مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فن الأثــــــــــــــــاره بدون خــــــــــــــــــجل..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحـــنان

تعجبني مواضيعك اختي حنان بصراحه جدا رائعه لكن اذا عندي عيوب في فخذي مش في بطني شو اعمل

هلا أختي السندريلا ...مشكوره على المشاركه الكريمه والكلام الجميل ....تسلمين أختي..
ومثل ما قلت أختي المفروض نبرز الأماكن المثيره والخاليه من العيوب لكي ينشغل عن الأماكن الي فيها عيوب.
عندي أقتراح...يبيعون في الأسواق مثل الشورتات أسترج أوعادي ..في منهم قصار مره تكون لين الركب أو أعلى من الركبه بشوي ..يبيعونها بألوان مختلفه وحركات حلوه وفي منها الي تكون مع دانتيلات دلع...واااايد حلوه....أحس أنها مثاليه لتغطية منطقة الأفخاذ وفي نفس الوقت حلوه ومش طويله (يعني إذا حبيتي تلبسين قميص نوم قصير)...شورايك...

الحـــنان

لا حرام الولد يبجي وانا اكمل مع ابوه رغبتي ورغبته .. مب عدلة

من رأيي .. اباعد زوجي عني شوي واروح لولدي وارضعه واحضنه وادلعه وابوس فيه بكل رقة ونعومة واخلي ابوه يغلي محله والغيرة تاكله وبكون زعلان شوي .. :cupidarrow:

فإذا خلصت ونام الولد .. اروح له بكل شوق واضمه وابوسه بكل حرارة :icon26: وهو بكون زعلان طبعا ويتغلى لين ما اباعد عنه اللحاف وافتح فرجي له :in_love: مع بعض الحركات التي يثار له حيث يتدلى الصدر وتتلامس حلمات الثدي :in_love: بعضوه الذكري :in_love: .. او أي من الحركات المثيرة التي تهيجه .. :blushing:

فهني ما بيقدر يواصل على زعله والله ليطب عليج وتعملوها مرة على الارض :in_love: ولا يلصقج بالجدار ويشتغل :icon26: ..

هلا أختي كيان إمرأه....مشكوره حبيبتي على المشاركه اللطيفه....وأنا أحترم رأيك أختي...بس أنا ماقلت أخلي الطفل يبكي وأنا أكمل مع أبوووه...لا ماقلت جذيه أبدآآآآآآآ....
أكيد أسكت الطفل وفي نفس الوقت ما أقطع القاء الحميم بطريقه غير لطيفه..يعني أحاول أرضي الطرفين.
يعني أذا كانت الوحده في نص اللقاء أو قرب نهايته ,المفروض ما تقوم عن زوجها على طول...وعلى قولتك(واخلي ابوه يغلي محله والغيرة تاكله وبكون زعلان شوي )....ههههههههه .
والله دمك عسل حبيبتي ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى