مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فوائد خل التفاح

الصادقة1

New member
إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
15
ما هو خل التفاح؟

الخل هو نتاج اختمار ، وهذا هو العملية التي في السكريات في الغذاء هي موزعة حسب البكتيريا والخميرة. وفي المرحلة الأولى من التخمر ، وتحول السكريات إلى كحول ، ثم ، إذا كان المزيد من تخمر الكحول ، وتحصل على الخل وكلمة تأتي من الفرنسية ، ومعنى "النبيذ المر."
في حين أن الخل يمكن أن يكون من كل أنواع الأشياء -- مثل كثير من الفواكه والخضروات ، والحبوب -- خل التفاح يأتي من التفاح المسحوق.

.​
المكون الرئيسي من خل التفاح أو الخل وجدت ، وحامض الخليك ، ولكن الخل كما غيرها من الأحماض ، والفيتامينات والأملاح المعدنية ، والأحماض الأمينية.
خل التفاح : لعلاج كل شيء؟


.​
في حين استخدمت لفترة طويلة كعلاج شعبي ، عصير التفاح وأصبح خل التفاح معروف في الولايات المتحدة في أواخر 1950s ، عندما روجت كانت عليه في كتاب الطب الشعبي مبيعا أفضل : فيرمونت للدكتور دليل على الصحة الجيدة من قبل جارفيس العاصمة. وخلال الطب البديل طفرة في السنوات الأخيرة ، وحبوب منع الحمل تصبح خل التفاح عصير التفاح الغذائية لتكملة الشعبية.
y.​
نظرة على ظهر علبة من المكملات -- أو على الإنترنت أو في أي صفحة من واحدة من العديد من الكتب عن الخل والصحة -- وستجد بعض المطالبات مذهلة.
.​
خل التفاح هو منسوب لعلاج العديد من الأمراض ، والظروف الصحية ، ومضايقات. سبيل المثال لا الحصر ، من المفترض انها لقتل قمل الرأس ، والشيخوخة عكس ، وسهولة الهضم ، وغسل "السموم" من الجسم.
r.​
معظم هذه المطالبات لا تملك أدلة تساند هذه بعض -- والخل المفترض قدرة مثل لعلاج قمل أو الثآليل كان -- في الواقع دراسة ، والباحثين ظهر أي شيء لدعم استخدامها. المطالبات الأخرى المدعومة من قبل والدراسات ، ولكن مع الصيد : الخل قد عمل ، ولكن ليس كذلك العلاجات الأخرى ، فعلى سبيل المثال ، في حين أن الخل هو مطهر ، فإنه لا يقتل الجراثيم والعديد من عمال النظافة العامة ، وبينما لا يبدو الخل للمساعدة في سعات السمك هلام -- 1 العلاج الشعبي القديم -- الماء الساخن يعمل على نحو أفضل.
 
أعلى