مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فكرت اجيب مربيه للاطفال وش رايكم والله محتاجه لررررد

مملكة فيصل

يالغاليات انا عندي ثلاث بنات والرابع بالطريق بس الله يعلم بنت او ولد
بس انشالله يكون ولد قولو امين
والصيره ماشالله عمرها 11 شهر وانا الان بالرابع وربي ماني عارفه وش اساوي قلت اجيب مربيه تساعدني علما ان عندي شغاله بس يادوب تلحق على البيت ما شالله دورين وانا ابي اعطي نفسي فرصه
عشان زوجي لا يطير مني :sadwalk:
عموما حبايبي بناتي اكبر وحده 6 سنين والثانيه 5 وكلهم سجلتهم بالمدرسه والروضه عشان كذا قلت المربيه تخفف عني شوي بما اني اولد تقريبا شهر 2 وتكون الاجواء عندنا بارده وانا ابي من يقوم فيني والشاله ماتلحق
الله يسعدكم ابي اعرف رايكم
علما بالبدايه كانت فكرت زوجي لانه شاف يوم تعبت مع بنتي الاخيره بالاربعين وابي اعرف وجهة نظركم وان كنته مؤيدين وش افضل جنسيه بس ماتكون عربيه
ااااااغار:busted_red:
واسفه على الإطاله

والله صراحه يبي لك مربيه او شغاله ثانيه تساعدك تخيلي انا عندي طفلين الولد عمره 6سنوات وبيدخل المدرسه هالسنه والثانيه عمرها سنه و10 شهور وشاكه اني حامل ولو تاكدت اني حامل بجيب لي شغاله في اخر الشهور مع اني ساكنه في شقه بس لاني والده مرتين قيصريه وبنتي حركيه بشكل مو طبيعي وولدي فوضوي وزوجي مايهتم فوضاوي ومو مرتب

نــ ووو ف

اذا تحسين ان التربيه فوق طاقتك .. لامانع انك تجيبين مربيه واحسن جنسيه لتربية الاطفال قلبينيه مسلمه

أختي الغاليه مملكة فيصل ......الله يجعل الي في بطنك ولد صالح بااااااااااااااااااااار

والله يكتبلك ساعة السلامه ياااااااااااااااارب

ماشاء الله تبارك الرحمن أطفالك وراى بعض والله ضروري مربيه لهم الله يحميهم ويخليهم يارب

وانا كمان أضم صوتي لصوت الأخت نووف ..أفضل مربيه فلبينية مسلمة

والله يكتبلك الي فيه الخير يارب

مملكة فيصل

تسلمين احب بناتي على كلااااااااامك الحلوووو
ويرزق الجميع بلي يتمنو ياااارب
وعن جد مبسوطه اني القى احد يرد عليااااا لانكم بالنسبه ليا الاخوات اللي احتاج مشورتهم

لتوفي

ولله ماعندي فكره بس ليه ماتجبين حبشيه موثوق فيها لان العربيات ينخاف منهم

همس البتول

انا مثلك عندي بنتين الكبيره 4 سنوات وثلاث شهور والثانيه سنه وثلاث شهور
والحين حامل باول الاسابيع وافكر اجيب مربيه
بالرغم ان اللي عندي بالبيت ( اهل زوجي) دايما معارضين فكرة المربية
بس والله صعب الوضع علي خاصة ان نوم بناتي متعب جدا
المهم انا انصحك بالمربيه بس اتمنى ان ما تعتمدي عليها في كل شي
يعني دايما لاحظيها وخليها عندك وانتبهي نوم الاولاد ما يكون عندها
لانك ما تضمنين تصرفاتهم في وقت غيابك
يعني المربيه خليها تعينك في ملاحظة الاطفال لكن لا تسندي لها دور التربيه ابدا
والله يوفقك حبيبتي ويرزقك ويرزقني ولد صالح بار بإذن الله

ندى الشتاء

عزيزاتي وحبيباتي
أرجو ألا يحبطكن رأي بهذا الموضوع لأني صراحة لا أنصح بالمربيات أبدا ما دامت الأم موجودة وغير موظفة أي كل وقتها في البيت أدري ان الوضع أحيانا جدا صعب بس لا تنسوا إنه امهاتنا ربونا بهالطريقة وبدون حتى شغالة والله كانت حالتهن تصعب عالكافر بس مع ذلك بذلن الجهد والوقت ودفعوا كل أعمارهن في تربيتنا والاعتناء بالوالد والبيت ولله الحمد الأمور تتيسر والأوضاع الصعبة لا تدوم فأنا ولله الحمد عندي شغالة وبالرغم إني موظفة فلم أحضرها إلا بحملي من طفلتي الأخيرة بسبب حالتي الصحية وعدم وجود أحد معنا في البيت وقد كنت أم وموظفه وزوجة وكذلك طالبة ومع ذلك لم أفكر أبدا بأن أحضر مربيه لأني جدا متحفظة منهن لدرجة أني لا أترك الشغالة تعتني بأطفالي فأضطر أن أنقلهم صباحا إلى بيت أهلي وناخذهم واحنا راجعين.

حبيباتي وعزيزاتي أحترم جدا أراؤكن وأعلم أن الأمور تسير بشكل مختلف هذا العصر ولكنا كأمهات علينا المناضلة من أجل حماية مملكتنا من أي دخيل ولا أعتقد أن هناك من هو أكثر دراية ومعرفة مما يدور في منازلنا من الشغالة فإن لم نكن على حذر وبشكل دائم منهن فكثيييير من البيوت انهدمت على أيديهن فحذار حذار منهن والله المستعان.​

أعلى