله علية وسلم

واللي حكت لك بتحكي فيك من وراك ( من حكى لك حكى فيك )

حبيبتي ..اهم شي علاقتك بأهل زوجك تكون زينه وفيما ي ضي الله..وأما الكلام اللي تقوله سلفتك عنك فأكيد مابيصدقونها..وأنا مع كلام الاخت عناقيد عنب جزاها الله خير

مانوليا

ما شاء الله كلامكم صح بس مااقدر على كدا ماقدر امضي الامر عادي
يعني هم سلفتي وامها يمدحون حالهم قدامي وانا اسايرهم بس انهم ينطون ورا ظهري يقللون من قيمتي ليش
وانا مو يمهم وهاذي مو اول مرة دايما اسمع كلام
ومشان الناس لينقلولي الكلام فعلا في منهم يبي ياخذ كلام ويجيب بس انا اعرف اوقفهم عند حدهم بس في ناس تنقل الكلام بالصدفة وانا واثقة فيهم مية بالمية
بس فعلا بغيت موقف يهزهم ويهينهم

خليك رسميه ولا تجيبي سيرة الكلام غير اللي ينقال قدامك افضل حتى ماتكون لها حجه وتخاف او انك اجتنبيها وريحي راسك منها
موفقه

عيون عزيز

شوفي حبيبتي خذيها مني نصييييييييييييييييييحة ,,,,بلا كيد بلا خرابيط......
صفي نيتج لوجه الله تعالى ثم لرضا زوجج وشوفي شلون ربي بيوفقج ,,,,
أنا حمواني((اخوان زوجي )) 5 وكلهم متزوجين وما سلمت من كيد حريمهم ولا عطيتهم بال أبدا ,,,,أنا وحدة ((بزبز ومن )) خخخ ,يعني ((بزنز ومن)) مب فاضية لتفاهة الحريم ...والله العظيم اجي أسلم وأقوم بالواجب وبسس ,,,وسبحان الله الله معليني بعين زوجي وبعين أهله ويعرفون شقد نيتي طيبة وعمري ما ضريت حد ولا تبليت على حد ......لدرجة ساعات أقول لزوحي خاطري أتعلم كيد النسوان عشان أخذ قلبك وأتحايل عليك ,,,يقول أنتي ماخذه قلبي بطيبتج وعفويتج وقلبج الأبيض ,,,خلج جذيه لا تتغيرين ,,أنا أحسد نفسي عليج ,,,,وللعلم حمواني 2 منهم طلقوا حريمهم ,,و2 منهم في معارك دايمة مع زوجاتهم ,,وواحد تزوج على مرته وطلبت الطلاق وطلقها ,,,
توكلي على الله ولا تعطين بالج لتوافه الأمور ,,,,,,
بس خلج حريصة,,,,,

انا هايدي

حبيبتي لا تواجهينها بس وظحيلها انك قوييييييييييه
خليك انتي الكل في الكل عند زوجك واهله وحاولي تكسبينهم ويحبونك
خليك انتي الي في الملعب علا قولتم بس لاتظرين احد وبكذا انتي
ماغلطتي
وتر امايغيظ الا اذا كنتي سنعه يعني ست بيت في الطبخ
والنظافه تستحوذين علا اعجاب اهله وهو المهم

بووسي

الحين الي ينقلك الكلام شخص ثقة!!!!!!!!!!!!

ولا يمكن تبي تسوي بينكم مشاكل

فتحي عيونك زين ولا تخلين من هب ودب يلعب عليك
وخلي علاقتك بحدود
^
^
^
معاها مية بالمية

كنت بكتب نفس الكلام بس لاقيته مكتوب خلاص
صح السانك اختي:10:

رياح الود

حبيتي ...........حاولي تفهمينها انك على علم بكلامها باسلوب غير مباشر ..مثلا لما تكونين مجتمعة وياهم ..تقولين فيه ناس يقولون عني كذا وش رايكن بنات ..لا تواجهينها تكثر المشاكل والحساسيات

أعلى