مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فوائد الكركم ***اكتشفي اسرار الكركم في تفتيح البشرة ***مع طيف الريسي***********

طيف الريسي

المواضيع: 8162

أكتشفى أسرار الكركم فى تفتيح لون البشرة - فوائد الكركم للبشرة
للبشرة, أسرار, أكتشفي, البشرة, الكركم, تفتيح, فوائد

فوائد الكركم :
يساعد الكركم على تبييض الوجه والجسم والبشره بنسبه مئه بالمئه ويزيل البقع السوداء والنمش والكلف مع الاستمرار و يرطب وينعم البشرة ويقضي على الجفاف يهديء الجلد ويقضي على الالتهابات الجلدية في البشره.

خلطات من الكركم للبشرة

لتفتيح البشرة
ملعقة صغيرة حـنة مطحونة وملعقة صغيرة كركم تخلط مع بعض حتى تمتزج مع ماء الورد حتى نحصل على عجينة مثل الكريم تترك 5 دقائق ثم نغسل الوجة

للترطيب والتفتيح

الخلطه هي :
فازلين + كركم ( مقادير متساويه )

المواضيع: 8162

للبشرة, أسرار, أكتشفي, البشرة, الكركم, تفتيح, فوائد

فوائد الكركم :
يساعد الكركم على تبييض الوجه والجسم والبشره بنسبه مئه بالمئه ويزيل البقع السوداء والنمش والكلف مع الاستمرار و يرطب وينعم البشرة ويقضي على الجفاف يهديء الجلد ويقضي على الالتهابات الجلدية في البشره.

خلطات من الكركم للبشرة

لتفتيح البشرة
ملعقة صغيرة حـنة مطحونة وملعقة صغيرة كركم تخلط مع بعض حتى تمتزج مع ماء الورد حتى نحصل على عجينة مثل الكريم تترك 5 دقائق ثم نغسل الوجة

للترطيب والتفتيح

الخلطه هي :

ماهو الكركم..فوائد الكركم..خلطات الكركم..معلومات عن الكركم..
اهمية الكركم..الكركم لتفتيح الجسم..

مع طيف الريسي************************

مسســآآآء صبــآآآح .,’. الفرح
شحالكم ؟؟؟؟؟؟؟

اكتشفي اسرار الكركم في تفتيح البشرة

ما هو الكركم:
الكركم ينتمى إلى عائلة الزنجبيل، وله مكانة مقدسة فى "الطب الأيروفيدى" حيث يعتقد الممارسون لهذا الطب بأن الكركم هو بمثابة المادة المنقية لجميع أعضاء الجسم. ولذا وبعيداً عن استخداماته فى الطهى فله فوائده فى علاج الاضطرابات الهضمية، العدوى، التهاب المفاصل، الصفراء والسخونة.

وخواصه التى تساعد على الشفاء موجودة فى ساقه وهو نفس الجزء الذى يكسب الطعام اللون والمذاق. يُستخدم دائماً فى صورته الطازجة فى المطبخ الآسيوى، أما فى باقى أجزاء العالم العالم فيُستخدم فى صورته المجففة والمطحونة.

فوائد الكركم :

خلطات من الكركم للبشرة
لتفتيح البشرة

للترطيب والتفتيح.
الخلطه هي :
تحطي على وجهك طبقه خفيفه منه في الليل وتنامي وتقومي الصبح تغسلي وجهك بميلك للبشره الجافه وبعدها تمسحي وجهك بقطنه مشبعه بالتونك ايضا للبشره الجافه وبعدين حطي مرطب . وبس ..

للهالات السوداء
كركم + عسل
يستخدم للسواد تحت العين وللبشرة عموما.

لتقشير البشره وتفتيحها:
يستخدم مقدارمن الكركم وزيت زيتون ويدهن بها الجسم لمدة خمس دقائق.

تبيض الجسم:
يخلط مقادير متساوية من شوفان وزبادي وعسل ويضلف لها ماء ورد للعجن وذرات كركم مطحون وتوضع على الجسم مرة بالاسبوع.

miss.rose

يسلمو عالموضوع الحلو
وعن تجربه الكركم خطيييييير وشي أساسي في الدلكه السودانيه
الله يحقق لك مناك ..

توادعنا000

بنات..........الللي........استخدمت........الكركم.......وفتحت
تبلغني....بالخلطة.........................تكفون

رياام

خلطات من الكركم للبشرة

لتفتيح البشرة

للترطيب والتفتيح

الخلطه هي :

كم يوم نضل نسوي الخلطه؟؟
الفازلين والكركم حق شنوو؟

مايار

صح سمعت بالكركم يبيض
بس انا اعتقادي ان يصفر بالجسم ههههه
ومشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة
لاحرمنا مواضيعك

حلى قهوة

مررررره حلو الكركم حتى من زمان امي تقول

قيل اذا الوحده بغت تعرس يسون لها كركم مع تمر هذا يعني تقشيييييييييير

لا يفوتكم الكركم

معقوله هو نفس الكركم الذي نستخدمه في الطبخ هذا يصفر ولايبيض انا سمعت ان فيه كركم خاص للتبييض غير العادي ارجو افادتنا للتي عندها علم وجزاكم الله خير وسلمت يداك صاحبة الموضوع

حلم حياة

شكرا حبيبتي
كنت اسمع الوالده تقول زمان يسوا شئ من هذا القبيل

طيف الريسي

ريام ش فديتج الخلطة للبياض وعلى كيفج بس عن تجربة للبشرة الدهنية لا تستعملين الفازلين لانة بروحة دهنية وانتي اتزيدنها با الفازلين الغالية بس انا انصحج فليل استخدميها وايد روعة وشوفي يوم اتوقمين الصبح تنعم وتبيض الغالية اكيد بس داومي وانا ان شا ءالله بسويها اليوم بس اتمنا تدعلي لاني موب متزوجة بس داويم عليها ( المتغيرة ) موب الكركم اللي في المطبخ عند العطارين انا اشتريتة قوليلة الكركم ما ل البشرة بعطيج او مال الاعشاب )يسلمو على المروروووووووووووو

طيف الريسي

هلا با الغاليات بس بغيت اخبركن يا ريام على كيفج استخدميها وانا انصحج فليل رهيب سويها وعقب شوفي الصبح عن تجربة لاني انا استخدمتها فعلا والله ورهيبة الخلطة واللي بشرتها دهنية لا تسخدمين الفازلين بتزيد دهن اكدلج وانتي يا المتغيرة لا تستخدمين كركم البيت عند العطارين قوليلهة ابغي كركم للجسم وهو بيعطيج الكل يعرفة ومشكورين على المرووررررررررررررررر والسموحة منكن حبيباتي الغاليات وادعلي الله يوفقني با الزوج الصالح دخيلكن دعواتكن

أعلى