مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فكرة وفكرة وفكرة حتنفعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنات وزوجات حلوات ساعدوني بكل الافكار اللي حتفيدني في الاهتمام ببيتي وزوجي واولادي
المختصر انا موظفة وام وشغالتي سافرت وهي ماكملت المدة ونفس المقلب شربته في مرة سابقة
وبصراحة مقهورة من الشغالات خسرونا كثير اضافة الى مشاكلهم المتعددة.............
المهم انا لوحدي .........الوظيفة ............الاولاد ..............البيت ...............الطبخ...........الملابس.............
الاواني..............
ونففففففففففففففففففففففففففففففففففففففننننننننننننننننسي وراااااااااحتي
كمان فية مشاكل مع زوجي نت وجوالات
الخلاصة كيف اقدر اسيطر عالامور وارتبها
نسيت اقول ان عندي علة في ظهري مادري ايش سببها لاي مجهود اتالم
وكيف اوفق في كل هالامور واحافظ على زوجي
بالنسبة للشغالات بالساعات غير متاح في مكان اقامتي
واشكر الجميع سلفا...................................زز

امال الغد

اذا جيتي تنامي

قولي كثل ماوصى سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم لحبيبته فاطمه رضي الله عنها

قبل تمامي
سبحان الله 33
الحمدلله 33
الله اكبر 34

جد انا مجربتها الشغل يجي لذة وسهل

دامج موظفه فاليش تستخسري على نفسك الراحه..ايبي خدااامه ويفضل انها مب مشتغله وان شاءالله ان الامور كلها بتترتب وبلا تفكير ولا بطيخ ..الفلوس رااايحه راايحه..اهم شي راحتج ..

حبيبتي هين الفلوس ولا تهين النفوس انت تروحين من الصباح ما تجين الا الظهر تعبانة وبيت وعيال ورجال ونفسك متا يكون لها حق عليكي قدمي شغالة ودعي اللة ليل ونهار انها تجي لكي وحدة تخاف الله فيك وفي عيالك لازم شغالة واللة لاتنقهرين علي لايام الي تعبتي نفسك فيها لان الرجل ما علية انت لازم تهتمين في نفسك خلي فلوسك تبان عليكي اسفة على الاطالة

عيون عزيز

الله يفرجها عليج ..........أنا دلوعة وبدون خدم أضيييييييييييييع....ما أقدر أفيدج بشي لأني رفلة ...

غصن المنجا

انا مع اختي امل الغد انك تحافظين على الذكر سبحان الله 33 ... الحمد لله 33... الله اكبر 34 وراح تعينك بإذن الله تعالى..

أول شي تروحين لدكتور ولاتهملي نفسك بالنسبة لظهرك لان صحتك أهم شي بالدنيا وما راح ينفعك الا هي ولو لاسمح الله طحتي زوجك اول شي بيتزوج عليكي وبيقول انتي تعبانة ماتدري تقومي بواجباتي(كل الرجال كده)
وتاني شي لو تقدري تاخذي اجازة لسنة من دون مرتب منها ترتبي امورك وتنتبهي لاولادك وزوجك اول شي ,وبيتك لحد ما تقدمي على شغالة تانية
اما حاليا نظفي بالليل لما يناموا الاولاد وخلي الطبيخ كذلك بالليل وقسمي يوم لتنظيف البيت ويوم للمطبخ لانه بعدين راح تتعبي وجسمك يهلك
والله يعطيكي العافية ويعينك

والله يابنات لو تعرفون اني اليوم صحيت رايحة الدوام وشايلة بنتي الالم الي احسه وخاصة في مفصل الحوض الحمد لله على كل حال
عدم وجود الشغالة فيه راحة نفسية مااحب تكون معاي وحدة بالبيت ما اقدر اخذراحتي
لكن هي شر لابد منه
والراتب الله يعين تعرفون اصرف على نفسي واساعد في البيت
وجزء لابوية صرت اقصر على نفسي في اشياء كثير
لبس ..........مكياج.........عطورات.اثاث .........زماكولات
ياناس انا الي احاول اوفر............

أعلى