مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فياغرا في بيتي

الفلاحية.

السلام عليكم ياخواتي
اليوم رحت ميلس الريايل في بيتي وكنت ادور لريلي دفتر ملاحظات كان هو يدور عليه ، وحصلت في طاولة الميلس دوا شكيت فيه العلبة فيها 12 حبة وما باقي إلا 3 حبات وخذت اسمه وسويت بحث في النت ، وكانت الطامة نوع من الفياغرا حاولت اعرف يستخدم حق شو لانه من فتره كان يقولي ان الدكتور معطنه دوا ، بس مافي لاشي يستدعي ان ياخذ هذا الدوا ، ودقت عليه بساله عن الدوا بس ما رد وانا مافيه صبر لين مايرد فليل ، ورديت دقت ورد قتله انا تعبانه وبطلع مع الدريول قريب دوامك وتعال شلني لاني ابا المستشفى و قال اوكيه ، وخذت الدوا وطلعت وبعد ما ركبت طلعت الدوا وسألته عنه ، رد انه لربيعه مب له وانه ما خذ منه ولا حبه ويوم قلتله هذا فياغرا عصب وتم يصارخ ، بغيت اهدي الموضوع بس ما سكت وقال بوديج بيت هلج وخذي الدوا معاج وخبري هلج عن كل شي ، رديت قتله انا مب يايه اسوي مشكله بس إذا عندك ضعف خبرني ولف بالسيارة بيسير بيت هليه بس انا ابا مشاكل اول ماوقف على الاشارة نزلت من السيارة توقعت انه يمنعني بس ما قال شي ، اتصلت بالدريول عشان يرجع يشلني ، ورجع ريلي وقالي لاتردين البيت روحي بيت هلج، بس انا طنشت وشليت عيالي من مدارسهم ورجعت البيت ولا كلمته بس ما ادري إذا هو كلم الدريول ولا لأ، انا بصراحه اشك فيه لاني احصل عنده بلاوي مره صور خليعه وكله يقول لربيعي ومره ايميلات من وحده ويقول هذا شغل ، وما اعرف شو اسوي معاه ، انا حامل في السابع وعندي 3 بنات وعصابي تعبانه وعلى فكره كل مااحصل شي من المسجات تخص حريم يمد يده عليه ، ويعصب كرهت عيشتي معاه ومب مصبرني غير العيال.

أم لوسي

الله يكون بعونك يارب بس احس تصرفك غلط لما اخذتي الدواء وفاجاتيه خليك عموما هاديه هاليومين ولا تفتحين الموضوع واكيد هو رح يفتحه معك بس الله يسر لك

فياغرا مقوي له علشان يونسج ويسعدج ليه تسوينها مشكله......
وتوصل للاهل هذي خصوصيات بينكم....

ام حسن*

من راي انك تهدي وتشيلي الموضوع من بالك
واكثري من قول حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهوا رب العرش العظيم

وماتواجهي زوجك خلاص عرف انك عارفة وانتي حامل حاولي تهدي نفسيتك بأي طريقة وعالعموم متل ماحكيتلك قولي حسبي الله والله رح تهدي بشكل مش طبيعي واسالي مجرب
وممكن بس يهدى الوضع بينكم تحكي معاه بصراحة

حبيتبتي طريقتك في مواجهتك أكبر غلط..
حرام انتي هيك جرحتي مشاعروا كتير...
ياليتك لو استخدمتي اسلوب آخر..
بس معليه بتقدري تصلحي الي عملتيه وحاولي تجلسي معو جلسة صراحه كلها حب وهداوة
واحترام وخبريه انك كنت منرفزة وهيك شي وان شالله الله يوفئك ياارب ويسعدك دايما وابدا..

تفاؤل أنثى

شديتي عليه موهيك نتصرف يا حبيبتي كان لازم تتريثي او على الاقل كنت تكتبيلنا مشكلتك لنحاول نساعدك و نعطيك حلول قبل ماتواجهيه لانك كنت قاسية معه والمراة اذا حبت تخسر زوجها تقولو انك ضعيف و العكس صحيح وشوفي شعورك لو يقولك انت باردة
الان لازم تلملمي الموضوع وتقوليلو كنت تخبرني انك حاط دوا صديقك في لبيت انا انصدمت لانك ماشاء الله مشبعني كثير وهيك مدح في قدرته الجنسية
وربنا يوفقك

قلب مهموم

نحن مقدرين ان اعصابج تعبانه ... بس مب

جذي نحل مشاكلنا ...اتمنى تتعلمين من

هالموقف وحاولي تداركينه ... ترى الريال

اكره شي عنده تشكيكه بقدراته ج... وانتي

ماقصرتي احرجتيه وزياده

الفلاحية.

ليش تفشي سر حياتك الزوجية
الرجال ما غلط اصلا مش عارفه ليش معصبه عليه
انا مب معصبه ويوم سألته هو إلي عصب يعني في شي ، انا اصلاً ما اشوفه وايد كله في الدوام ومايرد إلا متأخر وإذا كان موجود كله اتصالات من الدوام حتى نص الليل يتصلون عليه، يعني بختصار ما ألحق اشوفه وإذا فاضي عند ربعه ، سؤال حق شو الدوا؟

الله يهدي سركم يارب ...
ربج كريم اهوة اللحين عصب لكن انتي لازم تستمرين معاةبطلباتة واتقومين فية...
وصدقيني بينسى يمكن خانج التعبير لكن اهوة مع الوقت والتفكير بيقدر موقفج...
وانتي بعد لاتشدين معاة قولي انة قلت ريلي ماشاالله مشبعني وماعلية كلام بس اكيد هذا مو لة قلت اتأكد بس مو اكثر بعد اخاف عليك وتزعل مني ...
تحياتي لج

دلوعه مودي

نحن مقدرين ان اعصابج تعبانه ... بس مب

جذي نحل مشاكلنا ...اتمنى تتعلمين من

هالموقف وحاولي تداركينه ... ترى الريال

اكره شي عنده تشكيكه بقدراته ج... وانتي

ماقصرتي احرجتيه وزياده
اؤيد راي الاخت والله يكون بعوننك خيتوو

الفلاحية.

:21:
كيف شكلها ولونهاااا

؟؟؟؟؟
حبيبتي الدوا اسمه ليفيترا وحبته صغيره ولونها برتقال وهو نوع من انواع الفياغرا وله تأثير مب زين للي مب محتاجينه وهو مب محتاجنه والدوا يسبب فشل كلوي وجلطه ويأثر عل العين واشياء كثيره عشان جيه انا انصعقت وما قدرت اتحمل لين الليل ، لاني اعرف انه ما بيرد إلا متأخر بعد ما ارقد انا والعيال، وبجيه ما بقدر اسأله وانا كنت شاكه انه عنده مشكله يعني التهابات او شي ثاني ويتعالج بس كانت الصدمه ان ربيعه معطنه اياه وعلى قولته هو مش محتاجنه بس ليش خذه ويوده عنده؟

طيف الروح

برتقالي لونهااا

بس شكلهاا كيف مثل شكل الدمعه
او مثل شوووو
؟؟؟؟؟؟

أعلى