مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فقدت كل معاني الحب ... سااااااااعدوني

السلام عليكم والرحمه

كيفك بنااات؟؟ ان شاء الله بخير

حبيت اطرح مشكلتي لكم عسى ولعلى اني احصل شي يسر ويرفع المعنويات.. والله اني كنت مترددة اني اكتب مشكلتي.. ومن اللي صار وياي امس قلت لاااااازم اكتب وابرد خاطري.. يمكن البنات الله يجازيهم كل خير يقولي وينصحني بشي..

فالبداية انا متزوجة من 3 سنوات تقريبا والله رزقني ولد والحمدلله.. فبداية الزواج كان حياتي الحمدلله حلوة واحلام وردية على قولتهم.. ولاحظت انه زوجي من النوع اللي ما يقوول اللي فخاطره ولا ينطق بالكلام الحلو
بس كان يناديني باسم الدلع وقبل النوم نجلس وانسوولف واحيانا يقووولي احبك ومن هالكلام.. بس بعد فترة حسيت بالجفاااااااااااف .. احيانا اقوووله تحبني يقولي هيه اقوووله انطقها قووولي احبج..
والله يا بنات اني تعبت نفسيا.. معروف عن المراة انها انسانة عاطفية تحب تسمع الكلام الحلووو وتحس فيه قبل كل شي... احيانا بعد ما يخلص من اللي يريده ما اسمع كلمة ووووووحدة يااخي انا بجنبك مب حيطه انطق قول شي ابد مايطلع منه شي... احس اني آلة يخلص من اللي يريده ويناااااااااااام.. وين ايام زماااااااااان لووو انه اللي يطلع من كان شووووووي بس يشبع الخاطر يحسسك انك كبير ولك قيمة في قلب هالانساااااااااان

بناااااااااات والله اني تعبت... انا من النوووع الخجووول..والكلمة الحلوة صعب انطقبها... ادري بتقولون هذي مشكلتج والريال مايحب الوحدة تستحي.. بس احيانا ادووووس على عمري وافضفض له واقووووله من الكلام الحلووو بس شوو الاقي ولاشي ... اقووووله احبك يقولي انزين اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والله مرة سويت سالفة على هالشي اقوووله انا مااحس انك تحبني يقولي انتي ام ولدي وغاليه وعزيزة والمحبة في القلب مب لازم اقووول شي... والحرمة اذا عطيتها ويه بتركب فووق راسك .. بالله عليكم هذا كلام..!!!!
جربت الهدايا والليالي الحمراااااا والحركات الدلع بس والله مااحصل شي كلمة حلوووة ماتطلع منه... انزين انا بني ادم ابا احس بشي يحرك مشاااااعري يحرك قلبي يحسسني اني متزوجة واني محبوبة من هالشخص...

زوجي مايحب يقعد فالبيت كل يوم والثاني يطلع ويا ربعه الحمدلله انه ويا ربعه ولا ويا حد ثاني... بس انا لي حق مثل ربعه لي حق انه يجلس ويانا... يوم افتح هالسيره وياها يقولي شو تريدين انا وياج ومب لازم اجابلكم وايلس فالبيت 24 سااااااعه... يعني يغيب عنا طوووووووووول اليوم فالدوام وباجر مب ويانا طالع ويا الربع عندي شغل.... والحين احس انه يضايق اذا سالته ولا قلت له وين امس انته محد واليوم محد... فصرت اسكت واطنش وكانه عااادي عندي وانا بمووووووووت من القهر من داخلي... بس اريده يحس ولا يحس بشي... عايش حيااااااااااااااااااااته..... تعبت والله تعبت

شو اللي صاير وشو اللي متغير .... امس كان غايب عن البيت كمن يوم... وقلت بنستقبله بابتسامه حلوة ويوم خلى الجو لنا لبست وكشخت جان يقولي شو هذا مب حلوووو.... تحطمت وقلت ما بسكت وبقوووله انك جرحتني وزعلتني ولا كاني قلت شي خذ اللي يباه وناااام وانا بجنبه دموعي اربع اربع من القهر.....

ولما نجلس مع بعض نكتفي بالتلفزيووون ولا حديث ولا حوار ولا نقااااااااش... اتكلم يرد بكلمة وافتح سالفة يرد بكلمتين ابددددددددددددددن ماشي حوااااار بينا ولا شي مااحس انه شي يخلينا نتناقش ونفتح سالفة مااحس انه يحب يتلكم وياي... لما انكووون ويا اهله عاااادي سوالف وضحك ولما انرووح الغرفة يالله يالله نفتح موضوع انزين لييييش ماتسووولف وياي مثل ماتسووولف ويا خوااااانك وخوووواتك ليش احس اني غرررررررررررررررررررررررريبة عنك؟؟؟؟؟؟؟

بنااااااااااااات والله اكتب لكم مشكلتي وانا دموووووعي في عيووووووووووني .... الله يوووووووفقكم دنيا واخررررررررررة ساااااااااااااااااااااااااعدوني انصحووووووووني بشي يخلي حيااااااااااااااااتي تتحرك بدااااااااال هالرووووووووووتين اليومي اللي انا اعيشه واتعذب فيه

بنت وايل

أختي الغاليه حاولي تعرفين زوجك شنو يحب وسويه له ,, دامكم في البدايه لا تخلينه يبعد اكثر ,, حاولي معاه ولا تتعبي ,, لا تعطينه انه يدور عن الكلمه الحلوه برع البيت ,, املئ عينه بكل شئ لاتقولين استحي انتي كذا تجنيين على نفسك ,, لا تنتظرين منه ان يبادلك الشعور في رجاجيل مايعرفون يعبرون عن اللي في قلبهم بس اذا جيتي تسالينهم يجاوبونك ,, وهذا يعتمد على البئه اللى تربى فيها ,, اختي في الله أنا مثلك زوجي من النوع اللي مايقول اللي بقلبه الا اذا سألته ,, في اول الزواج تعبت منه ومافي فايده بس مع الوقت والله بتعلمين ويمكن يقولها لج ,, بس لا تطلبينه انها يقولها ولا تضغطين عليه ,, بس حاولي انك تشبعينه من الكلام الحلو ,, حاولي تسوين له مفاجاه وتخبريه قبل مايطلع اليوم اذا رجعت حياتي محضره لك مفاجاه ,, وانتي بدورك اول ما يرجع أكشخي حقه وسويه له ليله ما يحلم فيها ,, لا تحاولي تسالينه واااايد وين كنت وليش رحت ولا تقارنين روحك بأصدقائه لأن زوجك من النوع اللي يقدس الربع ولا تحاولين تمنعيه من الطلعه ,, مع الكلمه الحلوه وشوي عياره منك ,, تقدرين ترجعينه البيت ,, مره تعبانه ,, مره طرش شئ له مسج وقولي له وحشتني ,, مره ثانيه طرشي مسج وقولي له وش خاطرك اليوم تشوف علي ,, والله اختي انا زوجي مثل زوجك بس والله أسوي هالحركات له والله انه يموت ,,

للعلم زوجي مثل زوجك بكل شئ 100% بس انا الحمد لله مع بعض القليل من الصبر والله بتتجاوزين هالمرحله ,, واذا بقيتي اي شئ فديتج طرش لي على الخاص ,,

الله يوفقك ويسعدك ان شاء الله

بنت وايل والله انج اسعدتيني بردج

وبردت خاطري ... كلامج صحيح والله ومالي غير الصبر واغير من طريقتي ويااااه

بس هالمستحى ومايسووووووي .... اذا اريد اقووووول شي اقعد اضارب نفسي اذا انطق ولا لا

تقووووول حد بيذبحني .... واحيانا اكتب له مسج دلع بيرد بكلمة وحدة بس

لا واذا بيتاخر عن البيت كمن يوووم بتسمعين كلمة حلوة منه بس عشان التقردين ><

ربي يفرج هم كل وحدة تعاني مثلنا ويعطيها الصبر وطوووووولت البااااااااااال

انثى رقيقة

حبيبتي احمدي ربك انت مشكلتك مش خطيرة ابدا انت فقط خجولة عيشي حياتك بطبيعتك ولا تاخذي الامور بحساسية مفرطة عادي لو قال على لبسك مش حلو هذا ذوقه قولي بس عاجبني خلاص ايه المشكلة وحاولي لاتلتصقي به كثير حتى لا يملك واضح انك جنوبية لا تساليه كل مرة هل يحبك ولا لا لان الرجال لايحبون هذا السؤال والمعروف ان النساء كثيييييرا يسألون ازواجهم هذا السؤال , اختي الرجل لايتحمل هذا الكم الهائل من المشاعر يمل , حاولي اقرأي كثير وتثقفي حتى تشغلي وقتك بشئ يفيدك بدلا من ان تلتصقي به هكذا وحتى تزداد ثقافتك وقتها ستجدين الكلام والمواضيع اللي ممكن تفتحيها معه , الرجل يحب المراة المثقفة واسعة الافق الجذابة في حديثها , ثم ما المانع ان تظهري له مشاعرك انتي حره في مشاعرك لكن ليس بالضرورة ان يبادلك نفس المشاعر قد يكون مشغول بشئ آخر , واضح انك تعانين من الفراغ , انتبهي زوجك يملك ويهرب منك :18:.

اختي الفتره اللي انتوا فيها طبيعيه جدا .. ويسمونها فترة الصمت ولازم تتجاوزونها وهالحاله تصير في كل بيت كل 3 سنوات يعني لمن يصير لكم سبع او ثمان سنوات بتعانين نفس المشكله .. الحين خلينا نحط السلبيات والايجابيات ... السلبيات : مايقول كلام حلو .. وأغلب طلعاته مع ربعه ..
الايجابيات : طيب .. حنون .. مايمد يده .. مب مقصر عليج و و و ..
الحل : اختي الصبر وزيادة الجرعة من الكلام الحلو من غير انتظار مقابل منه .. ولو كنتي تنتظرين مقابل بتتعبين نفس الحين .. صدقيني لو كنتي تقولين الحجي الحلو من نفسج ومتعودة عليه بالروحه والرده والطالعه والنازلة بالمقابل هو بيتعود والزوج على ماتعودينه وانتي ماعودتيه فلا تلومينه .. ابدي الحين معاه وزيدي الجرعة ولا توقفين حتى لو بط جبدج وماعبرج معليه طنشي وكملي وانتي متوقعة انه مافي رد منه عادي مرده بيقول وبتشوفين حبيبتي ..

احبك بجنون

نفس المشكله لكن احمدي ربك انه يطلع مع اصدقائه احسن من انه يقعد لحاله مع النت بالساعات المتاخره من اليل وهاذي مشكلتي لي عشر سنوات عجزت اخليه يترك ادمانه على النت واذا جلست عنده قال خلاص جاني النوم ااااااااااااه من هالحاله وااااااخر شي اكتشف ان له علاقه
هالحين حليت مشكلة العلاقه مع هالبنت بس الثقه منعدمه بالتسبه لي حاولت انسى او بالاصح اتناسى
مع ذلك يقولي انتي تبي تهدمين بيتك بهالظنون طلعت انا الغلطانه :8:
قولولي وشلون اتصرف معه

هلا عزيزاتي

مشكورات مشكورات مشكورات

والله كلامكم يرفع المعنويات ويريح البال .... يمكن مثل ماقلتووو من عقب تخرجي من الجامعه وانا احس اني ملاااااانه وضاااايعه طوووول الوقت ... بحاول اسمع نصيحتكم واشغل نفسي بهوايه ولا شي حلووو ... وبحاول اقرا واقرا واقرا من خلصت الدراااسه وانا موووول مالي خص فالدنيا ><

بنت وايل ... سمعت نصيحتج اليوووم ... صارلي فترة منقطعه مااطرش مسجات لريلي .. واليوم دوورت على كلام حلووو

أيه دآخل " في عيوٍنڪ | مآطلعت آلله لآيبعدني عنهآ . . !
جآع شوٍوٍوٍقي -{ لڪن بشوٍفڪ ‘‘ شبعت ‘‘ . . !
منجرٍرٍرٍح صبعي وٍإذآ " وٍدڪ " يطيب . . !
قوٍوٍوٍلي " أحبڪ " بص
ووٍوٍت عآ آ آ آ آلي مآسمعت . . !

جان احصل رررررد احلىىىىىىىىىىىىىى واستانست وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد وارتفعت معنوياتي

احبك بجنووون الله يفك ويفرج عليج ضيقتج ويصبرج ويصبرنا ^^

alaml22

:) الحمدلله انك ارتحتي برده عليكي

ويارب يوفقك ويسهل امورك..

والاخت احبك بجنون ..يااارب يحببه فيكي ويبعد عنه بنات الحرام

أعلى